توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2016


يتحدث الفلك هذا الشهر عن فترة استجمام وارتياح ولكنها ليست خالية من المسؤوليات وليست فارغة من الفرص الثمينة. تشير مواقع الكواكب الى وجود الشمس والزُهرة في برج الحمل وهو بيت الصداقات والمعارف والدعم والتأييد. ستكون الظروف مؤاتية حتى تاريخ 20 وستجد من يقف الى جانبك ويهتم لأمرك تعدُك الكواكب بمناخ لطيف يحيطك بالاصدقاء والاهل والمشجّعين. تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيء لك الدفء في العلاقات والمودة والتناغم. 

قد يسعى البعض لإرضائك وتلعب الصداقات دورًا جيدًا. وستجد نفسك على الارجح في صفوف المدافعين عن صديق او قضيّة انسانيّة.
قد تحتاج الى مساعدة احدهم وربما تكتشف حقيقة شخص لطالما اعتبرته صديقًا. في جميع الاحوال سوف تتحمس لتوجيه الدعوات ولتلبيتها وستلتقي اشخاصًا يلفتون اهتمامك. ان الاسابيع الثلاثة الاولى ستكون مناسبة للإعلان عن دعمك وتشجيعك لجهة معينة وستكثر خلالها النشاطات خارج اطار عملك الروتيني. انها فترة استراحة وشحن للمعنويات والطاقة ولا يناسبك البقاء وحيدًا بل كثف عملك وترابطك بالآخرين.

فسوف تدفعك الظروف الايجابية للتعاون مع الزملاء او الغرباء من اجل اتمام عمل او مهمّة، وهو يشجّعك على تضافر الجهود وحشد المعنويات ضمن المجموعة. يحذّرك في الوقت نفسه من الجدال والعراك مع الآخرين. كن صبورًا ومتساهلاً كي تمضي فاترة ايجابية ومثمرة.

 اما اذا كنت تبحث عن الشعبية واحياء العلاقات العامةقد تعاني من تراجع في المعنويات ويخذلك الحظ حاذر من وعكة صحية تلم بك او من التباس وفوضى في حجوزاتك ومواعيدك وامتحاناتك. لا تأخذ قرارًا مهمًّا هذه الفترة فقد تندم عليه لاحقًا. افكارك مشوّشة وان كنت لن تعترف بذلك.





  

مهنياً

تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة كما يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا فلا تعمل وحيدًا. . تحدّد وجهة عمل مختلفة وكأنك بذلك تعلن استعدادك لقبول الجديد في حياتك المهنية. شهر مناسب لك وهو يعطيك الافضل ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث ان الاخبار جيدة ومناسبة فلا تتفاجأ اذًا بخبر سار قد يأخذك على متن طائرة او يضعك في ورشة عمل او مؤتمر مع اجانب. كلما ازدادت نسبة نجاحك. 

كن جريئًا في الترويج لمشروعك ولا تتردّد.يحمل الاسبوع الأخير مقابلة او مواجهة ما تسبّب لك القلق لكن لا داعي للهلع شرط التحضير المسبق والجهوزية التامة. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنيّة وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة. عزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك فالأنانية مرفوضة حاليًّا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين.


عاطفياً


تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما انها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. لحسن الحظ ان كوكب الزهرة في برج الثور الصديق حتى تاريخ 29 يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش هذا الشهر سواء كنت مرتبطًا او عازبًا.

 هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات