اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

توقعات برج الاسد لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الاسد لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الاسد لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج الاسد لشهر شباط / فبراير 2016

تكون الظروف صعبة ومعقّدة حتى تاريخ 18 اي طيلة زيارة الشمس لبرج الدلو ، تشعر بالانكماش او الانقباض وتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك ، تميل الى التسلط وفرض الرأي وتتمرد احيانًا على الظروف . تعاكسك الشمس وتحذرك من الفوضى والتسرع والحوادث ، الا انك تتجنب هذه المخاطر اذا اعتمدت الحرص والوقاية والتزمت الهدوء ، لن يفيدك التمرد على الاعراف والقوانين بل سيضر بمصالحك ، من العبث التصدي للمعاكسات والاحتجاجات بل حاول ان تنأى بنفسك من العواصف والجأ الى الهدوء والرصانة كي تعبر الفترة بسلام.

يمر عليك خلال اسبوع يومان صعبان يعقدان امورك راجع الايام الاكثر حظًا. لا تجازف خلالهما ولا توجه كلاما جارحًا لأحد ، قد تعيش اجواء عاطفية صعبة تتعرض خلالها العلاقة الجديدة وغير المستقرة الى قطيعة وجفاء ، ادعوك الى التكيّف مع المتغيرات ومجاراتها. 

لا تقف في وجه الريح ايها الاسد ، فالوقاية افضل حلّ، خاصة ان كوكب المريخ يعاكسك ويهدد بعض علاقاتك واعمالك يحذرك ايضا من الجروح والكسور والحوادث 
تجنب الاجواء الصاخبة في الاسابيع الاولى ، لا تثر المواضيع الساخنة ولا تباشر بمشروع اذا لم تكن متمالك الاعصاب وقادرا على مواجهة الاخرين بهدوء تام. 
قد تخسر علاقة مهنية او تعرض زواجك لتقلبات انت بغنى عنها ، اما اذا اردت الارتباط خلال هذه الفترة فمن الضروري ان يتم ذلك خلال يوم جيد. 
من ناحية اخرى ، سوف يزيد فرصك بالنجاح ، فهو يشجعك على الانفتاح وعلى ايجاد حلول جديدة ، يحفزك فكريا ويثير اهتمامك فتخرج عن صمتك وروتينك وتتشجع لخوض تجربة جديدة ، لكنني اعود لاذكرك بعدم المجازفة في الايام الاقل حظا كي لا تحصد نتائج غير مرضية. 
يتحسن الوضع نسبيا ابتداءً من تاريخ 19 وتلمس بعض التعاطف معك ، تهدأ اعصابك وتجد نفس قادرا على معالجة الامور بموضوعية اكبر ، تستريح وتتنفس الصعداء وربما يتغير سيناريو ما لصالحك. 

يتحدث الفلك عن انشغالات بأوراق وملفات قد تكون استشفائية او ارثية او قانونية ، لا تهمل وضعًا صحيًّا ولا تتحدى احدًا ، انت بحاجة الى الدعم والتكاتف وقد تضطر للتنازل عن فكرة العودة عن قرار ما اذا كان الامر يخفف الازمات ويهون امورك. 
لا يوجد حل سحري لكن الهدوء والوعي الكامل والناضج يساعدانك على تخطي المرحلة. انه شهر حذر وشائك ولا يجوز التصرف باعتباطية واستهتار ، ابق عينيك مفتوحتين واتق المشاكل!


  

مهنياً

 انه شهر صعب ومعقد بسبب تواجد الشمس في الدلو والمريخ في العقرب تختلف فيه اراؤك مع اراء الاخرين وقد يواجهك مسؤول او زميل حسود وربما تظهر الخلافات بسبب سوء تفاهم ، حاذر من القطيعة والجفاء في العلاقات يصعب التفاهم معك بسبب مزاجيتك فلا تستغرب وصول بعض الشكاوى الى المسؤولين وانبه بالتحديد من تهديد استقرارك بالمجازفات والمخاطر والتغيرات الجذرية المفاجئة. ستكثر في النصف الاول من الشهر الاجتماعات واللقاءات المهمة ومن الضروري التحلي بالهدوء والدبلوماسية لانجاح المشاريع ، تختفي معظم التوترات والعدوات وتنعم ببعض الطمأنينة وراحة البال .

عاطفياً


انت مضطر الى التصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط اظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام كي لا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث ، تظهر هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك للتصرف بعدائية او برودة فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات تجنّب مشاعر الغيرة ولا تلق اللوم على الحبيب بل تحمل المسؤولية الى جانبه ، تتحسن الظروف في النصف الثاني من الشهر بحيث سينمي كوكب الزهرة قدراتك الابداعية وسيعلن عن اوقات سعيدة تعيشها مع الحبي وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي ، يسود جوّ من التفاهم والانسجام وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات ، فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق