اخر المواضيع

السبت، 30 يناير، 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016 من ماغي فرح

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016 من ماغي فرح
توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016 من ماغي فرح 

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016 من ماغي فرح 



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

و ماهي الايام الجيدة والايام السيئة في ثاني شهور العام الجديد ؟ تعرفوا على أفضل 

وأسوء الايام في شهر شباط/فبراير 2016 

 إليكم توقعات برج الجوزاء لشهر شباط / فبراير 2016 من ماغي فرح




قد تعاني من بعض الخلل في علاقاتك بين 1 و 5 الشهر، تجنب الأوضاع الشائكة والعلاقات المهتزة في هذه الأثناء.

كلما تواصلت مع الأوساط المعنية بأعمالك في 1 الشهر توصلت الى الاستقرار والاطمئنان، إياك في هذا اليوم أن تفضي بأسرارك الى من لايكتمه.

اذا التبست عليك الأمور في 2 الشهر فإن المساء يأتيك بالراحة.
لاتدخل في جدال عقيم بين 3 و 4 الشهر، لامصلحة لك في ذلك.

تبدو مكفهر الوجه في 5 الشهر مهتماً بأمر طارئ متنقلاً بين مكان ومكان ومؤجلاً لبعض المواعيد، قد تتخذ قراراً أو تجازف في مجال ما في 6 الشهر، غير آبه بمواقف المعترضين.

تستفيد من بعض الأوضاع الطارئة في 7 الشهر، وتكون ردات فعلك مناسبة شرط أن تعتمد الهدوء، حاول أن تركز على أعمالك في 8 الشهر، الذي يحملك مسؤوليات كثيرة، لكنه يعدك بفترة اجتماعية مميزة، اذ تلتقي بأشخاص غابوا عن نظرك طويلاً أو تعقد صداقات جيدة بين 8 و 9 الشهر يكون لها وقع على حياتك المهنية أيضاً.

قد تحول يوم الثلاثاء 9 إحدى المشكلات الى نجاح بمهاراتك.
ابق هائاً ولاتغامر بأي مجال خاصة بين 10 و 11 الشهر، فالضوء أحمر خلالهما ياعزيزي، لكن القمر الجديد في برج الدلو يتحدث عن دراسة جديدة وحظوظ في مجال تقني وتربوي في هذه الأثناء.

قد تجمع بين القديم والجديد في 12 الشهر، ويحمل 13 الشهر تغييراً في رغبة ما أو حاجة ملحة. ربما تقوم بسفر في هذه الأثناء وتعيش رومانسية بين 14 و 15 الشهر.
تلتقي بأصدقاء قدامى أو تحن الى الماضي، ومن غير المستبعد أن تبدأ بعمل جديد في هذا الوقت.

تصبح الرؤية أقوى ابتداء من الآن وقد تحقق المرتجى بين 16 و 17 الشهر، تبدو واثقاً من نفسك في هذين اليومين ومنطلقاً، تشتد شعبيتك فيتحدث عنك الآخرون وتترك انطباعا مهما عند أحدهم.

قد تتلقى عروضا يصعب عليك رفضها في 18 الشهر، تستفيد من جديد في هذا اليوم، تكثر الأعمال ابتداء من 19 الشهر، تتأثر بأحد الأشخاص وتدخل فترة مليئة بالأعمال والعقود، لكنك قد تصاب بخيبة أمل في 20 الشهر.

حاول أن تترك انطباعاً جيداً يوم 21 الشهر ولا تخش التعبير عن مشاعرك لشخص تهتم به. قد يكون 22 الشهر مناسباً للقاءات حميمة وللسفر، ربما تعقد صداقات جديدة خارج البلاد.

كن متحفظاً بين 23 و 24 الشهر، قد تسد بعض الحواجز طريقك، لكن يجب أن تصارح الآخرين بما يشغل بالك بعيداً عن التقوقع والتكتم، حاول أن تستشيرهم بما يجب القيام به ولاتخجل من ذلك.

اعلم أن عزة نفسك تكون شديدة بين 25 و 27 الشهر، لكن الحاجة تبرر الوسيلة، وتبدو هذه الفترة مناسبة جداً لك اذا أحسنت التصرف خلالها.
تترك انطباعاً جيدا لدى بعض الأوساط في 27 الشهر.


قد تتاح لك فرصة مهنية سعيدة بين 28 و 29 الشهر، اذا كنت تبحث عن عقد أو اتفاق مع حكومة أو مؤسسة، فهذان اليومان يتيحان لك ذلك، تحدث تطوراً وتقدماًً جيداً في مجال غال على قلبك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق