اخر المواضيع

الجمعة، 1 أبريل، 2016

توقعات برج الثور لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الثور لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الثور لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الثور لشهر نيسان/ ابريل 2016

هناك تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات الايجابية وطوراً التأثيرات العدائية والسلبية. لا يبشر الجو العام بالهدوء التام.هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الاضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.

تبدو احياناً متقلّب الطباع وغير راض عما يدور من حولك. تريد اثبات الذات يطرح أفكار أو مواضيع جديدة لكن محاولتك تبدو بالفشل أو لا تحقق النجاح المطلوب. ثمة ما يجعلك تشعر بالانقباض ربما لأنك تعلم بوجود خصم متربّص بك. سوف تحتاج الى دعم الاصدقاء والاقارب، وهم على الأرجح سيقدمون لك كل الحبّ والدعم. عليك أن تفتح عينيك وذهنك. كن واعياً وموضوعياً كي تتفادى الوقوع في المتاهات. بامكانك تكثيف التحركات في الايام الأكثر حظاً في الاسابيع الثلاثة الأولى لكن تجنب المواجهات والمفاوضات الصعبة 

وبرغم بعض الغيوم العابرة هناك انفراجات واسعة ستلمسها في الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديداً حتى تاريخ 21 حيث تفرح لخبر ما أو تتلقى مفاجأة سعيدة فترتفع المعنويات وتتحمس من جديد للمشاركة في معظم ما يدور حولك من مشاريع ونشاطات.

لن يكون الجوّ صعباً لكنه يتطلب صبراً وليونة. هناك اصطدام في الآراء وبعض التراجع المعنوي بفعل التأثيرات السلبية، لكن بغض النظر عن هذه التأثيرات الجانبية باستطاعتك التقدم وأداء واجباتك على احسن ما يكون. تجاهل الملاحظات السلبية وحاول أن تركز على الأولويات فالوقت ثمين وقد لا يسامحك على ارتكاب الأخطاء. لا تقصّر في ادائك مهما كثرت الضغوط، ومن الحكمة التنسيق جيداً بين الواجبات العائلية والمهنية. قد يكون عليك سهلاً ترك الامور تسير على هواها ولا بأس في ذلك ما دامت لا تؤثر على استقرارك.

أدعوك في الاسبوع الاخير الى استباق الأمور واللجوء الى قدراتك القيادية المميزة والإدارية أيضاً لتمرير هذه الفترة المتوترة والعدائية أيضاً، لذا بكر خلالها الى عملك أو الى أداء واجباتك تفادياً لأي زحمة أو أي أمر قد يطرأ بسبب التأثيرات الفلكية السلبية. سوف تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك أو ربما في مجال اجتماعي لذلك من الضروري أن تحصّن وضعك وأن تتفادى اختلاق العداوات. 

حاول ألاّ تبالغ في مصاريفك وألاّ تخرج عن الطريق المرسوم.أدعوك أيضاً الى تعزيز أسس عملك لأن الخصم سيكون شرساً وقد يختلق الأعذار والأكاذيب والحيل للإيقاع بك. كن ذكياً، ضع بساطة القلب جانباً وتأهب. حان الوقت لتستوضح جميع النقاط ولتدقق في جميع التفاصيل.

في جميع الأحوال لا تبحث هذا الشهر عن التحديات، لا تتدخل في شؤون غيرك ولا تهمل واجباتك. كن هادئاً ومسالماً قدر الإمكان لتتمكن من السير قدماً والحفاظ على مستوى عطائك وممارسة جميع حقوقك. لا تعط خصمك حجة أو سبباً لاستفزازك. احم ظهر وتحالف مع الاقوياء. هكذا تكون بمنأى عن التقلبات في صف واحد مع الناجحين والنافذين.





  

مهنياً

بالرغم من دعم كوكب المشتري من برج العذراء الصديق وانتقال عطارد الى برجك بتاريخ 5 والذي يأتيك بمفاجآت سارة وعروض مناسبة سوف تكثر الانشغالات هذا الشهر وتزداد المسؤوليات صعوبة أو تعقيداً لكنها لن تكون مستحيلة لذلك من الضروري تنظيم الأولويات المهنية وعدم إضاعة الوقت بمواضيع ثانوية. التزم بالواجبات واطلب تعاوناً مع الآخرين.

باكر الى العمل فالوقت سيمرّ بسرعة وقد تحتاج الى ساعات إضافية لإتمام عملك. حاذر إهمال التفاصيل وتجنّب إثارة المواضيع الحساسة أو إثارة التحدّيات تصعب الأمور بشكل أوضح في الأسبوع الأخير وقد تجد نفسك على خلاف مع أحدهم أو في ورطة أنت بغنى عنها فكن حذراً وعالج الأمور بنضوج. لا تفتعل المشاكل.


عاطفياً


تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة عن جديد مناسب لك لم يكن بالحسبان بحث لمسألة عالقة طال حلّها قد تتعلّق بوضع صحي أو شخصي ويبدو أن الامر له تداعيات على العلاقة أو يحتاج الى حوار ونقاش مع الحبيب. 

في جميع الأحوال لا بد من الاشارة الى الاهتمام بصحتك النفسية والمعنوية و اسع الى تلطيف الاجواء وتفادي اختلاق المشاكل لأن الظروف ستعتقّد في الاسبوع الاخير وربما قد تجلب قطيعة أو جفاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق