اخر المواضيع

الخميس، 25 فبراير 2016

توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح

توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح
توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح 
ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح 



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في ثالث شهور العام الجديد ؟ تعرفوا على أفضل

إليكم توقعات برج السرطان لشهر آذار / مارس 2016

برج السرطان مهنيا لشهر آذار / مارس

تجد هذا الشهر كل الأبواب مفتوحة أمامك لتحقق ما خططت له وتحتاج إلى طاقتك وقدراتك الذاتية وحماسك وتفاؤلك ومزاياك القيادية الفطرية , وذلك لتغير وتحسين وضعك المهني ولتنطلق في طريق الإبداع والتميز , وربما تبدأ بتنفيذ أهم مشروع في حياتك ،ويقف بعض الأصدقاء والأقارب إلى جانبك في ذلك ويكونوا في منتهى الوفاء ، ولكن احذر بعض الأشخاص الذين يحاولون وضع العراقيل أمام طموحك وأهدافك في الأسبوع الثالث من الشهر . اليوم الأفضل :الاثنين.

برج السرطان عاطفيا لشهر آذار / مارس

 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) سوف ترتبط بصداقة مع أحد المعجبين بك سرعان ما تتحول بطريقة هادئة إلى حب صامت وتتطور إلى أن تصل للارتباط مع بداية الشهر القادم .

 أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ربما تتفق في منتصف الشهر مع الحبيب على الارتباط ولكن قد يعارض الأهل زواجك منه ،استعمل الدبلوماسية للحصول على موافقتهم وستجدهم في نهاية الشهر يرحبون بذلك .

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) تعيش في بداية الشهر الحب الرومانسي والعشق الرائع وتحركك عاطفتك في الاتجاه الواقعي وفجأة تعيش الحب بدون ضوابط أو حدود ولا تستمع لصوت العقل ومع ذلك تفاجأ في منتصف الشهر بعرض مهم يلاحقك بغية الارتباط الذي قد يأتيك عبر شخص غريب الأطوار .

 المتزوج : تعيش في بداية الشهر أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك , وقد تتهرب من حسم أمر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد أن ينقذك الشريك من أزمة مالية تتعرض لها في منتصف الشهر فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما هو الشاغل الأساسي لكما وتضعا وسائل نجاحه. ويصبح كل شيء ممتعا



برج السرطان ماديا لشهر آذار / مارس


أفضل أيام الشهر (4 و12 و 20 و28 ) , تكون هذا الشهر ، أمام حسابات وأمور مالية لا تحتمل التأجيل, اعمل تصفية شاملة حتى ولو خسرت بعض المال وإلا ضاع منك جزء كبير منه ,ولا تدع الآخرين يتدخلون في شؤونك المالية وسوف يخف الضغط المالي عليك كثيراً فرغم تراجع حظك في ألأيام الأولى من الشهر لكنك تشهد بعد ذلك ًتجاوزا لكل الصعوبات على الصعيد المالي بفضل ذكائك وحسن تدبيرك للأمور ، وتعرف طرق الربح والفرص الممتازة ، فتكسب الأموال من طرق ووسائل عدة , ولكن عليك الحذر من التسرع في اتخاذ القرارات المالية .رقم الحظ : 2 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق