تعرف على صفات كل برج فى الحب


تعرف على صفات كل برج فى الحب
تعرف على صفات كل برج فى الحب
ابراج اليوم: تعرف على صفات كل برج فى الحب


كما نعرف فعلم الابراج من خلاله نتعرف على شخصية الفرد من عدة جوانب:سواء الجانب المهني والعائلي والمالي واكيد العاطفي. ولكن اكتشف من خلال موضوع اليوم صفات برجك في الحب وكيف يؤثر على قوة إغرائك؟
برج الحمل: مستقلين وجريئين وعازبين مثاليين
مواليد برج الحمل أشخاص منشغلين جدا بحياتهم المهنية وطموحهم، ويصعب فهمهم. ويصعب على هؤلاء الأشخاص ذوي الشخصية القوية الاعتراف بأخطائهم، لذا من الصعب إنشاء علاقة صحية مع مواليد هذا البرج. وهم مستقلون في حياتهم اليومية ويحبون السيطرة على حياتهم. مع ذلك، ليس كل مواليد برج الحمل عزاب متعنتين، فحين يجدون الجوهرة النادرة التي تتوافق مع شخصيتهم، يظلون مخلصون لها ومرتبطون بها.
برج الثور: الاستقرارية والموثوقية
الشخصية الهادئة والمستقرة لمواليد برج الثور تجعلهم شركاء مثاليين (تقريبا). مع ذلك، انجذابهم للأشياء المادية والبراقة قد يسبب توترات في العلاقة، خاصة وأنهم معروفين بأنهم غير منفتحي الذهن ولا يعترفون أبدا (أو نادرا) بأخطائهم. وهذا ليس جيدا لتطوير قصة الحب: ولكن بمجرد التوصل إلى حل وسط، فإن الطريق مع مواليد برج الثور سيكون طويلا جدا.

برج الجوزاء: فصيحين ولكن رومانسيين
على الرغم أنه أحد الأبراج المحببة في دائرة الابراج، إلا أن مواليد برج الجوزاء لهم أيضاً شخصية متغيرة تدفعهم غالباً إلى تقديم تنازلات، بل وإلى تغيير آرائهم ومواقفهم. وهم مستمعون جيدون ولا يريدون سوى إسعاد شركائهم، ولكنهم أيضا عاطفيين جدا وقد تنطفئ مشاعرهم بسرعة كبيرة.

برج السرطان: الفخامة والهدوء والشهوانية
شخصية مواليد برج السرطان هادئة ويطمحون إلى تحقيق التوافق والانسجام. وهي صفات رائعة لإنشاء علاقة عاطفية. وبالتالي فإن مواليد برج السرطان شركاء لا يسببون مشاكل ويفضلون كتم الأمور في أنفسهم، بدلا من زعزعة توازن العلاقة بسبب أمور تافهة. مواليد هذا البرج كريمين ومخلصين، وهم أيضا عاطفيين جدا مما قد "يخنق" شركائهم.

برج الأسد: ملوك المغازلة
مواليد برج الأسد مغريين بلا شك. ولكن هذا يجعل منهم أنانيين قليلا "يغازلون" لإرضاء غرورهم. وهم واثقين جدا بأنفسهم، ويحبون أن يكونوا مركز الاهتمام في كل مجالات حياتهم. وفي العلاقة العاطفية أيضا، يحبون أن يقدرهم شركائهم كثيرا ويحبون أن يشعروا أنهم مسيطرون.

برج العذراء: الاعتماد على الآخر
مواليد برج العذراء يعشقون من أول نظرة. وهم يدخلون بكل أحاسيسهم في علاقاتهم، إلى درجة إعطاء كل شيء لشركائهم. وتعتمد حياتهم اليومية على الشخص الذي يحبونه، ناهيك عن مزاجهم المرح. باختصار، مواليد برج العذراء هم على الأرجح الشركاء المثاليين.



برج الميزان: فن الاتزان
القدرة السحرية لمواليد برج الميزان في الحب هي معرفة أخذ الأمور بعين الاعتبار. وينجح هؤلاء الأشخاص في الاحتفاظ بهدوء أعصابهم في كل المواقف. لذا يبدو أنه مقدّر لهم الخروج مع مواليد أبراج أكثر اضطرابا وتهدئتهم إلى أقصى حد.

برج العقرب: الحدة بدلا من الأمن
الخروج مع مواليد برج العقرب فكرة جيدة لضعاف القلوب. مواليد برج العقرب لا يعرفون أنصاف الحلول: فهم عاشقين شغوفين أو عشاق مدمرين، ونادراً ما يشككون في أنفسهم خاصة في حالات الصراع. مع ذلك، إذا كنت لا تحبين الروتين، فمواليد برج العقرب ممتازين لعلاقة عاطفية.

برج القوس: الحب هدفهم في الحياة
مواليد هذا البرج يشتركون في شيء واحد: فهم لا يفكرون إلا بإيجاد الحب. ومن المعروف أن مواليد هذا البرج هم الأشخاص الأسهل للعيش معهم، فهم الأكثر استعداداً لعيش علاقة مزدهرة وطويلة الأمد. الجانب السلبي الوحيد هو أن تحقيق الكثير من النجاح قد يجعلهم مغرورين.

برج الجدي: لتكن القوة معهم
لعل الصفة الأكثر استحقاقاً للثناء التي يتسم بها مواليد برج الجدي هي أن لديهم قوة داخلية لا تصدق تساعدهم على الارتقاء على العداء. فهم منطقيون جداً، حتى في خضم الأوضاع الفوضوية، مما يجعلهم شركاء ممتازين. وعلى الرغم أنهم ليسوا عفويين، إلا أن مواليد برج الجدي يظلون مستقرين ومخلصين في العلاقة. ولكن انتبهي، لأنه إذا لم تكوني إنسانة قوية وواثقة من نفسك، لن يتحملك مولود برج الجدي لفترة طويلة.

مواليد برج الدلو: فن الاعتدال
مواليد برج الدلو هم أصعب الأشخاص الذين يمكن إغوائهم، لأنهم يقبلون كل أنواع العيوب ولا يحاولون أبدا تغيير شركائهم. لذا إذا كنت تريدين إيجاد الحب مع الاستمرار، مثلا، بالتدخين، اختاري مولود برج الدلو.

برج الحوت: الصبر هو أساس الحب الكبير
مواليد برج الحوت حساسون ورومانسيون للغاية، وهم صبورين في الحياة ولكن بشكل خاص في الحب. وحين يجدون الشخص الذي يجعل ضربات قلبهم تتسارع، لن يتخلون عن محاولة إغرائه. وحتى حين يسقط هذا الشخص في حبهم، سيفعلون كل شيء لجعله سعيدا.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات