اخر المواضيع

الأربعاء، 23 مارس 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح

توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح  

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح    



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في ثالث شهور العام الجديد ؟ 

إليكم توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان / ابريل 2016

برج الجوزاء مهنيا لشهر نيسان / ابريل

ربما تواجهك تحديات مهنية وعملية في بداية الشهر وتعيش حالة من القلق والتوتر وتحاول أن تلبس قناع الهدوء ,عد بذاكرتك للوراء لتعرف الأسباب وتجد الدواء المناسب وحاول التخلص من الأفكار القديمة التي قادتك للفشل في مجمل الأمور, وضع خطة جديدة بناءة كي تقودك لتحقيق البعض من أهدافك وطموحك المهني , وابتعد عن طرق الحلول الغير واضحة, وقد تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ، ربما يكون الأسبوع الثالث من الشهر هو الوقت المناسب للبدء فيه.
اليوم الأفضل :الأربعاء .
برج الجوزاء عاطفيا لشهر نيسان / ابريل

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) سوف تعيش حب رائع ولكنه من طرف واحد , ورغبات مكبوتة ولكنها وقتية , وحيرة في الاختيار بين الحب بدون أمل والارتباط , وعليك الاختيار قبل نهاية الشهر حتى لا تضيع عليك فرصة هامة .

 أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) قد يجرح الحبيب قلبك بخيانته وغدره دون سبب أو ذنب ارتكبته , وتتجنب جميع الأصدقاء وتجلس مع نفسك لتعيد حساباتك , إنها مرحلة قصيرة لأن حبا جديدا قادم فيه الخير والراحة النفسية لك .

 بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) تعيش وهم الحب الخالد وتنسى أن الإنسان يتغير في كل لحظة وأن الحبيب من النوع المتقلب , راقب أمورك العاطفية وكن حذرا حتى لا تتعرض إلى خيبة أمل تؤدي إلى الإحباط .

 المتزوج: تمر ببعض الصعوبات الحياتية في الأسبوع الأول من الشهر وسوف يزيلها التفاف الأسرة حولك وترابطها في الوقوف إلى جانبك وربما تكون في منتصف الشهر أمام جدل حول قضية تتعلق بمستقبل احد أفراد الأسرة وخلاف حول كيفية تأمين أموره المادية , تعامل مع المواضيع الأسرية بحكمة وهدوء وضمن إمكاناتك المادية


برج الجوزاء ماديا لشهر نيسان / ابريل

أفضل أيام الشهر (4و12 و 16 و26 ) , قد تحتاج لتأمين مورد مالي إضافي لتنفيذ مشروع أو عمل أعددت له مسبقا وسوف تحظى بالإمكانات المادية لذلك بين 17 و21 من الشهر حيث تلعب الأحداث ومساعدة بعض الأقرباء ومدخراتك المالية دورا هاما في تحقيقه ودعمه ولكن احذر من الأحلام التي تقودك إلى المغامرة والمجازفة المادية الغير محسوبة النتائج , ولا تأخذ برأي الأصدقاء الذين يزينون الأوهام بالورود واعتمد على نفسك لإجراء تغير جذري في واقعك المادي لأن النجاح أمامك . رقم الحظ :5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق