اخر المواضيع

الخميس، 25 فبراير 2016

توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح

توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح  
ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2016 من ماغي فرح  



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في ثالث شهور العام الجديد ؟ تعرفوا على أفضل

إليكم توقعات برج الثور لشهر آذار / مارس 2016

برج الثور مهنيا لشهر آذار / مارس

 تواجهك في بداية الشهر تحديات مهنية وعملية ، وستكون في مستوى التحدي وان شاء الله ستنتصر عليها بعد أن تنفض عنك غبار العزلة وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الحياتي والمهني وتتحرر من القيود الضاغطة , وتتنصر على بعض الحواجز التي تقف في طريقك للوصول إلى انجاز هام له تأثير في تغير حياتك المهنية للأفضل ،وتجد أمامك في الأسبوع الرابع من الشهر لقاءات وفرص جديدة تساهم في تحسين واقعك المهني ، ولكن لا تعتمد على الوعود التي يقدمها لك المحيطين لأنها مجرد كلام ، واعتمد على نفسك في شق طريق حياتك وتامين مستقبلك . اليوم الأفضل :الجمعة.

برج الثور  عاطفيا لشهر آذار / مارس

 العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) سوف تتعذب بالحب وتخفي نقاط ضعفك وحقيقة شعورك تجاه من تحب لتحمي نفسك من استغلاله لعواطفك , الحب عطاء وتضحية وأخذ وعطاء وربما يكون الأسبوع الأخير من الشهر الوقت المناسب لتصارحه بحبك , ثم تشهد مرحلة جديدة من الحياة العاطفية الناجحة .

 أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) تخوض مناقشة في موضوع محوري يقربك من شخص تلقاه لأول مرة وتشعر انه من تريد وتعيش هذا الشهر عشقا عابرا وقويا ولكنه غير قابل للاستمرار لأسباب خارجة عن إرادتك .

 بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) أمامك حياة عاطفية جيدة والحب عندك متألق هذا الشهر حيث تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة وربما تسعى مع الحبيب للقيام بالخطوات اللازمة التي تقربكما من موعد الارتباط , وأفضل فترة عاطفية هي من 23 ــ 29 من الشهر .

 المتزوج: تعيش هذا الشهر الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية حتى تعيش قمة العلاقة الناجحة كي يصل حبك إلى بر الأمان , وربما تعيش أحداثا هامة ومميزة في الأسبوع الأخير من الشهر يكون لها تأثير ايجابي على نجاح أفراد الأسرة , كذلك قد تعيش حالة من المسؤولية تجاه الشريك بسبب موضوع مشترك له أبعاد على نجاح الأسرة . 





برج الثور ماديا لشهر آذار / مارس

قد تعيش في بداية الشهر رغبة جامحة في أن تترك كل شيء و تسافر وبمعنى آخر أن تتهرب من مشكلة مادية تتعرض لها بسبب قيامك بالمخاطرة والدخول في عمليات مشبوهة بغية الربح السريع ، اصبر فإنها حالة طارئة وستزول بفضل مساعدة أحد الأصدقاء , وتفاءل لأن باب جديد للحظ سيفتح أمامك بعد نهاية الشهر وكن مستعدا للدخول فيه , ولا تفكر من جديد باتخاذ خطوات من أجل الربح السريع عن طريق المغامرة وبمال أنت بأمس الحاجة له , كن حذرا وعقلانيا وتوقف عن ذلك حتى لا تبدد أموالك , ووجه اهتمامك للعمل الجدي المثمر. أفضل أيام الشهر (3 و13 و 23 و30 ) ،رقم الحظ : 6


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق