اخر المواضيع

الأحد، 24 يناير، 2016

اكتشفي بحسب برجك ...كيف تقعين فى الحب !

اكتشفي بحسب برجك ...كيف تقعين فى الحب !
اكتشفي بحسب برجك ...كيف تقعين فى الحب !

ابراج اليوم: اكتشفي بحسب برجك ...كيف تقعين فى الحب !
 الوقوع فى الحب هو اجمل احساس يقع لاي بنت فى العالم. فهو احساس تبحث عليه وتحلم بيه أي بنت لانو الحب هو الحياة .وليس سراً أن لبرجك تأثير كبير على شخصيتك وتصرفاتك وبالتالي طريقة وقوعك في الحب والتعاطي مع الشريك. فلكل برج ميزاته ومواصفاته التي تسمح له إما أن يكون شريكاً مناسباً لبرج آخر أو غير مطابق لبرج معين نتيجة عدم الاتفاق في الشخصيات والطباع.  ومن خلال هذا الموضوع نقدم لك فيه كيف تقعين فى الحب بحسب برجك

 برج الحمل

 انتى مليئة بالحياة والطاقة لكنك تستعملين المنطق في كل جانب من جوانب حياتك، سواء العاطفية أو المهنية أو الاجتماعية، بحيث تفكرين مالياً قبل الاقدام على أي خطوة. أنت قائدة بالفطرة وتحبين السيطرة في علاقاتك، سواء مع صديقاتك أو الشريك، وتحبين أن يكون الحبيب بحاجة دائماً اليك وبانتظار المزيد منك. حبك ثابت ودافئ يستند إلى المنطق، وبالتالي أنت تنجحين دائماً في علاقاتك نظراً للوعي الذي تتمتّعين به والعقل الذي يقودك وليس العاطفة التي غالباً ما تسبّب المشاكل التي أنت في غنى عنها.




 برج الثور

 بطبعك، يا سيدتي، تجمعين بين حبك للسيطرة ورغبتك في الحكم والتحكّم بالقوة واتخاذ القرارات وبين هوسك بالمتعة والمرح وتمضية الأوقات الممتعة والمسلية. تقعين بقوة وبسرعة في سحر العاطفة والكاريزما التي يتمتّع بها الشريك، خصوصاً أنك تتمتعين بإحساس مرهف. تلتزمين إلى أقصى الحدود حين تكونين في علاقة جدية مع الشريك، وتفضلين الاستقرار مع الحبيب والعيش في بيئة طبيعية بعيدة عن الضجة وصخب المدينة خصوصاً أنك بطبعك تميلين إلى الهدوء والروية.

برج الجوزاء

 أنتى بطبعك مرحة ومحبة للحياة، بحيث يرغب الجميع في تمضية الوقت معك. تبرعين في المناقشة خصوصاً أنك تتمتعين بسرعة البديهة والقدرة على الحوار وطرح الأفكار العميقة والمثيرة للجدل والاهتمام من هنا، تثيرين اهتمام الشريك بك نتيجة العمق الفكري الذي تتمتعين به. أنت، يا سيدتي، بعيدة عن الرومانسية بأشواط، وتخشين البقاء لوحدك لهذا عندما تقعين في الغرام تتعلّقين في شكل كبير بالشريك. من هنا، عليك الانتباه والحذر لناحية عدم التطلّب خصوصاً إذا أردت البقاء مع الشريك وإنجاح العلاقة بينكما. فالعلاقة الصحية تتطلّب الكثير من التواصل والتفاهم فضلاً عن التضحية بين الشريكين.

 برج السرطان

 لم ولن تكوني يوماً حمقاء في الحب، فحين تقعين في الغرام تلاحظين حيزاً واسعاً من الحذر في العلاقة ومع الشريك. تبحثين عن شريك صاحب مواصفات معينة وهي الطموح والذكاء والعمق الفكري. أنت، يا عزيزتي، مستمعة رائعة. وحين تكونين في علاقة تكونين وفية إلى أقصى الحدود وتعطين من قلبك كل شيء للشريك كما أنك تتمتّعين بحس عال من الفكاهة بحيث لا يمكن لشريك حياتك التوقف عن الضحك والشعور بالسعادة.

 برج الاسد

 لم تعاني، يا سيدتي، يوماً من مشكلة في العثور على الحب أو الدخول في علاقة، نظراً للكاريزما والثقة بالنفس التي تتمتعين بها وتجذبين بها من تريدين. أنت مخلصة بطبعك ووفية للشريك والعلاقة التي تكونين فيها الى أقصى حدود وحين تقعين في الحب تقعين بقوة وتعيشين الغرام في كل حالاته. وعلى رغم عشقك لحريتك، حين تكونين في علاقة تصبّين كل اهتمامك للشريك الذي يصبح شاغلك الشاغل وفي أعلى أولوياتك. كما أنك معروفة بغيرتك خصوصاً أنك تعشقين من كل قلبك وبكل عواطفك ومشاعرك.  

برج العذراء

 سيدتي، تظهرين عكس ما أنت أو أقله ما تشعرين به، بحيث تبدين غير مبالية وهادئة حين تتعلّق الامور بالحب أو العلاقة، إلا أنك في حقيقة الامر خائفة الى أقصى حدود من التعرّض للاذية. من الصعب معرفة ما تفكرين به أو التنبؤ بتصرفاتك، إلا أنك تعشقين الشريك من كل قلبك وبكل صدق. تشعرين الاخرين الذين يحيطون بك، في بعض الاحيان، بشيء من الإحباط نظراً لعدم قدرتهم على معرفة ما يدور في عقلك أو ما تخططين للقيام به. الحب يستهلكك وبالتالي ترين أن من الاسهل الدخول في علاقة منطقية تقوم على المنطق والعقل من الدخول في علاقة تقوم على العاطفة والكاريزما.

برج الميزان

 أنتى، يا عزيزتي، في غاية الدقة والتنظيم وتخططين دائماً قبل الإقدام على أي خطوة وتحسبينها جيداً. حين تتعلق الامور بالحب، أنت سعيدة في كلا الحالتين، سواء كنت في علاقة مع الشريك أو عازبة. من هنا ترفضين المساومة على أي شريك أو حبيب ولا تخرجين أو تواعدين إلا من هو ذو قيمة بالنسبة اليك، عاطفياً ومادياً وفكرياً ويناسب تطلعاتك. تميلين الى جعل الشريك ينتظرك لفترة طويلة نسبياً قبل الالتزام معه في علاقة جدية. بالنسبة لك، نجاح العلاقة يعتمد على المنطق والتحاور والتفاهم بين الثنائي وهو يشكل أولوية على الحب والمشاعر.

 برج العقرب

 عزيزتي، أنتى شخص عاطفي الى أقصى حدود، تعتمدين على الكاريزما كعامل أساسي للدخول في أي علاقة مع الشريك. بالنسبة لك،الحب هو كل شئ وتملين بعض الشئ فى علاقتك الى الدراما والعدوانية قليلا. كما انك عنيدة كثيرا وتجتهدين للوصول الى مبتغاكى. 

برج القوس

 بالنسبة لك، يا سيدتي، إن الحب هو مغامرة تخوضينها كما أنك تتمتعين بروح حرة لا تخاف شيئاً. عندما تقعين في الحب، تميلين الى اتّباع قلبك ومشاعرك علماً أن ذكاءك العالي غالباً ما يسمح لك بالارتباط بأشخاص أذكياء بدورهم. نادراً ما تبقين في المكان عينه لوقت طويل وتحبين الاستقرار مع شريك لا يحب الاستقرار

برج الجدي

 ترفضين، يا سيدتي، تضييع وقتك الثمين على علاقة لن تصل بك الى أي مكان او تتكلّل بالنجاح. همك الأساسي هو مستقبلك وبالتالي فإنك تتطلّعين أن تخدم العلاقة مع الشريك أهدافك وطموحاتك. تأخذين الأمور كافة بجدية مطلقة كما أنك تحبين العائلة وتتطلعين لتأسيس عائلتك الخاصة. تتمنين الوقوع في الحب، خصوصاً إذا كان الشريك هو صديقك المفضل.

 برج الدلو

 تتمتعين بقلب كبير فعندما تقعين في الحب، تقعين من كل قلبك وتعطين كل ما لديك للشريك سواء لناحية التضحية أو الاهتمام حتى ولو كان ذلك على حساب راحتك ومصلحتك الشخصية. لا يمكنك العيش من دون الشعور بالحب والدخول في علاقة مع الشريك، خصوصاً انك عاطفية وحساسة بطبعك.

 برج الحوت

 أنتى، يا سيدتي، محبة وحنونة ومرنة في التعاطي مع المواقف والاشخاص. على رغم خشيتك الدائمة من التعرض للاذية، فانت تخشين أكثر عدم الوقوع في الحب واختبار هذا الشعور. تضحين للشريك حتى ولو كان ذلك على حساب راحتك ومصلحتك فتنسين نفسك واحتياجاتك بهدف إسعاد الشريك والحبيب وإراحته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق