اخر المواضيع

الأربعاء، 23 مارس، 2016

توقعات برج السرطان لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح

توقعات برج السرطان لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح
توقعات برج السرطان لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح  

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر نيسان / ابريل 2016 من ماغي فرح    



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في ثالث شهور العام الجديد ؟ 

إليكم توقعات برج السرطان لشهر نيسان / ابريل 2016

برج السرطان مهنيا لشهر نيسان / ابريل

يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة في نهاية الأسبوع الثاني من الشهر لتحسين وضعك المهني حاول أن تستغلها بذكاء لتحقق حلما عملت من أجله طويلا, وربما تقف على مفترق الطرق في الأسبوع الثالث وتنظر إلى ما يجري حولك لتكتشف الطريق المهني الصحيح , حيث تجد تغييرات كثيرة لصالحك , وتتاح أمامك فرص جديدة للنجاح. وسوف تكون سعيدا" من الظروف الجديدة التي ترافق مسار عملك الذي يتحسن بشكل جيد وسوف تعطيك شعورا بالحماس لإظهار مهاراتك وخبراتك العملية.
اليوم الأفضل :الاثنين. 

برج السرطان عاطفيا لشهر نيسان / ابريل


العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) سوف تبحث عن الهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية ولكن الحبيب يعكر عليك ذلك بتصرفاته الأنانية وسلوكه الغير مبالي فتواجهه وتحاول تغيره وربما تنجح في نهاية الشهر .

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) سوف تعيش العلاقة العاطفية المتمردة على الواقع والعادات , وتسير في طريق محفوف بالأخطاء , وتحتاج لإعادة النظر في سلوكك العاطفي ,وربما تكون في منتصف الشهر أمام فرصة لتعيش الحب الحقيقي الذي يؤدي للارتباط فلا تفوتها .

 بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تمر في الأيام الأولى من الشهر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك , الثقة بالنفس ومصارحة الحبيب ستعيد التوازن إلى حياتك العاطفية . 

المتزوج:تمارس نزعتك القوية للتملك , وتتحول إلى مستبد وأناني وتعرض علاقتك مع الشريك في الأسبوع الأول من هذا الشهر إلى الفتور والضعف , وهذا لن يبني أسرة , التفاهم والتضحية والمساندة بالأزمات سيحقق حلمك بتكوين أسرة ناجحة , وربما تعيش خلال الأسبوع الثالث تناقضات عاطفية ,وتعيش العزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك في محاولة لتحسين علاقتك مع الشريك ومدها بالقوة وستنجح بذلك إن شاء الله . 


برج السرطان ماديا لشهر نيسان / ابريل

أفضل أيام الشهر (5 و15 و 23و29 ) , في الأسبوع الأول من الشهر تخرج من حالة التشاؤم وتبتسم للحياة وتبدأ بالتخطيط لمشاريع جديدة وبأسلوب جديد وعقلية اقتصادية ناجحة لتحسين أمورك المالية معتمدا على نفسك , وفي الأسبوع الثاني من الشهر تتقدم على الصعيد العملي وهذا يساهم في صعودك سلم النجاح وحل الصعوبات المالية التي قد تواجهك ,وفي الأسبوع الثالث قد تكسب الأموال من أعمال تجارية ، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. رقم الحظ : 2 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق