اخر المواضيع

الجمعة، 8 يناير، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الثاني-يناير 2015


توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الثاني-يناير 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الثاني-يناير 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الثاني-يناير 2015     

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 كانون الثاني-يناير 2015  من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل عطلة الاسبوع قمرا جديدا في برج الجدي الى جانب الشمس ما يعني فترة ناشطة وواعدة بتطور جيد وحظوظ عالية وقوية والنتائج حاسمة فلا احد يستطيع منافستك هذه الاجواء الايجابية تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي.


  :برج الحمل


مهنياًيطلب منك الفلك التحفظ في بداية الاسبوع مع وجود القمر الجديد في برج الجدي الذي يعاكسك ويسبب لك التحديات الكثيرة لا تهمل عملك ولا تستخف بالواجبات حاذر من عملية شراء ارتجالية او انفعالية انتبه قد تكون ضحية مكيدة معينة ان الظروف صعبة ومتطلبة ومن الضروري التقيد بالارشادات والالتزام بجدول الاعمال كن مهيأ لتحمل المسؤوليات بحيث تتعرقل المشاريع تتأخر أو تلغى إبتعد عن الاجواء الصاخبة وحاول أن تعمل خلف الستار.

عاطفياًان وجود الزهرة في القوس الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل كي تطور الاتصالات مع الشريك ويشير الى علاقات بعيدين عنك بالمسافة وقريبين في الفكر والقلب وتتراسل معه بشكل مميز فتعيش مناخاً لطيفاً وتشعر بالراحة والطمأنينة تسمح لك الظروف بالاهتمام بمسألة عائلية وتصحيح الاجواء وتلطيفها تميل الى حسم امر واتخاذ قرار مهم يعيد التوازن الى الاجواء الحميمية.





برج الثور:



مهنيًّا: تتمتع بأفضل الطاقات للمثابرة والانتاج تتلقى جواباً وتنفرج المسائل الطارئة قد تسمع جواباً إيجابياً تنتظره منذ فترة لقد حان وقت الحصاد ان القمر الجديد في الجدي يدعم حظوظك أكثر ويوفر لك فرصا كثيرة لتحقيق بعض الامال كما ان ويضيء على القضايا المهمة في حياتك انه اسبوع واعد بتسويات لامور عالقة ولاعلان انطلاق مشروع جديد وتتلقى خبرا يسعدك يتعلق اما بتقدم مهني وعرض وتغيير او بربح مالي مفاجئ.

 
عاطفياً
 تتبدل المشاعر والمواقع والمواقف يتحدث كوكب الحب عن اجواء عذبة ودافئة وستجد نفسك منسجما مع الحبيب ومهتما لارضائه في هذا الاسبوع الرومنسي والمناسب على الصعيد الشخصي والعائلي اذ ان الكواكب تعدك بلقاء مميزاً وعواطف عميقة وارتباط متين فتعيش لحظات ممتعة. للعازب, تعيش مغامرات متعددة , تبدأ وتنتهي بلمحة بصر,ان مواليد الاسد او العذراء قد يكونون أكثر المرشحين لغزو قلبك.





برج الجوزاء:



مهنياًتسير الامور بشكل جيد ومرض تماما هنالك تعاطف مع تطلعاتك وهنالك انفراج لمسالة كنت تتذمر منها ان عطلة الاسبوع تعدك بازدهار في شؤونك المهنية قد تسافر او تشارك في حملة او ورشة عمل باستطاعتك احراز تقدم لكن لا اعدك بالملايين لكنني أؤكد تحالف الحظ معك فتشعر بثقة اكبر بالنفس وتتحمل مسؤولياتك بجدارة فلا تقف مكتوف اليدين متفرجاً ضاعف النشاط لكي تحصد الارباح والنجاح كرر المحاولات ولا تستسلم.



عاطفياً: الوجود المعاكس لكوكب الزهرة في القوس لا يعدك بالسلام والحب فقد تكون متلهيا عن شؤونك الشخصية باعتبارات مهنية كما يجعلك تعاني من سؤ تفاهم لا تتسرع باي تصرف ولا تتفرد بأي رأي فبل استشارة الشريك قد تعيش بلبلة ما هدىء من روعك سيطر على انفعالاتك وعدل في بعض قناعاتك ولا تثير نقاشات غير مجدية .






برج السرطان:




مهنياًتشهد حياتك المهنية بعض التغييرات والصدمات المفاجئة مع وجود القمر الجديد الى جانب الشمس في برج الجدي المواجه لبرجك الذي يأتي مثقلا بالتراجع والخسائر والخوف على الصحة العامة فتفتح ملفات وقد تصطدم بالمحتوى وتنتابك شكوك كثيرة حول جدوى بعض الاعمال لذلك لا توقع على عقد ولا تحسم امراً وحاذر من العوائق والمستجدات المعاكسة تجنب الجدال والنزاعات ثابر ولا تتراجع ايها الاسد تفائل بالخير واظهر عن شجاعة وكن جاهزاً لمواكبة الاحداث المتسارعة متسلحاً بالتفاؤل والمنطق.

   

عاطفياً: تناسبك الاجواء الحالية وتدعم تطلعاتك وتعزز موقعك عاطفيا وعائليا تتعامل مع الظروف بشكل واضح وهادىء الامر الذي يعزز استقرار العلاقة كما بأنتظارك ارتياحاً أو تطوراً جيداً للعازب, أسبوع جميل ورومنسي وواعد بأكثر من لقاء حميم, شرط التحكم بالانفعالات والانتقادات, ورغم ظهور توتر طارىء, باستطاعتك المحافظة على توازن الروابط وحتى إنعاش العوطف الدفينة اسبوع عذب ورومانسي لطالبي الرومانسية .





برج الاسد:



مهنيًّا لو لم تلبي الاقدار كل تمنياتك قد تقدم في هذا الاسبوع على عملية استقصاء ويكون لديك ما يكفي من الشجاعة لخوض مواضيع دقيقة مالية حسابية وشخصية وتشهد شحنا للافكار والاحلام الجديدة التي تقودك الى تجربة من نوع اخر والى تغييرات ايجابية تتسارع وتيرة العمل وتعلن عن فترة مهمة من الازدهار والفرص المميزة, تتبلور في, تظهر فسحة أمل ستكون الظروف مؤاتية لاتخاذ خطوة جريئة وتكون هذه الفترة مناسبة للانطلاق بمهمات كبيرة وتسافر من اجل اعمال ترى فيها نتائج مثمرة .


عاطفيًّااسبوع رومنسي يغذي العواطف ويلطف الاجواء العائلية والشخصية تتناغم الكواكب وتخدم مصالحك لا سيما مع وجود الزهرة في القوس الذي يضيء على حياتك العاطفية فيحمل اليك رومنسية تستمر حتى نهاية الشهر فتتوصل الى نقاط مشتركة تقرب المسافة بينك وبين الحبيب سوف تسمح لك الظروف بتوضيح وجهة نظرك والاعتذار عما سبق وبدر منك من تصرف ارتجالي كلام جارح.







برج العذراء:



مهنيًّا بالرغم من تراجع عطارد في الدلو سوف تعيش هذا الاسبوع ظروفا جيدة ورائعة وذلك على كافة الاصعدة تسير في الطليعة وتتخذ المبادرات وتبدو سعيدا فما ان تقرب امرا حتى يسير بالطريقة التي تحلم بها يدللك الفلك ويرافقك الحظ وتتدفق عليك النعم كما تشجعك التأثيرات الفلكية الايجابية للقمر الجديد مع الشمس في الجدي وتبشرك بمفاجأة مهنية رائعة وتساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وتخرج من دائرة القلق إستفد من الفرص الاستثنائية المثمرة والمفيدة جداً .




عاطفياتبتسم لك الحياة العاطفية وتعدك باوقات دافئة ولقاءات عذبة فتفرح للتوافق السائد بين الطرفين وتكون مطمئن البال لسير العلاقة اذا كنت مرتبطا الظروف مؤاتية لاتخاذ قرارات عملية لغسل القلوب ودعم الروابط تدور الأحداث بشكل جيد تساعدك الظروف على إيجاد حل حاسم وتسمح لك مناقشة المواضيع الشائكة تجد نفسك مطمئناً إلى جانب الحبيب الذي يبادلك الثقة والمحبة.










:برج الميزان



مهنياًيحمل هذا الاسبوع حدثين فلكيين الحدث الاول تراجع عطارد في الدلو والحدث الثاني تراجع المشتري في العذراء بالاضافة الى القمر الجديد المتنقل في الجدي مع الشمس ليكتمل المشهد الفلكي الذي قد يشعل الحرب حولك انتبه ان الظروف الفلكية معاكسة جدا وقد تجد نفسك محاطاً بالمسؤوليات وحاذر تهديد المصالح بالخطر لا تجازف فانت تفتقد الى الحماية. قد تواجه الكثير من التحديات إياك والتورط بالعمليات المشبوهة أوالمغامرات ولا تتهرب من المسؤوليات حتى ولو كثرت الضغوط.


عاطفياتكون مطمئن البال مطلع الاسبوع بحيث تلاقي الدعم والتاييد بل حتى ستكون متفائلا ومندفعا لدعم العلاقة ,قد تضع استراتيجية جديدة لكسب القلوب وجذب البعض اليك تستعيد روح المبادرة وربما يتم لقاء ودي أو مصارحة صادقة باستطاعتك التوصل الى قواسم مشتركة تقرب المسافة بينك وبين الحبيب وتبعد شبح الخلافات والمتاعب لتعود الامور الى ما كانت عليه قبل الخلاف.





برج العقرب:



مهنياًتنطلق واثقاً حيث تبدو بداية الاسبوع بناءة جداً وتوفر لك بعض النتائج الايجابية في الميدان الاكثر اهمية بالنسبة اليك. تتمتع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك.


عاطفيًّا: وجود الزهرة في القوس يزيل بعض الشكوك ويفتح الأبواب أمام ثقة أكبر بنفسك وبالآخر . بعض مواليد العقرب يعرفون مصالحة كبيرة أو يلتقون الحبيب بعد غياب. تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات أو تتلقى اتصالاً يفرح قلبك وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك. باختصار، تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام، إلا أن أمراً واحداً يرخي بظله عليك وهو مشكلة عائلية قد تطرأ، أو تتعلق بصحة أحد المقربين، فتضطر إلى تعديل برامجك في هذه الأثناء، أو تأجيل موعد أو لقاء.






برج القوس:



مهنياًيخيم الهدوء على حياتك بسبب لقاء الزهرة ب زحل في برجك بالاضافة الى وجود القمر الجديد في الجدي ما يعرضك لعدة صراعات فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة، إلا أنني أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة أو التطرق إلى مواضيع شائكة، والتهور في كلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. من الممكن أن يطرأ اللا متوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة. 


عاطفيايسكن كوكب الرومنسية برجك ما يجعل هذا الاسبوع ممتازاً ، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. فترة مؤاتية لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل مجدداً، فلا خوف على العلاقة حتّى لو كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية. . سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، وابتسامتك جميلة. كما أنّ انفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة ولعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك.






برج الجدي:



مهنياً تدخل دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تمارس صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة وتكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول!



عاطفياً:  وجود الزهرة في القوس متزامنا مع تراجع عطارد في الدلو يشوش عليك بعض الاجواء والعلاقات وقد يضللك أحدهم أو تعيش أوهاماً ، هذه ليست أفضل فترة تمر بها ، لا بل إنها تحمل اليك مفاجآت وضغوطات تحاول أن تعالجها قدر الامكان كذلك قد تعيش تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة. كن منطقياً وهادئاً. تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، أن التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ لا تترك الأمر يتفاقم، بل عالجه بسرعة.







برج الدلو:



مهنيًّا تواجه بعض العراقيل مع بداية الاسبوع بسبب القمر الجديد في الجدي فيكون الوضع العام بطيء لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن. مناعتك ضعيفة وبالتالي أنتَ هشّ في وجه الهجمات، فابتعد عنها. تفادها كليّاً. كن ذكياً ولا تلفت الأنظار.أنت ندعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية. اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً. الجو الفلكي متوتّر ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها.


عاطفياًوجود الزهرة في القوس يتحدث عن حياة عاطفية غنية بحيث تسجل السماء المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة . يكشف لك كوكب الحب أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة.








برج الحوت:



مهنيًّايعقد لك زحل والمشتري الامور ويجعلانك تمر باسبوع متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. ان نوعية الوقت متقلبة ومليئة بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح. وعلى الرغم من الأحداث التي قد تكون معاكسة، تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.



عاطفيًّاحتى عاطفياً وجود الزهرة في القوس حتى تاريخ 23 يجعل الأوضاع متأرجحة هادئة لا بل روتينية تتراجع قليلا وتجد ان حماستك كانت متسرعة قد تستاء من بعض الاحباء او تشكك بتصرفاتهم او ترى برودة في التعاطي معك وتعاود النظر في كل اعتبار تنطوي على ذاتك وتشعر بعدم السعادة وتشعر انك وصلت الى مفترق طريق مع الحبيب استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور. أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق