توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2016


يحمل شهر نيسان (أبريل) طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (بلوتون واورانوس) للمرة الاخيرة هو دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية.





توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2016


انه شهر ناجح وايجابي وواعد بتقدم وانفراجا كبيراً سوف تدخل مرحلة بناءة وسهلة تفسح لك في المجال لتطوير اسلوبك ولاتخاذ قرارات مهمة ولاتتراجع عما انت مقتنع به فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق الطموحات ولتكرار المحاولات . سوف يتجاوب معك الكثيرون وسوف ينظرون اليك باعجاب فكن عند حسن الظن ولا تضيع الوقت الثمين .

حدد اولويات الشهر باكرا ولا تتوقف عند تفاصيل صغيرة قد تعيق تقدمك ،لا تخف من طرح الاسئلة وابعاد الشوك ،انطلق بعزيمة وارادة واحرص على حسن التواصل مع الجميع ،قد تفكر هذا الشهر بالعودة الى الدراسة او بالتخطيط للسفر ،لا حدود لطموحاتك ولا عوائق في دربك لذلك لا تتأخر في اتخاذ القرار والخطوة اللازمة، حضّر برنامجًا بنّاء، فإذا كنت طالبًا، ضاعف جهودك وضعْ الهدف نصب عينيك وستجد نفسك ناجحا بل متميزا في ادائك .

واذا كنت تعمل فلا افضل من هذا الشهر للتحرك ، تختفي المنافسة الشرسة وتجد الطريق سهلاً للتحرك ، لا تؤجل المؤتمرات والاجتماعات بل اسع لها ، قد تحصل على فرصة للتعامل مع جهات اجنبية او وجوه جديدة وتقوم بحملة تواصل كبيرة ،تجد نفسك في مكان آخر بهدف اكتساب الخبرة وتتعرف علي مجالات جديدة علمية او حتى دينية ، انه شهر الانفتاح والتلاقي والترويج للافكار والطموحات ،اذا احسنت التصرف سوف تلاقي جهودك مردودا كبيرا .

كما يتحدث كوكب الزهرة في برج الحمل ايضا عن الحب او تعارف في الخارج ، تزدهر العلاقات التجارية والمهنية وحتى الدراسة مع الخارج وتحصد نجاحا وشعبية، وبما ان كوكب الزهرة هو حاكم البيت الرابع في فلكك اي العائلة بالنسبة الى برجك فلا تستغرب انتقالك من بلد الى بلد اخر او قيامك بشراء عقار او الاستثمار في الخارج ، كما ستزدهر الصداقات على انواعها ،وسيشجع كوكب الزهرة كل انواع الابداع والفن مع وجوه جديدة واجنبية ،اما كوكب المريخ فيشير الى حماسة وديناميكية كبيرة لتحقيق المآرب ويحذرك من التسرع والمجازفة بل يحثك على معالجة الامور بنضوج وبروح موضوعية.

 قد تضطر للسفر العمل او زيارة الاهل في المقابل قد تجد نفسك امام فرصة لا تفوت سواء كانت مهنية او اجتماعية لذلك كن حاضرا ، حافظ على رصانتك وهدوئك وموضوعيتك لعلك تحقق انجازات او تتقدم خطوة كبيرة ، قد تظهر في المقابل هموم عائلية تتعلق بأحد الوالدين .






  

مهنياً

يكون الحظ الي جانبك ويعزز قدراتك وحماستك في هذا الشهر الجيّد تجتاز خلال بعض العراقيل وقد تعتمد اسلوبًا جديدا في تحركاتك وتغير في ادائك قد تحضر لسفر او تشارك في المحاضرات ونقاشات عامة ،فأنت تملك افكارًا خصبة تلاقي الاعجاب .

 عندما يلتقي الزهرة واورانوس يوحيان بحماسة كبيرة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاقة بالاتصالات والتواصل والاعلام والسياسة والفنون بالنسبة للاسبوع الاخير من الشهر سوف تتبدل المعطيات مع وجود و كوكب عطارد في برج الثور الذي يشكل الازعاج سوف تشعر بثقل الضغوط ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برج الثور وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل اكبر بنوعية ادائك ،حاذر تشوية السمعة ولا تخل بمواعيدك فترة متطلبة لكنها مهمة جدًّا لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك ،نعم لحلول وسطية .


عاطفياً


ان وجود الشمس والزهرة في برج الحمل يعزز النشاط ويكون التناغم ممتازا وبالتالي ستكون الاجواء العامة الايجابية رومانسية وداعمة للمبادرة والمصالحة ، تتمتع بسعة صدر وبتفهم كبير لأوضاع الحبيب تتقرب منه اكثر من السابق وتخططان معا لامر جديد ، هذا الامر يجعلك تتقرب منة ويجعلك اكثر لطاقة ومرونة تجاهه.ان الاسابيع الثلاثة الاولى تعد بنجاح المحاولات وتشجع علي التواصل والتعارف والتلاقي سوف تهتم بأشخاص من جنسيات او مبادئ سياسية منوعة وربما من ديانات وثقافات مختلفة. لا مانع لديك من التلاقي بل سيدفعك فضولك الى التقرب من الاخرين ، انه شهر دافئ للمرتبطين وللعازبين وتسهل خلاله المصالحات واللقاءات.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات