توقعات برج الميزان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الميزان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الميزان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الميزان لشهر نيسان/ ابريل 2016

تراوح اعمالك مكانها وتساورك شكوك وهواجس فالأسابيع الثلاثة الاولي قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس أو قد فخًّا او خيبة امل او مشاكل طارئة، حاذر من تراجع مهني او مالي او صحي.يتحدث الفلك من موقع الشمس في برج الحمل عن فترة ركود وانقباض وقد تشعر بالتعب اوالكسل او الياس، يتراجع الوضع الصحي احيانا ، تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة اذا استطعت كي لا تمنى بالفشل او الهزيمة او الخيبة.

سوف تلاحظ ان اعمالك تسير بوتيرة بطيئة وانك تمل بسرعة، تغرق احيانا في افكار سوداء وتفتقد الى الحنان والاهتمام، حاذر من المجازفات فأنت قليل الحظ ولا تملك القدرة على انجاز كل الاعمال كما يجب، بل قد تتفاجأ بقلة او انعدام فعاليتك وغياب حماستك.

يتأثر الوضع الصحي بعض الاحيان وتعاودك عوارض مرض قديم او يلمّ بك معارض جديد ، كما ان الحظوظ ستكون ضئيلة وشبه منعدمة خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وهى الفترة الاضعف ، لا انصحك باتخاذ خطوات كبيرة كي لا تندم لاحقًا.

انتظر وصول الشمس الى برج الثور بتاريخ 21 لتنطلق في ورشة جديدة، يتحدث المريخ في برجك عن انفعالات ومتاعب او حوادث فحاذر من السرعة في القيادة ولا تجازف على الاطلاق، يجلب المريخ احيانا الحوادث والعمليات الجراحية او ارتفاع الحرارة التي ترافق الالتهابات.

ان تراصف الشمس والكواكب في برج الثور الصديق ابتداء من تاريخ 21 فسوف يجلب الحظ والنجاح والازدهار سوف تلمس غياب العراقيل وانسياب الامور كما يجب، تعود المياه الى مجاريها الطبيعية وربما تتفاجأ بخبر او اتصال يخرجك من حالة الانتظار،حان الوقت للتحرك.

 تجنب اثارة واستفزاز الآخرين ولا تتردد ببحث امكانيات جديدة، تملك القدرة على الابداع والريادة وتستعيد الثقة بالنفس، استعد لجديد ايها الحمل ولا تتراجع، حان الوقت لتحديد الاهداف والانطلاق بهمة ونشاط، تستعيد حماستك ويكون لك قرار جديد يفاجئ الكثيرين.





  

مهنياً

تكون الاجواء راكدة وقد تتأخر المعاملات وتصاب بخيبة ام ونتيجة التباس او سوء تفاهم تشعر ببعض الاحباط لذلك خذ جميع الاحتياطات كي لا تقع ضحية استفزاز، تجنب اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية قبل تاريخ 20 كي لا تمنى بالفشل او تصاب بنكبة، حاذر من فشل وخسائر، تتغير الظروف لصالحك ابتداء من 21 وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وستفرح لانفراج بعض الامور العالقة ولوضوح المسار ولسهولة سير الامور، حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة قد تكون فرصة عمل جديدة او هامشية او تغيّرا كليًّا.

عاطفياً


تشهد حياتك العاطفية حالة جمود وركود انت تحب بالاجمال الحركة والمفاجات حتى تشعر بالحياة الا ان الشمس التي تلتقي باورانوس وينضم اليهما كوكب الزهرة ما يشير الى ازمة معينة تنشأ مع الحبيب او احد الابناء او احد الوالدين حاول ان تبتعد بعض الشيء عن الاضواء وتفضل الاجواء الهادئة والرومانسية، انه شهر مناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر اذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا.

 وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة، واترك الصخب للاسبوع الاخير من الشهر. حاول تفهم وجهة نظر الحبيب حتى ولو اختلفت معه في ذلك، اصغ الى ما يريد ايصاله من افكار وتمنيّات ولا تحاول فرض الرأي قبل تاريخ 20، سوف تستعيد زمام الأمور ابتداءً من التاريخ المذكور.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات