اخر المواضيع

الجمعة، 4 مارس، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اذار/ مارس 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اذار/ مارس 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اذار/ مارس 2016  





ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اذار/ مارس 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 اذار/ مارس 2016   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج العقرب الى برج القوس الناري ليمكث فيه لغاية شهر آب 2016 بين تقدم وتراجع ما يزيد الطين بلة اذن لن يكون كوكب المريخ حليفك بل ستكون الصعوبات كثيرة التي ستواجهها بحيث تعاكسك الظروف قد تنفعل وتغضب بشدة كذلك لن يكون الامر سهلا مع وجود زحل ايضا في برجك اضف الى ذلك كسوف الشمس في برج الحوت ما يتسبب بالمزيد من الضغط والتوتر قد تقلق بشأن عائلي شخصي او مهني قد تشعر بالتعب وتفضل الابتعاد عن الاضواء لذلك حاول ان تخفف عنك ضغط الواجبات والمسؤوليات وحاول ان تعمل خلف الستار.


  :برج الحمل


مهنياً:تتفاجأ ببعض الانقلابات على الاوضاع , حاذر التحدي والاستفزاز فهو اسبوع مشحون بالتوتر وسوء التفاهم فكن متيقظاً ترافقك تأثيرات مشنجة وتظهر متاعب مهنية او حتة قانونية قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع، وتطرأ بعض السلبيات تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها. أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. انصحك باعتماد اسلوب ايجابي ومرن متفاديا الجدال والتذمر كلياً.



عاطفياًتستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة. باختصار، لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً، سواء سافرت أو بقيت في مكانك. تذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك، وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك. يتقرّب منك شقيق أو شقيقة أو صديق ابتعد عنك أو ابتعدت عنه، يؤثّر فيك جداً اتصال هاتفي ما، أو رسالة تصلك بصورة غير متوقعة.





برج الثور:



مهنيًّا: وجود القمر في الدلو يجعل مزاجك متقلبا قد تبحث عن التحرر لكن دون جدوى المطلوب منك البناء على أسس ثابتة وإشاعة التفاؤل حولك وإضفاء الفرح على المحيط ، الذي يتأثر بك جداً. مشاريع جديدة ، لكن عليك سحق المشكلات الماضية والتحكّم في مصيرك بلا تخاذل أو تراجع معنوي، إذ إن مساعيك تتكلل بالنجاح. إياك أن تؤجّل ما يجب القيام به فوراً. عليك التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة، التي قد تقوم بخطوات حثيثة من أجل اكتسابها. تلتقي أشخاصاً مهمين ومميزين يحظون بإعجابك واحترامك ، وقد تسعى معهم من أجل جديد أو يساعدونك في مشكلات إدارية أو مالية أو أوضاع مربكة.


 
عاطفياً
تجنب كل علاقة عاطفية غير مشروعة وانتبه الضوء احمر اياك والتورط بقضية مشبوهة سوف يرافقك سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حيات ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين.








برج الجوزاء:



مهنياً تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. إسأل فتستجاب. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى. مهما كانت البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، فتجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب.


عاطفياً  يبتسم لك الحب في هذا الاسبوع الذي يحمل لك بعض المفاجآت على الصعيد الشخصي ويكون التشويق كبيرا بحيث تخوض تجربة من نوع آخر تجلب اليك السعادة التي تحبها باختصار الجو العاطفي ديناميكي ويحرك الحياة على مختلف المحاور ولابد ان تتحرك انت باتجاه تصحيح الشوائب والاخطاء تاكيداً منك للنوايا, اما العازب فقد يكون على الارجح مع حياة اجتماعية ناشطة .









برج السرطان:




مهنياًانه اسبوع التواصل الدائم بحيث تكون لامعا في الحوار والمفاوضات والامتحانات لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة تقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.

   

عاطفياً: يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. لكن حاذر حتى لا تظهر عن إلحاح وإصرار . تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!





برج الاسد:



مهنيًّابالرغم من انتقال المريخ من مواجهة برجك الى برج القوس ليصبح حليفك الا انك قد تعيش في بداية هذا الاسبوع ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي.وذلك بسبب معاكسة القمر من الدلو وكسوف الشمس من الحوت الذي يتطلب منك الانتباه والعناية هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون.



عاطفيًّا: لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.








برج العذراء:



مهنيًّاما زالت الطريق امامك مليئة بالاشواك وبعيدة لبلوغ الاهداف فحاول ان تتاقلم مع الظروف بحيث تتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك، إلا أنك مستعد لتسوية الأمور، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعة. تجد الوسائل الفضلى لمواجهة عدائية، وخصوصاً مع أحد المسؤولين في العمل، الذي يبدو متطلباً أو يوجّه إليك ملاحظات أو ربما اتهامات.





عاطفيا يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية في هذا اليوم. تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.لكن الوضع الصحي يتطلب منك الانتباه ابتعد عن الغضب وتصرف بحذر.











:برج الميزان



مهنياً: تحقق تقدما مع بداية الاسبوع خاصة مع دخول المريخ الى القوس فيفتتح دورة جديدة من الحيوية والنشاطات الكثيرة والوعود المهنية والمالية فتكبر حماستك كما يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه يحمل اليك هذا اليوم فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير .



عاطفيا تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، وخصوصاً احتجت إلى هذا الدعم المعنوي. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً.






برج العقرب:



مهنياًتستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه إلى الناس والجماهير. هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر، بحجّة أنّك لم تلاق الدعم المطلوب أو ردّة الفعل المناسبة. كل ذلك لا يمنع تطوّرك ومقاربتك المشكلات بطريقة حكيمة وإيجادك الحلول. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية.


عاطفيًّا: تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض لها.








برج القوس:



مهنياًسوف تلاحظ تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد. قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم. المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً. كما عليك التأني وعم المجازفات والتعرض للمشكلات، كن حذراً. سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا اليوم هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية، واذا لم تأخذ الاحتياطات الكاملة لمواجهة الامور بموضوعية وتعقل فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح. كن متيقظاً وشديد الحرص على مستوى عطائك الذي قد ينخفض او يتراجع بشكل ملموس. كما ان الظروف المعاكسة تضعك في اماكن خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور.


عاطفيايسجل هذا الاسبوع كسوفا للشمس في بيت التغييرات العائلية ولا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية او المالية او العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب.







برج الجدي:



مهنياًتستعيد حماستك وتفاؤلك بحيث يكون الاسبوع الاول من الشهر ناشطا وفعالا على كل الاصعدة، تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما ، يسهل عليك تقبل افكار الاخرين والتي قد تكون مختلفة كليًّا عن افكارك لكنك لن تمانع بل ستجدها مثيرة للاهتمام وتناقش بها ، تلتقي مع الاخرين حول قواسم مشتركة وتحتفل بانجاز. انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة ، حضورك لافت وحيوتك تحرك مختلف المشاريع ، سارع الى تصحيح ما تريد تصحيحه ، فالظروف مؤاتية للتحرك بغض النظر عن عمرك. كُن جريئًا وصاحب مبادرة.





عاطفياً:   قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا اليوم يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.









برج الدلو:



مهنيًّاتعرف انفراجا في بداية الاسبوع مع وجود القمر في برجك وانتقال المريخ من معاكستك فتحقق ارباحا وتطلع على بعض المعلومات والاخبار التي تهمك ولا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون اسبوعا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك. ولهذا السبب ستقع الملامة في حال التقصير والتأخير او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.لا عجب اذا بدأت بادخال تعديلات على روتينك. ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك ان طاقتك ايجابية وبنّاءة ولا بدّ من ان تساهم في تحسين سير الامور.




عاطفياً يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بلا أي مصلحة. قد تتغيّر الأمور فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة... ربما تشعر بعدم تعادل في العلاقة أو بعدم التوازن.












برج الحوت:



مهنيًّا قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري. قد يؤثر أمر ما في المناخ العام ويولّد بعض المشكلات، لكنه انه لا يطالك بشيء. تغييرات في العمل او في شروط العمل. أما إذا كنت تعاني من وضع صحي ما، فقد يتفاقم الامر أو يستدعي علاجاً سريعاً. لن يطول الأمر ، فكل شيء يعود إلى مكانه. حتى إن أعداءك يستسلمون أو يقف خصومك إلى جانبك ، مؤيّدين تؤيد تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة. تطرح تساؤلات وجودية ربما، ولا تلاقي الجواب. لا شكّ أن شكوكك تتعاظم ويجب أن تهدّئها، حتى تمر العاصفة.



عاطفيًّاالوضع العاطفي قد يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. أو ربما ينزعج هو من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك. تنجذب أيضاً إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى الحسم.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق