اخر المواضيع

الجمعة، 29 يناير، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الثانى /يناير الى الجمعة 05 شباط / فبراير 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الثانى /يناير الى الجمعة 05 شباط / فبراير 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الثانى /يناير الى الجمعة 05 شباط / فبراير 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الثانى /يناير الى الجمعة 05 شباط / فبراير 2016    

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 كانون الثانى /يناير الى الجمعة 05 شباط / فبراير 2016   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع مثلثا فلكياً هوائياً بين القمر من برج الميزان والشمس في برج الدلو تكون الظروف هنيئة ومساعدة وداعمة فتتلقى خبرا يسعدك ويتعلق بتقدم مهني او بربح مادي سوف تفرح لتعاطف الاهل وافراد العائلة معك وكذلك الزملاء او المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح. هذه الاجواء الايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو 

كما نشهد هذا الاسبوع بداية شهر شباط (فبراير) الشهر الثاني من عام 2016 فهذه هي أبرز احداثه الفلكية .

يبشر شهر شباط (فبراير) بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي. يكثر الجدل في هذا الشهر حول بعض الأحزاب والانتماءات ويكون الصراع شديداً. كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.


  :برج الحمل


مهنياً قد تدمر تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي الاعمال السابقة والمهمة فادرس خطواتك جيدا ولا تتسرع وتفادى الانفعالات التي قد تهدّد مسار العلاقات والمفاوضات كما قد تترك آراؤك ذيولاً غير ايجابية لدى بعضهم لتتفاعل بشكل سلبي. أدعوك الى التخلّي عن وسيلة الضغط على الآخرين وانصح لك الحوار المرن واللجوج أحيانًا. تحتاج الى انضباط كلي اذا كان الخصم اوالفريق الآخر واثقًا بنفسه. قد تهتز بالتالي الثقة بنفسك فتنجرف وراء الانفعالات ضاربًا بجهودك عرض الحائط. باستطاعتك قلب جميع المعطيات لمصلحتك. باستطاعتك ان تكون نجمًا متألّقًا بالرغم من الضغوط والمسؤوليات .
عاطفياً يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً في من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم. لا علاقات ثابتة وحب متين، بل حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أي علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي فترة من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية ربما. تحلم بجديد وبسفر، وتحاول أن ترضي من يحرص عليك بدماثة أخلاق وعذوبة تصرّف.





برج الثور:



مهنيًّا:  بالرغم من الاجواء المتناقضة هذه الفترة بسبب وجود المريخ في العقرب والشمس في الدلو الا ان وجود المثلث الفلكي الهوائي يجلب الفرص الثمينة ويجعلك تدخل أسبوعاً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة. فوائد كثيرة، وفرص غير عادية، وقدرات هائلة، وحظا قلَّ نظيره، وأخبار سارّة. أدعوك إلى العمل والانطلاق والحلول لبعض المشاكل المالية. لا شك في أن الأعمال تكون كثيرة ، وربما مرهقة، إلا أن الحظ يرافقك تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك.


 
عاطفياً
 وجود الزهرة في الجدي الصديق يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير.تزداد العلاقة متانة وتتوضّح الصورة لدى الحبيب ويسهل التفاعل بين الطرفين. تخرج من عزلتك وعن صمتك فتكون اللقاءات شيّقة ومنعشة للروابط. يتحسن المناخ العاطفي ويسهل عليك تبادل الآراء والتي لم تتجرأ في السابق على الافصاح عنها اومناقشتها.






برج الجوزاء:



مهنياًوجود القمر في الميزان والشمس في الدلو يجعلك تتألق مزهواً بنفسك تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه من مقاومة، وسط العواصف التي مررت بها تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة. يكون هذا الاسبوع دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي وتنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم، ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك لا تُضِع الوقت. تحرك عن سابق تصميم وتخطيط ووقع عقوداً، وقم باتفاقيات وارتباطات، وسافر إلى حيث تريد، وأقدم على استثمارات، وفاوض وحاور، فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل!


عاطفياًيجذبك الأشخاص القادرون على دعمك مادياً، أو تبدو مشغولاً بشؤون مالية تراها اساسية لازدهار أي علاقة. تتغير الاتجاهات، وربما تتصالح مع أصدقاء قدامى، وتعاود التواصل مع الشريك، على الرغم من تباين الآراء. تحضّر لمناسبات اجتماعية وتعيش أوقاتاً لا تنتسى. تعرف نجاحات على صعيد الاتصالات والظهور العلني وتشرق بجاذبية قل نظيرها قد تتاح لك فرص للقاءات جذابة جداً يميل العازبون من مواليد الحمل إلى اللهو والتسلية أكثر من الارتباط الحقيقي.أما القضايا العائلية والمنزلية فتبقى متصدرة الاهتمامات قد تفكر في إنجاب إذا كنت متزوجاً وترغب بأبوة أو أمومة، ويمكن أن تحقق ذلك.







برج السرطان:




مهنياًتستهلك طاقتك حتى اقصى حد ويكون من الصعب عليك الاسترخاء وتخوض حروباً مع بداية الاسبوع وتذهب من موقع الى آخر فتعرف لقاءات وخلافات واتفاقات ونزاعات، ثم تتوصل الى قناعة أخرى بتسوية لا بد منها. يجب أن تتقبل بعض التنازلات حتى يرتاح القلب. قد تعقد اجتماعات كثيرة وتخطط لمواجهة ما ، أو تجد أمامك أشخاصاً فيحاول البعض إبعادك أو نبذك ما يثير بعض الانفعالات، أو يؤخذ عليك تقصير ما، ويغلق الباب من اعتقدت أنه قادر على تفهمك. قد تحاول عبثاً شرح دوافعك ومبرراتك وتمر بفترة من الحيرة.

   

عاطفياً: قد تعود للظهور قضية معقّدة اعتقدت أنها سويّت، وذلك ابتداء من هذا الاسبوع ، إلا انك تنظر اليها بوضوح وتفهم بعض جوانبها بعد طول التباس. تعيش عواطف صاخبة ولكنها متكتمة، وربما تمر بوضع شخصي خاص يجعلك تعيد النظر ببعض العلاقات، أو يجعلك تطرح الأسئلة حول استمرارية علاقة ما أو جدّية بعض العواطف. ولكن الفلك يشير الى عشق وانفعالات وحب، يقابلها قطيعة محتملة وبعاد وغيرة وشكوك. باختصار، في حالة صخب يعيشها السرطان.





برج الاسد:



مهنيًّا تكون قادرا على التحكم بميزانيتك مع انك تمر بفترة صعبة لكن وجود المثلث الفلكي في الميزان الصديق يجعلك تتمتع بكل المعطيات الضرورية لكي تكون سعيداً ، رغم بعض القلق الذي ينتابك بين حين وآخر. تشعر أنك تولد من جديد وأنّ حيوية تسكنك لدفع أمورك نحو الأهداف المرجوّة، بغض النظر عن نوعية هذه الأهداف، سواء اخترت الانتقال الى جديد أو القيام بأعمال منزلية أو خوض مجال مهني من نوع آخر أو العمل على انجاز مشروع كبير، فإنك تجد مبتغاك بكل سهولة. إذا كنت بصدد البحث عن عملية مالية او استثمارية الآن، فتوّقع الأرباح.


عاطفيًّا: قد يكون هذا الاسبوع عابقاً بروائح الغزل واللقاءات الخفيفة والمبادلات العاطفية السطحية أو الصداقات الجميلة، والتواطؤ مع اشخاص لهم علاقة بحياتك المهنية أو المالية. تسعد بتفاهم مع من يظهر تعلّقاً بك، فيكون شعورك بالاستقرار دافعاً قوياً لك، لكنه قد لا يقود الى ارتباط حقيقي إذا كنت خالياً. تداعب القدر وتترك الأحداث أن تأخذ مجراها في حياتك. فتتسلى بالتنوع ولو كنت اكثر ميلاً الى احد الأشخاص باختصار تستفيد من الأجواء الداعمة.







برج العذراء:



مهنيًّا تعمل بجهد وتكون ناجحا في الكثير من المجالات التي تقوم بها كما تفتح لك شخصيتك الفذّة وسحرك الآخاذ كل الأبواب لتتابع مسيرتك وتُحدث تغييرات وتقدم على تطور مذهل، متمتعاً بأفكار براّقة وممتازة. المثلث الفلكي الهوائي وعودة عطارد الى سيره المباشر بالاضافة الى الشمس في الدلو يجعلك تلاقي التقدير تنسجم اكثر مع الذات وتتخلى عن المخاوف والهواجس وترى الحياة من منظار إيجابي ووردي. تبدأ دورة فلكية جديدة وتصادف التجاوب والتفهمّ، فتحسن التوجه الى الآخرين وكسب تأييدهم. تعالج الملفات العالقة منذ فترة، مستفيداً من التأثيرات الفلكية لإعادة اللحمة مع المحيط.




عاطفيا وجود كوكب الزهرة في برج الجدي الصديق يجعلك فتستفيد من ذبذباته التي تبّشر بحدث سعيد هو على طريق التحضير، أو بفرحة تعيشها أو مفاجأة تصلك. تمارس سحرك فتترك اثراً هائلاً أينما حللت وتوطد الروابط التي تجمعك بحبيب تحرص عليه. يهتم بك الكثيرون وتثير الغيرة، وإذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءً باهراً، أو تشعر فجأة بالرغبة في الزواج والارتباط.











:برج الميزان



مهنياًبداية اسبوع ممتع تستطيع ان تققوم بالتغييرات التي تريدها فانت تملك كل المعطيات على الصعيدين المهني والمالي ما يجعلك تشرق بجاذبية أخاذة في هذا الأسبوع الشتوي الذي حمل إليك الهدايا القدرية، يدعمك خلاله الحظ في كل المجالات، سواء كنت تقوم بعملية مالية أو تنتقل الى منزل جديد أو تذهب بسفر تعلّق عليه الآمال. حان الوقت لكي تقتحم الساحات، وتطلق المشاريع، بدون خوف من تعقيدات وصعوبات وعراقيل. حتى إنّ نزاعاً قديماً يجد تسوية ويحمل اليك الانفراج، أو إنك تتلقى خبراً جيداً ينهي القلق أو الشعور بالذنب.



عاطفيالن تعود الذبذبات الرومنسية كما في الفترة السابقة مع انتقال الزهرة الى الجدي في مواجهة مع برجك قد تضطر الى البعاد هذا الأسبوع، والانفصال عن الحبيب أو الانسحاب وقبول بعض المتغيرات في حياتك الشخصية. تتقبل الامر بموضوعية وهدوء أعصاب فتراجع حساباتك بدون تسرّع. قد يتفهم الآخرون أوضاعك أكثر فتتلقى اعتذاراً ممّن أساء إليك.





برج العقرب:



مهنياًبداية اسبوع عصيب بسبب تحركات فلكية غير مؤاتية ما يجعلك في حالة نفسية صعبة يحذزك المثلث الفلكي الهوائي من الخسائر والمتاعب قد تتذّمر من التأخير والفوضى وقد لا تحصل على أجوبة حاسمة ، وعوضًا عن التململ والتأفّف بدون نتيجة ادعوك الى حصر جهودك بالتحضيرات والقيام بالتجهيز والتمهيد للمرحلة التالية. لا تضيّع وقتك سدى وخذ بعين الاعتبار انك تراوح مكانك بالرغم من المساعي والمثابرة. اسبوع صعب وحذر، تتراجع فيه المعنويات بشكل واضح وتتقلّب الطباع لتصبح مستحيلة لأنّك معرّض لمهبّ الريح وسلاحك الأوحد هوالتحلّي بالهدوء التام وعدم الانفعال.


عاطفيًّا: تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هوالابتسامة يا عزيزي وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.







برج القوس:



مهنياًتعيدك بداية هذا الاسبوع الى الحياة وكأنك تستيقظ من سبات عميق فتكبر الاحلام والأماني ، ويتحقق الكثير منها امنية واحدة على الاقل تحصل عليها، تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الأمور التي تسلّط عليك الأضواء، وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجلة. لا تتأخر في ايجاد الحلول .تتميز بشخصية فذّة ولافتة، وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش، وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك، تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل. تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط، وتقف الى جانبك لذلك يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك.



عاطفيااسبوع جميل جداً حيث تفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. فترة جيدة وهي الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هوالوقت الملائم للارتباط الجدّي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. تجد الحب والطمأنينة في احضان شريك عمرك وحبيب قلبك.






برج الجدي:



مهنياً بداية اسبوع معقد نسبيا لان التاثيرات الفلكية معاكسة ما يضطرك الى تقديم التنازلات والاخذ في الاعتبار مصلحة الاخرين فيما كوكب عطارد يمنحك القوة والطاقة لتسير الامور وفق رؤيتك الخاصة لكن القمر في الميزان يسبب الغيوم والاجواء الغير مستقرة ما يثير التحديات وسوء التفاهم ان تأثيرات الكواكب لا تحمل اي تقدم المثلث الفلكي الهوائي بين القمر في برج الميزان والشمس في الدلو يجعلانك تعاني من صعوبات كن حذرا ولا تستهتر بأية عوارض أو إشارات ان الجو فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا ان الطاقة الفلكية المسلطة عليك لا تصلح لاتخاذ اي موقف حاسم .





عاطفياً: تجد المزيد من التوازن في حياتك العاطفية لانك تسعى الى كسر الروتين الذي كنت تعيش فيه لكن وجود الزهرة في برجك يجعل حياتك اكثر توفقا مع تطلباتك الخاصة لقد حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك، ولتحسين الروابط ولا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردّد في العودة عمّا اساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حاول ايجاد الحلول للمشاكل ولا تتردّد في الاعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا. قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا، ومن الضروري ان يطّلع بدوره على كل التفاصيل.







برج الدلو:



مهنيًّاتمتلك طاقة اكثر من المعتاد وتجد نفسك قادرا على انجاز الكثير في وقت قليل تتألق وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. ترغب توسيع دائرة التحرّكات واقتحام مجالات جديدة اوتنويع نشاطاتك بسبب التفاؤل الكبير الذي يغمرك ويدفعك الى المغامرة واستكشاف امور ومجاهل غريبة. كن ذكيًّا واقتنص الفرص بشكل مدروس ودقيق فتتبلور الأمور تدريجيًّا وتظهر تطوّرات مهمّة ومثمرة انه اسبوع مثمر وحافل بالبشائر والتطوّرات الجميلة، وبقدر استعدادك وجهوزيتك بقدر انفتاح الحياة وابوابها امامك.



عاطفياًحضّر نفسك لفترة من الغليان حيث تعيش خلالها معاناة عاطفية وتتعرّض لخيانة ثقة اولإهمال غير متعمّد قد تكون لدى الحبيب اعذار حقيقية وبالتالي لا يجوز الحكم عليه بالإهمال. جوّ فاتر ومتقلّب وتظهر المتاعب اخشى على العلاقة الهشّة وغير المترابطة وكذلك على المبتدئة، فقد تتراجع حرارة العواطف تحت وطأة الضغوط وربما يحدث فراق بين الطرفين. الجوّ عاصف ولا يحتمل اتهامات جارحة اوالتعرّض لكبرياء احد الطرفين.










برج الحوت:



مهنيًّاان حدسك المالي جيد وتعرف ما هي الفرصة المالية المناسبة لانتهازها كما ان المثلث الفلكي الهوائي يشير إلى انفراجات في حياتك المهنية، فتعمل بشكل مستمرّ وجدّي لتحسين وضعك المالي والتقدّم خطوات نحو الأمام كذلك تعرف هذا الاسبوع أوضاعاً مريحة ومساعدة تفرح لتعاطف الاهل وافراد العائلة معك وكذلك الزملاء او المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح. ترتاح اكثر للمحيط الاجتماعي وتتفاعل مع اصحابك بشكل لافت. حان الوقت للتحرّك بفاعلية اذا كنت تنوي الترشح لمنصب معيّن. عزّز التحركات ولا تتراجع وضع نظامًا جديدًا لحياتك الروتينية فأنت بحاجة الى تنشيط وتفعيل حياتك حاليًا.


عاطفيًّا:  تتحاشى نوعًا ما الأضواء وتشجع الأجواء الهادئة والرومانسية. في هذا الاسبوع المناسب لتوضيح بعض النقاط والالتباسات ولاستعادة ثقة الحبيب بعيدًا من التشنج والمتاعب. لذلك لا تتذمّر إذا وجدت الظروف فاترة نسبيًا. وظّف الهدوء في لقاءات وجلسات هادئة حاول تفهم وجهة نظر الحبيب حتى لو اختلفت معه في ذلك اصغ إلى ما يريد إيصاله من أفكار وتمنيّات، ولا تحاول فرض الرأي.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق