اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

توقعات برج الميزان لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الميزان لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الميزان لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر شباط / فبراير 2016



نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج الميزان لشهر شباط / فبراير 2016

هناك عوامل فلكية ممتازة هذا الشهر تفتح امامك ابواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة ، فالمناخ العام ملائم تماما لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة ، ستدفعك مواقع النجوم الى توسيع العلاقات العامة حيث تتحسن الروابط اكثر فاكثر مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء ، كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات ، وربما تظهر اكثر من فرصة للسفر او القيام برحلة الى مكان بعيدا نوعا ما .

الجو الفلكي يساعدك على تبديل الافكار والاراء وعلى الخروج من دائرتك الصغيرة اكثر والانفتاح على المحيط من حولك ، سوف يعود عليك هذا الانفتاح بالخير والمعرفة والافادة بغض النظر عن عمرك وموقعك الاجتماعي او المهني ، لكن يجب ان تعلم يا صديقي الثور انه ولكي تستفيد من محيطك انه يتوجب عليك الاخذ بالمبادرة مفتوحًا وستجد مناسبات عديدة للتحرك فلا تغض النظر ،

 هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وافكارك انها الفرصة الانسب لاختيار فرصتك الحقيقية المبدعة والخلاقة ، لذلك شارك في المؤتمرات وورش العملتحرك بجرأة وثقة لكن انطلاقًا من تخطيط مسبق ، لا ترتجل.


  

مهنياً

تكون سريعًا وفعالاً ونشيطًا الى درجة كبيرة طيلة هذا الشهر باستطاعتك بحث مواضيع دقيقة وشائكة واقناع الاخرين بوجه نظرك فأنت تتمتع حاليًا بموضوعية كبيرة ولن تتأثر بسهولة بطباع الاخرين. تكون سيد المواقف معظم الاوقات لا تكثر اللقاءات وربما المناقشات المالية وغيرها. لا خوف على نتيجة بحثك وجهودك شرط الابتعاد عن المواقف العنيدة والاحكام المسبقة خاصة مع المعاكسة الفلكية بين عطارد واورانوس من جهة وبين الشمس والمريخ من جهة ثانية فتشعر ان هناك بلبلة في الاجواء لكن سوف تمر هذه العاصفة بسرعة دون ان تترك اي اثر ، قد تظهر فرصة للقيام برحلة او للمشاركة في ورشة عمل فكن جاهزًا ، انه شهر متعب بعض الشيء لكنه مثمر جداً يخرجك من حالة الركود والترقب .

عاطفياً


يرتاح قلبك وتطمئن خواطرك رغم كل ما خضته من تجارب مؤخرًا تهتم لإزالة كل الهواجس وتبتعد عن اثارة المواضيع الحساسة يناسبك ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب وستكتشف على الارجح حقائق مفرحة تزيدك شوقًا وحبًا ،انه شهر دافىء تحاط بالحنان والإهتمام وتعيش لحظات مسلية اما العازب قد يفرح بما تقدمه له التاثيرات الرومنسية سوف يقابل اشخاصا لطفاء ومثيرين للاهتمام وقد يقرر الارتباط والاستقرار في علاقة جدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق