اخر المواضيع

الثلاثاء، 12 أبريل، 2016

ما هو لون الكحل الأنسب لعيونك؟

ما هو لون الكحل الأنسب لعيونك؟
ما هو لون الكحل الأنسب لعيونك؟
ابراج اليوم:ما هو لون الكحل الأنسب لعيونك؟


مهما كانت الموضة هذا الموسم، يبقى الكحل من أساسيات الماكياج لأغلب الفتيات حول العالم، فالكحل لا غنى عنه.
ولحظنا هذا العام سيدرج استخدام الكحل بكافة ألوانه من الذهبي اللماع الى الزمردي الغني، الى الأسود والبني أيضا.
1. العيون البنية = أزرق بحري
لطالما استخدمت عارضات الأزياء اللون الأزرق كماكياج للعيون البنية في جميع عروض الأزياء. ويعتبر اللون الأزرق الأنسب للاستخدام سواء في النهار أو الليل. اذا كانت عيونك بنية فنحن ننصحك بتجربة اللون الأزرق البحري من: CoverGirl Perfect Point Plus Eyeliner in Midnight Blue أو Eyeko Visual Eyes Liquid Eyeliner in Marine .



2. العيون العسلية = كحل ذهبي
اللون الذهبي المعدني الدافئ على الجزء الداخلي من العين قريبا من القزحية، يمكن أن يزيد بريق عيونك ننصحك بتجربة: Yves Saint Lauren Dessin Du Regard Waterproof أو Urban Decay 24/7 Waterproof Liquid Liner .
3. العيون الخضراء = كحل بنفسجي
لون رائع ومذهل سيجعل عيونك تبدو جذابة للغاية. نغمات الاحمر العميقة في الارجواني سوف تعزز اللون الاخضر الطبيعي، جربي: Aqua Eyes Waterproof Eyeliner Pencil in Black Purple أو Blinc Cosmetics Eyeliner in Dark Purple .
4. العيون الزرقاء = الكحل الزمردي/الاخضر
العيون الزرقاء الباردة بحاجة الى لون متناقض، ولكن مكمل مثل اللون الزمردي العميق أو ظلال الأخضر، التي ستزيد من اللمعان الذهبي، جربي: Armani Smooth Silk Eye Pencil in Color 6 أو Lancome Artliner 24H Bold Color Precision Eyeliner in Emerald 052.
5. العيون الرمادية = كحل برغندي
للتأكيد على اللون الرمادي انت بحاجة الى لون ترابي مائل الى الأحمر مثل النبيذي أو البرغندي. ننصحك بتجربة: Make Up For Ever Aqua Liner in Sparkling Plum Burgundy أو Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Eye Pencil in Burgundy Suede .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق