توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016


الانفعال ممنوع هذا الشهر وكذلك التحديات والمنافسات اذ بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات قد تنشأ دون ان تكون في الحسبان بالاضافة الى ظهور مشاكل قانونية معقّدة ايضًا.ما ستطالعك ظروف شخصية طارئة او مسيطرة تأخذ كل وقتك وتستنفد كل طاقتك ومجهودك وبالتالي تسبب لك القلق والتوتر. 

ولذلك ينصحك الفلك بتخفيف نبرة الصوت وتجنّب الانفعالات قدر المستطاع. فالوضع العام يبدو متقلّبًا جدًا، ينذر بالمتاعب والمشاكل العائلية او ربما سبّب قلق على احد الوالدين او افراد الاسرة. لذلك انت مدعو الى ترتيب اوضاعك الخاصة بدون تلكؤ والى انهاء المسائل العالقة اذا امكن وبصورة هادئة ولينة.
وسوف ترافقك هذه الظروف المتشنّجة والسلبية حتى تاريخ 21 نيسان (ابريل)، حيث تكون الفترة متقلّبة احيانًا وضاغطة احيانًا اخرى.

عليك التكيّف مع الظروف المستجدّة والمسيطرة، فما من جدوى من معاكسة التيّار، بل جاريه وسر في مساره حتى ولو اضطررت للتخلي عن بعض استقلاليتك او لوضع اولوياتك جانبًا.
ولا تلبث هذه الغيوم السوداء الداكنة ان تعبر سماءك حتى تشرق شمسك من جديد ويتألق نجمك ابتداءً من تاريخ 21 نيسان (ابريل) فتختفي عندها جميع الهموم وتسهل المفاوضات ويطمئن بالك وخواطرك.

يسود جوّ من المصالحة والانسجام والتفاهم على مختلف الصعد، وتعود الامور الى مجاريها الطبيعية وتتحسّن الاوضاع تدريجيًا حتى الشعور بالطمأنينة الكاملة. تمضي اوقاتًا جميلة ورومانسية مع الاحبّاء والأصدقاء، تخرج للترفيه عن نفسك، تغمرك الفرحة والبهجة وتتحمّس من جديد للحياة وللخروج من الظلمة التي كنت فيها مؤخّرًا.






  

مهنياً

لا تحرق المراحل في مجالك المهني وكن واعيا لما يحصل ان بداية الشهر تنذر بمزاجية القدر وتراكم العقد فاذا لم تكن مضطرا فابتعد عن الاجتماعات واللقاءات وربما تعيش بعض الانفعالات وقد يكون السبب عنادك او تصرّف احد الاشخاص تجاه موضوع يخصّك من الضروري التعامل مع الامور بموضوعية متجنّبًا بذلك الوقوع ضحية المشاعر الانفعالات. 

عالج المواضيع بهدوء لا تتطرّق خلالها الى مسائل حساسة وتجنّب مخالفة القوانين كليًّا فالحظوظ قد لا تنقذك اذا كنت مراهنًا عليها.تتحسن الاوضاع ابتداءً من تاريخ 21 وتفرح لانفراج مسألة ضاغطة لا بتقَ مكتوف اليدين فقد حان وقت الانطلاق والتحرّك المدروس والبنّاء. 

لاحق عملك عن كثب واتمم واجباتك على اكمل وجه. لا تتذمّر من العمل في لوقت اضافي، فكلما واظبت على عملك وجاهدت اكثر كلما كنت انت الرابح،كذلك حضر نفسك لتغيير يحصل في حياتك وقد يكون في النهاية لمصلحتك ويحررك من بعض القيود والارتباطات التي لم تعد صالحة لك وبالتوفيق للجميع!


عاطفياً


يشد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. 

تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. 

تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرعتريّث قبل ان تندم. سوف تتغيّر الامور لصالحك وستفرح لانقلاب المعطيات 180 درجة ابتداءً من تاريخ 21 واعتبر بالتالي الايام العشرة الأخيرة رومانسية وجميلة ومناسبة للقاءات والارتباط والمصالحات والتعارف. بداية مرحلة ايجابية.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات