اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير 2016

توقعات برج العقرب لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج العقرب لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج العقرب لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهرشباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج العقرب لشهر شباط / فبراير 2016

ان مواقع المواقع الفلكية للكواكب تنذر بالتعب هذا الشهر سوف تحاول اثبات الذات من خلال محاولات عديدة لكن الظروف تعاندك وتقف في وجهك اكثر من مرة .هناك محاولات مشبوهة هذا الشهر لإثارة غضبك او النيل منك ، لذلك كن حذرًا او متحسبًا لهذه الامور ، ان شباط (فبراير) ليس بالشهر الممتاز لكنك تتمتّع بإرادة قوية قد تمنع الاخصام والمتطفلين بعيداً اذا احسنت التصرف .تشير دلائل الفلك الى ازدياد في الضغوطات ، ربما من خلال واجبات اضافية ، مشاكل في عقر دارك ، ارهاق نفسي او تشاؤم ، عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها ، ولا تتبرع بتقديم

 الخدمات والمساعدات لا تستعجل قرارا او حكما ، اطلب مهلة استشر ولا تتواجد سوى في اماكن ايجابية كأحضان الاهل والاصدقاء. الوضع الفلكي يشكل قلقًا واضحًا على مسار الامور فقد تضطر للاهتمام بأحد الوالدين او احد افراد الاسرة او ربما تظهر اعطال طارئة في المنزل تستوجب اهتمامًا فوريًا ودفع مبلغ من المال لتصليحاته او مسائل استشفائية ، كما ان الضغوط الخارجية الاجتماعية والمهنية قد تتزامن مع الضغوط الشخصية ليزداد التوتر ويشتد لا سيما في الايام الاقل حظًا.

ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة امر دقيق جدًا هذا الشهر لذلك من المستحسن عدم اتخاذ اي قرار تحت وطأة الضغوط او الغضب او الانفعال ومن الضروري عدم السير ضد التيار لأن الامر يجر عليك عواقب صعبة وعداوات انت بغنى عنها حاليًا، هنالك مسائل متراكمة منذ فترة وقد يسمح الجو الفلكي بظهورها هذه الفترة ، لذلك يتوجّب عليك معالجتها بهدوء دون اللقاء اللوم على احد او توجيه الاتهامات ، ان الوضع العائلي او الشخصي يتطلب منك اهتمامًا ونضوجًا في تحليل الامور وتفادي الازمات كما ان تجاهل الواجبات سيزيد الامور تعقيدًا.


  

مهنياً

يعاكسك كوكب المريخ في برجك والشمس في برج الدلو ويطلب اليك الانتباه ولا تحول خلاف صغير الى نزاع كبير بحيث ان المسؤوليات سوف تكثر هذا الشهر وتكون متعبًا ليس بسبب عملك بل بسبب الهموم الشخصية التي تلاحقك ، من الضروري تنسيق الواجبات وتحديد الاولويات وعدم جرّ الهموم الى المكتب ، تكون طباعك متقلبةلا تعرّض نجاحاتك السابقة للزوال ولا تؤذي سمعتك الطيبة بالثرثرة او نقل الاشاعات ، قد تتعرّض لبعض المواجهات لكن لا داعي للقلق ، تصرّف بموضوعية ومعرفة وافسح في المجال للحوار والنقاش البناء ، تتحسن الظروف ابتداء من 19 مع انتقال الشمس الى برج الحوت الصديق وتشعر ببعض الارتياح مع كرّر محاولة مهمة ولا تنام على حرير قبل تصحيح الاوضاع او استعادة موقعك ، كثّف تحركاتك.

عاطفياً


 ترافقك تاثيرات عاطفية دافئة من كوكب الحب حتى تاريخ 17 وتحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وتتاح لك فرص يجب ان تلتقطها في الوقت المناسب وتعيش ظروف رومانسية وانفراج ملموس مناسب لاعادة المياه الى مجراها الطبيعي فتكون هذه الفترة مناسبة للارتباط كالخطوبة والزواج .

اما ابتداء من تاريخ 18 تحتاج الى الكثير من الهدوء والتروي حتى لا تشعل النار حولك بحيث انها تحمل لك بعض التوتّر وقد يعود السبب لتصرّف احد افراد العائلة او لبعض المشاكل العابرة ، حاذر من تأزيم الوضع وتجنّب إطالة فترة العتب او الفتور ، قد تتأزم الفترة اذا كانت العلاقة متقلبة قد تتعرّض بدورك لإنتقاد جارح ومن المستحسن ان تبرّد اعصابك قبل الانجراف وراء ردة فعل تندم عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق