اخر المواضيع

الأحد، 10 يناير، 2016

توقعات ماغى فرح لعام 2016 من الناحية العاطفية

توقعات ماغى فرح لعام 2016 من الناحية العاطفية
توقعات ماغى فرح لعام 2016 من الناحية العاطفية
ابراج اليوم: توقعات ماغى فرح لعام 2016 من الناحية العاطفية


كلنا نرد ان نعرف ما الذي يخبئه لنا الفلك على الصعيد العاطفي للعام الجديد 2016؟ هل ستعرف حبّاً كبيراً قد يقلب حياتكِ رأساً على عقب، هل سيلاحقكك الغرام أم ستعاني من صعوبات في الإرتباط؟ عالمة الفلك ماغي فرح تفصح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام"، مصير الأبراج العاطفيّ ينقله لكم موقع حظك اليوم- توقعات الابراج فى هذه المقالة.


توقعات برج الحمل 2016 ماغي فرح :


 مررت ربما ببعض الصعوبات ولسنين طويلة، إذ إنَّ أورانوس في برجكِ لا يُسهّل عليك الأمور، وربما أعاق زواج البعض أو ربما جعل ميلك إلى التحرّر والاستقلالية كما للتمرّد والرفض يعاني من صعوبات في الإرتباط، وهذا ما يستمرّ في هذه السنة. لكن إذا كنت مستعداً لعلاقة جديدة، فقد ينال إعجابك الآن مَن يحترم حريّتك ولا يُلاحقك بإلحاحه وبحضروه. يجذبك الثراء أيضاً أو شخص أنيق ومثقّف، أو ربما تنجرّ إلى مَن يؤثر عليك روحياً ودينياً، أو إلى إنسان في السلطة أو إلى من هو أعلى منك مرتبة، وقد يكون أستاذاً أو معلّماً أو مسؤولاً في العمل. كذلك يجذبك الغريب والأجنبي ومَن يتمتّع بجمال خارجي مُلفت. قد تلتقي الحبّ في جامعة أو حفل ثقافي، أو أثناء محاضرة ومكان تجمّعات عامّة أو مناسبة اجتماعية. تحتاج على كل حال إلى تفاهم فكري مع الآخر، وإذا كنت متزوجاً فقد تذهب في رحلة مميّزة مع الشريك تترك أثرها على علاقتكما.




توقعات برج الثور 2016 ماغي فرح : 

تنتهي من فترات قاتمة جعلتك تعاني من الضّجر أو الأحزان، أو أوقعتك في اليأس. سوف تباشر بفتح صفحة جديدة من حياتك. يضع أمامك القدر أشخاصاً يجعلونك تشعر بالسعادة، فتتوسّع دائرة اتصالاتك وتجد مَن يُفرح قلبك. تتوطّد الصلات إذا كنت مرتبطاً، وتتعرّف إلى أشخاص يثيرون حماستك من جديد، كما تؤدي هذه السنة إلى خطوبة أو زواج أو ارتباط للكثيرين من مواليد الثور العازبين. ربما مررت باختبارات تخصّ حياتك العاطفية وانفصلت عمّن كمت تحبّه بعمق، إلاّ أنَّ جوبيتير في العذراء يغيّر الأوضاع، خاصة وأنَّ بلوتون يشكّل طالعاً جيداً معه، ما قد يعني فترة عاطفية واجتماعية مميّزة تستمر حتى 9 أيلول/ سبتمبر. تُجري عملية تصحيحية، وإذا كانت علاقتك قد انتصرت على التجارب السابقة واستقرّت، فإنّها تَعِدك باستمرارية طويلة الآن. إذا باشرت بعلاقة ناشئة بعد 10 أيلول/ سبتمبر فإنَّ الارتباط لن يتمّ قبل السنة المقبلة، أو قبل الصيف المقبل على التحديد، أي صيف 2017! تشتدّ جاذبيتك الآن، وقد تخوض بعض المغامرات العاطفية التي لا تتعدّى العشق الجسدي. تنجذب إلى مَن يساعدك في أعمالك أو بمن يشغل منصباً مهمّاً أو مَن يرضيك فكرياً وروحياً. يأسرك من يشاطرك الفلسفة نفسها أو التوجّهات الدينية والروحية، وقد تتعلّق جنسياً بأحد الأشخاص وتشعر بضعف تجاهه. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية، كذلك تكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. بعض مواليد الثور يقيمون علاقة مع أحد الغرباء أو الأجانب ويبقونها سرّية. في الأشهر الأولى، تحصل على خبر جديد تشاركه مع بعض المقرّبين ويبدو سعيداً. يشدّك الجمال أيضاً، الجمال الخارجي، فأنت بالإجمال تقدّره، وربما يتضاعف انجذابك إلى هذه الناحية الآن.




توقعات برج الجوزاء 2016 ماغي فرح :

إنَّ ساتورن في القوس أي في منزلك السابع، منزل الحبّ، فيُعاكِس جوبيتير في العذراء. ما قد يولِّد لديك برودة أو جفاءً، ويؤثر على حياتك الشخصية ويجعلك تستفيد من تجربة سابقة تستعين بها لاتخاذ القرارات. لكن حاذِر من عملية انتقامية أو من أفكار فاشيّة أو آراء غير مناسبة تُحاط بها. مطلوب منك في بعض الأحيان الحسم، ولو أنَّ جوبيتير في منزلك الرابع يشعرك بالحنين وضرورة التمسّك بما حصلت عليه. قد تعود ذكريات قديمة للظهور في حياتك فجأة، أو تكون أحلامك كثيرة وتفكّر في الماضي، أو تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك، أو تسمع عن علاقة قديمة وحدثٍ يخصّها. تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأة هذه السنة. كثيرون من مواليد الجوزاء يحاولون تجنّب معاودة خيبات سابقة. لكنَّ الفلك أيضاً يعني مصادفة شخص يذكّرك بحبيب قديم ربما، أو يجعلك محتاراً بأمرك. على كل حال، تعيد النظر ببعض علاقاتك وكتشف نفسك من جديد. توقَّع تغييرات حتى في أهدافك ونظرتك إلى بعض الأمور. قد تطالب بحقٍ على الصعيد الشخصي، وربما تضع حداً لمن يحاول استغلالك وتقوم بخيارات مهمّة جداً. اعتباراً من شهر أيلول/ سبتمبر تدخل فترة من الشعبية الكبيرة وتجد ضالّتك، إذا كنت وحيداً. يتحدّث الفلك أيضاً عن مصالحات ولقاءات مشوّقة جداً وصداقات جديدة تُبنى في هذه الفترة، أي في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة.




توقعات برج السرطان 2016 ماغي فرح :

 تنال الإعجاب أينما حللت، وتهتمّ أنت برأي الآخرين وتحسّن صورتك، فيسطع نجمك وتزداد شعبيتك. تلتقي بكمٍّ هائل من الناس، وتبدو أكثر انفتاحاً من السابق بحيث تتحسّن أمورك، ويشهد قدرك العاطفي أحداثاً غير اعتيادية لا بل مفاجئة للبعض. تخيّم الرومانسية على علاقاتك الجديدة أو القديمة. في الجو عشق كبير، كما تطوّر لبعض العلاقات أو حسم لأخرى تشهد اهتراءً. قد تنتهي ارتباطات سابقة كما بعض الصداقات التي تضع حدّاً لها، وتنشأ علاقات جديدة أكثر مرحاً وانتعاشاً. تصبح عزيزي السرطان أكثر عفويّة في علاقاتك وأقلّ ريبة وتشكيكاً. قد يجذبك بعض الغرباء والأجانب، وربما تقع في غرام أحد الروّاد أو المعلّمين أو المسؤولين. تنجذب إلى مَن تستطيع التعلّم منهم أو النقاش معهم، أو ربما ينشأ الحبّ في مجال عملك أو في مجال صحّي أو أثناء أدائك مهمة ما. ما أستطيع أن أؤكّده أنك تسير نحو علاقة عاطفية نقيّة وإيجابيّة أو نحو زواج واعدٍ جداً. أيضاً تُتاح لك فرص حبّ كثيرة، فجوبيتير يشكّل طالعاً جيداً مع بلوتون الذي يسكن في منزلك الخامس، وهو منزل الحبّ والعلاقات العاطفيّة، إلاّ أنَّ هذه العلاقات لا تكتسب الجديّة إلاّ بعد أيلول/سبتمبر، ولو أنَّ الفترات الجيّدة تبدو كثيرة، إبتداءً من الربيع وحتى آخر السنة.




توقعات برج الأسد 2016 ماغي فرح :

 انتهت فترة الأحزان والخيبات ومراحل الحيرة وطرح التساؤلات، إذ إنّك تتمتّع الآن بدورة فلكية سعيدة. لا شك أنّك مررت بتجارب كثيرة وبحبٍّ عاصف ربما، أو قد تكون المِحَن الماضية ولّدت بعض المرارة في نفسك، وأثارت مخاوف من معاودة الكرّة والذهاب نحو حبٍّ جديد، إلاّ أنّك تمرّ بفترة إيجابية تجعلك تلتقي بمن يستحق ثقتك، هذا إذا كنت خالي القلب وغير مرتبطٍ بعلاقة حقيقيّة. ربما التبس عليك الأمر في السنوات القليلة الماضية وخُضتَ تجربة صعبة من الخداع والخيانة، وقد أصبت في الصميم بسبب مَن اعتقدت أنّك تعرفه جيّداً، أمّا إذا انتابتك شكوك في هذه السنة أيضاً، فيجب أن تتزوّد بالمعلومات وأن تستشير الأصدقاء المخلصين. رويداً رويداً تستعيد حبّ الحياة والمشاركة في المناسبات والحفلات. تعقد صداقات مفيدة وربما تلتقي، إذا كنت عازباً، بشخص جاد يتجاوب مع تطلّعاتك ويشفيك من ألم ماضٍ، إذا كنت قد مُنيت به. أمّا إذا كنت مرتبطاً، فإنَّ الأمور تسير بشكل مستقر ولو أنّك، عزيزي الأسد، تُحبّذ العلاقات الدرامية والتي تتبدّل وتتغيّر وتعرف صعوداً ونزولاً وتأرجحاً بين الخلافات والمصالحات، وهذا ما قد تنشده في هذه السنة. إذا كنت خالياً، فقد تبحث عن بعض الفرص في مركز تربوي أو في مجالٍ مهني أو خلال سفرٍ أو مع بعض الأجانب، إلاّ أنَّ موقع كوكب أورانوس قد يكون مؤشّراً إلى انجذابك إلى أشخاص غير جديّين، فإنَّ ميلك إلى المغامرة قد يجعلك تفوّت بعض الفرص، إذا لم تبضط انفعالاتك.




توقعات برج العذراء 2016 ماغي فرح: 

تُعلن الأفلاك عن الكثير من الصداقات والعلاقات العاطفيّة. تسعد يا عزيزي ببعض اللقاءات، وإذا كنت خالياً فقد تتعرّف على شريك حياتك، عبر بعض الاتصالات الاجتماعية. إلاّ أنَّ بعض الصعوبات ستطرأ كذلك وتبدو التحدّيات كبيرة. تبحث عن المثاليّة في علاقتك وتبدو أكثر تطرّفاً في هذا المجال، وقد تواجه بعض الخيبة، على أثر ارتباطاتٍ لا تفي بالغرض المطلوب، وربما تصطدم ببعض أفراد العائلة إذا اقتنعت بأحد الأشخاص ورأيت أنَّ مواصفاته ملائمة لك. تواجه ربما اعتراضاً لم تتوقّعه من أحد الوالدين أو أحد المقرّبين. على كل حال، يختبر الكسوف والخسوف علاقاتك هذه السنة، فالكسوف في أوائل شهر آذار/مارس والخسوف في منتصف شهر أيلول/سبتمبر، قد يؤشّر ان إلى بعض الظروف التي تمتحن حقيقة مشاعرك، وقد يكون الإمتحان صعباً، فإذا انتصرت تتوصّل إلى الثبات وإلاّ، فإنّ الانفصال حتمي. إبتداء من شهر أيلول/سبتمبر تكون الأسفار مباركة وجيدة، كذلك قد تُطرح أفكار جديدة تجعلك تستفيد من بعض التطوّرات.




توقعات برج الميزان 2016 ماغي فرح : 

تكتشف ذاتك من جديد، وتختار ما يناسبك ومَن يكون مفيداً لك، فتقفل الباب على مَن لا يتجانس معك. تُعيد بناء حياتك إذا كنت قد مررت بخيبةٍ، وتعزّز وضعك الزوجي، إذا كنت من الذين متّنوا صلاتهم في السنوات الأخيرة. أيضاً، تدخل مرحلة من الشعبية الكبيرة، حيث تعقد صداقات جديدة وتبدو سعيداً بارتباطاتك. أنت عزيزي الميزان متردّد في كل شيء إلاّ في العلاقات العاطفية، فتقتحمها إذا نبض قلبك بدون انتظار. في هذه السنة قد تعرف علاقاتٍ جديّة، لكنك تبدو أكثر تعلّقاً بحريتك وتتردّد كثيراً أمام أي ارتباط يُطرح على بساط البحث. كذلك يشير أورانوس في برج الحمل إلى علاقاتٍ مع أشخاص، إمّا غير مناسبين أو غير اعتياديين. قد تميل أكثر إلى بعض الخلاّقين والإعلاميين، وإلى المهندسين أو المخترعين أو بعض الباحثين في الفلسفة وعلم الاجتماع وعلم النفس. إلاّ أنَّ كوكب مارس وهو كوكب الحبّ بالنسبة إليك، فتكون مسيرته هذه السنة غريبةً وغير كلاسيكيّة، وقد يعني علاقاتٍ عاطفية يعترض عليها المحيط العائلي. في الجوِّ تغييرٌ كبير تفرضه عليك الظروف. يأتيك الخريف برياحٍ منعشة، تنطلق باحثاً عن وجوهٍ جديدة، وقد تتعرّف إلى مَن يخفق له قلبك فجأة وعلى غير انتظار. ليسوا كُثراً مواليد الميزان الذين يذهبون نحو الزواج في هذه السنة، وقد يقعون فجأةً في الحبّ وفجأةً ينسحبون.




 توقعات برج العقرب 2016 ماغي فرح : 

تخرج من قوقعتك في هذا العام، وتتواصل مع الآخرين بسهولةٍ أكثر من السابق. لن تسكت على مَن يتلطّى وراء بعض الحقوق أو الظروف، بل سوف تعبّر عن نفسك بجرأة وشجاعة وتقول ما تريد وما ترفض. من عاداتك أن تتكتّم يا عزيزي، وأن تطلب من الآخرين فهمك، إلاّ أنّك لن تنتظر أحداً، بل ستخرج إلى الضوء وتتكلّم بصوتٍ عالٍ وتحسم أمرك وتضرب بيدٍ من حديد. تعرف أيضاً لقاءات كثيرة ومهمة في حياتك قد تبدّل المصير. إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام. يسعى الآخرون إلى كسب ثقتك وإلى التودّد إليك، ويبذلون جهداً كبيراً للوصول إلى قلبك، فأنت لا تحب التسرّع، خاصةً عندما يتعلّق الامر بعلاقة جديّة. أمّا إذا كنت مرتبطاً فتتحسّن الصلات وتتصرّف أنت بطريقة مرنة أكثر من السابق، وتشعر بسعادة اللقاء والتواصل. وبدخول كوكب جوبيتير إلى برج الميزان في شهر أيلول/سبتمبر، تكثر الاجتماعيات والدعوات، لكنّها تكون مرتبطة بمصالح عمليّة لك. أمّا فينوس فبزيارته الأكثر سرعة من المعتاد، فقد يعني بالنسبة إليكِ عودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد، أو يعني أيضاً علاقة استثنائية ومتميّزة. إلاّ أنَّ قِلّةً من مواليد العقرب تُقبِل على الزواج في هذه السنة.




توقعات برج القوس 2016 ماغي فرح:

تطرح أسئلة كثيرة حول حياتك الشخصية، وتبدو أكثر جديّة من أي وقتٍ مضى. تعالج بعض المشاكل التي آلمتك بصمت، وتشعر بالرغبة في أن تتّخذ قراراتك، متحرّراً من أيّ ضغطٍ أو هيمنة. تنفر من الذين يحاولون السيطرة عليك وتفرض شروطك، ومَن لا يستجيب لها تخرجه من حياتك هذه المرة بحسم وصرامة. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين أيضاً، ومن الممكن أن تنغلق على نفسك قليلاً لمراجعة ذاتك. إبتداءً من أواخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وتختار التواصل مع الآخرين وتعرف لقاءاتٍ ممتعة وممتازة. إذا كنت وحيداً، تعقد صداقات متنوعة وتطلّ على حياةٍ اجتماعية صاخبة. قد تكون على مفكّرتك قصة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. يقول الفلك إنَّ أيّة علاقة تنشأ، عندما يكون جوبيتير في الميزان، تكون ثابتة ودائمة بالنسبة لك. إذاً حاوِل أن تراهن على ما يستحق اهتمامك، ولا تتورّط بعلاقةٍ ليست بالمستوى المطلوب. قد تنتمي أيضاً إلى بعض المجموعات التي تثير حماستك، كما تشكّل فريقاً مع مَن يعيد إليك حبّ الحياة ويجعلك أكثر انفتاحاً على آفاق مختلفة. تلتقي ربما بحبيب سابق أو ببعض الأصدقاء الذين أثّروا في حياتك، وأنت تعلم أنَّ كل صداقة أو علاقة حب نمرُّ بها تترك أثرها إلى الأبد. قد تستعيد الماضي وتشعر بالرغبة في التغيير في آنٍ، فكوكب نبتون يشير إلى بعض الإرتباك والالتباس في حياتكِ الشخصية، ويدعوك إلى معرفة حاجاتك الحقيقة والعميقة وإلى السعي لنيلها بجديّة وحرص.




توقعات برج الجدي 2016 ماغي فرح:

 تكون الحياة العاطفية صاخبة بحيث تغلق الباب على مَن استغلّك في السابق، وقد تنتهي علاقةً لم تعد مقتنعاً بها، لكي تبدأ جديداً في حياتك وتعقد صداقاتٍ اجتماعية ثمينة. تكفُّ عن النظر إلى الوراء وتنطلق واثقاً نحو بعض الخطوات الجريئة والاتصالات الغنيّة، كأنّك تعيد تنظيم حياتك من جديد. وإذا كنت وحيداً فقد تجد مَن يتجاوب مع تطلّعاتك ورغباتك. قد تُقدِم على ارتباطٍ أو زواج وتحسم أمرك، سواء كنت مواصلاً علاقةً قديمة لك أو متطرّقاً إلى جديد. تفرح بصداقاتٍ تبدو مخلصة جداً، وأنت تعلم أنَّ الأصدقاء في بورصة الحياة هُم النقد الذهبي، وقد قيل: "إنَّ الفقير من لا صديق له". تجد الأمان بقرب البعض منهم. إنّها سنة جيدة لعقد علاقاتٍ ممتازة، خاصةً إذا مررت سابقاً بتجربة مرّة فتلقيّت من أحدهم طعناً، فإنّك تمحو هذه الذكرى وتتوجّه إلى خياراتٍ أفضل تأتي بها الظروف أو تسعى إليها بنفسك. قد تطلُّ على حبٍّ جديد إذا كنت خالياً وتتاح لك فرص في مختلف المجالات للقاء الشريك المثالي، إذ تمارس سحراً خاصّاً في هذه السنة وجاذبية قلّ نظيرها.




توقعات برج الدلو 2016 ماغي فرح :

 لقد إنتهى زمن الأحزان والخيبات ومراوحة المكان بدون أي جدوى. تنطلق في هذه السنة سعيداً، وتتخلّص ممّا كان يشكّل لك أزمةً وتفرح بعقدِ صداقاتٍ جديدة وتوسيع دائرة إتصالاتك. تلتقي بمن يوافقك فكرياً وروحياً فتشاطره الأحلام حتى أنَّ الصعوبات الماضية على الصعيد الشخصي والعاطفي تزول. إذا كنت وحيداً فقد تتعرّف إلى مَن يوحي إليك بالحبّ، خاصةً في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. وإذا كنت مرتبطاً فتوطّد علاقتك أكثر، أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاقٍ أو فراق فقد تحسم أمرك. إنَّ كوكب مارس الذي يطيل إقامته بين برجَي العقرب والقوس، أي في منزلك العاشر ومنزلك الحادي عشر، فيشير إلى فتراتٍ مختلفة من الخضّات والمعالجات. عندما يكون في برج العقرب، قهو يعرّضك لنزاع مع سلطة ما، ويشير إلى إعجابٍ ببعض المسؤولين وإلى علاقة رومانسية محتملة مع أحدهم، أو يجعلك تقترب من شخص نافذ تشاطره الآمال والأحلام، وعندما يكون في برج القوس، فيحمل إليك صداقاتٍ ممتازة وإنتماءً إلى بعض الجماعات التي تفرحك وتسعدك. كما قد يجعلك تلتقي بمن غاب عنك لمدّة طويلة أو لمن تشتاق لرؤيته بعد غياب.




توقعات برج الحوت 2016 ماغي فرح :

 بعدما إهتمّيت بالآخرين لسنين طويلة، ها إنَّ الفلك يدعوك للتفكير بنفسك. قد تفرض عليك الظروف تغييراً، فتعاود تقييم علاقة لك أو تطرد من حياتك مَن تسبّب لك بالألم، كذلك تقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين والمتلاعبين بالعواطف، وتدرك أنَّ مَن شبَّ على شيء شاب عليه وأنَّ الطّبع يغلب التطبّع، فليس بمقدورك تغيير شخص أو التأثير فيه حتى الإنقلاب. تنضج كثيراً في هذه السنة وتفهم طبيعة الآخر، فإذا كان صالحاً تقرّبت منه، وإذا سبّب لك المتاعب فإنّك تستوعب أنَّ الأمر لن يتغيّر مهما بذلت من جهود، وأنَّ عليك طوي الصفحة والإبتعاد. هذا وقد تطلُّ على فترةٍ أكثر إيجابية في أواخر السنة، فتلتقي بمن يستحقُ إهتمامك، ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق