توقعات برج الحوت لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح

توقعات برج الحوت لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الحوت لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح  

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح    



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في ثالث شهور العام الجديد ؟ 

إليكم توقعات برج الحوت لشهر نيسان / ابريل 2016

برج الحوت مهنيا لشهر نيسان / ابريل

تضع حدا للإهمال وتبدأ بتنظيم أمورك المهنية والعملية وتضع أسلوبا جديدا لعملك متجاوزا التسرع والفوضى التي لازمت سلوكك في السابق وتواجه في الأسبوع الأول من الشهر أمر مهني طارئ بكفاءة وتركيز وتستطيع أن تثبت بجدارة أنك على مستوى التحدي بعد أن تزيل آثاره السلبية , ويبدأ طموحك لصنع أشياء كثيرة بالتحول إلى حقيقة واقعة في منتصف الشهر وهذا يجعلك سعيدا ومتفائلا , وتحقق في نهاية الشهر نجاحا مميزا في المجال المهني وتصل إلى الموقع الذي حلمت به دائما . اليوم الأفضل : الخميس . 


برج الحوت عاطفيا لشهر نيسان / ابريل

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) سوف تلمح للحبيب بضرورة الارتباط فيتجاهل الأمر وتكون ردة فعله باردة ويحاول التهرب من الخوض في الموضوع ، احسم أمرك معه .

 أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) قد تطرأ خلافات بينك وبين الحبيب بسبب إصرارك على الدخول في جدال لا طائل منه يتعلق بمستقبلكما العاطفي وربما تسير عواطفك بشكل فوضوي وخاطئ ,وتبدأ جسور الحب مع الحبيب تتصدع , وقد تكون في نهاية الشهر أمام فرصة لترميمها وإعادتها إلى طبيعتها نتيجة استعمالك العقل والحكمة .

 بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) سوف تعيش في النصف الأول من الشهر مغامرات مثيرة يتخللها عدم المبالاة وعلاقات عابرة تشعرك بالملل والإحباط فتعيد حساباتك وتقرر الارتباط بأحد المعجبين .

 المتزوج : في الأيام الأولى من الشهر تكتشف انك كنت ساذجا في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين فتلف الغربة حياتك العاطفية مع الشريك وتجعلك تشعر بالإحباط والضياع العاطفي , ثم تعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها فيتغير وضعك العاطفي إلى الأفضل وفي نهاية الشهر تشعر بالسعادة والبهجة نتيجة تفوق وتميز أحد أفراد الأسرة فقوم مع الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة



برج الحوت ماديا لشهر نيسان / ابريل

أفضل أيام الشهر (6 و10 و 20 و28 ) , يبتسم لك الحظ هذا الشهر وتكون أمام تجارب جديدة تخوضها وقناعات تنتقل إليها ، وتبدأ من الصفر في أمر هام وتنجح فيه بالتدريج وتنطلق في صعود مستمر لتحقيق حلمك بالثروة وتستفيد من فرصة مالية جيدة لتنفيذ مشروع كنت تحلم به , وربما يكون الوقت المناسب للبدء في تنفيذه هو منتصف الشهر , وفي نهاية الشهر أمامك الكثير من العمل الجاد الذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاحك و تقدمك من الناحية المادية , وسوف تعيش حالة من السلام الداخلي المتميز عندما تكتشف أن الأمور المالية تسير إلى الأفضل وفق خطتك المرسومة بدقة وعناية . رقم الحظ :7

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات