اخر المواضيع

الأحد، 3 أبريل، 2016

توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من نجلاء قباني

توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من نجلاء قباني
توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من نجلاء قباني

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر نيسان/ ابريل 2016 من نجلاء قباني




يقدم لكم موقع حظك اليوم – توقعات الابراج توقعات عالمة الفلك نجلاء قباني ، حيث تراوحت توقعاتها لهذا الشهر ما بين التفاؤل ومواجهة الصعوبات ، لذا تابعوا معنا أبرز ما توقعته نجلاء قباني للابراج في شهر نيسان / ابريل 2016


مهنياً

تتأزم الأوضاع وتشعر بأن بعضهم يحاولون التآمر عليك في نيسان / ابريل 2016، أو تكون الأعمال أكثر مما يحتمل أو أنت تميل إلى أن تكون أكثر فعالية، فهذه الرغبة تجعلك تنظر إلى أن الوضع فيه نقص ما. على صعيد آخر قد تُحرم النوم أو تعاني من عدم تنظيم في مواقيتك. استغل نيسان في تحقيق الأرباح وصنع المستحيل الذي كنت تخاف منه أول العام. عموماً الوضع لا بأس له لكن لا يجب أن تكون متساهلاً وشارداً، وإلا فاتك الكثير. الوضع العاطفي مستعصي ويبدو وكأن لا جديد فيه، سواء كان إيجابياً من الأساس أو سلبياً.


عاطفياً


قد تراودك افكار سود في احد الايام السلبية، لذلك هدّئ من روعك ،وتريّث قبل اتخاذ اي خطوة او قرار حاسم. بعض مواليد برج السرطان يرتبط في الايام الأكثر حظًّا، ولا بأس بذلك، بل ان الشهر مناسب لتحمّل المسؤوليات ولتغيير الاحوال الشخصيّة. تتحسن الظروف في الايام العشرة الأخيرة. انها فترة مناسبة للتعويض عن اي شعور بالنقص او الفراغ ولاستعادة ثقة الحبيب اذا امكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق