اخر المواضيع

الأحد، 10 يناير، 2016

من خلال برجك تعرفى على الصفة الاكثر اثارة فيكى



من خلال برجك تعرفى على الصفة الاكثر اثارة فيكى
من خلال برجك تعرفى على الصفة الاكثر اثارة فيكى
ابراج اليوم: من خلال برجك تعرفى على الصفة الاكثر اثارة فيكى


لكل امراة صفة تميزها عن غيرها وهذه حقيقة وواقع . فنجد ان الرجل يفضل امراة عن اخرى لميزة معينة فيه هذه المراة. اليوم من خلال هذه المقالة من موقعكم حظك اليوم- توقعات الابراج سوف نقول لكى ما هي الصفة الأكثر إثارة التي يمنحكِ إيّاها برجكِ، وكيف يتلقّى المحيطون بكِ هذه الصفة. لكي تعرفى كيف تستفدين من هذه الصفة في استخدامها لصالحكِ.



برج الحمل: شغفكِ

مَن يعشقكِ يتبعكِ طيلة حياته! أنتِ مستقلّة ومندفعة، تريدين حياةً مليئة بالحركة. هذا الشغف المشتعل يُعدي كلّ مَن يلتقيكِ، فيصبح أسير رغباتكِ ومغامراتكِ بهدف أن يأخذ مكاناً في حياتكِ.



برج الثور: نجاحكِ

هل هنالكِ شيء أكثر جاذبيّة من أن تكون امرأة قادرة على تحقيق أيّة مهمّة بشكلٍ جيّد؟ ذلك بفضل مثابرتكِ وقدرتكِ الفطريّة على القيادة. مَن يدخل حياتكِ محظوظ، فأنتِ موهوبة في تدليل أحبّائكِ.

برج الجوزاء: حكمتكِ

الناس يعشقون الاستماع لامرأةٍ من برج الجوزاء، فطبيعتها العفويّة تجعل منها مرغوبة وصعبة المنال في الوقت عينه. أنتِ تعلمين ذلك لأنّكِ غالباً ما تصادفين معجبين لم تلحظيهم حتى، وفي الواقع، أنتِ لا تمانعين ذلك، بل تستمتعين بهذه الحقيقة.



برج السرطان: تصرّفاتكِ غير المتوقّعة

لا يعرف المحيطون بكِ ماذا سيتلقّون منكِ. هم دائماً يتوقّعون الأفضل أو الأسوء! فأنتِ تسيرين على الخطّ الفاصل بين القساوة والليونة، بين البرودة والعاطفيّة، بين الاستقلاليّة والاتكاليّة. طبيعتكِ العفويّة تترافق مع عدم قدرتكِ على القرار، لكنّ تلك الخلطة الغريبة تجعلكِ في قمّة الجاذبيّة في نظر الرجل.



برج الأسد: سحركِ

مَن لم يلتقِ امرأةً من برج الأسد لم يعرف ما هو السحر منذ اللقاء الأوّل! أكان يريد ذلك أم لا، القرار قرارها! بهذه الجملة نختصر صفاتكِ أيّتها الجذّابة، فأنتِ تشعّين طاقةً ودفئاً، وكأنّكِ تملكين مغناطيساً طبيعيّاً.



برج العذراء: ذكاؤكِ

مَن يعشق التحدّي الفكريّ يبحث عن امرأة من برج العذراء! أنتِ قادرة بالفطرة على ايجاد حلول للمشاكل باستخدام حيلتكِ وحسن تدبيركِ وكلّ شيء تعلّمته من قبل. ذلك العقل المميّز الذي تملكينه يجعلكِ جازمة في المواقف الصعبة وقاردة على المحاربة من أجل مَن تحبّين.



برج الميزان: إحساسكِ المرهف

لا يفهم كثيرون عمق روحكِ، لكن مَن يفهمها سيعشقكِ حتماً. أنتِ حسّاسة جدّاً وغامضة، لكن في الوقت عينه تريدين التقدّم ودفع شريككِ معكِ. هذا الخليط المتناقض الذي تتمتّعين به، يجعلكِ في قمّة الجاذبيّة.





برج العقرب: غموضكِ الداكن

أنتِ كاللغز المظلم الذي يصعب فكّه! تجذبين الرجل الذي يحبّ العلاقات المعقّدة والمليئة بالتحدّي، فأنتِ الوحيدة القادرة على منحه بركاناً من العواطف المتناقضة، لذا يتحوّل إلى مدمن عليكِ.



برج القوس: قدرتكِ على تلوين حياة الآخرين

مَن يبحث عن امرأةٍ لطيفة وديناميكيّة، يجد ضالّته لديكِ! تُغرقين أحبّائكِ بالحبّ والاهتمام والطاقة وذلك يجعلهم لا يتصوّرون حياتهم من دونكِ؛ لكنّ كلّ ذلك لا يلغي ذكاءكِ الحادّ وعدم قدرة أحد على خداعكِ... حينها ستتحوّلين إلى نقيد مَن أنتِ!



برج الجدي: سكونكِ

أنتِ راقية بطبيعتكِ وحازمة جدّاً عندما يتعلّق الأمر بمعتقداتكِ، لكنّ ذلك الثبات لا يحتاج للكثير من الكلام، فسكوتكِ يخبر عنكِ. الرجل يجد هذا السكون مغرياً جدّاً، فيصبح أكثر إصراراً على فكّ ألغازكِ وجعلكِ تبوحين...



برج الدلو: حبّكِ للمراوغة

تكونين في أجمل حالتكِ عندما تستسلمين لطبيعتكِ ولا تحاولين أن تغيّري شيئاً! شخصيّتكِ الفطريّة جذّابة جدّاً، لأنّها خليط من المشاغبة والمراوغة والعادات المضحكة والطرق المميّزة للحصول على ما تريدين.



برج الحوت: ليونتكِ

ليّنة أكثر من المياه وعاطفيّة جدّاً، لكن وجهكِ الآخر قاسٍ وهجوميّ، تُظهرينه في حالاتٍ نادرة فقط. لا تمانعين العمل خلف الكواليس، فثقتكِ بنفسكِ عالية، وذلك يجعل منكِ شريكة جذّابة. 
الآن وقد عرفتِ صفتكِ الأكثر إثارة، هل سبق وقمتِ بهذا الاختبار لتعرفي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق