اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير 2016

توقعات برج السرطان لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج السرطان لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج السرطان لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج السرطان لشهر شباط / فبراير 2016

بعد عواصف الشهر الماضي تصفو الاجواء وتهدأ لتخرج من صدمتك ولتقيم وضعك ، ان وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 ليس من افضل المواقع لكنه بالتأكيد افضل من الشهر الفائت ، حان الوقت لاعادة قراءة الحسابات ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتصحيح الاخطاء ، قد تجد نفسك وجها لوجه امام خصمك في موقف ملح ومحرج ربما يستدعي تلطيف الاجواء او التراجع عن قرار ما وذلك بهدف تقريب المسافة بين مختلف الاطراف .

يتحدث الفلك عن متابعتك لمعاملة او اوراقًا ادارية قد تكون مصرفية او قانونية او استشفائية. تتغيّب عن عملك لانجاز الاوراق وتستشير اهل الاختصاص للتأكد من صحتها. كما تظهر هذا الشهر ضرورة للاهتمام بالوضع الصحي والمعنوي فلقد ارهقك الشهر الماضي وربما اصابك بوعكة صحية او تعب نفسي ، حان الوقت للنهوض واتخاذ الاجراءات اللازمة لاستعادة المعنويات. ستلمس هذا الشهر تقدمًا على مستوى العلاقات لا سيما تلك التي كانت متأزمة ولا تزال صامدة.

كما ستسمح لك الظروف خلال هذا الشهر باظهار نواياك الحسنة والتراجع عن بعض الخطوات التي لم تلقى موافقة الجميع ، لا تخجل من الاعتذار اذا دعت الحاجة ولا تتسبب في خيبة امل او جفاء ، باستطاعتك درء المخاطر في معالجة الامور.

ابتداءً من تاريخ 19 مع وصول الشمس الى برج الحوت الصديق تستعيد حماستك وتفاؤلك تدريجيا ، يكون الاسبوع الاخير من الشهر ناشطا وفعالا على كل الاصعدة ، تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما ، يسهل عليك تقبل افكار الاخرين والتي قد تكون مختلفة كليًّا عن افكارك لكنك لن تمانع بل ستجدها مثيرة للاهتمام وتناقش بها ، تلتقي مع الاخرين حول قواسم مشتركة وتحتفل بانجاز.

 انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة ، حضورك لافت وحيوتك تحرك مختلف المشاريع ، سارع الى تصحيح ما تريد تصحيحه ، فالظروف مؤاتية للتحرك بغض النظر عن عمرك. كُن جريئًا وصاحب مبادرة. 


  

مهنياً

تتركز الاضواء هذا الشهر على مسائل ادارية كملف قانوني او معاملات مصرفية ، كما قد تضطر للاهتمام بمعاملة ضرورية لتسهيل ملف معين ، من المحبّذ تنظيم الاولويات اليومية وعدم الاستخفاف بمتطلبات المهنة ، دقق في التفاصيل ولا تكابر ، فقد تضطر للاتصال بشخص تخاصمه من اجل تسهيل عملك ولا بأس بالمجاملة والمسايرة ، بل هي بالاحرى ضرورية حاليا.لا تدخل تغييرات جذرية على عملك دون الرجوع الى القانون وحماية مصالحك ، تكييف مع الاجواء وكن جاهزا للحركة السريعة مع تناغم عطارد والمشتري بالاضافة الى وجود المريخ في العقرب الصديق ما يشجعك على القيام بخطوات استثنائية وبتحقيق بعض الاحلام.


عاطفياً


لا تقحم نفسك في ورطات قانونية لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب ، ستكون الظروف هادئة حتى تاريخ 18 ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور لا سيّما الحساسة منها ، ان الشمس في برج الدلو حتى التاريخ المذكور سوف تدخلك في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية. لا تلقِ اللوم على الحبيب ولا تتهمه جزافًا، تنقلب المعطيات لصالحك وتنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 19 ، ترى الحياة من منظار ايجابي وربما تفاجئ الحبيب بلفتة كهدية او خبر او قرار ، فترة مناسبة لرحلة رومانسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق