اخر المواضيع

الجمعة، 1 أبريل، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 نيسان/ابريل 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 نيسان/ابريل 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 نيسان/ابريل 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 نيسان/ابريل 2016   

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 نيسان/ابريل 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثين مهمين الحدث الاول انتقال عطارد المسؤول عن التفكير والدراسة والاتصالات والمواصلات الى برج الثور الترابي فيتغير الجو المشحون ويصبح خفيفا ولطيفا ويحمل لمواليد الابراج الترابية امكانيات كبيرة سوف تتحلى مواليد الثور العذراء والجدي برؤية ايجابية وتتلقى فرصا مهنية افضل

كذلك سوف نشهد يوم 5 انتقال كوكب الحب والشهرة والربح كوكب الزهرة الى برج الحمل الناري ما يدل على سعادة كبيرة على الصعيد الشخصي والعاطفي يعدك بها الفلك اذا كنت باحثا عن الحب فقد تجده فجأة واذا كنت ترغب بحياة اجتماعية مميزة وغنية فقد يهبك الفلك كل الاحتمالات تجد من الجو العام عذوبة ورومنسية وقد تسمع اقتراحا من الشريك في هذا الصدد يأخذك الى مكان ما او يحمل اليك مفاجأة او هدية, هذه الاجواء العذبة ترافق كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

كما تسجل بداية الاسبوع وجود القمر في برج الدلو الهوائي فتتميز مواليد الابراج الهوائية بالمهارات والموارد والحنكة تتمتع بطلاقة عالية وبالقدرة على الاقناع كما يتسلط الضوء على قدراتك الفكرية وذلك يوفر لك فرصة التفوق على الاخرين.


  :برج الحمل


مهنياًتسمح لك الظروف بالاستراحة بعض الشيء بعد المعارك والعواصف الاخيرة وتكون بداية اسبوع واعدة على الصعيد المهني وتنطلق في ورشة عمل او في تنفيذ خطة جديدة او مشروع لطالما حلمت به وتبدأ مرحلة جديدة ترغب فيها بالسيطرة والانطلاق ضع اهدافك نصب عينيك وباشر باتخاذ مبادرات جيدة وجميلة، وتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزوّداً بحيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ على نحو واضح. يجب ألا تضيع لحظة من دون السعي والعمل لإنجاح خطواتك وتحقيق المجد الذي تسعى إليه. تسير الامور بطريقة جيدة فتمارس أنت سلطة وتظهر عن مقاومة لا مثيل لها.



عاطفياًانتقال الزهرة الى برجك يجعلك تستمتع بافضل الفرص التي تخولك مصالحة الحبيب او ذهاب معه في شهر عسل ثان دون شك انها فترة مناسبة للتعويض عن الوقت الضائع مع شريكك سوف تحظى باوقات سعيدة ومفاجآت حلوة أو غرام فجائي لبعضهم أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي.






برج الثور:



مهنيًّا: بالرغم من انتقال عطارد الى برجك الا ان الجوضاغطوالمسؤولية كبيرة لكن انتقال القمر الى برج الدلو وتوالي توافد الكواكب الى الحمل لذلك لا تجازف، كن حذراً وراقب أسلوبك وتصرفاتك جيداً. لا تعلّق على الوعود الآتية من الدخلاء، ولا تتسرع في اتخاذ قرارات مهمّة. لست في حاجة الى المزيد من المشكلات، ولا لتأزيم الأمور البسيطة. واجه التحديات بأعصابك الباردة وهدوئك المعروف. كن منطقياً وعملياً كي لا تخيّب الآمال. دع الأمور تجري بأقل درجة ممكنة من التشنج. باستطاعتك طلب المساعدة. أشجعك على الانتظار وعدم التصرف بإطلاق الأحكام أو بدء المشاريع. إنتظر انقشاع الرؤية منعاً لارتكاب الأخطاء وسوء التفاهم.



 
عاطفياً
 لا يناسبك وجود الزهرة في الحمل فهو يجعل من أسبوعك دقيق تنطوي خلاله على نفسك وتنزوي حيث لا يستطيع الحبيب إخراجك. لماذا تنغلق بهذا الشكل؟ ولماذ تقطع الروابط مع الحبيب؟ حاول ان تنظر إلى الأمور بإيجابية أكثر ولا تبالغ في انفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء والعبر، فأنت الحنون والحجر الأساسي في العلاقة. عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة، وخصوصاً اذا كنت تنوي الإقدام على قرار نهائي تجاه الشريك.









برج الجوزاء:



مهنياً انه اسبوع مهم جدا على مختلف الاصعدة عموما وعلى صعيد المسائل الشخصية والمهنية سوف تكون على احسن حال طالما الشمس متواجدة في برج الحمل ما يجعلك تستمتع بمميزات وحسنات التعاون وتروقك الأجواء وتبعث في نفسك الحماسة، فتخوض كل التحديات بثقة بالنفس، وتشقّ طريقك واثقاً ومكتفياً مع التغييرات المهمة التي تخدم مصالحك. تنجح مساعيك ومفاوضاتك ومبادراتك، فتكون الأيام المقبلة مليئة بالشغف والجديد الواعد، وتواكبك معنويات ممتازة. تبرز اولويات لها علاقة بالحياة المهنية وتحقّق ما يستحق التهاني، وتتصرّف بطريقة حكيمة وذكية.

عاطفياً ان كوكب الحب والحظ الذي يدخل الى الحمل الصديق قد يجلب انفراجا او خبرا سارا لدى مروره كما سيجلب مصالحات وافراحا وانتصارات كما تتحدث الاجواء الفلكية عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس هو الاسبوع الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر ، اما الاسبوع الاخير ونظرا لوجود الزهرة في برج الحمل سوف تتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية.





برج السرطان:




مهنياًابتعد عن الاجواء الصاخبة والمشحونة بالانفعالات لذلك خذ قسطا من الراحة في هذا الاسبوع الممل جدا حيث تراوح مكانك بالرغم من بعض الجهود والمحاولات. لذلك ابتعد عن اتخاذ القرارات الحاسمة ولا تتدخل في امور لا تعنيك كي لا تجد نفسك في ورطة تضطر من جرّائها الى اتخاذ قرار ما ليس الجوّ مناسباً للتحرّك خارج اطار العمل الروتيني وقد لا تكفيك الطاقة الشخصية لإنهاء العمل الروتيني فلا تثقل نفسك بالهموم واترك جدول اعمالك خالياً من الاضافات مهما تكن تحرّكاتك هذه لا تغيّر شيئاً اومركزاً او حالةً راوح مكانك.

   

عاطفياً: انتقال الزهرة الى مواجهة برجك يجعل الاصطدامات تكثر وربما ستعاني من عدم تفهم الحبيب أو عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. هنالك خلافات ناجمة عن أمور بسيطة ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الأهمال.إن التأثيرات ليست سهلة وهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع.






برج الاسد:



مهنيًّا إذا كنت تتوّقع أو تنتظر جواباً أو تغييراً أو بداية هذا فأنت مخطىء فعلاً. سوف تدور الأحداث ضمن دائرة مغلقة تدور معها بشكل متواصل لن تتحرّك الاعمال أو الارتباطات سوف تتململ من عدم قدرتك على استخلاص النتائج وسوف تشكو من أسلوب التعامل معك تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما. لكنّ الظروف تجري بشكل معاكس ولن تسمح بتطوير الاعمال ولا بتسريع وتيرتها فتصاب بالإحباط أو ينتابك شعور بالغضب.




عاطفيًّا: هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً. أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.










برج العذراء:



مهنيًّا انه اسبوع مفرح وناشط جدا ويسلط الضوء على قدراتك الابداعية كما تشجع جهودك المنكبة على انتاج الافضل فلن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمّر ستجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأنّ الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء.أجواء سهلة وإيجابيّة تهيّئ لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. فحتّى الطالب والطفل والشيخ يتأثّرون بالجوّ العام وتظهر عليهم ملامح الراحة تستمرّ هذه الموامرة الجميلة طيلة أيام الشهر لكنّها ستكون واضحة وملموسة.





عاطفيا اسبوع واعد بحيث تتمتع بقضاء شهر عسل جديد او بقضاء اوقات سعيدة مع افراد العائلة والاحباء مع انتقال الزهرة الحمل الصديق فتتمتع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور تدريجياً كذلك قد تكون الصداقة ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين من خلال بعض الأصدقاء، في حين أن المجال المهني يبدو الموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفية.











:برج الميزان



مهنياً: بالرغم من توافد الكواكب الى مواجهة برجك من الحمل الا ان القمر في الدلو الصديق يجعلك محظوظاً ومميزاً حيث تحظى بدعم غير منتظر ستكون أيضاً حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة. تحمل إليك الاجواء نجاحاً كبيراً فتبدو مشرقاً بطاقتك وابتسامتك الساحرة. قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً لذلك يتوجب عليك بذل الجهود والتخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام بأهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بسهولة الأوضاع وبالتالي إضاعتها بين المرح والمزح والاجتماعيات.



عاطفيا ان هذا الاسبوع ليس رومنسيا بامتياز الا اذا قررت السيطرة على اعصابك ومزاجك المتمرد تقبل الشريك ولا تتأثر بالامور السلبية كي يبقى مزاجك جيدا فقد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو من عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية. إن شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك للحماسة يدفعانك الى الإنكماش والتحفظ فيصبح التقرّب منك صعباً.






برج العقرب:



مهنياًيطل القمر من برج الدلو ليسلط الضوء على متاعب مهنية ويجعلك هذا الاسبوع حساسا ومزاجيا ومن الطبيعي ان تتفادى المهمات الصعبة التي تتطلب التزاما بسبب حالتك فتختلط عليك الامورإذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خلال مراحل متعدّدة يبدو اسبوعا مثقلاً بالاعباء العائلية وقد تختلط عليك الأمور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. لماذا التسرّع والعدائية ايها العقرب؟ لماذا تتسرّع بإعلان احتجاجك ورفضك؟ إلزم الصمت بل تجاوب مع الآخرين حتّى ولو كنت ضمنيّاً لست موافقاً.



عاطفيًّا: لديك كل الاستعداد للتنازل عن احدى النقاط الاساسية التي تهمك انت متفائل وايجابي بالرغم من شعورك ببعض الركود العاطفي فانت تتمتع هذا الاسبوع بالاجواء السهلة الرومانسية التي عزّزت عواطفك تحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه. لكن حاذر مشاعر الغيرة القاتلة والشكوك الجارجة.تضطر للعودة عن قرار حازم لم تعد مقتنعاً به! باستطاعتك التركيز على الخلافات وايجاد الحلول المناسبة. لن تخيب الآمال.











برج القوس:



مهنياًمن المتوقع ان يكون هذا الاسبوع الافضل مهنيا ولكسر الروتين في حياتك اليومية فهو يحمل المكافآت والنجاحات الكبيرة ,ستحصل على فرص ايجابية ومميزة جدا حيث تسجل تقدما وتقطع اشواطا بعيدة فانت تتمتع بارادة قوية وبتصميم هائل يدفعك الى تحديد اهداف عالية ومهمة لا تخش الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول الى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع كافة المستندات والمعطيات ثم بادر الى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.


عاطفيالن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس تماماً سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك لكني الا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف.






برج الجدي:



مهنياًستكون بداية الاسبوع سهلة ً وسريعة النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الاحداث بذكاء ومهارة. تساهم الاحداث بإنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. تتمتع بمزاج مثالي يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق لن يخيب الخظ آمالك كما سوف تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدماً.




عاطفياً: انتقال الزهرة الى الحمل ليس من مصلحتك يترتب عليك مواجهة الحقائق والأمر الواقع. هنالك أمورٌ تحتاج الى اعادة تقييم استعداداً منك لتعزيز استقرارك ودعم عواطفك. سوف تضطرّ للقاء الحبيب في جلسة نقاش صريح. لا تتفاجأ باتهاماته فربّما هو لا يزال مستاءً من تصرفاتك ومواقفك اللامبالية أو الانانية. قد يكون على حقّ لكن في جميع الأحوال، حان الوقت لتبرّر أمرك ولتعيد الأمور الى نصابها. لا تسمح للجفاء بأن يستمرّ ولا تترك له أثراً بينكما. أمّا بعد، فالظروف الفلكيّة تسمح بسيطرة العواطف الصادقة والدافئة.











برج الدلو:



مهنيًّاتغييرات وانفراجات عنوان هذا الاسبوع لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جريئة وتستعيد السيطرة على مجرى الامور لقد حان وقت القطاف تدخل فترة مثمرة جداً، تتيح أمامك خوض المفاوضات الناجحة، والتوقيع على عقود والانتصار في مباراة، والسفر إلى مكان جميل. يميل الميزان الفلكي إلى الصعود، فتستعيد قدراتك وتقطف ثمار جهودك ، حتى لو واجهتك عراقيل وبعض التأخير في بعض الأحيان. إلا أن القدر يحمل إليك شخصاً كفوءاً يقودك إلى الطريق الصحيح، فتستعيد السلام الداخلي. يمكن أن نسمّي هذه الفترة فترة الدلو ، يبعث الأمل في نفسك الحيوية والشجاعة حتى تسوي كل الاوضاع وتقلب الظروف لمصلحتك ما يشكّل نقاط قوة بالنسبة إليك ويدفع أعمالك إلى النجاح ويزوّدك أفكارا ممتازة.



عاطفياً يحمل المناخ العاطفي الكثير من الصخب والأخبار والتطورات، في أسبوع مليء بالمناسبات الاجتماعية والدعوات والأوقات السعيدة مع الأصدقاء واللقاءات مع وجوه جديدة تتناغم معها. يكون الأسبوع واعدا برومنسية قد تولد فتظهر عن عواطفك وتعبّر عنها في كل لحظة برعايتك المحيطين وتفهّمك لبعض الحزانى، أو المصابين بألم أو بتراجع صحي أو معنوي. قد تعاود الصلات مع أصدقاء قدامى، أو تتصالح مع من جفلت منهم أو من أهملتهم لسبب من الأسباب. تبدو الفترة جيدة أيضاً للتدقيق في حياتك العائلية والتحاور بشأن بعض الأهداف.















برج الحوت:



مهنيًّامع ازدياد متطلبات هذا الاسبوع لن يساهم مزاجك ابدا في تحسين الاوضاع حولك وتجنب المواجهات والتحديات ولا تعرض عملك للخطر وجود القمر في الدلو يجعلك تتأرجح بين إيجابيات وسلبيات تتلاحق فتشعر بالدوران. بالإجمال، تخضع لإرادات أخرى وتضطر إلى التأقلم مع بعض القرارات التي لا تستطيع إزاءها شيئاً. تبحث عن إنجاح مهمتك وتصادف بعض الآمال، ثم تجد نفسك ترزح تحت ضغط كبير، بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لإرادتك واعتراضها عليك. تأكد من ترديد الأوامر التي تعطى لك ودوّنها على أوراق واطلب توقيعاً، أو كن مصرّاً على وجود شاهد عندما تلتقي شخصيات كبيرة.




عاطفيًّاتلتقي الحب أو نصفك الآخر أو تنطلق نحو مغامرات مشوّقة. تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا ما زلت وحيداً ، يبدو مهمّاً ويشير إلى إمكان حصول ارتباط نهائي. تغييرات وأحداث كبيرة تحصل الآن في هذا المجال وتبدو إيجابية أو حاسمة. فقد تعاود الصّلات مع أحد أفراد العائلة أو تقرّر نهائيا قطع علاقتك به ، بعد اطلاعك على معلومات وحقائق بشأنه.






-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق