اخر المواضيع

الأربعاء، 27 يناير، 2016

لهذه الاسباب ارتبط بحبيب من برجك

لهذه الاسباب ارتبط بحبيب من برجك
لهذه الاسباب ارتبط بحبيب من برجك
ابراج اليوم : لهذه الاسباب ارتبط بحبيب من برجك

الحب هو اسمى شعور يحس به الانسان و هو امنية ومبتغى جميع الناس ان يجدو الحبيب الذى يحبهم بصدق ويكملو حياتهم سويا ، ومن هذا المنطلق هناك من يسال هل احب وارتبط بشخص من نفس برجى ام يجب ان ارتبط بشخص من برج اخر يكون اكثر تفاهم معى .



من خلال هذا الموضوع اليوم يجب موقع حظك اليوم – توقعات الابراج على هذا السؤال، هناك عدد كبير من علماء الفلك سواء عرب او اجناب ينصحون بحب والارتباط بشخص من نفس برجك وهذا راجع لعدة اسباب نبرزها فى!

يفهمك لانو من نفس برجك: واحدة من أكبر الحسنات التي يعددها لك برج الفلك للارتباط بحبيب يشاطرك البرج، هي فهم هذا الرجل لمواصفاتك العامة وتقديرها. على سبيل المثال، إن كنت من برج الحوت فهذا يعني أنك لا تعرفين الانانية، متعاطفة مع الآخرين وحساسة الى درجة عالية جداً. فأن تكوني مع رجل يفهم تصرفاتك هذه ولا يعتبرها غباءً ينعكس نجاحاً باهراً على العلاقة

لن تعيشي الصدمة معه: لأن علم الفلك يعتبر أن بعض الأبراج تقع في الخيانة والبعض الآخر يُعتبر وفياً وصادقاً، فحين ترتبطين برجل من نفس برجك لن تعيشي معه صدمة كبيرة أو تشعري أنّه خذلك أو بعيد كثير بشخصيته عن قيمك. ولو حصل الانفصال سيكون بسبب بعض التفاصيل التي لا تتوافقان فيها وليس لسبب كبير.

يتماشى مع شخصيتك تماماً: بشكل فريد ومميز، حين ترتبطين برجل يشاطرك البرج نفسه ستشعرين بتوافقه الكامل مع شخصيتك. فهو لن يفهم مواصفاتك فقط ويضعها في الاطار الصحيح ويقدّرها ولكنّه أيضاً سيكّملها ويتماشى وينسجم معها. فتخيلي علاقة تتضاعف فيها المواصفات الايجابية وتُضرب باثنين؟! ولكن تذكري دائماً أن كل هذا يبقى متعلقاً بالشخص نفسه طبعاً

يفهم عاداتك : لكل شخص فينا عادات معينة أو خيارات يميل نحوها وتصرفات يقوم بها في شكل غير واعٍ وهذا كلّه بسبب البرج الذي يدور في فلك كواكبه، وهذا يعني أن حبيبك من برجك نفسه لن يضع نقاط استفهام على سبب توجهك نحو خيارات معينة بل سيتفهّمها من دون التفكير وبشكل موازٍ ستتفهمين خياراته وتصرّفاته أكثر من أي شخص آخر.

فى الاخير يبقى السؤال هل تتفقون مع هذا الكلام ام لكم وجهة نظر مخالفة ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق