توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 شباط / فبراير الى الجمعة 04 اذار/ مارس 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 شباط / فبراير الى الجمعة 04 اذار/ مارس 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 شباط / فبراير الى الجمعة 04 اذار/ مارس 2016  





ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 شباط / فبراير الى الجمعة 04 اذار/ مارس 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليكتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 شباط / فبراير الى الجمعة 04 اذار/ مارس 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية هذا الاسبوع مثلثا فلكيا ملئيا بين القمر في برج العقرب والشمس في برج الحوت المائي فيشكل منعطفا جديدا في حياتك ويهبك فرصا كثيرة حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ, كذلك إن قنوات الاتصال ستكون مفتوحة ومسهلة أمامك, فتحكم بصوابية على الامور فتتلقى مكافأة على جهودك. انها فترة التلاقي والتوافق حيث يكون الحب متالق تتغير اتجاهاتك بشكل ملحوظ فتسجل تغييرا في حياتك الشخصية والمهنية انتقالا مهما وتبدا فترة جديدة متفائلا فلا هواجس تقض مضجعك.


  :برج الحمل


مهنياًتنعم بتحرر اجتماعي وفكري ومهني وقد يعود من رفض مساندتك في موقف او مشروع للاتصال بك لتدخل مرحلة ازدهار تفاوض وتميل الى حسم الامور لانك صاحب رؤية واضحة وتملك قدرة على التحليل الصائب تعيش اياما ناجحة وربما تحصد مكافأة او تقديرا لجهودك تنتصر على الاوضاع التي كانت متقلبة أخيراً وستجد المخارج والحلول الضرورية لمحاصرة المتاعب الا انك تنقبض قليلا نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجدي الذي قد يحمل خيبة وتأخبراً فلا تراهن عليه سوف تحتاج الى دعم وتأييد لذلك ابحث عن المعارف النافذة قد تضطر الى الصراع على عدة جبهات حاذر الفشل والخسائر.


عاطفياًتحمل اليك هذه الفترة اجواء مستقرة تجعلك مرتاحا عاطفيا مع وجود الزهرة في برج الدلو الذي يزيدك جاذبية ويعلن عن فترة مميزة تتحرر من الضغوط التي اقضت مضجعك في الاسابيع الماضية فتصبح الظروف ملائمة لاستعادة ثقة الحبيب ومودته ,الاهتمام برغباته والوقوف على راحته فلقد عانيتما من الكثير من الضبقة والمتاعب وحان الوقت لاعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وتدور معظم الاحداث ,فتأخذ المبادرة وتطرح فكرة جريئة.





برج الثور:



مهنيًّا: تترتب عليك مسؤوليات كثيرة و تلمس ركودا في الاجواء مع بداية الاسبوع بسبب المثلث الفلكي المائي بين القمر في برج العقرب والشمس في برج الحوت حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء تتوقف هذا الاسبوع تكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, تضطرك الى العودة الى الوراء وتقديم بعض التنازلات إياك إستعمال القوة والنفوذ تشعر بضغط عام فكن هادئاً وتجنب المواجهة المتوترة ,حاذر من الضغوط وتراكم الاخطاء حاول مجاراة الاوضاع كما هي لا داعي للاستعجال تصرف بهدوء وترفع وحاول ان تصغي أكثر مما تتكلم.


 
عاطفياً
 لا تضغط على الشريك او الحبيب وكن متزنا في علاقتك وحاول ان تسوي الخلافات العائلية بالتوازن والمنطق , حاذر الشائعات والجدل العقيم وسؤ التصرف مع أحبائك وتجنب المتاعب وإثارة الخلافات, يدعوك الفلك الى معالجة المسائل العاطفية والشخصية بترو وموضوعية آخذاً في عين الاعتبار رأي الحبيب ومشاعره.انصحك بالهدوء والتروي والابتعاد عن المجابهة كن دبلوماسيا الى اقصى الحدود وحاول ان تبدي ايجابية لا تقع ضحية الشكوك التافهة إنها فترة دقيقة تجعلك مغتاظاً ومتأهباً للقتال.








برج الجوزاء:



مهنياًان المعنويات تعود مرتفعة جدا اسبوع مهم جدا ومطمئن على الصعيد المهني ويكون النتاج ضخما وتفخر بنفسك ما يجعلك اكثر راحة وانشراحا من الاسبوع الفائت سوف تطمئن خواطرك وتعمل على تقريب وجهات النظر ستلمس دعما مباشرا فكن جاهزا لحسم الامور من دون تردد,تستطيع القيام بعدة انجازات مهمة ولافتة وتميل الى التحرك الواسع , تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة وتستقطب المؤيدين وتطور وضعك الشخصي. تقدم بثبات ولا تتردد في المشاركة الواسعة. تراوح اعمالك مكانها, يطرأ ما يعكر صفو مشاريعك, يومي الاربعاء والخميس فلا تسمح للمسائل الشخصية او المشاكل الطارئة بالتاثير سلبا على ادائك تجنب التهور والتشبث بالرأي والتذمر.


عاطفياً تفرح بالقرب من الحبيب وتكون الظروف مناسبة للتحرك الجريء لا تخجل من التعبير عن رأيك وعواطفك تناسبك مواقع الكواكب عطارد والزهرة في الدلو ما يجعلك تعيش اجواء ارتياح تجد نفسك مشدوداً نحو الاخر وتفعل المستحيل لتنال رضى الحبيب,تكون الحيوية واللقاءات الجيدة في أوجها. يناديك الواجب العائلي والعاطفي والشخصي لكن لا مفر من المسؤوليات ومن تحملها وقد تشتكي من كثرة المتطلبات , أو تأسف لغياب أو رحيل وتشارك أحد الاصدقاء أحزانه.









برج السرطان:




مهنياًتلاقي الدعم المطلوب لافكارك وقضاياك في هذا الاسبوع المناسب لتطوير وتحديث وتحسين اعمالك بحيث يحمل هذا الاسبوع حدثين فلكيين الحدث الاول المثلث الفلكي المائي والحدث الثاني انتقال المريخ من العقرب الى القوس وتكون تأثيراته جيدة وايجابية على اوضاعك المهنية لتنطلق مسيرة العام وتتوضح لك بغض الاهداف والمعالم حيث تكون اجواء مناسبة للاحتفال بنجاح او بمكافأة الظروف مناسبة للتحرك الجريء ولاقامة ورشات عمل وجلسات حوار مهمة تعاكسك الظروف وتجد نفسك محاطاً بالمسؤولياتالخميس والجمعة , وحاذر تهديد المصالح بالخطر لا تجازف فانت تفتقد الى الحماية.

   

عاطفياً: في المجال الشخصي يبدو التواصل عذبا مع الشريك تعبر عن نفسك بهدوء وتكون مطمئن البال مطلع الاسبوع بل حتى ستكون متفائلا ومندفعا لدعم العلاقة , تستعيد روح المبادرة وربما يتم لقاء ودي أو مصارحة صادقة باستطاعتك التوصل الى قواسم مشتركة تقرب المسافة بينك وبين الحبيب وتبعد شبح الخلافات والمتاعب لتعود الامور الى ما كانت عليه قبل الخلاف.





برج الاسد:



مهنيًّاحاذر من مشكلة مالية ونسق الواجبات جيداً ولا تفرط بجهودك لا سيما في بداية الاسبوع مع معاكسات المثلث الفلكي المائي اذ قد تتعرض خلاله لمضايقات متنوعة وتشعر بالتشنج وتفقد القدرة على التركيز. رغم بعض العثرات تكون الايام بين 1و2 آذار ايجابية ومثمرة مع دخول القمر الى برج القوس الناري ويفتتح دورة من الحظ تخدم مصالحك انها فترة مناسبة لمتابعة المشاريع ولملاحقة الاعمال المهمة, باستطاعتك المراهنة عليها سوف تفرح لانقشاع الاجواء ولاختفاء المشاكل والضغوط. حاذر من تسرع وتهور ابحث عن القواسم المشتركة وشدد على اهمية الحوار والتوافق تفاديا لحصول اي اصطدام في الاراء والمواقف.


عاطفيًّا: يسود عدم الانسجام علاقتك العاطفية بفضل كوكب الزهرة المواجه لحياتك العاطفية والعائلية من برج الدلو فتكون الاجواء ملبدة ومتقلبة وشائكة بين 21و23 فلا توجه كلاماً جارحاً بل غض الطرف عن المساوىء والاخطاء ريثما تعبر الغيوم الفلكية, حيث تجد نفسك متوترا بعض الشيء نظراً لحساسيتك المفرطة.تسوي بعض الخلافات وتطمن خواطرك باستطاعتك التعبير عن رأيك وتقديم بعض الافكار البناءة.








برج العذراء:



مهنيًّا تتحمل مسؤوليات جديدة وتجد بعض الحلول تشجعك التأثيرات الفلكية الايجابية للمثلث الفلكي المائي في البيت السادس وتبشرك بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وتخرج من دائرة القلق وقد تفرض شروطك وتوجهاتك , إستفد من الفرص الاستثنائية إنها فترة مثمرة ومفيدة جداً. تواجه قضية طارئة او تحفظا على عرض لك او عرقلة على الصعيد المهني قد تقع عليك مسؤوليات صعبة بين 1و2 آذار إبتعد عن الانفعال والتوتر والاجواء الصاخبة وكن حذراً كي لا تقع في الفخ ولا بد من حماية مصالحك ووظيفتك من الخطر لا تهمل واجباتك وجاهد للوصول الى عملك باكراً.




عاطفياتتعزز علاقاتك الشخصية وتفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية و تفرح للتوافق السائد بين الطرفين وتكون مطمئن البال لسير العلاقة اذا كنت مرتبطا الظروف مؤاتية لاتخاذ قرارات عملية لغسل القلوب ودعم الروابط تدور الأحداث بشكل جيد وتساعدك الظروف, على إيجاد حل حاسم وتسمح لك مناقشة المواضيع الشائكة,تجد نفسك مطمئناً إلى جانب الحبيب الذي يبادلك الثقة والمحبة. 











:برج الميزان



مهنياً: تدعمك الكواكب على الصعيد المهني وتحمل اليك انفراجا او بعض النجاحات وتحقيق الامنيات والافكار الجديدة وتقودك الى تجربة من نوع اخر والى تغييرات ايجابية فتتسارع وتيرة العمل تحت الزهرة وعطارد في الدلو الصديق يعلن عن فترة مهمة من الازدهار والفرص المميزة, تتبلور في, تظهر فسحة أمل ستكون الظروف مؤاتية لاتخاذ خطوة جريئة وتكون هذه الفترة مناسبة للانطلاق بمهمات كبيرة.



عاطفياتناسبك الاجواء الحالية وتدعم تطلعاتك لتجد نفسك عاشقا مهتما ومتحمسا يتضاعف الحظ ويعزز الزهرة موقعك عاطفيا وعائليا تتعامل مع الظروف بشكل واضح وهادىء الامر الذي يعزز استقرار العلاقة كما بأنتظارك ارتياحاً أو تطوراً جيداً. للعازب, أسبوع جميل ورومنسي وواعد بأكثر من لقاء حميم, شرط التحكم بالانفعالات والانتقادات, ورغم ظهور توتر طارىء, باستطاعتك المحافظة على توازن الروابط وحتى إنعاش العوطف الدفينة اسبوع عذب ورومانسي لطالبي الرومانسية .






برج العقرب:



مهنياًتتلقى مكافأة من القدر وتكون الاتصالات مثمرة وسعيدة فتكون انطلاقة اسبوع مشجعة جداً حيث تساهم الأحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك , تتحسن المعنويات تدريجياً وتتحسن معها المبادرات الفردية بالرغم من بعض الاجواء الحساسة والنزاعات فتسير الامور بشكل جيد ومرض تماما هنالك تعاطف مع تطلعاتك وهنالك انفراج لمسالة كنت تتذمر منها اخيرا تنتهي من معاكسة المريخ المدمرة لتعيش ازدهار في شؤونك المهنية تتمتع بأفضل الطاقات للمثابرة والانتاج تتلقى جواباً وتنفرج المسائل.


عاطفيًّا:  في الشؤون العاطفية يحذر الفلك من بعض المشاكل الزوجية والعاطفية ومن شعور بالاحباط او بعدم الانسجام قد تواجه مشكلة طارئة هذا الاسبوع حاذر الجدال الحاد ولا تبحث عن نقاط الضعف لدى الحبيب بل ركز على القواسم المشتركة بينكما لاعادة الثقة الى الروابط. ستتحسن الاجواء بشكل تدريجي تعيش مناخاً لطيفاً وتشعر بالراحة والطمأنينة تسمح لك الظروف بالاهتمام بمسألة عائلية وتصحيح الاجواء وتلطيفها تميل الى حسم امر واتخاذ قرار مهم يعيد التوازن الى الاجواء الحميمية.







برج القوس:



مهنياًتضغط عليك الامور الشخصية مع بداية الاسبوع وقد تعاني من تاجيل اللقاءات تجنب الادعاء بحيث ان الحظوظ تتراجع وتعيش حالة من الحرج او تضطر الى سحب بعض الترشيحات او القبول ببعض التسويات لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج ولا تغامر في الاماكن الدقيقة بل حاول التريث فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع يتوجب عليك ان تختم الاعمال لا ان تفتحها وان تنهي النقاشات لا ان تبدأها ان توافد الكواكب الى العذراء (المشتري وعطارد) يهدد مسيرتك ويجلب نوعية وقت صعبة يولد بلبلة وسؤ التفاهم في محيطك المهني واجواء متناقضة كن حذر ولا تقع ضحية المراوغين او ولا تترك ذيول المسؤوليات تجر خلفك ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.



عاطفياقد لا يكون هذا الاسبوع هوالافضل خاصة ان الزهرة في الدلو يعاكس برجك ما يعني اوضاعا لا تعد بالسعادة بحيث تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، وقد تواجه من يضع لك العصي في الدواليب ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة،. تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.






برج الجدي:



مهنياً تساعدك الظروف على وضع اسس متينة لبعض المشاريع فتنظم امورك بهدوء وتتعايش مع ظروف هذا الاسبوع بحيث تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي. ان المثلث الفلكي المائي يشير الى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات والمفاوضات تواصل ما بدأته من مشاريع وتمارس مهارتك على نحو لافت، وإذا كنت من رجال الأعمال تعرف أرباحاً باستثمارك يقوى نفوذك كما حماستك. تجازف واثقاً بنفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية ومن أسفار قد تقوم بها الآن لتعزيز أوضاعك. تسوّي، من جهة أخرى، مسألة قديمة طالت معاناتها وترضى ببعض التنازلات.





عاطفياً:  يعدك الشأن الشخصي بالافراح والحب كما في الصداقات واللقاءات العائلية كما يحمل اليك مفاجات سارة وتتاح لك فرصا غير اعتيادية تغير مجرى حياتك العاطفية وتعيش ولقاء مهما وبوحا بالحب لقد حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ ولتسامح حبيبك على أخطائه. قد يطلب منك هذا الأخير تنازلاً معيناً أو تأكيداً لحسن نواياك فلا تتردّد بتوضيح موقفك.للعازب قد تلتقي الحبيب وقد تقرر الزواج او تعرب عن نيتك في الارتباط .









برج الدلو:



مهنيًّا بانتظار ان يغادر المريخ موقعه المعاكس لبرجك عليك بالتأني والانتباه وتقبل الاتي بدون تأفف او تذمر كما يدعوك الفلك للحذر من القمر المتنقل في العقرب الذي يشكل مواجهة مع برجك بحيث يغير المنحى ليسود جو من البلبلة والتوتر بحيث تتآمر الكواكب ضدك ويسبب الازمات ويحثك على قلب الطاولة او ترك مكان ما او تقديم استقال كما هنالك ظروف عائلية تطلب اهتمامك وربما تضطر لتكريس بعض الوقت من اجلها نصيحة الفلك التصرف بمرونة كبيرة والتعامل مع المستجدّات بمنطق وتفادي حصول الازمات. لا تترّدد في طلب المساعدة .




عاطفياً الوضع العاطفي افضل بكثيرفتمارس جاذبية كبيرة يغازلك الزهرة ويبعث اليك بتحياته ويعدك بمتغيرات على الصعيد الشخصي فتتاح لك فرص التعرف الى من يهتف له قلبك تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي.











برج الحوت:



مهنيًّايتيح لك الفلك فرصة لاظهار قدراتك الخلاقة مع وجود المثلث الفلكي المائي الذي يعدك بارباح وحب وحظوظ كبيرة ترافق اعمالك تكون الحماسة شديدة كما يشير الجو الفلكي الى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس فتعيش تسويات واتفاقات وحلول ممتازة وانسجام فلكي استثنائي فتشعر بسعادة كبيرة لم تعرفها منذ فترة طويلة سوف يلمع نجمك وتلحظ تحسنا كبيرا وتتطور اعمالك تتحرّك في كل الاتجاهات الحظ يدعمك لكي تطوّر وضعك المهني. قد تقوم برحلات وأسفار تبدو إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات.



عاطفيًّاكن حريصا على علاقاتك العائلية ودفئها وحاذر من غيرة وتملكية ولا تذهب بالاوهام في حياتك الشخصية ومن حساسيات تولدها لدى الشريك ومن مصلحتك المحافظة على هدوئك في ظل صعوبة الأجواء العائلية والشخصية بسبب مباشرة الزهرة تقدمه في الاسد فيخفف من الوهج العاطفي ويجعلك متقلبا في خياراتك الامر الذي يعرضك لبعض الالتباس ويدعوك الى التروي فالحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك.





-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات