اخر المواضيع

الجمعة، 25 مارس، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اذار/ مارس الى الجمعة 01 نيسان/ابريل 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اذار/ مارس الى الجمعة 01 نيسان/ابريل 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اذار/ مارس الى الجمعة 01 نيسان/ابريل 2016  





ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اذار/ مارس الى الجمعة 01 نيسان/ابريل 2016   

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليكتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 اذار/ مارس الى الجمعة 01 نيسان/ابريل 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا يزال العالم في حالة ذهول من جراء ما يجري من عنف وكوارث ان المفاجات لا تزال مستمرة اذ قد نشهد هذا الاسبوع تأثيرات الخسوف التي لا تزال مسيطرة على الاجواء الفلكية وتترجم على الارض بشكل حرب عبثية وعشوائية تثير الهلع وتنشر الدمار وتكون الفترة حافلة بالعنف البشري والخلافات الدولية. يصعب التفاهم بين الأمم وتكثر الاضطرابات الشعبية. تظهر حروب وتحركات عسكرية واسعة النطاق. للطبيعة دورها السلبي أيضاً فيضطرب العالم لزلزال أو ثورة بركان.

كذلك قد تشهد بداية الاسبوع قمرا في برج العقرب المائي تتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك.


  :برج الحمل


مهنياًسوف تصل الى القمة هذا الاسبوع على الصعيد المهني والاجتماعي كما من المتقوع ان تعير اهتماما خاصا لمشاريع جديدة وتقدم افضل اداء انها فترة مثمرة تبدو الحركة هائلة اذ تتلاحق الأحداث بشكل سريع، وتطرأ مستجدّات من كل صوب، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية كبيرة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك. تعبّر عن نفسك ببلاغة لافتة، وتفاوض بمهارة مدهشة، ويتضاعف فضولك لاكتشاف المزيد والحصول على المعرفة وخصوصاً في الايام المقبلة. قد تتعلّق بشغل مركز او الانتقال الى موقع آخر او تغيير مكان الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة جديدة، متحدّيًا المحظورات او الحواجز.



عاطفياًتعاني تشنّجاً وتوتّراً يسودان محيطك الشخصي، فترى الزملاء مشرئبّين، مستعدّين للقتال، غير متفاهمين معك، في حين يؤازرك الشريك. قد يحاول الآخرون إثارة غيظك أو التدّخل في اعمالك ما يطرح مشكلات وأزمات تراوح بين الجفاء والمواجهات. تضطر الى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، او تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأحوال. هذا لا يمنع من أنّ بدء علاقة خاصّة مع شخص يشاطرهم بعض الأنشطة والأهداف او يلتقونه في أثناء سفر.






برج الثور:



مهنيًّا: لن ترحمك الظروف اذا كنت على خطأ اذ قد يحمل الجو الفلكي اضطرابا وقلقا قد تعاني من شعور بالياس او الحزن وتراودك الافكار السوداءتعاكسك الأقدار هذا الاسبوع التي تتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدّات او الثورة عليها ومحاولة التحرّر من بعض الظروف القاسية. تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان. قد تتفاقم المشكلات، وتورِّطك ربما في نزاع مع سلطة أو إدارة معيّنة وتفقدك الثقة بالنفس.



 
عاطفياً
 يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول. 








برج الجوزاء:



مهنياً تشهد هذا الاسبوع حركة كبيرة على الصعيد المهني وبالتالي سينتقل اهتمامك نحو عملك والسبل التي تخولك تقديم افضل اداء مهني قد تعمل بكد وجهد للحصول على ترقية وسوف تكون النتائج مرضية بحيث تتخذ مبادرات جيدة وجميلة، وتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزوّداً بحيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ على نحو واضح. يجب ألا تضيع لحظة من دون السعي والعمل لإنجاح خطواتك وتحقيق المجد الذي تسعى إليه. تسير الامور بطريقة جيدة فتمارس أنت سلطة وتظهر عن مقاومة لا مثيل لها.

عاطفياً لا يزال كوكب الزهرة في برج الحوت يعاكسك ويجعلك تخوض تجارب وتعيش أجواء متناقضة ومتأرجحة بين السلام والحرب، فتحلّق في سماء صافية حيناً، ثم تجد نفسك وسط معارك ومشادات حيناً آخر. تهمين الغيرة فتعيش مناخاً من عدم الثقة. ينقشع الجوّ ولو أنّك تستمرّ في التوتر والشعور بعدم الأمان. تتأرجح بين الرفض والخضوع، وقد تحزم حقائبك للرحيل ثم تعود مقبّلاً الآخر. تحاول عبثاً البحث عن الانسجام، متجنباً الذهاب نحو خيار نهائي.






برج السرطان:




مهنياً ترافقك في بداية هذا الاسبوع اجواء مائية استثنائية فتجد سهولة في التعاطي مع الامور كافة وسيكون الوقت مناسبا للانضمام الى ورشة عمل او للانطلاق في رحلة عمل او للتخطيط لمشاريع جديدة فانت تتمتّع بقوّة مميّزة وثقة بالنفس وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة.

   

عاطفياً:   ان التأثيرات الفلكية السائدة ستكون ايجابية في معظمها نظرًا لوجود الزهرة في برج الحوت الصديق ما يعني حبا تعيشه مع شخص بعيد عنك او تلتقيه بعيدا عن محيطك الاعتيادي كما الذي يحمل اليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. اذا كنت عازبًا قد تلتقي بشخص اجنبي يلفت انتباهك وتجد ضالتك وتعيش تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها.





برج الاسد:



مهنيًّامن المهم ان تلاحق اعمالك اليومية بشكل مستمر وان تتحقق من صلاحية اوراقك كي تتفادى المشاكل او الغرامات المالية ان من المتوقع ان تظهر نفقات جديدة خلال هذا الاسبوع كالضرائب او الفواتير او الاستثمارات الجديدة لذلك حاذر بعض الوصوليين المستفدين من أوضاعك والذين يبتزّونك بطرائق متعدّدة. انت قادر على كشف مخطّطاتهم او مجابهتهم بطريقة ذكية. قد تكشف محاولتهم احتلال مكانك وتعيش هواجس على هذا الصعيد، وتخشى منافسة رخيصة او خيانة وغشّاً منظّماً. قد يكون الأمر مختلفًا ويأتيك من يقدّم عروضا واهية وعمليات مشبوهة او غير شرعية لئلا تدفع الثمن، وكُن واعياً لكل أنواع العروض والاقتراحات.




عاطفيًّا: يبدو هذا الاسبوع واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة تتميّز بالقدرة على التواصل مع الحبيب وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة.









برج العذراء:



مهنيًّا تحلق هذا الاسبوع وتبدو مفعما بالنشاط وربما تحدث تغييرا مهما في حياتك المهنية تتنوع النقاشات واللقاءات قد تكلف بمهمة او يمنحك البعض بعض الملفات لدرسها او للحسم بها ان وجود الشمس في الحمل الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل لكي تطور بعض الاتصالات ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث او منح او قروض تحصل عليها اذا كنت منتظرا لها كل الامور والاخبار جيدة ومناسبة تأثيرك على المحيط واضح ومنظم تتميز بشخصية فذّة ولافتة وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل.





عاطفياقد تخيّبك التطورات العاطفية والرومانسية،. يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى وولّى. قد يعني الأمر ايضاً مساحة كبيرة يحتلّها ويجعلك في المرتبة الثانية او في الظلّ. تبحث عن سلام ووئام ولا تجدهما، وهي فترة من النزاعات والجدال قد تبلغ حدّ القطيعة
الاّ انّك تتمتع بكاريزما وسحر، وتشعر سهولة الاتصالات وعذوبة التلاقي، أكثر من السابق. رغم ذلك، تبقى علاقاتك سطحيّة ولا تدلّ الاّ على التسلية والترفيه، بعيدًا عن العلاقات الجدّية.











:برج الميزان



مهنياً: تتحمس للجديد ولادخال تغيير على حياتك تفرح لانفراج مسالة عالقة لتودع ما لم يعد يخدم مصالحك فتتقدّم بخُطى واثقة تجعلك تقود مسيرتك فيلحق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظّ جيدة، تحقّق فيها مبتغاك وتلتقط الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعمليات مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقّلات مفيدة. اذا كنت قد عانيت وضعاً صحّياً متراجعاً، فإنك تجد الشفاء على الارجح. اما اذا كنت متعبا ومرهقاً فتسترجع نشاطك، من أجل اتمام مهمّة تبدو ضرورية وأساسية. تستعيد حب الحياة والتفاؤل، فتسير شجاعاً نحو أهدافك ليكافئك عليها القدر.



عاطفيالحسن الحظ سوف تنعم هذا الاسبوع بجو من الرومنسية وسوف تسير امورك بشكل جيد جدا وسيكون الوقت مناسبا للحديث عن قضايا مهمة او للبحث عن حلول للإختلافات ان كوكب الزهرة يدعمك عائليا بتأثيراته الايجابية ويتحدث عن دفء ورومانسية استعد لكل جديد ومنعش سواء كنت مرتبطًا او عازبًا. هنالك تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كان متراجعة. تقوى الحظوظ ويتحدث الفلك عن تفاهم وانسجام وارتباط.يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما.






برج العقرب:



مهنياً وجود القمر في برجك يجعلك تفرح لانفراج مسالة عالقة وتبلغ أهدافك منتصراً وفخوراً بنفسك، والانطلاق مجدداً واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تجيد التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او اصطف ضدّك بعض المنافسين. تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة. تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب.



عاطفيًّا:يبشّر هذا الاسبوع بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في أنشطة اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعماً من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعاً دقيقاً تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذراً وودوداً، طالبا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.











برج القوس:



مهنياًان الوقت غير مناسب على الاطلاق لمخالفة التعليمات كما يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك ابتداء من صباح الاثنين تتبدل الاوضاع وتكون التطورات غنية بالفرص المناسبة مع انتقال القمر الى برجك لكي تتجه نحو جديد وتعطي لوناً آخر لشؤونك المهنية. قد لا تقوم بخطوات جبّارة، لكنّك تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججاً غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات، واضعا استراتيجية صالحة للعمل.


عاطفيا لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة.







برج الجدي:



مهنياًسوف تصل الى ذروة معينة وتتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في بداية هذا الاسبوع المليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود. لا تضيّع الوقت، بل حاول ان تستفيد من هذه الفترة قبل ان تتعقّد الأمور او يتسبب بميل الى الاختلاء بالذات والعمل خلف الستار او بعيداً عن الأنظار.




عاطفياً:   تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان.. كذلك تحاول ان تحيي علاقة
باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بديبلوماسية ولباقة، حتى لا تثير مشكلات مع المقرّبين.











برج الدلو:



مهنيًّامع تواجد القمر في برج العقرب المائي سوف تشعر بضغط الروتين اليومي والمهمات المفاجئة التي يحملها ان هذه التعقيدات كفيلة بدفعك نحو الاضطراب وتجعل أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تواجه بعض القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى مواجهة خيار صعب على اثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالادارة او ببعض السلطات، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا ما ينعكس عليك كما على الكثيرين. قد تدافع عن قضية حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال شديد. الاّ انّ ردّات الفعل قد تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك، او يأخذون عليك صرامة وفجاجة.



عاطفياً لا تزال تاثيرات كوكب الزهرة ترافق حياتك الشخصية والعاطفية وتجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت عازبا حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع او تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.














برج الحوت:



مهنيًّاسوف تستمتع مع بداية هذا الاسبوع بوضع لمسات ابداعية على عملك لدرجة انك قد تفاجىء نفسك بافكار مبتكرة ستخطر على بالك يكون الجوّ مناسب وجيّد في بدايته ، للتاكد من حسن سير الامور. لن يمكنك التأخر عن مواعيدك ولا التكاسل فالوقت ليس لصالحك. ابتداء من صباح الاثنين تتبدل المعطيات وتضطر الى الاجتهاد ومتابعة الاعمال بنفسك دون الوقوع في فخّ المطبات النفسية. كن قوياً ومتفائلاً ولا تحكم على الاسبوع بمجمله مرتكزاً على بعض الأحداث العابرة. إنها بداية نشيطة تحتاج الى كل التركيز. يجب أن تكون حيادياً فقد تتعرض الى فشل أو خيانة أو دعوى قضائية. فحاذر المشاكل والاستفزازات .




عاطفيًّاانه واحد من اكثر الاسابيع رومانسية لانك ستتمتع بتاثيرات مليئة بالطمأنينة والراحة سوف يكون مزاجك هادئا وستبرز سلوكا لطيفا وتلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركيز الضوء عليك وجذب الأنظار والاهتمام. اما اذا كنت تسعى الى كسب قلب معيّن، فلن تتوقف عند اي عائق للفوز به، ذهابا حتى المجازفة والمغامرة ودفع الأثمان الباهظة.






-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق