اخر المواضيع

الجمعة، 15 أبريل، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22 نيسان/ابريل 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  نيسان/ابريل 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  نيسان/ابريل 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  نيسان/ابريل 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 16 الى الجمعة 22  نيسان/ابريل 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

مما لا شك فيه اننا لا نزال نعيش اصعب فترات السنة زتحديدا الفترة الواقعة بين شهر آذار وحزيران حيث من الممكن ان تتأزم الامور السياسية والعسكرية وسوف نشهد احداث عنف بحيث تنعكس هذه السلبية على الابراج وذلك بسبب الزوايا الصعبة التي .ستتشكل ما بين الكواكب الئيسية وبالتالي علينا الاعتماد على انفسنا وان لا نراهن على الحظ في تحقيق آمالنا او اعمالنا 

.اليومية

  

كما يشهد هذا الاسبوع تراجعاً لكوكب المريخ (مارس) في برج القوس الناري ما يعني تعباً صحيا وماليا لكل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت كما على هذه المواليد الابتعاد عن المنافسة والمواجهة والنقاش الحاد كما قد تتعطل أجهزة وآلات حادة لها صلة بالنيران. 


كما تسجل بداية الاسبوع وجود القمر في برج العذراء الترابي ان الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية ناجحة هذه الاجواء الايجابية تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي.


  :برج الحمل


مهنياًتدخل اسبوعا ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل أن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية أو مالية ناجحة. تساعدك العلاقات المهنية على الارتقاء وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف وقد تعرف إشراقاً خاصة ان كنت تعمل مجال إبداعي يتطلب رهافة وذوقاً.





عاطفياًوجود الزهرة في برجك يتحدث عن مشاريع شخصية وفنية وادبية تشعر براحة كبيرة اذا استطعت ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف . تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة .








برج الثور:



مهنيًّا: اسبوع ايجابي وجيد وقد تتاح لك فرص كثيرة ومهمة مع وجود القمر في برج العذراء الصديق ، وربما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس وتراجع بعض الحسابات. لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انه اسبوعاً ناشطاً بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر مميز أو موعداً واعداً
كما ان وجود عطارد في برجك يسهل لك مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.



 
عاطفياً
حاذر من الخلافات هذا الاسبوع هنالك فتور وجفاء ويتحدق الفلك عن مشاعر سلبية وانفعالات كالغيرة والغضب وعدم التسامح فكن متنبها للامر ولا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.











برج الجوزاء:



مهنياًتمر باسبوع متوتر متطلب حيث ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك مع وجود القمر في العذراء وعطارد في الثور ما يجعل الوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.أن الفلك يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية ما يطرح بعض المسائل المالية وشؤون الرسوم والسلفات. 



عاطفياًانه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام. وجود الزهرة في الحمل يتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية تتحمس للمشاركة في ورشة عمل , وتسعد ببعض الأخبار المادية.







برج السرطان:




مهنياًتشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ خلال هذا الاسبوع اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء قد تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة.


   

عاطفياً: كوكب الزهرة المعاكس يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.








برج الاسد:



مهنيًّاحان الوقت للتحرك تجاه حسم المسائل العالقة وانهاء المفاوضات او لترتيب ذيول مفاوضات واحتماعات بانتظارك افراحا ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة تتغير الرياح لصالحك فتفتح صفحة ً جديدة وتبعث اليك الحيوية والنشاط وسوف تجتهد على تحسين وتعزيز موقعك . لا تتردد ايها الاسد النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك من الممكن ان تسافر او ان تلاحق هدفاً كبيراً وتفرح بالمستجدات تكون متيقظاً ومقنعاً في كلامك في هذا الاسبوع الجيد جداً للمفاوضات ولتقديم الامتحانات والمقابلات وتنشط الرحلات والاسفار. 






عاطفيًّا: انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية او تنخرط في مشروع منزلي مهم او تحتفل بمناسبة عائلية.











برج العذراء:



مهنيًّاتستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. وتحلق بجاذبية لا تضاهى وتعيش اسبوعاً ناجحاً ايجابياً ومطمئناً على مختلف الاصعدة تلعب دوراً بارزاً على الصعيد العاطفي وربما تلتقي بشخص يثير اهتمامك. يطيب لك أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام قد تحقق أرباحاً .تفرح بوقوف احد الاشخاص الى جانبك تستعيد الثقة بنفسك وبجهودك وتشتد عزيمتك يدعم الفلك كل أنواع المساعي في العمل، تباشر بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. 







عاطفيايحالفك الزهرة لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً تمارس سحرك وتعبر عن عواطفك بفرح قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي ويبشر بفترة عاطفية ممتازة تقوى مخيلتك وقدراتك الخلاقة وتحقق ذاتك ابتداء من الان الوقت ملائم للعلاقة الرومنسية ولتعزيز الطموحات والاقتناع بأنها ممكنة التحقيق لكن يجب التمهل لان الخطوات المتسرعة قد تأتي بالنتائج العكسية. 













:برج الميزان



مهنياً: سوف تلمس ضغوطا او توترا في الاجواء بداية هذا الاسبوع كما تحمل الاجواء الفلكية نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط وتواجه معاكسة من القمر في العذراء والكواكب المجتمعة في الحمل ما قد يؤدي الى سوء تفاهم او بلبلة وأعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، أو معاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتهاكما تجد نفسك وسط ازمة طارئة تتعدد المسؤوليات وتتداخل ببعضها انصحك بعدم الاستسلام بل بالمواجهة تدفعك الانفعالات نحو الهاوية فتمالك نفسك ولا تعرض استقرارك الشخصي والمهني للخطر اطلب النصيحة. 





عاطفياتبدو مهموماً هذا الاسبوع، تناقش شأناً شخصياً أو حميماً في بداية هذا الاسبوع الساخن الذي يجعلك تعيش تجارب صعبة وامتحانات معقدة قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه تبدو منشغلا بعملك او واجباتك الاجتماعية فيتذمر الحبيب من اهمالك او تقصيرك حاذر من خلافات كما يتوجب عليك التحلي بالصبر وعدم التسرع في اطلاق الاحكام على الحبيب ابحث عن القواسم المشتركة.








برج العقرب:



مهنياًتفرح لغياب الخلافات والمشاكل وتوجه اهتمامك للعمل والانتاج تناسبك مواقع الكواكب وتسمح لك بالمصالحة وليضا باللقاءات المثمرة وتحقق خطوة نوعية في عملك وتسجل هدفا مميزا يخدم مصالحك كما يسلط الضوء على الارباح المادية وتكون طاقتك هائلة وتنجز اعمالا تتطلب شجاعة وقوة, كما يسلط الضوء على زواج محتمل تدرسه او تخوضه او تعطي وعداً به تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة.





عاطفيًّا: تبدأ الاسبوع واثقا من نفسك ممارسا جاذبيتك على الاخرين تجتاز فترة من الانقلابات في حياتك الشخصية. تتمتع بشعبية كبيرة وجاذبية نادرة، وأنك تتلقى الدعوات من كل صوب، وتتعرف إلى أشخاص تتفاهم وإياهم وتصاف اشخاصا متنوعين وتعيش حياة اجتماعية غنية جدا تحمل اليك لقاءات مشوقة واتصالات جديدة تنسيك همومك.













برج القوس:



مهنياًقد تخذلك الظروف التي ستكون قاسية مع وجود القمر في العذراء الذي يعلن عن بداية اسبوع معقد والكثير من العراقيل والنزاعات المهنية والعائلية على السواء. كما ان كوكب المريخ الذي يستمر في معاكستك فتواجه بعض الصدمات وتضطر الى الانسحاب او التراجع قد تصطدم في بعض الأحيان باعتراض الآخرين، ما يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة. لكن مهما كانت التحذيرات لن تتردد في تحمل مسؤوليات جديدة والانطلاق نحو مشاريع اخرى




عاطفيايطل هذا الاسبوع بحلة ديناميكية تكون متحمسا لمشاركة الحبيب في نشاطاته الامر الذي يشجع على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض الخفايا ويساهم في تعزيز الروابط العائلية والعاطفية تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الاجتماعيات فيكون الظرف مذهلا يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت لا تخف من التغيير والمجازفة برهن عن ثقة بالنفس.








برج الجدي:



مهنياًتطمئن هواجسك نسبياً وتستعيد رصانتك وهدوءك وتكون قادرا على تلطيف الجو واعادة الامور الى طبيعتها تبدو مشرق الوجه ومتفائلا اسبوع مناسب للانطلاق في مشروع جديد حان الوقت لحسم الامر ولتحديد الموقف اظهر انفتاحاً ومرونة. تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك وروؤية مشتركة للامور انه اسبوع واعد واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك.






عاطفياً: قد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا الاسبوع الدقيق التي يجب ان تتعامل معه بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة, فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية وحاذر المحتالين والحوادث أو التراجع المعنوي وكن حريصا على عدم الانفجار وتجنّب السفر كلياً. تحتاج الى الوحدة لمراجعة اوضاعك.













برج الدلو:



مهنيًّاتتمتع هذا الاسبوع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك. إنها، باختصار، انطلاقة جيدة جداً، يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام.





عاطفياًلا يزال كوكب الزهرة يسكن برجك ويحمل السعادة والنجومية والإشراق ما يضمن نجاحاً في المجال العاطفي ويشير إلى مفاجأة حلوة قد تتلقاها تتعلق بوضعك الشخصي أو المالي. كثيرون من مواليد الدلو يشعرون بالسعادة لحدث قد يطرأ أو ظروف تناسب مصالحهم. من الممكن أن تعرف لقاءً استثنائياً أو اتصالاً واعداً جداً وتتلقى دعوات كثيرة وتصغي إلى بوح بالحب ربما، أو إلى عرض للزواج، إذا كنت عازباً، قد تتخذ قراراً كبيراً يتعلق بمستقبلك وتشعر أنك مطمئن إلى سير الأمور.

















برج الحوت:



مهنيًّايخيّم على هذا الاسبوع جو من التأخير ، سواء كان السبب شخصياً، مهنياً أو أوضاعاً عامة. وذلك مرده الى وجود القمر في العذراء المواجه لبرجك الذي يهدد باوضاع صعبة وبعض الاستحقاقات الدقيقة وبما ان نبتون يسكن برجك فتكون معنيا مباشرة بهذه الاجواء ما يجعلك تعيد النظر ببعض الارتباطات والمشاريع ، تبدو الانفعالات شديدة، إذا أردت فهم رسالة الفلك إليك، فيجب أن تعمد إلى تنظيم مهني هادئ ومفاوضات متينة وعميقة بعيداً عن الانفعالات، وإلى التسلّح بالصبر.






عاطفيًّاما اجمل من أن تبدأ الاسبوع مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب في الحمل إنه الضمان لحياة رغيدة، مليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. تبحث عن الودّ أكثر من العلاقة الجسدية، وتبدو سعيداً بحضور مَن ترتاح إلى جانبه كما يتحدث الفلك عن اجواء مليئة بالتشويق والتجديد لكنها غير ثابتة أو مستقرة، إذ تبحث عن استقلالية وتحرّر من قيد. 








-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق