اخر المواضيع

الجمعة، 22 يناير، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 كانون الثاني-يناير 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 كانون الثاني-يناير 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 كانون الثاني-يناير 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 كانون الثاني-يناير 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 الى الجمعة 29 كانون الثاني-يناير 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثين فلكيين الاول نشهد يوم 23 مربعا فلكيا بين كوكبي المشتري وزحل ان هذا المربع يحدث كل عشر سنوات تقريبا فتكون تأثيراته سلبية تتزامن مع حروب مدمرة تثير الخوف وتنشر الدمار 

الحدث الثاني انتقال كوكب الزهرة الى برج الجدي فتستقيم الامور العاطفية والعائلية وتتحمس للقيانم بخطوة نحو الاستقرار كخطوبة او زواج او حدث عائلي يفرح قلبك كولادة طفل جديد كما قد يحمل اليك كوكب الحب لقاء مشوقا يعيد اليك شغفك وتفاؤلك في الحياة.

كما تسجل عطلة الاسبوع مربعا فلكيا بين القمر في برج الاسد الناري وبين الشمس في برج الدلو فتتخذ مواليد برج الاسد قرارا مهما مدعوما من تاثيرات القمر فلا تتأخر في اطلاق جناحيك وتشجع للقيام بما هو مناسب لانجاح اعمالك.


  :برج الحمل


مهنياً ترتفع معنوياتك وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا لقد حان الوقت لتجسيد أمنياتك أنت مولود جريء وسوف يرافق الحظ جرأتك، ستدعم الشمس من برج الاسد معظم تحركاتك فلا تتردد في أخذ المبادرة. فأنت قد دخلت حالياً وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار الدرب سالكة وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين.تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الغير وجاهزاً المستجات بروح رياضية وعملية.

عاطفياًبالرغم من انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي الا انك لا تزال تتمتع بحصانة كبيرة وستخمل لك التاثيرات الرومنسية لقاءات حارة تسمح لك بإظهار العواطف الجيّاشة إغتنم الفرصة لتتقرّب من التعزز الثقة بينكما ولتطرد الهواجس من رأسه ورأسك وستكون فترة مناسبة لتوضيح الإلتباسات وتقديم بعض التبريرات. حاول ان تعالج المشكلات العائلية والتحديات التي تظهر، ولا تتخذ قرارات متسرعة.






برج الثور:



مهنيًّا: سيكون في انتظارك مع بداية الاسبوع مواجهات مربكة فلا تترك احدا ينال منك لا تجادل ولا تُعاند, ان التوتّر سيّد الموقف حاذر النتائج قد تكون مضرة جداً وابتعد عن الجدال والكلام المسيء تجنّب المواجهة واتّقِ شرّ الخلافات. ان وجود القمر في الاسد والشمس في الدلو يضفي على الجوّ ضغطاً أيضاً ويولّد انفعالات تتعلّق بوسائل اتصال أو أوضاع مالية أو علاقات ببعض الأفرقاء. إلاّ أنك تطلّع على معهلومات توفّر لك المنطلق لاتخاذ قرار مهم حتى لو خيّبت ظن بعض المحيط. بإستطاعتك طرح مشروع والبحث فيه, حيث ان الاحداث ستساعدك على ان تضع نظاماً جديداً لتحسين ظر وف معيشتك .

 
عاطفياً
 بالرغم من انتقال الزهرة الى برج صديق الا انك لا تزال تحتاج الى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام لا بدّ من أن تشعر ببعض التلبّد والتعب لا سيّما في الفلك يحذرك من خيبات واوهام على الصعيد العاطفي وتزداد الأمور تعقيدا ولا توجّه ملاحظة إنتقادية لأنّك بذلك تعرّض العلاقة للتأرجح وللمخاطر. تكون عواطفك صادقة وقوية تنبع من صميم قلبك فيهتم الحبيب لهذه المشاعر لدافئة ويبادلك اياها.






برج الجوزاء:



مهنياًانطلاقة اسبوع سريعة ومشجعة جدا تستعيد موقعك وتتحمس لبدء تنفيذ مشاريعك ان انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق يجعلك تنعم فتدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات وذلك لأنك تتحلى بالشجاعة والتفاؤل. كما يسعفك إلهامك والحاسّة السادسة على الاختيار الجيد والحل المناسب. إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة يجب عليك التحرّك بفعاليّة . كما أنصحك الجيّدة للتداول في المواضيع الحساسة. سوف تبدأ نشاطك المهني بثقة كبيرة وباتزان وحماس. أنت تقف على عتبة زمنية مهمّة لتضع أساساً متنية قبل اتخاذ أي قرار.



عاطفياًتسير الامور بشكل جيد فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.ستجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما ستلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره. لن يتركك وحيداً بل سيقف الى جانبك ساعة الحاجة.وبالرغم من الفتور الذي كان سائداً ستعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الاقل.







برج السرطان:




مهنياًستسير أعمالك بانسياب تام وستدعمك الحظوظ لتحقق أهدافك. وها أنت تبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال. ساعد حظك قليلاً ولاحق أعمالك بانتظام. لن يخيب أملك.في هذه الاجواء التي تحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورشات العمل. كما أنه أسبوع جيد لاتخاذ قرارات حاسمة.ومن الأفضل في هذه الحالة اتخاذ أي قرار مهم إن الظروف مشجعة على تبادل المعلومات وعلى تنشيط الاتصالات على أنواعها. إن باب التواصل مع الآخرين جداً حالياً وهو سيكون الوسيلة المثلى لبدء صفحة سنوية جديدة.

   

عاطفياً:  ابتعد عن النزاعات والمشاكل راذا كانت علاقتك غير ثابتة لانك قد تزيد المزيد من الاذى او التوتر على حياتك الشخصية قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث. تفاجئك متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات. تجنّب مشاعر الغيرة، ولا تلق اللوم على الحبيب، بل تحمل المسؤولية الى جانبه.





برج الاسد:



مهنيًّا تبدو مندفعاً جداً خلال هذا الاسبوع المليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاحم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ. لست مولود الحوت الهادئ الذي نعرفه، بل شخص آخر يتصرّف بسرعة البرق ويذهب في كل الاتجاهات، حتى إنه يرتكب في بعض الأحيان الهفوات. إلا أن الفلك يشجّعك يا عزيزي، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة.إن ما يميّزك هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. ينصحك الفلك بإحراز التغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي ستحرزه قد يذهل الجميع.


عاطفيًّا: لا أجد سبباً فلكياً لظهور الخلافات فأنت منسجم تماماً مع نفسك وتتمتّع بطاقة فلكية تنعكس إيجاباً على محيطك وعلى أسلوبك الذي تتعامل به مع الآخرين لكن الوضع قد يختلف قليلاً, قد تشعر ببعض التوتر والتدهور كما ان اوضاع العلاقة غير عادية ويتوجب عليك ادخال عنصر الاثارة لانعاشها خاصة إذا كان الحبيب من مواليد برج الحمل ففي هذه الحالة ستواجه ضغطاً ومقاومة نسبية.







برج العذراء:



مهنيًّاعليك التزام الحذر في بعض الأحيان لئلا تقع في الخطأ، وخصوصاً أن هناك من ينتظر أي خطوة ناقصة من جانبك تختلف مع الشريك في عدة أمور، ولكن يستحسن ألا تدع هذا الخلاف يتفاقم لئلا تقع في المحظور.تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه فلا تلعب بالنار كما أدعوك إلى عدم المغامرة في نشاطات غامضة لا سيما إذا كانت مشبوهة وغير قانونية لكن رغم المسؤوليات الطارئة قد يبتسم لك القدر باستطاعتك تحقيق اكثر من انجاز مهم.




عاطفيا اسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. لن تخيب الآمال بل سوف تفرح لتبادل الآراء والافكار وأيضاً للتفاهم المتبادل بينكما. سوف تتبلور الكثير من التطلعات والأحلام لاسيما وأنك ستلمس تجاوباً كبيراً مع الحبيب. لن تنقصك الجرأة ولا العاطفة.











:برج الميزان



مهنياًتعاود السيطرة على معظم الاوضاع وتحقق تقدما وانجازا رائعا فالظروف مساعدة وتحمل حظوظا كثيرة ولا بدّ وان تشعر بالتقدم والرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك أنت تريد إدخال تعديل على ما نمط حياتك هذا أمر طبيعي لانك تبدأ حالياً سنة جديدة وتريدها أن تكون جميلة ومثمرة.لا بد وان تلمس تحسناً مادياً كبيراً تحت تأثيرات الفلك الايجابية. فقد تسامح على تأخيرك أو ربما تتلقى مساعدة غير منتظرة. أو مكافأة تعوّض عن خسائر سابقة. ، ولا عجب إذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير أسلوب عملك.


عاطفياسوف تكثر التاثيرات الفلكية المتناقضة مع انتقال الزهرة الى الجدي وسيسبب لك المتاعب والنزاعات انتبه انت المسؤول عن حماية العلاقة قد يفسّر الأمر أيضاً بلا مبالاة أو التهاء أو مشاغل أخرى تحول دون اهتمامك بالحبيب يشغل بالك احد أفراد العائلة أو تعيش نزاعاً بسبب تطفّله أو تدخّله بشؤونك لكي يفسح المجال أمام ملاقاة أو مصالحة بعد تشدّد ومنافسة وغيرة قد تطلب مهلة لدرس وضعك وعواطفك أو تبتعد عن الشريك العاطفي لقياس عواطفك، وهو أمر يولّد عادة ردّة فعل سلبية.





برج العقرب:



مهنياً ان وجود القمر في برج الاسد يجعل الاجواء مربكة وصعبة فلا تستخف بواجباتك ولا تقف في وجه الريحفالوقاية افضل حلّ. تجنب الأجواء الصاخبة ولا تثر المواضيع الساخنة ولا تباشر مشروعًا اذا لم تكن متمالك الاعصاب وقادرًا على مواجهة الاخرين بهدوء تام. كذلك يتحدث الفلك عن انشغالات بأوراق 
وملفات قد تكون استشفائية او ارثية او قانونية، لا تهمل وضعًا صحيًّا ولا تتحدَّ احدًا. انت بحاجة الى الدعم والتكاتف، وقد تضطر إلى التنازل عن فكرة العودة عن قرار ما اذا كان الامر يخفف الازمات ويهون امورك.


عاطفيًّا: يحمل اليك الفلك وعوداً وطمأنينة وراحة البال فتتطور الامور بصورة ايجابية ولن تمنعك من اثبات مشاعرك او التعبير عن مواقفك سوف تخرج عن صمتك وستجد نفسك مطمئن البال وقادرا على التفاعل البناء مع الحبيب. قد تقلق لتطور عابر لكن سرعان ما تعود المياه الى مجاريها الطبيعية القمر في الجوزاء يعيد اليك الطفولة ويجعلك سعيداً.







برج القوس:



مهنياًتتغيّر المعطيات لصالحك وتبدو الصورة أوضح وأفضل أهنئك بظروف هذه الفترة والتي تتميّز بالهدوء الايجابي وراحة البال والتقدم الصحي سوف تخدمك مواقع الكواكب وبالتالي ان وجود الشمس في الدلو اي في البيت الثالث الخاص بالتواصل الذي يبقى ساطعا وقوياً لذلك توقع فورة من الاتصالات والزيارات والدعوات لحضور مؤتمرات وللمشاركة في ورشات العمل ما يجعلك تعيش اسبوعاً ناجحاً جداً لأنّ التواصل مع الآخرين سيكون سهلاً وبنّاء وبالتالي فبالإمكان التوصّل الى حلول مرضية على أسس بنّاءة.


عاطفيابالرغم من انتقال الزهرة من برجك سوف تطل على اسبوع رومنسي ودافئ تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي سيسهل عليك التفاهم وتبادل الآراء بصراحة وشفافية فتتبلور الصورة وتظهر الحقيقة سوف تتطور العلاقة لتأخذ منعطفاً واضحاً فتصبح متينة وناضجة.






برج الجدي:



مهنياً لا تزال الظروف داعمة والمعنويات مرتفعة وفرص النجاح بازدياد باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات لصالحك فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي تحسم أمرك وتباشر بمشروع جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما اسبوع مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. استفد من الظروف لتعزيز شعبيتك ولا عجب إذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير أسلوب عملك سوف تدخل تعديلات على روتينك ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك أن طاقتك إيجابية وبناءة.





عاطفياً: تعيش أسبوعاً مشرقاً جميلا عنوانه التقرب من الاحباء والتفاعلات الممتعة ان انتقال كوكب الحب الزهرة الى برجك يجعلك تستكتع بالخروج مع الحبيب ويفسح في المجال للقاءات هادئة ورومانسية, ويحمّسك على البوح بمشاعرك ومواقفك إطمئن لن تصاب بخيبة أمل. كما قد تتم المصالحة أو تعزز الروابط وتقرّب المسافة بين الآراء المختلفة والقلوب تملك القرار والقدرة على تسيير مجرى الأمور.








برج الدلو:



مهنيًّا تضطر إلى التكيف مع بعض الظروف الطارئة التي تشل من حركتك وقدراتك. تسكنك في بعض الأحيان الأفكار السود، وتبدو متشائماً، مع أن الحكمة تفضي في الصبر والتروي، ومحاولة ضبط الأمور. تدخل صراعاً ما، وقد يعصب عليك النظر بوضوح إلى أين تذهب. يعاكسك القمر من برج الاسد ويحذرك من الفوضى والحوادث الا انك تتجنب هذه الأخطار اذا اعتمدت الحرص والوقاية والتزمت الهدوء لن يفيدك التمرد على الاعراف والقوانين بل يضر بمصالحك. من العبث التصدي للمعاكسات والاحتجاجات حاول ان تنأى بنفسك من العواصف والجأ الى الرصانة كي تعبر الفترة بسلام.



عاطفياً  قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة. كن صبوراً جداً ولا تتسبب بقطيعة في المجال العاطفي لا تحسم أمراً ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، فقد تندم لاحقاً سيطر على اعصابك وانفعالاتك حاذر الخلافات ولا توجه كلاماً جافاً حاول تلطيف الأجواء بقدر الإمكان والإنتقال بالعلاقة إلى مستوى أرفع وموقع متين بإستطاعتك وضع النقاط على الحروف بشكل متناسق ومنسجم مع مسار العلاقة .










برج الحوت:



مهنيًّاتحلق بجاذبية لا تضاهى وتعيش بداية اسبوع ناجح ايجابي ومطمئن على مختلف الاصعدة تلعب دوراً بارزاً على الصعيد العاطفي وربما تلتقي بشخص يثير اهتمامك. يطيب لك أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام قد تحقق أرباحاً .تفرح بوقوف احد الاشخاص الى جانبك تستعيد الثقة بنفسك وبجهودك وتشتد عزيمتك او وجود القمر برج في الاسد يحمل اليك فوائد مادية تبني على اسس ثابتة وتزدهر مشاريعك لتدخل اسبوعاً مهنياً ممتازاً ويدعمك القادرون والنافذون والاكبر منك سناً كما تلعب سمعتك دوراً طيباً في استقطاب الفرص.


عاطفيًّا: سوف تمتلىء هذا الاسبوع بالمكافآت والوعود بإستقرار وثبات العلاقات بعض ضغوط الاسابيع الماضية وبعد الخلاقات والانفصال تعود الحياة الرومنسية نوعا ما الى استقرارك العاطفي واتزانك النفسي فقد يكون الحبيب مستاء من كلام جارح او اهمال او تقصير لم تعوض عنه حان الوقت لتنتقل الى مرحلة عاطفية انضج ولاظهار نواياك الصادقة قبل فوات الاوان.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق