اخر المواضيع

الجمعة، 12 فبراير 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط / فبراير 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط / فبراير 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط / فبراير 2016  





ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط / فبراير 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 شباط / فبراير 2016   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل تاريخ 13 شباط (فبراير) انتقال عطارد الى برج الدلو، ما يعني سفر او مشاركة في رحلة او ورشة عمل ما يفتح امامك مجالا جديدًا تستوعب كل الامور ولن يصعب عليك التكيف مع الاجانب والوجوه الغريبة. 


كذلك نشهد يوم 17 فبراير انتقال الزهرة الى برج الدلو فتشهد حياتك العاطفية اجواء رومنسية ساحرة وتخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح ابواب الحوار البنّاء، تسير الامور بشكل جيد جدا،ً فالتفاهم سيد الساحة والتعاطف متبادل بين الطرفين. قد لا تحتاج الى تقديم التفسيرات والتبريرات وكأن الحبيب يتفهّمك ويستوعب تصرفك قبل التفوّه بأي كلمة. انها فترة رومانسية لأنها قد تسمح للطرفين بالتلاقي حول قواسم مشتركة. ليس هذا وحسب، بل تفتح امامك الباب لاستعادة ثقة الحبيب ولتعزيز الركائز.

كما ان انتقال القمر ظهر يوم السبت الى برج الثور الترابي لتعيش مواليد الابراج الترابية الثور في الطليعة العذراء والجدي تطورات حافلة واحداث مثمرة تناسبك الاجواء وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة.



  :برج الحمل


مهنياًتكون بداية الاسبوع مميزة بحدث كبير وبفرص وعروض في العمل وقد تتاح لك فرص عل الصعيدين المالي والمهني تواكبها بفرح وسعادة ان انتقال الزهرة وعطارد الى الدلو يجعلك واثقا من نفسك قادرا ومنفتحا على كل الاحتمالات وانعطافات ايجابية وارادة صلبة وحركة مميزة يتحدث الفلك عن حظ في المجال المادي ام الظروف الفلكية الممتازة والواعدة بالخير بحيث تعزز شعبيتك فتحصد المزيد من التأييد, إذا كنت تتعاطى في مجال الترفيه والتسلية والإعلان والإعلام وكل الصناعات والمجالات.


عاطفياً ان انتقال كوكب الزهرة من مواجهة برجك يزيل بعض الشكوك ويفتح الأبواب أمام ثقة أكبر بنفسك وبالآخر . بعض مواليد االحمل يعرفون مصالحة كبيرة أو يلتقون الحبيب بعد غياب. تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات أو تتلقى اتصالاً يفرح قلبك وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك. باختصار، تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام، إلا أن أمراً واحداً يرخي بظله عليك وهو مشكلة عائلية قد تطرأ، أو تتعلق بصحة أحد المقربين، فتضطر إلى تعديل برامجك في هذه الأثناء، أو تأجيل موعد أو لقاء.





برج الثور:



مهنيًّا:  تدخل دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تمارس صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة وتكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول!


 
عاطفياً
 يكون هذا الاسبوع ممتازاً فعلاً، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. فترة مؤاتية لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل مجدداً، فلا خوف على العلاقة حتّى لو كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية. . سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، وابتسامتك جميلة. كما أنّ انفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة ولعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك. إذا كنت تعاني غيرة الحبيب او ضغوطه المستمرة فان نوعية الوقت مناسبة لطرد هواجسه ولإثبات حبّك له.








برج الجوزاء:



مهنياًيتآمر عليك الحظ من خلال اعداء ومنافسين، وتعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة. منهمك ومرتبك ومعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، ذلك لأنّك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر أيضاً. ابتعد عن الأجواء المشحونة وعن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنّك خاسر لا محالة. لا تتحدّ أحداً فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل بالعكس تماماً تعرّض موقعك للخطر.


عاطفياًلحسن الحظ إن الوضع العاطفي يبدو محمياً من الأمور المربكة، يدعم كوكب الزهرة المتقدم في الاسد قدرك العاطفي وحياتك الشخصية وتنطلق في فضاء واسع من الانشراح والمشاعر الجياشة. تكون الظروف العائلية والعاطفية مشرقة قد تنمو صداقة وتتطور الى علاقة حب، تبدوسعيداً بلقاء يثمر أو بوح صادق أو تقارب مع الحبيب الغالي، أو ربما لمصادفة تجمعك بشخص يخفق له قلبك كذلك تتحسن الروابط العائلية شرط الاهتمام بالمتطلبات الطارئة.









برج السرطان:




مهنياً تتقدّم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام تتحرر من القيود السابقة انت مبدع ومتفوق فالظروف إيجابية تبشر بالتقدم والانجاز وكذلك الابداع تنتصر في معاركك الحقيقية وتتوافر لك مشاريع مهمة في هذا الوقت لكي تصحح المسيرة وتهزم المنافسة. لن تبقى وحيداً ولن تتعثّر محاولاتك في كسب التأييد والتشجيع حيث تبدأ الاتصالات بإعطاء النتائج، وتبدأ حركة العمل بالدوران السريع. لا تتردّد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان ذلك على الصعيد الشخصي ام المهني. تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي على الحظّ والقدر.

   

عاطفياً:  يعاود كوكب الزهرة سيره الامامي ، ويسهل بعض الاتصالات الشخصية والعائلية والعاطفية تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار قد تصحح اعتباراً من هذا الوقت ، مشروعاً ما أو تعبر عن قدرة الخلق والابداع عندك بعد فترة من الاحتجاب تبدو مطمئناً لسير عملياتك العاطفية. تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى، وتتخطى المشاكل السابقة. تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتتاح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة. تلتقي الأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة.





برج الاسد:



مهنيًّاقد يصعب عليك الصبر والانتظار هذا الاسبوع مع وجود الكواكب مجتمعة في برج الدلو الشمس عطارد والزهرة بالاضافة الى انتقال القمر الى الثور يجعلك تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني بعض الالتباس أو الغموض يتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجل حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك. تموجات كثيرة وأعمال ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت. قد تعاني من بعض الاخطاء الحسابية والمهنية قد تمر بفترة من القلق وإعادة النظر ببعض الارتباطات . تصطدم ربما بسلطة معينة وتعيش انفعالات كثيرة، وانتبه لصحتك وسلامتك ، كما لسلامة المقربين قد يظهر خصوم لك وأعداء جدد، يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك.


عاطفيًّا:  يعاود فينوس سيره الامامي فيشوش عليك بعض الاجواء والعلاقات وقد يضللك أحدهم أو تعيش أوهاماً ، هذه ليست أفضل فترة تمر بها ، لا بل إنها تحمل اليك مفاجآت وضغوطات تحاول أن تعالجها قدر الامكان كذلك قد تعيش تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة. كن منطقياً وهادئاً. تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، أن التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ لا تترك الأمر يتفاقم، بل عالجه بسرعة. 







برج العذراء:



مهنيًّاتنطلق واثقاً حيث تبدو بداية الاسبوع بناءة جداً وتوفر لك بعض النتائج الايجابية في الميدان الاكثر اهمية بالنسبة اليك. تتمتع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك.




عاطفيايأتيك هذا الاسبوع محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص لافت جداً يترك أثره فيك. قد تعيش قصة فريدة، وعلاقة مميزة يحجبها عن الأنظار، أو يحاول أن يطلقها إلى النور ويواجه العقبات. لا شك في أن الالتباس والغموض يخيمان، فيعيش بعضهم أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وأسفاراً مع الحبيب ربما. الاسد في عيد في هذه الفترة، قد يرتبط أيضاً بزواج أو يحتفل بخطبة أو يعلن عن علاقة كانت مكبوتة. 











:برج الميزان



مهنياً: تكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. لا أعتقد انّ أحداً قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك. انت قويّ وقادر على استيعابه وقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك. باستطاعتك تسلّق القمة اذا ارادت، لكن عليك ان تتحلّى أوّلاً بالطموح والقدرة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك ! خذ أنت المبادرة اذ لا ينقصك شيء. لديك الثقة والحظ والفرصة.



عاطفياتسجل سماء هذا الاسبوع المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة. يكشف لك كوكب الزهرة أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة.





برج العقرب:



مهنياًانّ الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن. مناعتك ضعيفة وبالتالي أنتَ هشّ في وجه الهجمات، فابتعد عنها. تفادها كليّاً. كن ذكياً ولا تلفت الأنظار.أنت مدعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية. اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً. الجو الفلكي متوتّر ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها.


عاطفيًّا: قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل مع انتقال الزهرة الى الدلو ما يخلق جواً من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات. توخَّ الحذر وتجنب الكلام الجارح والانتقاد، فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل حاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى لو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية، وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد.هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة.







برج القوس:



مهنياًتحصد هذا الاسبوع ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف كوكب عطارد كوكبك الحاكم المتنقل في برج الدلو الصديق أرباحك ومداخيلك فتتمكن من تحقيق تطور في وضعك المهني والمالي كما يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك ان التاثيرات الفلكية الكبيرة تحمل اليك تغيّرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها. انها فترة استثنائية تحمل اليك فرصًا كثيرة حينًا، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب في احيان اخرى.



عاطفيا  إنه اسبوع جيد جداً، مليئ بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب يتحدث عن نوعية وقت رومانسية مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة بحيث تنعم باستقرارك عائلي وعاطفي يطل العازبون على فترة مميزة تجلب لهم الاستقرار ان عودة الزهرة الى تقدمه يحمل اليك بشرى سارّة وقد تفرح بحمل وانجاب.






برج الجدي:



مهنياً تعيش اسبوعا ملوناً بكل الالوان، تنشط فيه الحركة. يبشرك الحظ بفترة جيدة ما يهبك شهراً من التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. تطل عليك اجواء مشرقة تبشر بالخير والتقدم، أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشاكل كثيرة، وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق، وما عليك سوى التحرك بذكاء حسب خطة مدروسة.





عاطفياً:  حتى عاطفياً الأوضاع متأرجحة هادئة لا بل روتينية تتراجع قليلا وتجد ان حماستك كانت متسرعة قد تستاء من بعض الاحباء او تشكك بتصرفاتهم او ترى برودة في التعاطي معك وتعاود النظر في كل اعتبار تنطوي على ذاتك وتشعر بعدم السعادة وتشعر انك وصلت الى مفترق طريق مع الحبيب استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور. أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها.







برج الدلو:



مهنيًّا وجود القمر في الثور يجعل الهدوء يخيم على حياتك فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة، إلا أنني أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة والانفعالية، أو التطرق إلى مواضيع شائكة، والتهور في كلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. من الممكن أن يطرأ اللا متوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة. قد تتعرض لانقلابات وتحولات مذهلة، ما يستدعي الحيطة والحذر وعدم الإقدام على أي تغييرات في العمل مهما يكن نوعها.



عاطفياًتكون الاجواء الفلكية ناشطة ومنعشة جدا مع انتقال الزهرة وعطارد الى برجك لتختفي المشاحنات وتصفو الاجواء ويحلو لك تبادل الافكار والاحاديث الطويلة مع الشريك. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء. تزول الالتباسات وتتوضح الاتجاهات فتعيش أوقاتاً حلوة وأوقاتاً مليئة بالعواطف الجياشة. استفد من حرارة الأجواء لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، تغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي.










برج الحوت:



مهنيًّاتنحسر العواصف الفلكية وتغيب المعاكسات الكبيرة وتختفي العراقيل تحت تاثير القمر من برج الثور الصديق وسيساهم الحظ في تحقيق بعض امنياتك . كذلك ان تغيير مواقع الكواكب يصب في مصلحتك ما يشير الى تسهيلات كبيرة والى حماية في بعض الأحيان وتدل على دعم خارجي وتحرك تضامني وتمويل وعقود وتتحمس لاثبات ذاتك وتستعيد قدرتك على التحكم بمجرى الامور وستثبت للجميع انك قادر على حماية موقعك .


عاطفيًّا: قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك او عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجو وتسرع في القاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور او تتسع الهوة بينكما. إحذر التسرّع في اطلاق الاحكام. يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار ان جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فانت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية. إن شعورك بالارهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى الانكماش والتحفظ فيصبح التقرّب منك صعباً.





-------



>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق