اخر المواضيع

الأربعاء، 3 فبراير، 2016

توقعات برج الدلو لشهر شباط / فبراير 2016

توقعات برج الدلو لشهر شباط / فبراير 2016
توقعات برج الدلو لشهر شباط / فبراير 2016

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر شباط / فبراير 2016




نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2016


يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.





توقعات برج الدلو لشهر شباط / فبراير 2016


انه بالتأكيد شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك خاصة بعد ما عانيته من ويلات فيالشهر الاول من السنة . تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، وينير كوكب عطارد طريقك ابتداء من تاريخ 13 بحيث يلتقي مع كوكب الحب ابتداء من تاريخ 18 ما يشكل مناخا فلكيا ملائما وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. 

يحمل لك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي فستتزدهر حياتك من جديد ويسطع نجمك في عالم النجومية فتحلّق عاليًا بين الناجحين فتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً حيث يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس. كما قد تسافر لأسباب متنوعة من استجمام او رحلة عمل وفي الحالتين ستكون منشرح الصدر ومغتبطًا. اما على الصعيد الاجتماعي فستلبي دعوات ناجحة وواعدة بالمزيد من الشعبية والدعم. 

ولن تشهد فقط حياتك الاجتماعية الازدهار والتألق بل ايضًا حياتك العاطفية والمهنية. واؤكد لك انه لن يخيب أملك لذلك لا تضيع الوقت وركّز جهودك وافكارك واضعًا الاهداف نصب عينيك. تتحمس بالتالي للخروج من الروتين وتندفع للتعرف الى هوايات جديدة تخرجك الى الهواء الطلق وتثير لديك مشاعر التشويق والاثارة.

كما سيكون باستطاعتك فرض الذات في محيط العمل وتحسين علاقاتك بالآخرين من زملاء ومسؤولين. فالفرصة متاحة لتعزيز موقعك ووضعك ولتتقدمم في حقل اختصاصك. ولن تخيب آمالك شرط التصرف بدقة ومنطق ابتسم للحياة لأنها تبتسم لك!


  

مهنياً

سوف تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر فمع تواجد الشمس في برجك سوف تنسى الماضي وتفتح صفحة جديدة من حياتك بحيث يشهد الوضع العام تقدّمًا كبيرًا وارتياحًا تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذي يبدون تجاهك تفهّمًا واستيعابًا وحتى دعمًا كبيرًا. يحلو لك خوض تجربة جديدة وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولي او شخص نافذ امكانية تنفيذ مشروع يهمّك. تقوم برحلة او تشارك في مؤتمر يعرّفك على وجوه جديدة. لا خوف على مصالحك هذا الشهر شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيتها في مشاريع فاشلة وواهمة. كثّف من عملك.

عاطفياً


شهر جميل بانتظارك، تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة.سوف يحرص كوكب الزهرة ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على اظهار اطلالة ساحرة وملفتة للانتباه سواء كنت مرتبط او غير مرتبط قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي بحبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بأرائك. كثف تحركاتك وعبّر عن افكارك بإيجابية شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردد في التعرف على من حولك
قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطوبة او زواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق