توقعات برج الجدي لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الجدي لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجدي لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الجدي لشهر نيسان/ ابريل 2016

انه شهر ثقيل بواجباته وشؤونه وشجونه فنظرة سريعة الى سمائك تشير الى وجود غيوم فلكية ضاغطة ومتطلبة لكنها ليست سلبية ، باستطاعتك التحكم بمجرى الامور شرط التحلي بروح المسؤولية وحسن التنظيم. تتحدث الشمس في برج الحمل عن انشغالات يومية تسهل احيانا وتصعب احيانا اخرى تكون الاسابيع الثلاثة الاولى حافلة بالعمل الروتيني وغير الروتيني ،تضطر معظم الايام للابكار الى يومك وتشعر بالتعب والارهاق.

 سوف تحتاج خلال هذه الاسابيع الاولى الى فترات راحة يوميا وذلك لاستجماع طاقتك ولحشد العزيمة  انت بحاجة الى نظام غذائي سليم يعطيك الحيوية والفيتامينات اللازمة لمدك بالقوة وصفاء الذهن .

قد تحمل الاسابيع الثلاثة الاولى تراجعًا صحيًا او وعكة عابرة لكنها تجعلك تعيد النظر بأولوياتك، لذلك فقد تتخلل هذا الشهر زيارة لطيبب او اتطلاقة لبرنامج رياضي نشيط، حان الوقت لتهتم باسلوب حياتك اليومي، فبالرغم من كثرة الانشغالات باستطاعتك تخصيص وقت مميز للاهتمام بمتطلباتك الخاصة.

 سوف تكتشف الكثير من الاخطاء المرتكبة يوميًا بحق راحتك فلا تتردد باتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيحها،اما بالنسبة الى عملك اليومي فهو ليس بالمستحيل لكنه يشعرك بالتعب وكأنه يستحوذ على كل وقتك وطاقتك، من المستحسن ان تحسن ترتيب جدول اعمالك وان تولي الاولويات وقتا كافيا، خد وقتا للتفكير لكن لا تتأخر عن التزاماتك ، حضر لعملك مسبقا ولا تلفت الانظار الى مساوئك.





  

مهنياً

تقبل الاقتراحات بهدوء وابتسامة ولا تحاول تأزيم الامور ،ان موقع الشمس في برج الحمل حتى يوم 20 يدعو الى الفعالية المطلقة وعدم اضاعة الوقت ، تزداد مزاجيتك ومن المستحسن ضبط مشاعر وعدم التفوه بكلام في غير موقعه وزمانه ، تكثر متطلبات العمل حتى الروتيني منه لتجد نفسك مصرًا في بعض الواجبات او منهك القوة لكثرة المجهود.

 كن اكثر تنظيما ولا تشتت افكارك وطاقتك ، انت بحاجه الى الراحة والنوم العميق لتعويض عن كل ما تخسره خلال العمل قد يحالفك الحظ بفرصة عمل جديد او بعمل اضافى على الهامش ، القرار يعود لك،المهم ان تبقى على حسن ادائك وصورتك لدى الاخرين لا سيما المسؤولين منهم فالشهر المقبل سيكون جيد جدا مع انتقال الشمس الى الثور الصديق و قد تظهر فرصة للعمل وهذا ايجابي شرط مناقشة التفاصيل واستشارة الاختصاصيين قبل الاقدام على خطوة كبيرة ، لا تخرج من بيتك من دون اوراقك الثبوتية واسع لعدم استفزاز احد بكلام صريح او في غير مكانه ووقته، هل انت جاهز لشهر حافل بالمواعيد والنشاطات.


عاطفياً


في الشأن الشخصي تنشغل هذا الشهر بواجبات يومية او مهنية وتبتعد بعض الشيء مضطرًا عن متطلبات الحبيب ، خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب ،ان وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك يولد بعض الاستفزاز ويجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحا الشروط على الحبيب عليك الانتظار ومعالجة سوء التفاهم واعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك ولا تسمح لاي سوء تفاهم بأن يتم لان الاسبوع الاخير من الشهر لا يبشر بأجواء منسجمة اذا .

 انه شهر حافل بالحركة التي تحصر انتباهك لكنه ليس شهرا سلبيا وباستطاعتك مشاركة الحبيب نشاطاتك اذا امكن ، اطلع الحبيب يوميا على مجرى نهارك كي لا يشعر بالهوة التي قد تفصل بينكما حاليا ، والاهم لا تسمح للمشاكل بأن تطول.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات