اخر المواضيع

الجمعة، 29 أبريل 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 نيسان/ابريل الى الجمعة 06 ايار/مايو 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 نيسان/ابريل الى الجمعة 06 ايار/مايو 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 نيسان/ابريل الى الجمعة 06 ايار/مايو 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 نيسان/ابريل الى الجمعة 06 ايار/مايو 2016    

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 نيسان/ابريل الى الجمعة 06 ايار/مايو 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع تراجعا لكوكب عطارد في برج الثور من تاريخ 28 نيسان لغاية تاريخ 22 ايار الامر الذي يتطلب منك المزيد من الدقة والكفاءة للوصول الى التفوق قد تضطر الى مسايرة بعض الاوضاع او ايجاد تسوية او تأجيل بعض المواضيع والالتزامات فلا توسع دائرة نشاطاتك فقد تكون هذه الفترة دقيقة. كما يعني وجود عطارد في الثور بحركة تراجعية ان عطارد لديك مسؤول عن طريقة تفكيرك وسرعة تعلمك ونوعية اخذ قراراتك.تراجع عطارد لديك يعني انك شخص متردد بأخذ القرارات، بطيء التعلم، متروي قبل اتخاذ اي قرار.وبما انك برج ترابي موضوعي ومنطقي وقراراتك سليمة لأنك تأخذ وقتك. كما ان بطىء تعلمك يعني أنك تتعلم الأمور بتفاصيلها فتتقنها.


كما تشهد بداية الاسبوع وجود القمر في برج الحوت المائي فتفح مواليد الابراج المائية صفحة جديدة مما يشجعك على ادخال تغييرات جذرية على حياتك وتستبدل القديم بالجديد كما تعمل بكد وعزم للوصول الى اهدافها.  


  :برج الحمل


مهنياًتكون عابسا في مطلع هذا الاسبوع الذي يحمل ضغوطات ونزاعات وبعض الاعمال المتراكمة والتأفف من لا شيء ومن كل الناس كما يسيطر عليك شعور بالتعب والاجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الخطوط الأمر الذي يسبب لك القلق قد تعيش فترة ارباك وفشل أو خسارة. أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر. حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. إنها فترة دقيقة وشائكة قانونياً. اسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تقم أمراً على الاطلاق.







عاطفياً لحسن الحظ ان الوضع العاطفي والعائلي يبدو افضل بكثير من الشؤون المهنية بحيث تعيش أسبوعاً رومانسياً بامتياز رائع ودافئ يحمل اليك مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي ومشروعا مشتركا مع الحبيب قد يبدل المقاييس قدم بعض التنازلات أو التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. تتطوّر العلاقات وتتبدّد أجواء التشنج كلياً إذا كانت لديك الرغبة في ذلك. قد تلتقي شخصاً يلفت اهتمامك أو تختار هذا الأسبوع للارتباط.










برج الثور:



مهنيًّا: تبدأ الاسبوع واثقا من نفسك قادرا ومنفتحا على كل الاحتمالات بحدث لن تنساه وبفرص او عروض في العمل تواكبها بفرح وسعادة فتعيش فترة غنية وجميلة بمفاجآتها الثمينة وحظوظه الهائلة. تكبر فرص النجاح والعمل تركز على اوضاعك المالية بحماسة وثبات. يناسبك وجود القمر في برج الحوت الصديق والشمس في برجك يسهل عليك الامور بحيث تخدم تطلّعاتك وتدعم مساعيك وجهودك الحثيثة. وبعد أن اضطررت للخضوع لبعض الشروط والضغوط في الشهر الفائت، ها أنت قادر بدورك على فرض شروطك بنفسك.




 
عاطفياً
انتقال كوكب الزهرة الى برجك يسجل مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان. تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. تألقك يهبك شيئاً أكثر من الجاذبية، لكنه يسلط الضوء على القضايا المالية، ويجلب إليك بعض الحظ في هذا المجال، وتكون الأولوية للرقة والحنان والسلام والدفء المنزلي.












برج الجوزاء:



مهنياًسوف تعاني من تراجع الحظوظ ومن ضياع بعض العناصر الايجابية في عملك لذلك عليك ان تكون كن مترويا خلال بعض المفاوضات ولا تتسرع في الكلام والقرار  وحضر نفسك لكل سؤال قد يطرح عليك أنصح لك تخفيف نبرة الصوت وتجنّب الانفعالات قدر المستطاع. ستواجه بعض العدائية والتشنّج، وقد تنشأ خلافات لم تكن في الحسبان أو تظهر مشكلات قانونية معقدة يبدو الوضع العام متقلباً وقد ينذر ببعض المشكلات العائلية أو ربما بقلق على احد الوالدين أو أفراد الأسرة. لذلك أدعوك الى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ والى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تسلّح بالصبر واضبط ثورتك.






عاطفياًتدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف. تتمتّع بدعم الكواكب لك وبالتالي تنتصر على من يحاول التشويش على علاقتك أمّا إذا ارتكبت أخطاء فأنصح لك تصحيحها على الفور حرصًا على سعادتك وعلى استقرار العلاقة.








برج السرطان:




مهنياًتتمتع هذا الاسبوع بحدس مادي مميز فكوكب المال بالنسبة اليك كما كوكب الحب يلتقيان في برج الثور الصديق لذلك لا داعي للقلق فالحظ سيخصّص لك فرصاً من نوع اخر وانعطافات ايجابية وارادة صلبة وحركة مميزة لا تعوّض والتي اذا التقيت مع جهوزيتك وذكائك ستضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك وقدراتك. وبالتالي ستدور الاحداث بوتيرة ديناميكية وإيجابية، ذكاؤك حادّ وشخصيتك ملفتة وقد تربح دعوى قضائية كنت تحلم بها منذ زمن بعيد.



   

عاطفياً: تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. لا توجد أسباب فلكية للتذمر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حالة مزرية. في جميع الأحوال إنه أسبوع جيّد ومثمر ولا بد من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة النشاطات.كما يجلب لك الفرص السعيدة عائلياً وشخصياً وربما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفية الى الاحسن. 








برج الاسد:



مهنيًّايلائم هذا الاسبوع كل انواع المشاريع ويساعدك على تحقيق بعض الامال ما يفرض عليك وضع الاسس التي يجب ان تبني عليها والتخطيط للبعيد كما ان وجود القمر في الحوت ما يعني ان التعاون ممتازاً ووتيرة العمل سريعة وفعالة تدفعك الى المزيد من العطاء، سيكون مكتبك مسرح انشغالات متعدّدة من مفاوضات واتصالات ومباحثات. قد تعرف ترقية او ربحاً لافتاً ان الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر عزّز موقعك فأنت صاحب شخصية لافتة حالياً ومن الضروري توظيف الوقت الجيد لصالحك.







عاطفيًّا:  يدعوك كوكب الزهرة الى التروي وعدم الذهاب في اوهامك بعيدا فقد تضللك الاشارات او تعيش شيئاً من عدم الامان لذلك إحم مصالحك وعواطفك في هذا الأسبوع الذي هو الأكثر توتراً على الصعيد الشخصي والعاطفي. قد تظهر اختلافات في الرأي أو ظروف مربكة تتطلب كل التكاتف والتضامن. تمتحن أسس الروابط وتظهر بعض الحقائق. 













برج العذراء:



مهنيًّاقد تصاب بصداع خلال هذا الاسبوع الثقيل المناخ، والذي يفرض عليك نظامه وترتيباته قد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر بأنك متعب، وأن الظروف ضاغطة قليلاً، تتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. لا تنظر الى الوراء، حاول ان تقلب الصفحة وان تفرح بالاتي وتهتم بحاضرك الان، فما مضى قد مضى حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح هذا الأسبوع بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك. قد تغيّر آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما من دون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. ينشغل بالك بسبب أمر ولو بسيط، أو تتفاعل مع أحداث عامة ومستجدات.








عاطفياانتقال الزهرة الى برج الثور الصديق ما يجعل هذا الاسبوع رومنسيا جدا بحيث تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. أجل، قد يتفاجئ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته والى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. حان الوقت لإظهار أفضل النوايا ولتعزيز الروابط.














:برج الميزان



مهنياً: ما يميزك هذا الاسبوع هو افكار غنية وخلاقة تتمتع بها تجعلك رائدا في محيطك ما يسمح لك بالتقاط فرص وتحويل بعض الااحداث والمناسبات لمصلحتك تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. من المحتمل أيضاً أن توقع عقداً، أو تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، وتنشغل بمستندات وأوراق وملفات تتعلق ببعض المسائل المالية الملحة، كأن تعيد إحدى المؤسسات أو الشركات التي تعمل لديها النظر في حساباتها، أو تغيّر في إدارتها، أو تستحدث مواقع ومناصب جديدة، ما يثير قلقاً يشمل بعض الزملاء. 






عاطفيايحمل إليك هذا الأسبوع أجواءً ساحرة على الصعيد الاجتماعي كما الشخصي. تلتقي أشخاصاً مميزين، وتعرف مناسبات مشوقة قد تتعلق بنشاطات لأطفال أو لبعض الشباب في محيطك. وربما تخوض قصة عاطفية مع شخص في مجالك الاجتماعي تولد الحماسة في قلبك. ويشير هذا الأسبوع إلى خسارة عاطفية، أو فقدان حبيب، أو قطيعة تجعلك حزيناً، أو اكتشاف ما لا يروقك. لحسن الحظ أنك تتحلى بشجاعة نادرة تمكنك من مواجهة الأمور بجرأة وقوة. 









برج العقرب:



مهنياًيناسبك موقع القمر في برج الحوت الصديق وتهبك التاثيرات الايجابية التغييرات التي تحلم بها ما يدعوك للتقدم وقهر المصاعب والتخطيط للمستقبل. تكثر الحركة وتشتد العزيمة، فتتطرق الى عمليات مالية واعدة والى نقاشات تأخذك الى البعيد تبدو الحركة هائلة اذ تتلاحق الأحداث بشكل سريع، وتطرأ مستجدّات من كل صوب، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية كبيرة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك. قد تتعلّق بشغل مركز او الانتقال الى موقع آخر او تغيير مكان الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة جديدة، متحدّيًا المحظورات او الحواجز. 







عاطفيًّا: تعيش بعض الانفعالات لكنها ليست بالضرورة انفعالات معقّدة. تبدو وكأنك قلق بعض الشيء ولا تهمل متطلبات العائلة او الحبيب. قد تسبّب لك المزاجية بعض التوتر حاذر من اثارة الخلافات فأنت بحاجة الى دعم الحبيب وليس الى اثارة غضبه وحفيظته. تجنّب النقاشات العاصفة يتوجب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك واعمالك واشغالك من الخطر. يتطلب مرونة ولطافة بالرغم من بعض الرياح العاصفة.














برج القوس:



مهنياًيسود قلق في بداية هذا الاسبوع يتعلق ببعض الشؤون المالية او بقرار على هذا الصعيد تخشى ان تتخذه بصورة متسرعة لذلك حاول ان تسيطر على انفعالاتك وان تغيّر طريقة تصرّفك لا تصطدم بالآخرين فالظروف لا تسمح بإثارة المتاعب والعداوات تبدو الأجواء متقلّبة ومضطربة ويكون خصمك قويًّا والمنافسة شديدة فلا تجازف. لا يناسبك مواجهة الخصومات او التحديات بخصومات او تحديات اخرى.لا تجازف باستقرار عملك ووظيفتك ولا تراهن على المجهول. 





عاطفيالا يزال الحب يتحلّ مرتبة عالية في حياتك حالياً بحيث تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة جدية بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك. أما الزّهرة فيتحدّث عن لقاءات إيجابية ومفاجئة تقلب المعادلات لصالحك. الأجواء رومانسية بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحبّ في الأجواء الترفيهية والنشاطات الاجتماعية.









برج الجدي:



مهنياًتتحرك الكواكب لتغيير مواقعها وطوالعها ما يعني جديدا في حياتك وتبدلا في المواقع نحو الافضل فتسير الاحداث بصورة نشيطة وسريعة هناك مجموعة تأثيرات فلكية مهمّة وبنّاءة حيث يتجه الجو العام نحو الارتياح ويبشّر بحصول تغييرات مهمّة على الصعيد المهني والشخصي وتشعر برياح ايجابية تهبّ على حياتك على كافة الصعد وهذا أمر ممتاز شرط التحلّي الدائم بالمنطق والموضوعية والتعقّل عند تحليل الامور وقبل اتخاذ القرارات المصيرية والحاسمة. بالتالي تسمح لك التأثيرات الفلكية بتحقيق أحلام تراودك منذ فترة طويلة ولا بد ان يسعفك الحظّ.






عاطفياً:  تناسبك زيارة كوكب الزهرة لبرج الثور وهو برج الحب بالنسبة اليك فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى.إنه اسبوع مناسب للوصول الى حلول ترضي الحبيب وترضيك والى دفع العلاقة في طريق التجدّد. تلعب العواطف دورًا كبيرًا في توجّهاتك ويكون للحبيب تأثير كبير على قرار او موقف لك.













برج الدلو:



مهنيًّاتحسن اتخاذ الاجراءات اللازمة لابعاد من يعكر صفو اعمالك كما تجد في بعض المتعاونين دعما صلبا لك دكذلك يدعمك الحظ ويهديك المزيد من النجاح والتّقدم والطمأنينة. تكون المفاوضات ناجحة وموفقّة بشكل عام تلفت الأنظار وتكون اداريًّا ناجحًا. ومن الممكن ان تأتيك التطورات بشكل ايجابي فتجد الحلول لمشاكلك. لكن تذكّر انك لست بالاشهر الافضل نظرا لوجود الكواكب مجتمعة في برج الثور خصمك اللدود فتكون المواقف المرنة هي التي ستنقذك من الورطات وسوف تكون سلاحك الأقوى. إلجأ الى الكلمة الموضوعية وتجنّب أي انفعال.






عاطفياًليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. ان انتقال الزهرة الى الثور يجعل الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الامر الذي قد ينعكس سلبًا على هدوء وتناغم العلاقة الحالية. كما ان طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.


















برج الحوت:



مهنيًّا حان الوقت لكي تتحرك بحرية اكبر وها ان التغيير يلائمك فتحرز نجاحا في مساعيك لتسوية الاوضاع المهنية والمادية لتبدأ صفحة متجددة في هذا الاسبوع المميز فالمعطيات المتوفرة جيدة جدا حيث أنك تميل الى النشاط والعمل المتواصل إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة.. بحيث يوفر لك القمر في برجك والشمس من برج الثور أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. 







عاطفيًّاتحلم كثيرا في هذا الاسبوع المميز عاطفيا وتتدفق الافكار الممتعة في راسك فتجد ساحات جديدة لمشاركة الاخر افراحا واحتفالات زمناسبات كثيرة فتعيش فترة ناجحة ومميّزة تتمكن من خلالها من التعويض عن احداث الفترة السابقة وسوف تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار. كما قد تعيش قصة حب او تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك. سارع الى تقوية الروابط. بادر الى مصالحة مثلاً. خذ قراراً بالخطوة الأولى.









-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق