اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير 2016

توقعات برج العذراء لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج العذراء لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج العذراء لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهرشباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج العذراء لشهر شباط / فبراير 2016

لا يزال الجو العام الايجابي مسيطرا ولا تزال تتمتع بدعم هام من الفلك. 
خاصة كوكب المريخ الذي يدعم مسيؤرتك فتظهر خلال هذا الشهر كلاعب ماهر وتتفوق في مجال اختصاصك ، تعمل بجدية وبانتظام فتبرع في ادارة الاعمال والتنظيم ، لم يهددك شيء ولم يتجرأ احد على التقدم عليك ،

 باستطاعتك ان تحلق عاليًا وان تطفىء نار المنافسة في مهدها ،انه شهر ايجابي على مختلف الصعد ، ولذلك ستنزهو بعنفوانك وتمشي مرفوع الرأس ، ادعوك لاستغلال التآمر الفلكي معك لدحض الشائعات ولرفع المعنويات ولا تقلق فأنت قادر على انجاز ما لم تستطيع انجازه في الشهور الاخيرة الماضية وعلى لعب ادورا كبيرة في تقرير مصيرك ما سيضع البعض في حالة دهشة وتعجب لكثرة نشاطك وديناميكيتك .

حان الوقت لاطلاق شهرتك ولكسب المذيد من الشعبية ، اختلط في المجتمع ولا تتسكع في زوايا الحياه بل ادخلها من الباب الواسع على مرأى الجميع ، ستجد احتضانًا واسعًا من المحيط وستقدم على خطوات لم تقم بها في الماضي ، ثق بخطواتك وبادر ولا تنتظر ان تأتيك الفرصة الى باب الدار بل اخراج الى حيث الفرص وقاتل فإن الفلك لن يردّك خائبًا، انت بطبعك متحفظ وقليل الكلام ولا تجازف بالمبادرة لكنك ستشعر بيد الفلك تقودك الى الجرأة وسوف تتحمس للتحرك بعدة اتجاهات وحتى لفرض حضورك واستفزاز الفرص ، طاقتك الذاتية وصلت الى الذروة وكذلك الثقة بالذات والحيوية ،

 كما ان القدرة الذهنية والابداعية وقدرة التواصل مع الاخرين هي في اوجها باستطاعتك تقديم اطروحة باهرة او متابعة مفاوضات صعبة ومعقدة ، اجل سوف تتوسط بنجاح وستلعب دورا رئيسيا في محيطك ، وستكون النتائج مفرحة ياعزيزي لأنك ستكسب صداقات وستزور مناطق جديدة او تعيش تجارب مفيدة تزيدك معرفة وخبرة وثقة ، تساعدك الظروف على مواجهة الوقائع بشجاعة مفصحًا عن رأيك بصراحة

 تدهش جميع الذين يعرفونك بالمتحفظ او بالعنصر غير الفعال وغير المشارك ، ها هي فرصتك المناسبة للخروج من الاطار التقليدي المعروف به ولاثبات مواهبك وقدراتك ، انه شهر مثمر جدا وسيغني طاقتك بالامل والمعنويات والفرح ، لا تتكاسل ولا تضيع فرصة اثبات وجودك .


  

مهنياً

يكون التعاون ممتازًا في هذا الشهر البناء جدا الذي يدفعك نصفه الاول الى القيام بمبادرة كبيرة وقدرة على التفاوض والتحاور فتكون وتيرة العمل سريعة وفعالة تدفعك الى المزيد من العطاء سيكون مكتبك مسرح انشغالات متعددة من مفاوضات واتصالات ومباحثات ، تكثر الواجبات ومعها الهموم لكنك مقدام ولم تثني عزيمتك المتاعب ، قد تعرف ترقية خلال هذا الشهر او ربحًا لافتًا ، الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء وشدّد على روح التعاون معهم انت صاحب شخصية لافتة حاليًا ومن الضرورى توظيف الوقت الجيد لصالحك.


عاطفياً


تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدم ومصالحة ، لا توجد اسباب فلكية للتذمر من الاوضاع الا اذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحد متقلبة وفي حالة مزرية ، في جميع الاحوال انه شهر جيد ومثمر ولا بد من التحرك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام ، يتحدث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات ، يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليًا وشخصيًا وربما تتغير بعض الاوضاع العاطفية الى الاحسن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق