اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

توقعات برج الحمل لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الحمل لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الحمل لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهرشباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

توقعات برج الحمل لشهر شباط / فبراير 2016

تكون الظروف هنيئة ومساعدة وداعمة عبر بعض المسؤولين وافراد العائلة حتى تاريخ 18 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الدلو، فتتلقى خبرا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني او بربح مادي سوف تفرح لتعاطف الاهل وافراد العائلة معك وكذلك الزملاء او المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح.

 ترتاح اكثر للمحيط الاجتماعي وتتفاعل مع اصحابك بشكل لافت، حان الوقت للتحرّك بفاعلية اذا كنت تنوي الترشح لمنصب معيّن، عزّز التحركات ولا تتراجع ضع نظاما جديدا لحياتك الروتينية فانت بحاجة الى تنشيط وتفعيل حياتك حاليا، اخرج للقاء الناس، ولا تبق وحيداً اطلب الاستشارة فهذا لن يفقدك المصداقية.

اعرف كيف تختار هواياتك وكيف تمارسها، انه شهر الانفتاح على الاجتماعيات والتعارف امر بديهي حاليا، اجل، سوف يسهل عليك التعارف فشخصيتك جذابة ولطيفة لكن ابق حذرا من اصحاب النوايا المشبوهة ، لن تخيب الفترة الاولى من الشهر آمالك وهي الفترة المناسبة لحشد التأييد وتصحيح العلاقات على انواعها، حتى تلك المتردية قد تعود لتنشط ولتزدهر.

إنه شهر التعاون ايضا وقد تجد نفسك في لحظة ما منكبًّا على لعب دور ناشط ومساعد في مجتمعك وهي الفترة الافضل للفت النظر الى خصالك وحسناتك، واذا كنت ترغب في الخروج من وحدتك فالوقت مناسب جدا، لكن لا تؤجل عملاً ولا موعدًا الى ما بعد 18 لأن الايام العشرة الاخيرة تحمل ركودًا ومراوحة في المكان، لن تصل الى نتيجة واضحة او صحيحة بل قد تصاب بالخيبة واليأس، حاذر من اتخاذ قرار جذري لا عودة عنه الذي لا يجلب سوى الهموم والتشنج والقلق،

 حاذر ايضا في الايام العشرة الاخيرة من ارتياد الاماكن الخطرة، لا تجازف بسلامتك وراع ظروفك الصحية اذا كنت تعاني ازمة ما، ان وجود كوكب المريخ طيلة الشهر في برج العقربرسوف يشجعك على العمل وراء الكواليس لكن لا يجب ان تهمل واجباتك وعلاقاتك. كما ان كوكب الزُهرة في برج الدلو سوف يدخل الى حياتك بعض الشوق والحب في العلاقات ولربما تقع في الغرام او تلتقي شريك حياتك في ناد او لدى اصحابك، كما سيأتيك الربح من قبل مجموعة او مؤسسة.

انه شهر جيد فلا تتأخر عن التحرك، لكل فترة حسناتها، خصّص الفترة الثانية من الشهر للاستراحة ولمراجعة حساباتك وللتأمل والصلاة، ابتعد عن الصخب والضجيج وكن صبورًا.



  

مهنياً

يكون النصف الاول من الشهر مناسبا لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولا ولا ترفض الدعوات. شارك في النشاطات وساهم في تحسين بعض الامور، اسمع صوتك وقدّم المساعدة حين تستطيع. ان وجود كوكب الزهرة في برج الدلو سوف يجلب لك الدعم والحظ والربح من خلال مشاركتك وانفتاحك، كما يجب ان تعلم انه ابتداء من تاريخ 18 تدخل اعمالك في مرحلة ركود وتأخير وقد تتأخر لقاءاتك او تؤجل او تلغى كليا لذلك كن متنبهًا.


عاطفياً


عاطفيا: ان مواقع الكواكب تتحدث عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس لا سيما في الايام الاكثر حظًا ، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر ، اما الاسبوع الاخير ونظرا لوجود الزهرة في برج الجدي سوف تتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة الى اهتزازات وشكوك قوية ، اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر بكل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم وتطور العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق