اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

توقعات برج الحوت لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الحوت لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الحوت لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهرشباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الحوت لشهر شباط / فبراير 2016

تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما قد تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جدًّا التكيّف مع الاوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض العواطف المتقلّبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. سوف تحن الى بعض الرعاية والمساندة والدعم. كما ستلمس شراسة في المنافسة وهنا سوف تبرز اهمية التحالفات السابقة والصداقات الحالية.

ديناميكيتك الهائلة لن تجعل الامور تنحو نحو الاسوأ. سوف تلاحظ ظهور خلافات متعمّدة تجاهك. سيظهر منافسون اشدّاء ينذرون بالمشاكل والتهديدات فكن حذرًا وحاول ان لا تقع في الأفخاخ وان لا تتكل على الحظ فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل.قد يفسح لك مطلع هذا الشهر مجالاً لتسوية خلاف مع احد الاشخاص. 

سوف تشعر بتقارب الاراء وبتأييد بعض الناس لك. في المقابل عليك الاهتمام بهؤلاء الناس والاعتناء بحاجاتهم ومدّ يد المساعدة لهم. سوف تجرّك الانانية نحو الهاوية فورًا، فكن متنبّهًا.
تصطدم ببعض الادارات والمراجع المسؤولة لو ربما تجد نفسك في قفص الاتهام او امام القضاء. تترجم المعاكسات ايضًا من خلال مواقف من هم اكبر منك سنًا او مواقف الشريك.

سوف تتحسن احوالك ما ان تصل الشمس الى برجك بتاريخ 19 وسوف تستعيد قوتك ونشاطك وقد تعدل بعض الاولويات وتسيطر على اعمالك ولا احد يستطيع ابعادك عن ساحة النجاح.

 الحظ والنجاح والازدهار لا سيّما لمواليد اذار )مارس( سوف تلمس غياب العراقيل وانسياب الامور كما يجب، تعود 
المياه الى مجاريها الطبيعية وربما تتفاجأ بخبر او اتصال يخرجك من حالة الانتظار،حان الوقت للتحرك، تجنب اثارة واستفزاز الآخرين ولا تتردد ببحث امكانيات جديدة، تملك القدرة على الابداع والريادة وتستعيد الثقة بالنفس، استعد لجديد ولا تتراجع، حان الوقت لتحديد الاهداف والانطلاق بهمة ونشاط، تستعيد حماستك ويكون لك قرار جديد يفاجئ الكثيرين.


  

مهنياً

 تكون الانشغالات كثيرة وضاغطة هذا الشهر ومن المستحسن عدم اضاعة الوقت مهما كانت الظروف ملحة. لا تلتهٍ عن واجبك ولا تستخف بقيمة الوقت ولا بالمسؤوليات. قد تضطر للاستعانة بمساعد او بزميل وربما تجد نفسك مطمورًا بالملفّات الامر الذي قد يُربك موقفك اكثر من مرة. ان الجو العام لغاية 18 سلبيًا كل ما في الامر ان وتيرة العمل ضاغطة وسريعة. باكر الى العمل وحافظ على نشاطك الصحي.ابتداء من يوم 19 تتبدل الظروف وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وستفرح لانفراج بعض الامور العالقة ولوضوح المسار ولسهولة سير الامور، حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة قد تكون فرصة عمل جديدة او هامشية او تغيّرا كليًّا.


عاطفياً


 تنشغل بأمور حياتية روتينية او مهنية تبعدك بعض الشيء عن الحبيب. لكنّ كوكب الزُهرة قد يجلب الحب الى مكتبك فربما تلتقي زميلاً او غريبًا يلفت نظرك ومن الضروري التحلّي بالموضوعية والرصانة تفاديًا للانفراج وراء المتاعب. كن مترويا وضع حدًّا لمشاعرك الجارفة واصغ لصوت العقل. من ناحية اخرى، قد يشغلك الحبيب بموضوع صحيّ او قد يحتاج الى حضورك او مساعدتك لإنهاء ملفٍ. يسهل التعامل معك في النصف الثاني من الشهر اي مع وصول الشمس الى برجك فتحمل معها فرصة التعرف على اكثر من شخص مثير للاهتمام لقد حان الوقت لكي تعاود التفكير بعلاقاتك وتحسم امرك بالاستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق