توقعات برج الاسد لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح

توقعات برج الاسد لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الاسد لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح  

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح    



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في ثالث شهور العام الجديد ؟ 

إليكم توقعات برج الاسد لشهر نيسان / ابريل 2016

برج الاسد مهنيا لشهر نيسان / ابريل

تنتهي الصعوبات المهنية التي تعرضت لها وتفتح أبواب النجاح على مصراعيها في الأسبوع الثالث من الشهر لتدخلها بثقة وتحقق ما تريد من مشاريع وتنجح في وضع الأساس لمشروع يؤمن مستقبلك المادي بمساعدة أفراد أسرتك واستعمال بعض مدخراتك المالية ولكن قد تواجه في نهاية الشهر أمر مهني يحتاج لكثير من العمل كي تستطيع الاستفادة من ايجابياته ولتحوله لمصلحتك , حاول البحث عن مكامن القوة لديك وسخرها لتحسين وضعك المهني . 
اليوم الأفضل : الأحد
برج الاسد عاطفيا لشهر نيسان / ابريل

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) ربما تنتهي علاقتك العاطفية بالفشل نتيجة الغيرة والشك ومحاولة كل طرف التعالي على الآخر وتبدأ مع نهاية الشهر بعلاقة جديدة يسودها التفاهم والاحترام .

 أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) لن تحصل على الحب الذي تريد أن تعيشه أو تتمناه في هذا الشهر ، ولكن صبرك وعدم تقديم التنازلات سيوصلك إلى حب مميز في أقرب وقت .

 بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) ربما يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في هذا الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وخذ قرارك دون التأثر برأي الآخرين .

 المتزوج: تمر في بداية الشهر علاقتك مع الشريك بأزمة وقتية ,لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل لأنك سوف تعيش أحداثا هامة ومميزة بعد منتصف الشهر يكون لها تأثير ايجابي على وصول علاقتك مع الشريك إلى درجة عالية من الحب والتضحية والتفاهم بالإضافة إلى ترابط أسري يؤدي إلى نجاحات هامة على كافة الأصعدة




برج الاسد ماديا لشهر نيسان / ابريل

أفضل أيام الشهر (7 و14 و 21 و29 ) , قد تكون في بداية الشهر أمام مسألة مادية عاجلة وهامة تتطلب منك وضع النقاط على الحروف , خذ قرارك دون تأخير مستعملا حكمتك ودون تقديم أي تنازلات , وحاول أن تركز على الأمور الأساسية وتجاهل الأشياء الشكلية والتي يمكن تأجيلها كي لا تقع في شباك المصيدة التي نصبها البعض , وربما تستلم أرباحا لم تكن تتوقعها في منتصف الشهر وتوقع عقدا للبدء بمشروع جديد فيه الخير لك ، حافظ على النعمة وابتعد عن التبذير لأنك سوف تحتاج للمال في نهاية الشهر . رقم الحظ :1 

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات