اخر المواضيع

الجمعة، 1 أبريل، 2016

توقعات برج الاسد لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الاسد لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الاسد لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الاسد لشهر نيسان/ ابريل 2016


تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها امنية واحدة على الاقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد. تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. 

يدور دولاب الحظ فهنيئًا لك بهذه الظروف وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة. تبدو ديناميكيًا ومستعجلاً في امرك. بإمكانك انجاز امور عديدة في الوقت نفسه وتقديم المساعدة للآخرين ايضًا. متفائل جدًا ولن تنقصك الحماسة. وجه طاقتك بالاتجاه السليم وحقّق اهدافك لهذا الشهر. بإمكانك التخلّص من قيود صعبة والتكيف مع ظروف كانت في السابق مستحيلة. 

وكأن القدر يقف الى جانبك ليعطيك قوة خفية لتخطي العقبات لن تشعر بالضجر والإحباط بل ستفرح في كل لحظة فيها.لكن رغم حسن الاجواء، لا يجوز لك ان تبالغ في نمط حياتك. يجب ان تحافظ على القيم والمبادئ التي يحترمك الناس من اجلها وان تتعاطف مع الغير بصورة تلقائية. كما بإمكانك ان تكسب صداقات جديدة وان تطوي صفحة الماضي الحزينة.

سوف تساهم مع الزملاء او الشركاء بعمل مهم وقد يحمل لك شخصيًا ربحًا لا بأس به. لكن التجربة هي اهم مكسب لك اذ انك لن تمانع في اختبار آفاق جديدة بل سوف ترغب بتحسين سيرتك الذاتية طمعًا منك بمركز افضل. انت طموح هذا الشهر وسوف يقودك الطموح الى درجة اعلى في سلّم النجاح.





  

مهنياً

تحلق هذا الشهر وتبدو مفعما بالنشاط وربما تحدث تغييرا مهما في حياتك المهنية تتنوع النقاشات واللقاءات قد تكلف بمهمة او يمنحك البعض بعض الملفات لدرسها او للحسم بها ان وجود الشمس في الحمل الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل لكي تطور بعض الاتصالات يبدو مميزا هذا الشهر ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث او منح او قروض تحصل عليها اذا كنت منتظرا لها كل الامور والاخبار جيدة ومناسبة تأثيرك على المحيط واضح ومنظم تتميز بشخصية فذّة ولافتة وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة.

 تبرع في الجدال والنقاش وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل. تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الامور وجميع هذه الامور تسلّط عليك الأضواء وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجل. لا تتأخر في ايجاد الحلول.


عاطفياً


يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الحمل يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. 

تكون الاجواء ناشطة وداعمة ستنشغل على الارجح بضغوط عائلية او شخصية تسبّب لك بعض القلق فحاذر خلالهما من التذمر او الجفاء. الظروف مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق