اخر المواضيع

الجمعة، 1 أبريل، 2016

توقعات برج الحمل لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحمل لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الحمل لشهر نيسان/ ابريل 2016

تنتقل الى موقع افضل بكثير من الشهر الماضي مع حلول الشمس في برجك تسوي بعض المشاكل في العمل او تغير اتجاهك كليا بعد فترة مراوحة المكان تتبدل الظروف تملك طاقة هائلة تدفعك لاستلام وانجاز اصعب المهام بشكل ممتاز. لكنك تعاند، وتعارض وتشاكس في بعض الاحيان فتخلق لنفسك جوًا متوترًا يؤذي حسك المرهف.

 انت تتمتّع باندفاع قوي يؤهلك لمنافسة اقوى الاقوياء وعلى ابرز المراكز. لكنني احذرك من التمادي في التحديات لأنك بذلك تعرض سمعتك وصورتك المهنية او الاجتماعية للخطر.في جميع الأحوال يحمل هذا الشهر ثقة قوية بالنفس واهتمامًا صادقًا في تسهيل الأعمال ودفعها الى الأمام. لست مهملاً ولست حائرًا بل تعرف تمامًا ما تريد. وجّه اهتمامك نحو الدرب الصحيح ولا بأس من طلب العون او النصيحة بين الحين والآخر.

تدور نقاشات تتعلّق بمشروع مفيد وسوف تشارك بكل ثقة وعزم وربما تكون لك حصة فيه. لا تخشَ من من طرح افكارك. وبالتأكيد لا تختبئ في زاوية ما. حان الوقت لإظهار المواهب: فكّر جيدًا، اظهر افضل ما تملك من قدرات وطاقة. تذكر انك تبرع في الشؤون الخارجية حيث التواصل والتعاطي المباشر مع الناس. وظّف طاقتك وحبك للفن والذوق الرفيع، لا للحيرة والتردد فقد حان الوقت للتحرك على نطاق كبير وواسع. لا تؤجل حياتك شهرًا آخر فإن كنت لا تزال تعيش لحظات الانتقال او الغفوة فإنني ادعوك الى الاستيقاظ فورًا وبدون تأخير او مماطلة.

سوف تتبلور الكثير من الآمال وسيساعدك الحظ على تجاوز عراقيل مهمة كل ما هو مطلوب منك هذا الشهر هو المثابرة ومواصلة العمل. لا تستسلم لليأس مهما واجهتك ظروف بل حافظ على قراراتك وثوابتك وكن سيد الموقف. اما اذا شعرت بلحظة ما بعدم الارتياح تريّث ولا تندفع، وأجّل ما كنت على وشك ان تقوم به الى يوم آخر.

باختصار اتبع حدسك. لا بدّ وان تلمس تحسنًا ماديًا كبيرًا. فقد تسامح على تأخرك في دفع الاقساط او الفواتير وربما تتلقى مساعدة غير منتظرة او مكافأة تعوض خسائر سابقة. انت تبدأ عامًا جديدًا ولهذا السبب لديك شعور كبير بالرصانة والرغبة في التقدّم فلا عجب اذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير اسلوب عملك وتغيير روتينك.


كن جريئًا وادخل التعديل واسمح لعملك بالتقدّم واخرج الى النور وستشعر حينئذٍ باكتفاء ذاتي لا تضطر معه الى العيش بتقشّف. هناك طاقة سلبية هذا الشهر قد تطالك من خلال استفزاز عابر، كلمة جارحة او عطل طارئ.




  

مهنياً

سيكون شهرًا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. سوف تعزز الكواكب ارادتك الشمس عطارد الزهرة واورانوس في برجك وتحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك فرص مالية وعمليات مادية ناجة و ازدهارًا للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وارباحًا وانفراجات عاطفية. 

لا اجد عائقًا مهمًّا في طريقك ولهذا السبب ستقع الملامة في حال الفشل او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.تهتم لأمور مالية هذا الشهر وستظهر من تلقاء نفسها فرص لبحث قرض او دين او معاملة مهمة والتي قد تتعلق بشكل او بآخر بوضع مالي. من الضروري التأكد من صحة المعطيات وعدم استباق الامور قبل الاستشارة او القيام والأبحاث المطلوبة. لا تتسرّع ولا داعي للعجلة.


تكثر اللقاءات في وتشارك في زيارات او ورشات عمل. لن تهدأ وتيرتك ولن تنقصك الفكرة ولا القدرة على معالجة الامور بنجاح. انه شهر حافل بالأحداث والتي تتطوّر معظم الاحيان لصالحك. كن جاهزًا للتحرّك واترك حقيبة السفر جاهزة.

عاطفياً


يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان التقاء الزهرة واورانوس في برجك ابتداء من تاريخ 5 الذي يستقر طوال الشهر ويأتي اليك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل.

 لا يجوز فرض بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. الشهر مناسب لتعزيز الروابط ولإغناء العواطف بالنوايا الحسنة . لا تبخل على الحبيب بالدعم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق