Breaking

السبت، 13 فبراير، 2016

تعرف ماذا يقول لك برجك فى عيد الحب

تعرف ماذا يقول لك برجك فى عيد الحب
تعرف ماذا يقول لك برجك فى عيد الحب
ابراج اليوم: تعرف ماذا يقول لك برجك فى عيد الحب


الحب هو اجمل احساس وشعور يحسه أي شخص فى العالم حيث انه من الممكن ان 
يغيرك ويجعلك شخص اخر،وبالحب ترى العالم برؤية مختلفة .




وفى اليوم 14 من شباط / فبراير يحتفل العالم اجمع بعيد الحب (الفالنتاين) ويعبر كل حبيب عن حبه بطريقة مختلفة حسب الدول والثقافة .

اليوم من خلال هذا الموضوع نقول لكم بماذا ينصحك برجك فى عيد الحب

برج الحمل
يا برج الحمل رغم شجاعك وجرأك وطيبة قلبك إلا أنه من الصعب عليك مصارحة شريكك بمشاعرك ، ما يحتاج كل من الحمل الرجل الصعب الدماغ ومرأة الحمل القوية الشخصية والعنيدة في يوم عيد الحب سوى أن يدعنا لبعض أفكارهما الخلاقة لمفاجأة الحبيب وآظهار بعض من مشاعر العطاء مع محاولة السيطرة على الآندفاع في في آختلاق المشاكل. وهو يحاول أن يكون رومانسيا لكن مشكلته أنه لا يستطيع، اذ سرعان ما يفقد صبره وتقفز الفكرة التي نواها مع شخص وبرمجها في عقله إلى الوراء، ويتحول في لمح البصر من جدي إلى ممثل ماهر يتيح بطبيعته الكثير من أجواء التسلية والمرح.

برج الثور
يولي برج الثور آهتماما كبيرا لشؤون الحب، لكنه ليعبر عن حبه يعود دائما إلى آستخدام أفكار مجربة وواقعية، يؤمن بأن الوصول الى قلب الذي يحبه يحكمه شبع لكل حواسه بما فيها معدته، وهذا ليس غريبا عليك فأنت طباخ ماهر، تفاجئ شريكك بوصفات طيبة غريبة كدليل وتعبير حب، عوض أن تقول له كلاما لأنه ليس من حرفتك التعبير، ورغم ذلك تصل مثل هذه الرسائل الى الحبيب. عيد الحب يحمل لك مفاجأة سارة وهي هدية لم تكن متوقعة.

برج الجوزاء
الجوزاء ليس من النوع الذي يعترف بحبه مباشرة وبسرية تامة، بل من الأفضل له أن يعلن عنه في المذياع لإيصاله إلى من يحب، ومن المعروف عنه مثلا أن يغير على شبكة الإنترنت اما عن طريق الفايس بوك أو تويتر ألف مرة حالته الإجتماعية ويرسلها للعالم، شخص غير كتوم أبدا، ويمكن أن يكون محظوظا في عيد الحب لهذه السنة عن الاعوام الماضية. قد تطاردك في هذا اليوم هموم الحياة اليومية، لكن يكون لديك الوقت لتتغلب عليها وتعيدها الى الوراء من بين آهتماماتك، للعزاب من هذا البرج من المتوقع أن يظهر لهم في "الفلانتاين" العديد من المعجبين، فحذاري باللعب بمشاعرهم.

برج السرطان
كلما آقترب موعد يوم الحب أحس برج السرطان كما لو أن ليس هناك أي شخص يهتم به، وفي واقع الأمر هو لديه كثير من المعجبين السريين الذين لا يحس بهم، ولا يتسطيعون بسبب مزاجه المتقلب أن يفاتحوه في الأمر. برجك ينصحك بأن تقدم في عيد الحب على الخطوة الأولى وتفاتح من اثار آحترامك وتقديرك بالأمر وفاجئه بهدية آعتراف بسيطة، وتوقع الرد الايجابي من طرفه.

برج الاسد
الكرم والسخاء من صفات برج الأسد وطبعا مناسبة كيوم عيد الحب فرصة مثالية لتدليل الحبيب، وهو يفضل الأجواء الرومانسية كأن يدعو شريكه الى مطعم تحت أضواء خافتة أو يهديه قصيدة حب صاغها، وسيكون سعيدا معه، وكلما أعطى الأسد من حبه وآهتمامه كلما عاد آليه أضعافا يومها.

برج العذراء
رغم أن برج العذراء عملي ورصين إلا أنه في يوم الحب تصيبه حالة من الحماس الغير مدروسة، فيأتي اليوم بنتائج رائعة رغم تشابك الأمر، يسعى لأن يلفت آنتباه شريكه بفعل يشجع على الرومانسية وسيساعده كوكب الزهرة والقمر بتأثيراتهما على برجه. ورغم تخطيطه ليومه بكل عصبية إلا أنه يتمكن من الجمع بين الأمور اللطيفة والمفيدة في آن واحد، حيث يختار الأحسن من الأحسن.








برج الميزان
الإيماءات والايحاءات هم من علامات الحب وبرج الميزان لا تنتابه حساسية أو يغمره أي احراج في التعبير بها عن مشاعره، لذا فبرج الميزان يحب عيد الحب لأنه فرصته الوحيدة ليكون حرا في أحاسيسه، ولا حرج أن يفاجئ شريكه بمفاجأة خاصة جدا، محظوظ في عيد العشاق وسيحصل على الشئ الذي حلم به منذ أمد.

برج العقرب
برج العقرب لا يحتاج لمناسبة مثل عيد الحب ليعبر عن أحاسيسه، لهذا فهو ينظر إلى هذا اليوم بشئ من الريبة والشك، وهم دائما من الذين ينتمون إلى الأشخاص الذين يفاجئهم أحبابهم في عيد الحب، فلا يحتاج ليتعب نفسه بالبحث عن هدية. كوطب الزهرة يوفر له الظروف الملائمة ليعبر جيدا عن سعادتك وعن حبه للشريك.

برج القوس
جميع الدلائل تشير إلى أن برج القوس في حالة حب وآنسجام في عيد الحب، لكنه عليه ألا يحكم رايه بخصوص فرض مخططه ليومها على شريك الحياة، بل يترك الأمر له ليحدد أين يمكن أن يقضيا يومهما.

برج الجدي
يخفي برج الجدي خلف صلابته الخارجية روحا حساسة عاطفية، فهو يحاول آعطاء مزيد من الوقت للحب، وبرجه سيخدمه في يوم "الفلانتاين" اذ يعده فينوس بيوم رائع سواءا كان مع أصدقائه أو شريك حياته أو أقاربه. يطلب منه أن يستغل يوم الحب ليعبر عن مشاعره لشخص عزيز عليه، يمكن أن يعبر عنها بلفتة بسيطة كاهداء باقة ورد أو عطر.

برج الدلو
برج الدلو لا يمكن العيش بدون حريته حتى ولو كان مرتبطا، والأسوأ لديه أن يعيش مقيدا ومراقبا من شريك حياته، لذلك يفضل أن يحبه الشخص وفي الوقت نفسه يتجاهله. وقد كان في السنوات الأخيرة يتعب نفسه بالبحث عن هدية في عيد الحب لحبيبه، وفي هذه السنة كذلك سيكون صعب عليه أن يجد الهدية المناسبة، لذلك عليه بالآسترخاء وعدم تكليف نفسه والانتظار لما سيحدث في عيد الحب. فشريكه قد أعد له مسبقا مفاجأة سارة.

برج الحوت
برج الحوت له خيال واسع، لهذا لن تنقصه الأفكار لتهئ هدية مفاجئة لشريك دربه، رغم أن الأخير سيفرح بوجوده أكثر من الهدايا. ستخططان معا لتظلا سويا يومها، فكوكب الزهرة والمريخ سيتيحان أجواءا للمحادثات اللطيفة والهادئة وقد يحمل لك اليوم مكالمة هاتفية جميلة أو رسالة آلكترونية حلوة، بل ربما يحدث أن يكشف معجب عن مشاعره لك فتصاب بحالة توهان وخفقان قلب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق