اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهرشباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016


يرافقك الحظ هذا الشهر ويلمع نجمك فوجود الشمس في برج الدلو وهو بيت الابداع بالنسبة الى برجك ، يبشر بالنجاح والازدهار والارتياح ، تتشجع على خوض تجربة جديدة او مجال اجتماعي جديد ، تكون واثقًا من نفسك ومستعدًّا لمناقشة مختلف المواضيع الثقافية وغيرها ، واذا كنت تفكر في العودة الى المقاعد الدراسية والجماعية فهذا هو الشهر الانسب ، واذا كنت تفكر في القيام برحلة ما فهذا الشهر ملائم ويشجع على ذلك . 

قد تلتقي وجوهًا جديدة وتفتخر بمعالجتك للامور باسلوب جديد ، تلفت الانظار بحديثك وحيويتك الامر الذي قد يطرحك مرشحًا لمنصب ما. اجل ، انه شهر ايجابي تلاحق خلاله اهدافًا كبيرة اذا شئت وادعوك لاختيار يوم جيد لتحقيق اهم الانجازات .

من جهة اخرى يتحدث زحل من برج القوس عن ملاحظات تجاهك او انتقادات جارحة ، قد تنفعل في الايام الاقل حظًا لا سيما في الاسبوع الاخير من العام. تكلّم بهدوء وحافظ على نبرة صوت معتدلة.
من جهة اخرى ،

 يتحدث كوكب الزهرة فينوس في برج الجدي طيلة الشهر عن ظروف اجتماعية جميلة وتسهيلات في عملك وانفتاح على مجتمعك ، سوف يسهل التفاهم معك وستفرح للمشاركة في اكثر من نشاط ، تناسبك تأثيرات الزهرة والشمس وتعزّز حضورك وشعبيتك ، تقدّم ولا تستسلم ان الاسابيع الثلاثة الاولى ستكون الاجمل والاكثر حظًا ، فترة رائعة للمصالحات وللعب دور بناء في حياتك ، كن اكثر جرأة ولاحق اهدافك دون تردد.

ابتداء من تاريخ 19 ومع وصول الشمس الى برج الحوت تتعرقل بعض المساعي او تصعب بعض اللقاءات ، تبدو قاسيًا في تعامل مع المستجدات تفتقر الى حس الفكاهة ويصعب عليك تقبل الملاحظات ، حاذر من التصرف العدائي ولا تتهور في اتخاذ قرار مصيري ، فالاسبوع الاخير من العام وبالرغم من توتر الاجواء فيه سيكون مهمًّا في فرصه الثمينة وقد يحمل بالتالي تقدمًّا اجتماعيًّا او فرصة عمل جديد ، لا تهمل واجباتك العائلية على حساب واجباتك الاخرى ، راعِ ظروفك الخاصة وانفتح على الجميع دون تمييز ، قد تسكنك هواجس عديدة لكن الوقت ليس مناسبًا لفتح ملفات حسّاسة ، رّكز طاقاتك على الانجاز المتكامل بغض النظر عن عمرك. اعط افضل ما لديك كى تعبر العام بسلام .


  

مهنياً


تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل في هذا الشهر المهم جدا ، تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل والتي ستفتح امامك مجالا جديدًا ، تستوعب كل الامور المستحدثة ولن يصعب عليك التكيف مع الاجانب والوجوه الغريبة بالعكس تمامًا تبدو في افضل حالاتك افكارك واضحة وتسمح لك بنقاش كل المواضيع التي تهمك ، تحسم امورك وتقرر مسارك ، انت سيد الموقف حتى تاريخ18 .
اما الايام العشرة الاخيرة من العام فهى مهمة جدًا وستمتحن كفاءتك ولا يجوز اضاعة كل جهود السنة في لحظة اهمال واخفاق ، حاذر من الانفعالات وراقب عملك جيداً.

عاطفياً


يشهد هذا الشهر وانشغالات عاطفية تروق لك وتدعم علاقتك الحالية ، تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليا بل الى الانفتاح والعطاء الامر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجددا ، انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن فإذا كانت هناك خلافات او التباسات فهي لن تدوم بل ستختفي تحت تأثيرات الكواكب ، لا سيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 18، انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت سويًا ولتبادل الاحاديث على اختلاف وجهات نظرها ، اما الايام العشرة الاخيرة فهي متطلبة ومن المستحسن ان تتفهّم وضع الحبيب وخصوصياته دون اقحام نفسك في شؤونه الخاصة ، ان الشهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة لا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق