اخر المواضيع

الجمعة، 1 أبريل، 2016

توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2016

لا بدّ ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك الشمس من برج الحمل الصديق على الاجتهاد والمواظبة وبرافقك الحظ معظم ايام الشهرتتميز بسرعة بديهة بذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب والعجب. تُفتح امامك ابواب الصداقة وتسهل عليك معظم الاوقات الاجتماعية، كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع احد الاصحاب يلمع فيه نجمك بكل قوة كما يجلب لك الدعم من قبل الاهل او الاصدقاء او ربما الغرباء. تكون محط الانظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًا او ربحًا معنويًا او ماديًا .

فالوقت مناسب جدًا لتُسمع الآخرين صوتك وافكارك وطروحاتك. فالكواكب تدعم افكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. في الوقت نفسه سيعترف لك البعض بمخيلتك الغنية وعليك ان تتقبّل المديح وتفتخر به لكن اياك والتكابر! أسقط الستار والقناع وكن انت نفسك. تكلم بثقة وسوف ينصت اليك الكثيرون.

 لا تتهرّب من الذين يبحثون عنك فأنت قادر على مواجهة الحياة بإيمان ونجاح. انها فترة جيدة وواعدة فتحرك ولا تبقَ ساكنًا او مكتوف اليدين. اختر هدفًا وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة واكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية، فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل. فالنشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة مميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل او مؤتمر او تتحضّر لرحلة سفر.

ادعوك الى حماية موقعك واستقرارك وعلاقاتك من الخطر. كما ادعوك الى ضرورة مراعاة الوضع الصحي من اي تراجع او وعكة واستشارة الطبيب اذا دعت الحاجة الى ذلك. كما تنتظرك مسألة طارئة قبل نهاية الشهر ايضًا حيث يتوجّب عليك ان تكون جاهزًا لتسويتها. قد تجرّ على نفسك المزيد من المتاعب اذا لم تساهم شخصيًا في ايجاد الحل. لا تتهرّب من المسؤوليات فهي ستلاحقك اينما كنت. انتبه من ردّات الفعل ومن الانفعال واطفئ نار الغضب والثورة اذا هبّت بالاعصاب الباردة وبالترّوي. 





  

مهنياً

من المفروض ان تكون الامور المهنية جيدة لكن انتبه من هيمنة يحاول احدهم ان فرضها عليك بالغ في حذرك حتى لا تقع ضحية المراوغين وحاول ان تعيد النظر ومسايرة الاوضاع والتأقلم مع التطورات وحده كوكب عطارد يخفف عنك الضغوطات وتساهم الظروف في تعزيز وضعك بين الزملاء والمسؤولين وتساعدك سرعة التصرّف والبديهة على تخطي الكثير من العراقيل الادارية وغيرها.

 قد يكون لك اطلالة مميزة اعلامية او مشاركة في مؤتمر او ورشة عمل. حاول تقديم افضل ما لديك من موهبة ومعرفة وخبرة وكثّف تحركاتك واتصالاتك قد تلعب ورقة مهمّة او تكسب زمالة مميزة. تنجز عملك بوقت قليل وتثمر اتصالاتك اكثر مما تتوقّع. لن تعود خالي اليدين فالحظ حليفك ولا بدّ لجهودك ان تثمر خيرًا. لا منافس لك، الساحة ملكك لكن عليك المثابرة وكسب المزيد من التأييد والتحالفات. لا تواجه خصمًا على انفراد. وبالتأكيد لا تحاول اختلاق ظروف معادية. انت بصدد بناء واعمار وليس هناك وقت للتسكّع ولإضاعة الوقت الثمين.


عاطفياً


تتراجع التطورات الشخصية الذي قد تولد لك بعض الازمات الصغيرة في حياتك العاطفية والشخصية من الممكن ان تواجه مشكلة عائلية او صحية عابرة يتحدث عُطارد وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار او لتوظيف بعض الاموال وقد تبحثان موضوع قرض مثلاً.

من المستحسن ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. ستظهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النوايا صادقة وبنّاءة, واخيرا يجب ان تبقى متعقلا وحكيما في كل الظروف وان لا تتسرع بقبول بعض الشروط بدون درس او تدقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق