من خلال لون عيونك اكتشف صفاتك !

صفاتك من لون عينيك
صفاتك من لون عينيك
ابراج اليوم: صفاتك من لون عينيك

نعرف كلنا انه فى علم الفلك صفات الأشخاص تكون مشتقة من صفات أبراجهم  وفى علم الالوان تكون صفات الاشخاص من ألوانهم المفضلة، ولكن هل سمعتم من قبل عن الصفات الشخصية المرتبطة بلون العينين؟
 نعم هناك علاقة بين لون عينيك وطبيعتك، حيث توجد الكثير من الأبحاث والدراسات اليوم والتي تتحدث عن أسرار العلاقة بين طبيعة وصفات الشخصية ولون عينيها. آخرها يكشف لنا ما يلي:



العيون الخضراء
 هم أصحاب إرادة وتمسك بالرأي، وثقة قوية بالنفس، كما أنهم معروفون بأنهم الأكثر شغفاً ووفاءً، يميلون للتمسك بالعلاقات طويلة الأمد، يغيرون كثيراً، يحبون المغامرة والمكان الأقرب إليهم هو البحر، عاطفيون يتمتعون بكم هائل من الحنان، ويندفعون لمساعدة الغير، محبون جداً للعمل.

العيون العسلية
يوصفون بأنهم أصحاب القلب الطيب، طبيعتهم هادئة ومتأنية، يحرصون على التفكير والتأني قبل الاندفاع وراء العاطفة، يتميزون بحب الظهور وضبط العواطف والكتمان

العيون الزرقاء
اجتماعيون، أصحاب شخصية جذابة، مقبلون على الحياة متفائلون أوفياء، وأصحاب نظرة عميقة وشخصية غامضة، كما أن لديهم قوة تأثير هائلة. لديهم نرجسية أحياناً، وأنانيون بعض الشيء خاصةً فيما يتعلق بأغراضهم الخاصة.

العيون البنية
 أشخاص أقوياء واثقين بأنفسهم، يرغبون بالتصرف كما يحلو لهم غير مكترثين لآراء الغير، لا يكترثون للمظهر الخارجي، لبقون، حالمون، يتطلعون للإستقرار دوماً، يعتبرون رمزاً للحنان والعطف، وذلك حسب درجة البني، فكلما كانت العيون مائلة للبني الغامق أكثر كلما كان صاحبها أكثر حناناً وعطفاً.



العيون السوداء
حالمون، شاعريون، كرماء، أسخياء، يساعدون الجميع حتى على حساب أنفسهم، لكنهم غيورون بشدة، وغالباً ما تتغلب لديهم العاطفة على العقل.


العيون الرمادية
يتصفون بالقسوة، ويمكنك الاعتماد عليهم تماماً فهم أشخاص قياديون يكرسون أنفسهم للعمل، ويحافظون على علاقاتهم مع الآخرين، ينقسم أصحاب هذه العيون إلى قسمين، إما شخصية هادئة وسخية، أو عصبية وثائرة، ولكن حتى من يتصف بالهدوء منهم يبقى ممسكاً بزمام الأمور مسيطراً دائماً.



  

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات