Breaking

الثلاثاء، 8 مارس، 2016

معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية..لا تصدقيها

معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية..لا تصدقيها
معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية..لا تصدقيها
ابراج اليوم: معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية..لا تصدقيها


معتقدات خاطئة حول الدورة الشهرية تسود بين الكثير من الفتيات والنساء وذلك ناتج عن قلة الثقافة واهم من ذلك العادات المثوراتة من الجدة الى الحفيدة.

بالاضافة الى ذلك الخجل لزيارة الطبيب  او الطبيبة عند حدوث أية أعراض غير طبيعية مرافقة للدورة الشهيرة.

اليكم اهم المعتقدات الخاطئة حول الدورة الشهرية :

تُعتبر بعض المأكولات سيئة لك خلال الدورة الشهرية: هذا ليس صحيحاً فإن القواعد التي يجب اتباعها خارج فترة الميعاد هي القواعد ذاتها التي يجب اتباعها أثناء الميعاد.



الحمل غير ممكن أثناء الدورة الشهرية: الوقاية من الحمل ضرورية فالحيوانات المنوية للرجل قادرة على العيش لمدة 48 ساعة، ويفضل استخدام وسائل منع الحمل الآمنة.


السباحة أثناء الدورة تجذب أسماك القرش: ان هذا الأمر بغاية السخافة القول بأن السباحة أثناء الدورة الشهرية يمكن أن تجذب أسماك القرش


الماء الساخن يزيد تدفق الدورة الشهرية: الاستحمام بالمياه الساخنة يساعد الناس على التخلص من بعض التقلصات، وينصح بإضافة الملح للماء الساخن للحصول على أفضل النتائج.


لا تحتاج النساء للدورة الشهرية: الحبوب تمنع حدوث الإباضة وتجعل الدورة الشهرية تتكرر عدداً قليلاً من المرات في السنة، إلا أن هذه الحبوب تعرض المرأة للإصابة بالعقم



الاصابة بالرشح بسهولة: يمكن للمرأة خلال الطمث أن تصاب بالرشح بسهولة وبالتالي يجب أن تتفادى تناول الماء البارد أو المشروبات المثلجة

تجنب التمارين الرياضية: تساعد التمارين الرياضية أثناء الدورة الشهرية على علاج التقلصات وتعمل على إنتاج مواد كيماوية تخفف من الألم.



 لا تغسلي شعرك أثناء الدورة الشهرية: لا ضرر على الإطلاق في غسل شعرك أثناء الدورة الشهرية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق