توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 نيسان/ابريل 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 نيسان/ابريل 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 نيسان/ابريل 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 نيسان/ابريل 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 نيسان/ابريل 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع وتحديدا انتقال الشمس الى برج الثور الترابي فتكون سنة الانطلاقة تطل على سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات فخلال معظم اشهر السنة يتيح كوكب المشتري لمواليد الثور فرصة عاطفية قد تؤدي في وقت لاحق الى ارتباط. تستفيد النسوة من هذا البرج في الدخول في الحمل خاصة لمن تعاني مشكلة في ذلك . يصلهم ايضا خبر سار يتعلق بانجاز لاحد ابنائهم. من فصل الخريف فصاعدا تتركز الاستفادة في مجال العمل وبالذات في العلاقة مع الزملاء ويحافظون على صحتهم ولكن ليحذروا من 10/9 حتى خريف 2017 .مع وجود كوكب زحل في القوس لينتبهوا الى ميزانيتهم ... ستتضاعف النفقات ذات الصلة بشراكة او تعويض او النفقة. ليحذروا في تعاملهم بمال يعود للآخرين وليتجنبوا كفالة او اقراض أحد مالا . ليحذروا في الشراكة خلال اول شهرين من السنة وخلال فصل الصيف أيضا .مجال الدراسة الاكاديمية مفتوح أمامهم خاصة لمن يدرس الطب وما له صلة بذلك .على مواليد 26/4 حتى 2/5 تفحّص اية صداقة جديدة والتأكد من نوايا الطرف الآخر.يحصل تغيير مفاجىء لمواليد 28/4 حتى 5/5 في التعامل مع احدى المؤسسات او الشركات الكبيرة يصعب تحديد اتجاهه .ماليا يتحسن الوضع في نهاية شهر 5 وخلال شهري 6و 8 ومن منتصف شهر 10 حتى منتصف شهر 11 .

عاطفيا من 24/1 حتى 16/2 وخلال اول 24 يوما من شهر 5 ومن 6/8 حتى 29/8 ومن 24/9 حتى 17/10 . للعمل من 17/2 حتى 12/3 وخلال شهري 9و 10 .

كما تشهد بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج القوس الناري ويستقر فيه لمدة يومين ما يثير حماستك ويعزز شعبيتك ويزيدك سحرا فالقمر من برجك يدعمك قد تخطط لسفر او تعرف لقاء مهما وتتهيئ لجديد.

  


  :برج الحمل


مهنياً تبدأ الاسبوع بصورة جيدة لأن الأجواء سهلة وايجابية على مختلف الاصعدة ولاسيما على الصعيد المهني والشخصي قتلتقط بحسك الاستثنائي الفرص الجميلة والواعدة وتستفيد من دعم الفلك لتؤول خطواتك ومساعيك الى نتائج عملية ناجحة فانت تتمتع بشخصية متفائلة وجذابة وتميل الى تغذية ثقافتك وتنمية إيمانك فتقوم بإنجازات صعبة وتبرع في حقل اختصاصك ولن تجد صعوبة تعترض دربك، لذلك لا تلم سوى نفسك إذا قصرت أو فشلت في إنجاز الأعمال المطلوبة.






عاطفياً تبدو لك الحياة سعيدة وسيّعم السلام والارتياح في أجواء العلاقة تجذبك القوة وتلعب دورا في سير عواطفك وخياراتك وقد تحصل على دعم من نافذ او شخص قادر في محيطك كما بإمكانك الافصاح عمّا يجول في خاطرك وذلك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف بإمكانك مناقشة المواضيع الحساسة والتفاوض على نقاط معيّنة مع الحبيب لكنني أحذرّك من فرض الرأي والتي لن تجد خلالها تجاوباً بل استياء.









برج الثور:



مهنيًّا: تبدأ الاسبوع بصورة ايجابية مدعوما من كواكب عدة في برجك عطارد والشمس فتخدم الطوالع الفلكية مصالحك بشكل كبير وتستفيد من بعض الظروف والمستجدات التي تسمح لك برسم طريقك والتغلب على المصاعب بحيث تفتح لك أبواب الحوار والتسويات كما تحفّزك على المشاركة في الحياة المهنية من حيث وتيرة العمل والنتائج الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكياً واعمل على استمالة المزيد من التجاوب فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن.حان الوقت لأخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. إن الحظ يسير الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك. طالب بحقّك وكن حازماً.



 
عاطفياً
 تحتاج الى كثير من الحب والاهتمام وتتقرب من الشريك او تطالب بحضور اقوى كانك تخاف من شيء ما او من وضع لا يطمئنك والسبب هو وجود الزهرة في برج الحمل الذي لا يزال يعاكسك فتبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية وغضّ النظر عن الشائبات والخلافات التي تثير النزاعات.مهما كثرت الصعاب فإنّ الصبر والحكمة التي تتمتع بهما سوف ينقذانك فلا تيأس.











برج الجوزاء:



مهنياً تمر بفترة من التردد بين 24و27 فتشعر بالارتباك وترى الامور مضخمة ان معاكسة الكواكب عطارد الشمس من الثور والقمر من القوس تعرقل بعض شؤونك قد تفتقر الى السلام والى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك كما سوف تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطكإن مواجهة المسؤولين غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصحك بها. فإذا كنت تريد الدفاع عن مصالحك ولست آبه لما قد تخلفه المواجهة فهيّا أنت تتمتع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أية علاقة نهائياً.




عاطفياً تنطلق بحيوية كبيرة وقوة معنوية وجسدية تبدي حماسة ويلحق بك الحبيب بحيث تعرف حياتك انعطافاً مهّما هذا الاسبوع فقد تلتقي بشخص جذاّب أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. هناك تحسّن في العلاقة الزوجية حيث يسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الإرتياح والهدوء.لقد حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ولمناقشة موضوع يهمك. سوف تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب كما قد تأخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية.








برج السرطان:




مهنياًتسوي قضايا عالقة وتنتهي من ازمة قديمة عانيت منها فتشعر بالانفراج كما ترافقك التأثيرات الإيجابية والداعمة فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن سيكون المناخ الفلكي حليفاً لك وسيحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية بغض النظر عن عمرك وانشغالاتك وطاقتك. حان الوقت للقيام بخيارات مهمة ومصيرية وأيضاً للعمل على طاقاتك الذاتية والاجتهاد لتعزيزها وتأهيلها، أنت بطبعك متحفظ وقليل الكلام ولا تجازف بالمبادرة، لكنك ستشعر بالجرأة وتتحمس للتحرك بعدة اتجاهات.


   

عاطفياً:  سوف تشتاق الى أحضان الحبيب وربّما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة تسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بحبه والوقوع في بعض الاوهام.قد يحمل هذا الاسبوع خيبةً أو شعوراً بالكآبة والوحدة. وكان جهود الحبيب أو عاطفته لا تكفي لإثارة حماسك أو لإشعال نار الحب في داخلك.لكن من الضرورة عدم تأزيم الأمور أو إلقاء اللوم على الحبيب فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وانت مصدرها. أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات.







برج الاسد:



مهنيًّاتقلب الصفحة وتخطط لمشاريع جديدة فتكون الشؤون المالية في صلب اهتماماتك لتحظى بجديد ايجابي سوف تبرز في محيطك ويلمع نجمك أينما حللت ومهما كان عمرك أو مجال اختصاصك. تعزّز النجوم شعبيتك وتكسبك هالة من الإشراق تدفع الآخرين للالتفاف حولك والاهتمام بأمرك. حان الوقت لإتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة. أقدم على الخيار. تحرك! فالوقت مناسب جداً لإظهار مقدرتك. كفى مراقبة لقد حان وقت الفعل ومن الصفوف الامامية. 






عاطفيًّا:  يناديك القلب هذا الاسبوع بأعلى صوته فتعرف افراحا اجتماعية وشخصية وتتوطد علاقاتك مع الاصدقاء كما الحبيب اذا كنت عازبا فقد تقع في غرام النظرة الاولى او ربما يتم لقاء يدغدغ مشاعرك اما اذا كنت مرتبطا تميل الى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى الى إرضائه وتقديم التضحيات حتى على حساب وقتك وراحتك. تحرص على جو التفاهم وتفكر في جميع التفاصيل رغبة منك في تذليل العقبات وتفاديًا لحصول أية إرباكات.












برج العذراء:



مهنيًّاسوف تنتابك الشكوك في بداية هذا الاسبوع وتلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة من الاقدام والتراجع تعاند دون سبب حقيقي وتميل الى تصديق الاوهام والواهمين قد تشعر بالعزل وتحتاج الى الى من يرفع من معنوياتك انها فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة وفارغة لا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد.ابتداء من يوم الاربعاء تتبدل الظروف تبشّرك المثلث الفكي الترابي بين القمر في الجدي والشمس في الثور بالخير والنجاح. تتقدّم أشواطاً على زملائك وترغب باقتحام المجهول ولا بدّ أن يتراجع المنافسون أمام طاقتك الكبيرة وتفاؤلك الذي سيكون أقوى سلاح لديك.باستطاعتك أن تكلّل جهودك بالنجاح وان تستحق كل التقدير والاحترام.







عاطفيا إنه اسبوع ممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية ولاستعادة مكانتك في قلب الحبيب. ستكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجهها بوعد أو ارتباط جدي. باستطاعتك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية، لا تؤزم مواقف الحبيب الثائرة أحياناً بل أدعوك إلى العمل على إعادة اللحمة وتقوية روابط الثقة. أنت تملك مفتاح الحظ عاطفياً. فلا تتتردّد باللجوء الى استعماله.













:برج الميزان



مهنياً: هناك عوامل فلكية ممتازة هذا اسبوع بحيث تنضم الشمس الى كوكب عطارد ما يعني ارتياح وانفراج ما يعني اتصالات مهمة وانفتاح على وضع مادي جديد كما تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. كما أن المناخ العام ملائم لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة. ستكون نشيطاً وسريعاً وفعّالاً وستترك أفضل الانطباعات لدى المسؤؤلين والزملاء أنت صاحب قدرات إدارية وتنفيذية مهمة جداً ولا يجوز تشتيت هذه القدرات لا الآن ولا في أي وقت آخر.





عاطفياتدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك ستتفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته كن منطقياً وذكياً وهادئاً. تكلم بوضوح تام وبصوت طبيعي ومتزّن. لا تفقد السيطرة على أعصابك.لا تجازف بعلاقاتك بل مارس سحرك وجاذبيتك القوية لتعزّز أجواء الثقة والاحترام.








برج العقرب:



مهنياًتغمرك طاقة كبيرة ومشجعة تحفزّك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة. قد يكون ذلك من خلال عملية تجارية على قدر كبير من الاهمية أو مقابلة مع مسؤول نافذ وقدير أو ربما من خلال المشاركة في تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي.تدعمك عدة كواكب وتشجعك على الاستثمار وتوظيف الطاقات. أنت منافس قوي وسوف تتقدم درجات عديدة في سلم النجاح لذلك لا ترضخ للشروط التي يحاول الآخرون فرضها عليك.قم بواجباتك على أكمل وجه ولا تسمح لأحد أن يزايد عليك. لديك فرص ممتازة لمواجهات التحديات ولإيجاد أفضل الحلول والتسويات.






عاطفيًّا:  اسبوع جيد بسبب التأثيرات الايجابية للفلك. تعيش لحظات جيدة الى جانب الحبيب وتقيم حواراً مستمراً وبناءً. بإمكانك مصالحة الحبيب والتعاون معه لتعزيز الاسس ولمقاومة أي محاولة غريبة ومشبوهة. أنت قوي وباستطاعتك منع التدخلات الحسودة من الوصول اليك. لا تدع لسانك القارص يسبب نفوراً بينك وبين الحبيب، ولا تلجأ الى الثرثرة أو الكلام السخيف للدفاع عن النفس.













برج القوس:



مهنياًستكون بألف خير بسبب وجود القمر في برجك تسير الامور بشكل سليم وتصاعدي فتحسن اوضاعك وتحصل على نتائج ايجابية تدير شؤونك باتقان وتتقدم بحرية نحو تحقيق الاهداف وسستمتع بجوّ مشجّع جداً يعززّ أوضاعك المهنية والمادية فتدير شوؤنك بأسلوب مثالي تتحسّن الاوضاع بشكل كبير وتنقشع السماء وتحالفك الحظوظ بشكل كبير ولا يجوز بالتالي إضاعة الوقت الثمين تحرّك وكن ديناميكيا خذ الخطوة الاولى وتحرك باتجاه اهدافك فلن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك سدىً.




عاطفياهذا أسبوع ممتاز تحصل خلاله على ماتريد من استقرار وتعزيز للعلاقة سوف تجد نفسك في موقع إبجابي جداً حيث يصبح كل شيء أكثر وضوحاً ستختفي المشاحنات وتصفو الأجواء ويحلو لك تبادل الأفكار والأحاديث الطويلة مع الشريك. يتحسن أسلوبك وتحصل على تعاطف الحبيب . أما إذا كنت عازباً فهذا هو الوقت الأنسب للارتباط لكن كن حذراً من كثرة الإغراءات.








برج الجدي:



مهنياًلا يناسبك وجود القمر في برج القوس الناري أدعوك للعودة الى التسلّح بالمنطق والموضوعية لمواجهة الاحداث التي قد تتراكم إذا لم تعمد الى التنظيم الدقيق والتحليل المنطقي. يمتحن الفلك قدراتك على التحمّل كما تكثر الواجبات بصورة ملموسة وتتراكم أحياناً وتتزامن لتسبّب لك بعض القلق لكن وبالرغم من الديناميكية التي تتمتع بها عليك تنظيم جدول اعمالك والابتعاد عن السهر واللهو فأنت بحاجة الى كل طاقتك كي تكمل الاعمال بشكل ناجح.






عاطفياً:  لا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة المستقر في الحمل يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد عن الحبيب بعض الاحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الأجتماعية وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الاهمال سارع الى تطمين خواطره وعوّض عن الوقت الضائع.












برج الدلو:



مهنيًّاتتكيف مع مستجدات تترك اثرها عليك وتتاصل مع اشخاص يأسرونك بسحرهم وحضورهم وتقوم بمهمة استثنائية وتتاح لك فرص تسمح لك بتغذية احلام جديدة كما تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي في سمائك، تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الاجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين الانطباع السلبي . ويقدّم لك فرصة للتقدّم عى بعض المنافسين فلا تقف متفرجاً بل عبّر عن افكارك بثقة. تشجّع وشارك فعلياً في النشاطات.





عاطفياًتعيش اوقاتا حلوة برفقة الاصدقاء وافراد العائلة وتعرف لحظات من التناغم فريدة تبدو اكثر التصاقا بالاجواء العائلية وتحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوطات وتنفرج أساريرك أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات راع شعور الحبيب فهو سيبادلك الحب والاهتمام إصغ الى حدسك وقلبك ولا تكن بارداً. تعاطف مع الأحباء ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك.

















برج الحوت:



مهنيًّا لن تحمل لك بداية الاسبوع السلام المنشود حتى انتقال الشمس الى برج الثور الصديق لن تستطيع حمايتك من القمر في برج القوس قد تتعرض لبعض المصاعب والمشاكل التي تتفاقم وتواجه اعداء متخفين وربما بعض التراجع الصحي كما قد قد تواجهك ظروف معقّدة تشعر بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات حاذر تهديد استقرارك المهني بالخطر كن هادئاً جداً ريثما تمرّ السحابة السوداء.إن الجو العام لا يسمح بالمواجهة ولا باقتحام المجالات المشبوهة.






عاطفيًّايبدا الاسبوع مع انتقادات ومناوشات مع الطرف الاخر كما قد تعيش بعض المواجهات والخلافات الزوجية او العاطفية بالاضافة الى الاشتباه بخيانة او غش او غيرة تثير الاحقاد وربما تجد نفسك في وضع صعب فتبدو ثائراً كحبيب تتملكه الغيرة ولذلك عليك مقاومة الانفعالات وعدم تعريض استقرارك الى التراجع وإطلاق العنان لمشاعرك الايجابية فاسحا المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه أضع له باهتمام. 








-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات