اخر المواضيع

الاثنين، 11 يناير، 2016

توقعات ابراهيم حزبون لعام 2016


توقعات ابراهيم حزبون لعام 2016
توقعات ابراهيم حزبون لعام 2016
ابراج اليوم: توقعات ابراهيم حزبون لعام 2016




نظرة فلكية عامة لهذا العام الجديد 2016:

يرتبط عام 2016 بكوكب المريخ ، كوكب الحرب والعنف والمواجهات والحرائق والنيران. سيتواجد من بداية العام في برج العقرب حتى 5/3 مانحا مواليد هذا البرج الجرأة والنشاط ولكن يدفع بهم الى تصرفات متسرعة واحيانا متهورة من حين الى آخر. هذا الكوكب سيتراجع اولا في برج القوس من 17/4 حتى 27/5 ليواصل تراجعه بعد ذلك في برج العقرب حتى 29/6 - هذه الفترة لا تحمل في طياتها انجازات قيمة بل بالعكس تبعث على القلق وتأتي بأحداث مؤسفة.

كوكب زحل الموجود في برج القوس يشكل زاوية تربيع مع كوكب المشتري الموجود في برج العذراء ... هذه الزاوية تصل ذروتها ما بين أشهر آذار حتى تموز اي معظم الفترة التي يتراجع فيها المريخ وهذا يزيد من المتاعب والمواجهات والحوادث ذات الصلة بالتفجيرات والحرائق والبراكين .

ايجابيا من ولد في 9 أو 18 أو 27 من اي شهر يحقق بعض الانجازات خلال العام ويستفيد معهم أيضا وبصورة عامة بعض مواليد برجي العذراء والميزان ومن طالعه العذراء او الميزان .

كوكب الحظ المشتري موجود في بداية العام حتى 9/5 في حالة تراجع مما يقلل من الانجازات المتوقعة لمواليد برج العذراء لكن بعد عودته للحركة الامامية من 10/5 ومكوثه في برج العذراء حتى 9/9 يحظى مواليد هذا البرج ببعض الانجازات المتنوعة وتكون أولا من نصيب العشرية الثانية حتى نهاية شهر 7 يليهم مواليد العشرية الثالثة من بداية شهر 8 حتى 9/9 . اعتبارا من 10/9 يكون المشتري قد انتقل الى برج الميزان جالبا معه فرصا ايجابية لمواليد العشرية الاولى حتى نهاية شهر 10 ليواصل عطاءه الخيّر لمواليد العشرية الثانية خلال شهري 11و 12 . أما مواليد العشرية الثالثة من برج الميزان فعليهم الانتظار حتى حلول عام 2017 .

كوكب زحل على عكس المشتري يأتي غالبا بالمتاعب والمصاعب والعراقيل ويحمّلنا المزيد من المسؤولية . يتواجد من بداية العام في حركة امامية في برج القوس حتى نهاية شهر 3 ، ثم يشرع في التراجع حتى 14/8 ليعود مرة اخرى الى الحركة الامامية. طوال العام يتراوح على الدرجات 10 حتى 20 ومغزى ذلك ان اكثر المتضررين منه هم مواليد العشرية الثانية من البرج .

كوكب اورانوس يتواجد في برج الحمل من بداية العام على درجة 16 في حركة امامية حتى نهاية شهر 7 ليشرع في التراجع من شهر 8 حتى نهاية السنة . في حركته الامامية والتراجعية يتراوح بين الدرجات 16 و 24 .
مغزى ذلك ان مواليد 5/4 حتى 14/4 معرضون لتغييرات مفاجئة في مجرى حياتهم قد تطال العمل او المسكن او العلاقة العائلية وغير ذلك من المجالات .

كوكب بلوتو الموجود في برج الجدي من بداية العام على درجة 15 يتراوح طوال العام بين حركة امامية وتراجعية بين الدرجات 15 و 17 ، مغزى ذلك ان مواليد 6/1 حتى 8/1 هم اكثر الاشخاص من هذا البرج الذين يجتازون تغييرا جذريا في حياتهم . هذا الكوكب يهدم ما هو قائم ليأتي بتغيير جديد . قد يطال التغيير علاقة عائلية او عاطفية او شراكة عمل وغير ذلك من مجالات الحياة . كوكب بلوتو يشكل زاوية تربيع مع كوكب اورانوس منذ حوالي 4 سنوات ... هذه الزاوية مستمرة طوال عام 2016 مما يدل على ان ما شهدناه خلال عام 2015 من أحداث عنف وتفجيرات ستتواصل مع مزيد الاسف وستحصد أرواح العديد من بني البشر .

كوكب عطارد المسؤول عن قوة الفكر والادراك والدراسة والاتصالات والمواصلات يتراجع سنويا بمعدل 3 مرات . خلال فترة التراجع يجب الامتناع عن اية خطوة جديدة مهمة كشراء حاجية ثمينة او اتمام خطبة او زفاف او البدء بمشروع ذي اهمية . على الطلاب التركيز اكثر في الدراسة .

يجب أيضا تفحص السيارة قبل السفر بها والانتباه اكثر على الطرقات وغالبا ما تتوتر اسعار البورصة بين هبوط وصعود مفاجىء ونفس الامر مع اسعار العملات . هذه هي فترات تراجع عطارد خلال العام :
من 5/1 حتى 25/1 ومن 29/4 حتى 22/5 ومن 30/8 حتى 21/9 ومن 19/12 حتى نهاية العام .
سيحصل كسوفان للشمس أولهما في 9/3 في برج الحوت والثاني في 1/9 في برج العذراء كما يحصل خسوفان للقمر اولهما في 23/3 في برج الميزان وثانيهما في برج الحوت في 16/9 . خلال الايام المذكورة يجب الحذر في اية خطوة مهمة نقوم بها واكثر المتضررين هم طبعا مواليد البرج الذي يحدث فيه الكسوف او الخسوف وكذلك اصحاب البرج المقابل وغالبا يكون الضرر اقوى لاصحاب البرج المقابل . فمثلا كسوف 9/3 في الحوت يضر مواليد العذراء اكثر من الحوت .

جدير بالذكر ان حصول كسوف او خسوف في برجنا يجعلنا بعد حصوله اكثر قدرة على التحديات اذا استطعنا اجتيازه بسلام .
بالنسبة لمنطقة الشرق الاوسط لا تلوح في الافق اية بادرة سلام حقيقية بل سيزداد التوتر القائم وعالميا نجد ان الغرب يتكاتف مع عناصر معتدلة في الشرق لمحاربة العناصر المتطرفة والتي تقض مضجع العالم طوال سنة 2016 .

توقعات الابراج لعام 2016 من ابراهيم حزبون
برج الحمل :
كوكب اورانوس متواجد في برج الحمل من شهر 3/2011 ومستمر لديهم حتى 2018 - هذه السنة تأتي بتغييرات مفاجئة لمواليد 5/4 حتى 14/4 قد تطال اي مجال من مجالات حياتهم وقد تكون ايجابية او سلبية لانه كوكب المفاجآت والتغييرات .
كوكب الحظ المشتري بوجوده في العذراء حتى 9/9 يحافظ على صحة مواليد هذا البرج ويمنحهم فرصة في مجال العمل خاصة في العلاقة مع الزملاء. منهم من يبدأ علاقة غرامية ضمن مجال عمله ، مع ذلك على مواليد برج الحمل الحذر من البدانة حتى بداية فصل الخريف. بعد 10/9 يستفيدون في مجال الشراكة سواء كانت شراكة عمل او شراكة عاطفة.. قسم منهم تتم خطوبته او زواجه.
كوكب زحل يدفع بمواليد برج الحمل الى الاجتهاد في الدراسة الاكاديمية ... ينجذبون نحو الدراسات العلمية والجدية اكثر من غيرها .. منهم من يبدي اهتماما بالشؤون الدينية والفلسفية .
خلال فصل الربيع يشعرون بالعقبات والعراقيل في السفر وهذه عينة لما ستكون عليه السنة بالنسبة لهم بخصوص السفر والهجرة والمواصيع القضائية وعمليات الاستيراد والتصدير .
ماليا يتحسن الوضع خلال شهر 7 وشهر 10 . عاطفيا يستفيدون من شهر 4 وكذلك ما بين 12/7 و 5/8 وفيما يتعلق بالعمل لديهم أشهر 2 و 8 و11 .
برج الثور :
خلال معظم اشهر السنة يتيح كوكب المشتري لمواليد الثور فرصة عاطفية قد تؤدي في وقت لاحق الى ارتباط. تستفيد النسوة من هذا البرج في الدخول في الحمل خاصة لمن تعاني مشكلة في ذلك . يصلهم ايضا خبر سار يتعلق بانجاز لاحد ابنائهم. من فصل الخريف فصاعدا تتركز الاستفادة في مجال العمل وبالذات في العلاقة مع الزملاء ويحافظون على صحتهم ولكن ليحذروا من 10/9 حتى خريف 2017 . مع وجود كوكب زحل في القوس لينتبهوا الى ميزانيتهم ... ستتضاعف النفقات ذات الصلة بشراكة او تعويض او النفقة. ليحذروا في تعاملهم بمال يعود للآخرين وليتجنبوا كفالة او اقراض أحد مالا . ليحذروا في الشراكة خلال اول شهرين من السنة وخلال فصل الصيف أيضا .
مجال الدراسة الاكاديمية مفتوح أمامهم خاصة لمن يدرس الطب وما له صلة بذلك .
على مواليد 26/4 حتى 2/5 تفحّص اية صداقة جديدة والتأكد من نوايا الطرف الآخر.
يحصل تغيير مفاجىء لمواليد 28/4 حتى 5/5 في التعامل مع احدى المؤسسات او الشركات الكبيرة يصعب تحديد اتجاهه .
ماليا يتحسن الوضع في نهاية شهر 5 وخلال شهري 6و 8 ومن منتصف شهر 10 حتى منتصف شهر 11 . عاطفيا من 24/1 حتى 16/2 وخلال اول 24 يوما من شهر 5 ومن 6/8 حتى 29/8 ومن 24/9 حتى 17/10 . للعمل من 17/2 حتى 12/3 وخلال شهري 9و 10 .
برج الجوزاء :
تتركز الاستفادة لدى مواليد برج الجوزاء في مجال السكن والعقارات . منهم من يُدخل تحسينا على مسكنه او يغيره الى مسكن آخر ومنهم من يشتري او يبيع عقارا . يتزايد افراد العائلة إما بمولود جديد او حصول زواج لاحد افراد العائلة . يجدون تعاونا من افراد العائلة . في فصل الخريف تتجه الاستفادة نحو الامور العاطفية . منهم من يبدأ علاقة غرامية قوية او يعزز العلاقة القائمة . فترة ايجابية ايضا للنساء للدخول في الحمل .
خلال العام يفقد البعض منهم صداقة قديمة بشكل مفاجىء وسريع ومن المحتمل تحقيق صداقة جديدة بشكل مفاجىء ايضا .
يجب الانتباه الى الصحة خلال اول شهرين من السنة ومرة اخرى خلال شهري 7و8 ويجب الامتناع عن رفع حاجية ثقيلة عن الارض .
من لديه ميل طبيعي للفنون ويعمل في هذا المجال يجد نفسه يبدع خلال العام ويستفيد من ذلك ماديا .
تتركز مصاعب الجوزاء في الشراكة سواء شراكة عمل كانت ام شراكة الزواج .. من يعاني من علاقة زوجية فاشلة تتوتر اكثر وقد تجد نهايتها .. في شراكة العمل ايضا قد يعلن الطرف الآخر كشريك افلاسه وتنتهي الشراكة الى غير رجعة .
ماليا توجد فرص اولا من 24/1 حتى 16/2 ومن 18/6 حتى 22/7 ومن 24/9 حتى 22/10. عاطفيا من 24/5 حتى 17/6 ومن 18/10 حتى 11/11 .
للعمل من 12/3 حتى 5/4 ومن 24/9 حتى 22/11 .
برج السرطان :
يستفيد مواليد هذا البرج في عالم الاتصالات والمواصلات والدراسة ( الابتدائي والثانوي ) ، وشراء سيارة كما يعززون العلاقة مع الاخوة والجيران . بخصوص الدراسة سيحقق طلاب التوجيهي انجازات مرموقة خاصة لمن يبذل جهدا في دراسته . في فصل الخريف تتركز الاستفادة في امور بيتية وعقارية وعائلية .
منهم من يشتري شقة او قطعة ارض او يبيع ذلك بثمن جيد . منهم من ينتقل الى سكن جديد وقد يفد مولود جديد للعائلة . يتعاون معهم افراد العائلة . على مواليد برج السرطان ضبط الاعصاب اثناء التعامل مع احبائهم خلال اول شهرين من السنة وخلال شهري 6 و 7 . في مجال العمل يواجهون المتاعب خلال فصل الربيع لا سيما في العلاقة مع بعض الزملاء والزميلات . من المحتمل ايضا ان يحصل تغيير في طبيعة عملهم لا سيما لمواليد النصف الاول من شهر 7 .
بعض مواليد برج السرطان لا سيما مواليد 4 حتى 7/7 يواجهون تغييرا جذريا في شراكتهم سواء كانت في العمل او العاطفة .. قد تنتهي شراكة عمل بشكل نهائي او تنتهي علاقةزوجية بشكل قاطع إما بالطلاق او بوفاة الطرف الآخر .
ماليا توجد فرص أولا من شراكة او تعويض من 17/2 حتى 12/3 ثم من عمل اضافي او يستردون مالا يعود لهم ما بين 12/7 حتى 5/8 وكذلك يقف الحظ في صفهم ماليا من 24/9 حتى 17/10 . للعمل اقوى الفرص في شهر 4 ومن منتصف شهر 10 حتى منتصف شهر 11 .
برج الاسد :
تعتبر سنة 2016 سنة المكاسب المالية إذ تحمل معها عدة فرص مالية يكون اغلبها من العمل الاعتيادي والعمل الاضافي، ومنهم من يسترد مالا يعود له ومنهم من يحصل على هدايا او جوائز وفي حالات نادرة جدا يمكن العثور على كنز . في فصل الخريف يستفيدون في مجال الاتصالات والمواصلات ويستفيد الطلاب الابتدائي والثانوي في الدراسة والامتحانات . يعززون ايضا العلاقة مع الاخوة والجيران .
على مواليد برج الاسد اتخاذ جانب الحيطة والحذر من النيران والادوات الحادة خلال اول شهرين من السنة ومرة اخرى خلال اشهر الصيف لا سيما شهر 6 . ليحذروا ايضا في العلاقة مع أحد افراد العائلة وفي اي صفقة عقارية يقومون بها .
مواليد العشرية الثانية من برج الاسد يتعرضون لمطب عاطفي يترك لدى البعض منهم اثرا سلبيا في نفوسهم لفترة طويلة . يجب عليهم ايضا التجمل بالصبر والحكمة اثناء التعامل مع اي شخص قريب من فؤادهم لا سيما اولادهم .
من لديه ميل للمقامرة وتجربة الحظ باوراق اليانصيب يجب ان يلزم جانب الحذر حتى نهاية 2017 . بعض مواليد الاسد يبدأ علاقة غرامية مفاجئة ضمن سفر او هجرة او اتصال بعيد .
يطرأ تغيير على طبيعة عمل مواليد 5 حتى 10/8 . عليهم المحافظة على انجازاتهم .
اقوى الفرص المالية من 12/3 حتى 5/4 وخلال شهر 8 ومن منتصف شهر 10 حتى منتصف شهر 11 .
عاطفيا من 17/2 حتى 12/3 وخلال شهر 4 ومن 12/7 حتى 5/8 ومن منتصف شهر10 حتى منتصف شهر 11 .
للعمل النصف الاول من شهر 2 وخلال شهري 5 و 11 .


برج العذراء :
كوكب الحظ يتواجد لدى مواليد العذراء من خريف 2015 وسيظل في هذا البرج حتى 9.9.2016 وهو يحمل معه غالبا فرصا ذهبية في اكثر من مجال من مجالات الحياة ويحصل ذلك مرة كل 12 سنة . اكثر المستفيدين منه خلال العام الجديد مواليد العشريتين الثانية والثالثة.
من خريف 2016 فصاعدا تتوفر فرص مالية تدخل تحسينا على ميزانيتهم واكثرالمستفيدين مواليد العشريتين الاولى والثانية .
وجود كوكب زحل في القوس يضغط عليهم في الامور العقارية والعائلية . يجب الحذر في اية خطوة جديدة يرغبون من خلالها شراء او بيع عقار .. ليتفحصوا الاوراق الرسمية جيدا . سيتحملون مسؤولية افراد العائلة لا سيما كبار السن منهم . من المحتمل فقدان احد كبار السن من افراد العائلة .
ماليا عليهم الحذر في موضوع الشراكات واذا كان لديهم مال مصدره شراكة او تركة او تعويض سينشب خلاف حوله حتى الحصول عليه .. يجب تفحص بوليصة التأمين والتأكد من كافة بنودها كما يجب عدم التورط مع مؤسسة ضريبة الدخل . قد يشوب الضباب بعض العلاقات الزوجية ، من هنا عليهم عدم التسرع في استخلاص النتائج .
ماليا من فرصهم ما بين 24/1 حتى 16/2 وخلال شهر 4 وشهر 9 رغم ان الشهرالاخير المذكور يحمل العديد من النفقات .
عاطفيا النصف الاول من شهر 1 ومن 12/3 حتى 5/4 وشهر 8 . بخصوص العمل من 17/2 حتى 12/3 ومن 24/5 حتى 17/6 .

برج الميزان :
سنة 2016 سنة تحضيرية لسنة الحظ الكبرى لمواليد برج الميزان 2017 والتي عرفوا مثيلا لها في عام 2005 ... خلال معظم اشهر السنة حتى بداية شهر 9 تتاح لهم الفرصة للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة والاستفادة من ذلك ماديا . اعتبارا من الخريف ومن انتقال المشتري اليهم ينفتح المجال لهم لتحقيق انجازات في اكثر من ميدان واكثر المستفيدين خلال شهري 9 و 10 هم مواليد العشرية الاولى يليهم مواليد العشرية الثانية خلال شهري 11 و 12 . أما مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتظار لعام 2017 .
على مواليد 1/10 حتى 5/10 الانتباه الى وضعهم الصحي خاصة من يعاني من موضوع الحساسية للادوية . يجب الحذر في تناول اي دواء والتأكد من استشارة طبيب ماهر .
خلال اول شهرين من السنة ومن منتصف شهر 4 حتى نهاية شهر 6 تتوفر فرص مالية سريعة ولكن النفقات اسرع بكثير لا سيما بين 27/5 و 29/6 .
يواجه مواليد 10/10 حتى 13 /10 تغييرا جذريا عاما اما في مسكنهم او في علاقة عائلية معينة .
تتركز مصاعب مواليد برج الميزان في السفر وما له صلة بالسيارة والمواصلات وفي علاقة مع أخ او جار واكثر الذين يتضررون من ذلك هم مواليد 5/10 حتى 14/10 .
الفترات المالية من 1/2 حتى 12/3 ومن 24/9 حتى 21/11. فيما يتعلق بالشراكة سواء في العمل او العاطفة يتوجب على مواليد 10/10 حتى 18/10 الحذر في التعامل مع الطرف الاخر . من يعاني من علاقة واهية تجد نهايتها على الاغلب بشكل مفاجىء وسريع .
الفترات العاطفية من 17/2 حتى 12/3 ومن 6/4 حتى 29/4 ومن 30/8 حتى 23/9 ومن 8/12 حتى نهاية السنة .
للعمل من 20/2 حتى 5/4 ومن 18/6 حتى 22/7 .

برج العقرب :
اجتاز مواليد برج العقرب فترة صعبة مع تواجد كوكب زحل في برجهم في عامي 2013 و 2014 وقسم من 2015 . حاليا يقبع في بيت المال حتى 2017 ، اذن واضح انهم سيعانون من وضع مالي غير سهل .. ليحذروا في أي مشروع كبير وليحافظوا على ممتلكاتهم .
كوكب المريخ يتراجع في برجهم من 27/5 حتى 29/6 ، خلال الشهر المذكور يجب عليهم ضبط الاعصاب جيدا أثناء التعامل مع الآخرين وتصريف امورهم وعليهم المحافظة على انجازاتهم القائمة وعدم التهور في مشروع أو خطوة غير مضمونة .
من ناحية ايجابية يدعمهم كوكب الحظ في نشاطاتهم الاجتماعية .. يتعرفون على اصدقاء جدد أو ينضمون لعضوية ناد أو جمعية ويجدون العون لدى الاصدقاء الاوفياء عند الحاجة اليه .
على مواليد 8 حتى 11/11 الحذر في السياقة وما له صلة بالسيارة وفي العلاقة مع أخ او جار . على مواليد 31/10 حتى 5/11 التأكد من اية علاقة غرامية قبل الخوض في غمارها . فقد تكون مجرد نزوة او مغامرة طائشة لا طائل تحتها ويشعرون بعد ذلك وكأنهم يطاردون خيط دخان غرامي متبدد .
فيما يتعلق بالعمل والصحة على مواليد 8 حتى 16/11 الانتباه جيدا الى صحتهم . من يشعر باعراض غير اعتيادية يجب الا يهمل في الفحص والعلاج . بخصوص العمل قد يحدث تغيير فجائي في عملهم وعلاقتهم مع الزملاء .
الفترات العاطفية من 12/3 حتى 5/4 ومن 30/4 حتى 24/5 ومن 24/9 حتى 17/10 .
يحصلون على المال ما بين 20/2 و 5/4 ومن 24/5 حتى 21/6 ومن 18/10 حتى 22/12 .
للعمل شهر 4 ومن 12/7 حتى 22/8 .

برج القوس:
سيظل كوكب زحل ضيفا ثقيلا على مواليد برج القوس حتى شهر 12/2017 هذا الكوكب المعروف باسم المعلم الصارم شحيح بعطائه ويجلب معه المتاعب والعراقيل . سيشعر مواليد القوس بالمزيد من اعباء المسؤولية ويجدون ان الامور تتحرك من حولهم ببطء وصعوبة . اذا تحملوا مسؤوليتهم جيدا يخرجون في وقت لاحق اقوى وأصلب عودا من قبل أما اذا أهملوا فلن تكون السنتان المقبلتان سهلة عليهم . اكثر الذين يشعرون بضغط زحل هم مواليد 2/12 حتى 14/12 خلال عام 2016 .
ليحذر مواليد القوس من مؤامرة تحاك ضدهم في الخفاء من 4/1 حتى 5/3 ومن 27/5 حتى 29/6 .
ليحرصوا على مالهم وممتلكاتهم خلال فصل الربيع .. ليتجنبوا المقامرة او الدخول في مشروع غير مضمون .
ايجابيا كوكب الحظ المشتري يدعمهم في مركزهم الاجتماعي وبالذات في مجال العمل .
من يواجه فصلا من العمل بسبب زحل يقف المشتري في صفه ويجد له عملا افضل من السابق .
مواليد 9 حتى 17/12 معرضون خلال السنة لعلاقة غرامية مفاجئة او يحصل حمل مفاجىء لبعض النسوة من هذا التاريخ كن يعانين سابقا من مسألة الحمل .
ماليا يستفيدون من شهر 4 ومن 18/6 حتى 22/7 .
عاطفيا اول ثلاثة اسابيع من شهر 1 وشهر 4 ومن 24/5 حتى 21/6 ومن 18/10 حتى 11/11 .
للعمل من 30/4 حتى 24/5 ومن 6/8 حتى 20/9 .

برج الجدي :
كوكب بلوتو الموجود في برجهم منذ عام 2008 يستمر لديهم حتى عام 2024 . بلوتو هو كوكب التغيير النهائي فهو يهدم ليبني من جديد ولكن تأثيره طوال العام لا يطال كافة مواليد البرج بل فئة قليلة منهم نظرا لتحركه البطيء . خلال العام يطرأ تغيير جذري على مجرى حياة مواليد 5 حتى 8/1 . هذا التغيير قد يصيب اي مجال من مجالات الحياة . يستفيد مواليد برج الجدي حتى بداية فصل الخريف في مجال السفر البعيد والهجرة والمواضيع القضائية والدراسة الاكاديمية .
من يرغب في شراء عقار او تغيير سكنه يجب ان يدرس خطوته جيدا قبل التنفيذ لا سيما خلال فصل الربيع .
ثمة فرصة جيدة في مجال العمل . من يبحث عن عمل يجد ضالته ومن يعمل تتاح له الفرصة لاحراز تقدم ملحوظ .
على مواليد 30/12 حتى 4/1 فحص العلاقة مع أحد الاخوة او الجيران للتأكد من حسن نواياه .
وجود كوكب زحل في القوس حتى نهاية 2017 يدفع بمعظم مواليد برج الجدي من حين الى آخر للدخول في جو من الاكتئاب او الاحباط دون سبب مباشر .. في هذه الحال عليهم الاختلاط بمن يثقون بهم للتخفيف عن انفسهم .
فتراتهم العاطفية من 24/1 حتى 16/2 ومن 18/6 حتى 11/7 ومن 6/8 حتى 29/8 - ماليا من 20/1 حتى 12/3 ومن 20/4 حتى 24/5 ومن 12/7 حتى 22/8 - فرص العمل من 24/5 حتى 21/6 وخلال شهري 9 و 10 .

برج الدلو :
تتاح الفرصة لمواليد برج الدلو حتى بداية فصل الخريف للحصول على مكاسب مالية منها ما له صلة بتركة او ميراث ومنها ما له صلة بشراكة او تعويض من شركة تأمين او مؤسسة التأمين او استرجاع مبلغ ما من الضريبة . في فصل الخريف يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير والسفر البعيد والهجرة والمواضيع القضائية والدراسة الاكاديمية . يجب عليهم الحذر خلال فصل الربيع اثناء التعامل مع المسؤولين في مجال العمل . ليحافظوا على خط دبلوماسي معهم .
تتركز مصاعب مواليد برج الدلو خلال العام في العلاقة مع الاصدقاء وفي نشاط اجتماعي .. من المحتمل ان يفقدوا عضوية في ناد او جمعية او ان تتوتر صداقة قديمة فيخسرون صديقا ويجدون صعوبة في اعادة المياه الى مجاريها .
ماليا يجب ان يحذروا في اية خطوة يقومون بها فقد يقومون بشراء حاجية ثمينة ويكتشفون في وقت لاحق انها معطوبة او انهم دفعوا ثمنا مبالغا فيه وليحذروا على وجه الخصوص في التورط في مشاريع فاشلة .. اكثر المتضررين من ذلك هم 30/1 حتى 4/2 .
ترتقب مواليد 6 حتى 14/2 مفاجأة لها صلة بالسيارة أو في علاقة مع أخ او جار جديد .
عاطفيا من 17/2 حتى 12/3 ومن 24/5 حتى 17/6 ومن 12/7 حتى 5/8 ومن 8/12 حتى نهاية العام . ماليا من 20/2 حتى 5/4 ومن 24/5 حتى 21/6 ومن 6/8 حتى 22/9 .
بخصوص العمل : من 18/6 حتى 22/7 ومن 24/9 حتى 21/11 .

برج الحوت :
حتى فصل الخريف يستفيد مواليد برج الحوت في مجال الشراكة وقد تكون شراكة عمل او شراكة عاطفية . تتم خطبة او زفاف لدى عدد ملحوظ من مواليد هذا البرج وكذلك من طالعه او بيت الشراكة لديه في الحوت خلال فصل الخريف تتاح الفرصة لمكاسب مالية مصدرها شراكة او تعويض ومنهم من يحصل على قرض .
اثناء تراجع كوكب المريخ من منتصف شهر 4 حتى نهاية شهر 6 يجب الحذر اولا في اية خطوة جديدة يقومون بها في مجال العمل والامتناع عن اية مواجهة مع المسؤولين عنهم ومن ثم الحذر في السفر البعيد والهجرة والامور القضائية .
وجود زحل في القوس يلزم مواليد الحوت تحمل المزيد من المسؤولية في مجال العمل .. لن تكون الامور ميسرة لديهم ولكن اذا التزموا واجتهدوا سيخرجون بنتيجة جيدة ويتدعم مركزهم الاجتماعي .
الوضع المالي غير مستقر فهو بين مد وجزر طوال الوقت ويشعر بذلك على وجه الخصوص مواليد 6 حتى 14/3 فمن المحتمل ان يتحولوا بين ليلة وضحاها من حال الى حال اي من فقر الى ثراء او بالعكس تماما . لذا ينصحون بعمل برامج ادخار كمحطات انقاذ عند الحاجة .
يحصل تغيير جذري في العلاقة مع الاصدقاء خاصة لمواليد 7 حتى 10/3 .
الفترات العاطفية من 12/3 حتى 5/4 ومن 18/6 حتى 11/7 ومن 6/8 حتى 29/8 .
ماليا لديهم شهر 4 ومن 18/6 حتى 22/7 ومن 30/8 حتى 22/10 .
بخصوص العمل فرصة خلال أول 3 اسابيع من شهر 1 ولكن فترة افضل من 12/7 حتى 22/8 ومن 18/10 حتى 21/12 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق