اخر المواضيع

الجمعة، 1 يناير، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 كانون الثاني-يناير 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 كانون الثاني-يناير 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 كانون الثاني-يناير 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 الى الجمعة 08 كانون الثاني-يناير 2015     

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزء القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02  الاول-الى الجمعة 08 كانون الثاني-يناير 2015   من موقعكم حظك اليوم-توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع ثلاث احداث فلكية انتقال الزهرة الى القوس فتعيش مواليد الحمل الاسد والقوس اجواء رومنسية جيدة جدا 

الحدث الثاني انتقال كوكب عطارد من برج الجدي الى برج الدلو فتفرح مواليد برج الدلو مع بداية السنة الجديدة وتسارع الى تنفيذ المشاريع واستغلال الفرص وتفكر جديا بالسفر او بالعودة الى مقاعد الدراسة وتأهيل الطاقات انه اسبوع مناسب لتقديم اقتراحات جديدة وجود عطارد في الدلو يدعم ماليا ومهنيا كل من مواليد الجوزاء والميزان.

الحدث الثالث انتقال المريخ من الميزان الى العقرب فكوكب المريخ هو ثاني حكام برجك وبالتالي بامكانه تغيير كل مشاريعك في لحظة غضب وبامكانه ابراز بعض المشاكل والتصرفات العدوانية لذا سيطر على مشاعرك قدر المستطاع.هذه التاثيرات السلبية تطال الوضع الصحي لمواليد الثور الاسد والدلو

كما تسجل بداية السنة وجود القمر في برج الميزان الهوائي فتكون انطلاقة العام سريعة وناجحة ترتفع المعنويات وتستعيد حماستك سوف تفتح امامك ابواب المشاريع الجديدة. هذه التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والدلو.



  :برج الحمل


مهنياًتجنب الانتقاد وتوجيه الملاحظات على انواعها وحاذر المواجهات الكلامية في بداية هذا الاسبوع الذي يحمل اليك أجواء سلبية جدا ومتناقضة من التشنج والغضب تتزامن الواجبات ما يضطرك إلى مواجهة بعض المستجدات الصعبة فيسود الغضب ويعلو الصوت وقد تسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل أو مع بعض أفراد العائلة في المنزل حاول ان تتاقلم مع ما لم تكن تنتظره وان تتروى إزاء بعض الضغوطات عالج كل ما كان عالقاً بنجاح وحكمة.

عاطفياًانتقال الزهرة الى القوس الصديق يجعلك تعيش اسبوعا ً مميز اذا كنت تبحث عن الحب الحنان والرومانسية. او تريد البقاء إلى جانب الحبيب او تحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة إنّه اسبوع جيد جدا يسمح لك بالتقرّب من الحبيب وربّما لتبديد الشكوك حول نواياه.





برج الثور:



مهنيًّاستكون بداية اسبوع مفعمة بالنشاط وحافلة بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بعد ذلك تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. لن تستسلم بل ستعطي أفضل ما عندك لإنجاح كل المخططات، خاصة وأن الشمس من برج الجدي تتحالف من اجل تأمين فترة ذهبية لكل أنواع المساعي والعمليات المالية كما للتنقلات والتوقيع على عقود.كما ان القمر في الميزان يعلن صفارة الانطلاق نحو أهداف جديدة تستقطب تأييداً كبيراً فيسير وراءك الكثيرون.

 
عاطفياً
 ان انتقال الزهرة الى القوس حتى تاريخ 23 يتحدث عن بعض الاوضاع المعقدة وبعض الازمات ويجعلك تعيش عواطف مربكة وتلوم الحبيب على بعض البعاد، كما أنك تبدو متطلباً تملكياً تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. أو تعيش علاقة عابرة بدون تفكير بارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيداً عن العيون لسبب أو لآخر،تزول المصاعب وتنتهي بعض المشاكل والهموم.




برج الجوزاء:



مهنياًتكون انطلاقة الاسبوع موفقة وناشطة تتمتع بحظوظ قوية وتعاون مميز بحيث تدعم الكواكب معنوياتك وتوفر لك كل ما يلزم حاول ان تستفيد من الظروف والحظوظ ولا بد ان تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك. يتح أمامك الفلك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الأخصام. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.


عاطفياً: ان انتقال الزهرة الى القوس اي في مواجهة مع برجك يجعل هذا الاسبوع معاكساً ومشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات وتعيش شعورا ثقيلاً تختل فيه موازين القوى. قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهّل هدئّ من روعك حلّل الوضع بتجرّد وكن صادقًا مع نفسك حتّى ولو آلمتك الحقيقة.






برج السرطان:




مهنياًتكون الاجواء متوترة من اليوم الاول ينصحك الفلك بالتركيز الجيد والابتعاد عن الارتجال بداية سنة متوترة وقد تتورط في ازمة ما بسبب وجود القمر في الميزان والشمس في الجدي قد تضطر لابطاء مسار الامور والخطوات او تغيير نمط ويتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك واشغالك من الخطر كما يتوجّب عليك مراقبة وضعك الصحيّ ووضع بعض المقرّبين منك. تجنّب خوض المغامرات والأعمال الخطرة أو المعقّدة مهما كانت الضغوط شديدة. لا تختبر القدر الآن فقد ترتدّ النتائج عليك سلباً.

   

عاطفياً: تحرز نجاحا وتسوي مشكلة او خلافا تصفو العلاقات ويكون القلب سعيدا قد تفرح لخبر ستر فتتحرر من الضغوطات ويكون القلب سعيداً تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة باستطاعتك العمل على ايجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية واعادة اللحمة وتقوية روابط الثقة انت تملك مفتاح الحظ عاطفيا فلا تتردد باللجوء الى استعماله .





برج الاسد:



مهنيًّايكافئك الفلك مع بداية هذه السنة بدعم او نجاح او خبر سار فتعيش اسبوعا حافلا بالتطورات والاحداث المثمرة تناسبك الاجواء الفلكية وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة تحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة. فهنالك استقرار في محيطك الاجتماعي والمهني والمالي وجيد وفعال يحمل لك المزيد من الاهداف والطموحات الامر الذي يدفعك الى المزيد من التقدم التصاعدي نحو القمة. أنت جبار بعزيمتك ومنافستك امر صعب جداًلانك تتميز بسرعة لالبديهة والتصرف السليم.


عاطفيًّاتنعم هذا الاسبوع بتأثيرات منعشة من كوكب الزهرة المتنقل في برج القوس الصديق ستحظى ببداية مميزة لحياتك العاطفية فتترسخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير سيسهل عليك قبول الأمر الواقع فهو جيد وبالتالي التكيف معه بشكل ايجابي وبناء. انت عاطفي ومرهف الحس وسوف توظف هذه الطاقة في سبيل ارضاء الحبيب وتعزيز الرابط بينكما.في جميع الاحوال ستسير الامور بشكل جيد جداً فالتفاهم سيد الساحة والتعاطف متبادل بين الطرفين.






برج العذراء:



مهنيًّاتفيض حيوية واندفاعاً وتتمتع بقدرات ذهنية كبيرة وجرأة في التعبير والوصف تفاؤلك كبير لا يردع ولا شيء يحد من ايجابيتك خاصة مع بداية السنة الجديدة التي تشكل بادرة خير اذا كنت تنوي افتتاح مشاريع جديدة وتسير نحو تنفيذ أهدافك تقوم بدور توافقي، وتقرب وجهات النظر. قد تلعب أيضاً دور الوساطة بالنسبة إلى موضوع عام، فتكون صلة الوصل بين بعض الأطراف وتدير بعض الشؤون بجاذبية كبرى وتفاؤل، تبدأ ربما بتنفيذ أحد المشاريع أو تقدم أفكاراً بطريقة ملفتة.




عاطفياانه اكثر الاسابيع تحديا مع انتقال كوكب الحب الى القوس يجعل علاقاتك العاطفية والعائلية موضع تحدي قد تشعر بالاختناق جراء طلبات الشريك او سلوكه فابق منفتحا خلال مواجهاتك وحاذر التصلب في الرأي او اظهار المشاعر المبالغ فيها كالغيرة العمياء. تحامل على نفسك ولا تنظر الى السلبيات والهفوات,سيطر على سلوكك اذا اردت ترك انطباعات جيدة انها فترة شائكة وقد تتعرض العلاقة الى ضغوط وامتحانات صعبة.










:برج الميزان



مهنياً ستتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق الطموحات التي لن تعترضها أية عراقيل خاصة مع مغادرة المريخ من برجك ووجود القمر في برجك يجعلك تهتم بتطوير أشغالك وانت تدرك الآن نقاط ضعفك وقوّتك. إنّه اسبوع مثمر وبنّاء تفرح فيه بدعم الكثيرين وقد تنتظرك مفاجأة سارة مع انطلاقة السنة الجديدة التي تعتبر سريعة وديناميكية التي تسمح لك باتخاذ قرار بالانتقال الى موقع مختلف.


عاطفيايحتل كوكبك الحاكم الزهرة كوكب الحب موقعاً مناسبا لك فيكون القلب سعيدا وقد تباشر بقصة حب مميزة وتقدم على خطوة نحو الاستقرار خطوبة او زواج كما بإمكانك العمل على تصحيح مسار العلاقة لا سيّما وأنّها تعرّضت لمشاكل وتحديات كبيرة أدعوك الى بذل جهود واسعة لتعزيز الروابط ولاعادة إحياء الثقة بين الطرفين. سوف تنتعش العلاقة المتينة وتفرح من جديد لعودة المياه الى مجراها لكنني أعتبر أنّ هنالك بعض التحديات الناجمة من قلق أو توتر الحبيب اذا كان من مواليد برج الجوزاء او العذراء . لا تأخذ موقفاً سلبياً تجاهه، بل قف الى جانبه وتفهّم وضعه. حان الوقت لتذليل الخلافات وطيّ الصفحة المريرة السابقة.




برج العقرب:



مهنياًستجد نفسك حذرا ومهموما مع بداية الاسبوع الفارغ من اية نتيجة فلا تراهن عليه ومن الممكن ان تكون معرضا للعديد من المنافسات والتحديات وسوف تجد نفسك مستفزا وغاضبا الى اقصى الحدود بسبب الاجواء السلبية التي تخيم على الاوضاع الفلكية المتعدّدة المصادر أبرزها انتقال المريخ الى برجك ووجود القمر في الميزان الذي يتحدث عن ضغوطات على كافة الاصعدة نفسيا جسديا ومعنوياً أنت معرّض للإرهاق الذي قد يرتدّ سلبا على وضعك الصحي.


عاطفيًّا: لا بدّ و أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. فالجوّ بارد و الحوار فاتر و أحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظرا للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحس بالرغم من القساوة التي تظهر على ملامحك تحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة و قد يصعب عليك مواجهتها منفردا. أدعوك إلى عدم التسرّع في إلقاء الإتهامات. حاول أن تتفهّم وضع الحبيب لربما لديه تبرير مقنع.






برج القوس:



مهنياًيطل عليك هذا العام ويمنحك المزيد من القوة والتقدم لذلك استفد من الدعم الفلكي لكوكب الزهرة الذي يتنقل في برجك وينمي قدراتك الابداعية لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، قد تجد مشروعاً سابقاً يبصر النور أو يعطي نتائجه الأولية. كما يحمل لك الفرصة للتخطيط ولاختبار الافضل لك ولمصالحك سترتاح لسير الامور ولسهولة التحركات لا سيما المهنية منها والاجتماعية ستتمتع بالدوافع الكاملة لإعادة الإستقرار والأمان لعملك وستظهر لك اكثر من فرصة للمصالحة. 


عاطفيا يأتيك هذا الاسبوع بالمكافآت طالما تتمتع بعقل منفتح وبالقدرة على فهم حاجات ومشاعر شريكك كما يسهل لك كوكب الزهرة الاجواء الدافئة والسلسة وتفسح المجال لتبادل الآراء و تصحيح بعض المواقف و ذلك لإظهار حسن النيّة و غسل القلوب. اذن بداية العام إيجابية لأن سماءك صافية و الأجواء ستسهّل تلطيف اللقاءات و تقريب المسافات. تستقطب اهتمام الحبيب ولا بدّ انك ستكون مهتماً باعادة الأمور بينكما الى مجراها الطبيعي.






برج الجدي:



مهنياًتكثر الضغوط وقد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً وربما تكون طباعك صعبة ومعاندة فيصعب التفاهم معك، لاتبعثر طاقاتك, حافظ على صبرك وهدوءك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح في بداية هذا العام بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك. قد تغير آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما بدون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات.


عاطفياً: يعقد لك كوكب الحب علاقاتك الشخصية، إذ يواجهك في وجوده في برج القوس ما يولد جفاءً واستياء وبرودة في العلاقات وكلاماً جارحاً حتى، قد يتسبب بأزمة كبيرة إذا كنت تعيش علاقة شخصية، فحافظ على سريتها، حاذر من غيرة وحسد تولدهما ولا تدع الماضي يؤثر على سير علاقاتك الحالية. بعض الكلام الذي يقال سهواً، أو يرمى بنية سيئة وشكل بريء قد يؤذي مشاعرك وعواطفك كما مشاعر الحبيب.







برج الدلو:



مهنيًّايبتسم لك الحظ في بداية هذه السنة الواعدة بكل انواع الفرص الجيدة التي تبدو مميزة بأحداثها ومفاجآتها تعوض خلالها عن الوقت الضائع تلجأ إلى المحبة ، وتستعين بسحرك الأخّاذ لكي تكسح الساحات وتكسب التأييد تكثر اللقاءات وقد ترغب في تغيير سيارتك او مكان اقامتك وستجد سهولة في خوض الامتحانات واللقاءات المتنوعة ولن تنقصك الحيوية ولا الطاقة الذهنية لمجاراة الاحداث.


عاطفياًيرعى هذا الاسبوع عواطفك ويعزِّز شعبيّتك ويعدك بفترة غنية من اللقاءات السعيدة والمشاعر الحلوة. قد تتعرّف إلى مجهولين أو غرباء عنك تترك لديهم أثراً كبيراً، أو تعيش عشقاً مميّزاً وتفكر في الحب وفي العلاقات الحميمة، كذلك تتوطّد علاقتك ببعض الأصدقاء أو تعقد صداقات جديدة. تختار شريكاً يرضي تفكيرك ويناقشك ويقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة. تبدو حريصاً على أن تختار الحبيب صديقاً لك قبل كل شيء يفهمك وترتاح إليه.








برج الحوت:



مهنيًّا يسود جو من اللااستقرار وتخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا الاسبوع مفترق طريق للكثيرين من مواليد الحوت، بحيث ان كوكب زحل في القوس والمشتري في العذراء يعقدان لك الامور ويدفعانك نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة. فالمناخ عاصف جداً ويحمل مفاجآت وخضّات لا تستطيع السيطرة عليها في غالب الأحيان سوف تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظرانفراجًا او تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لامر معين .



عاطفيًّاتشكو هذا الاسبوع من جو من البرودة والجفاء في حياتك العاطفية والشخصية مع وجود الزهرة في القوس الذي يعاكس الاوضاع ويشبك شؤونك العاطفية بالمسؤوليات المهنية ويبعث إليك بذبذبات سلبية، أو يفرض بعض الرتابة والجمود على علاقاتك، كأن تنتظر أحداً لا يأتي، أو تتوقّع تطورات تخذلك. ينصحك الفلك بالتروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرّعة، والمحافظة على الثقة بالنفس حتى لا ترتكب الحماقات.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق