اخر المواضيع

الأحد، 10 يناير 2016

التأثيرات الفلكية لكل برج عام 2016

التأثيرات الفلكية لكل برج عام 2016
التأثيرات الفلكية لكل برج عام 2016


ابراج اليوم: التأثيرات الفلكية لكل برج عام 2016

برغم المصاعب العديدة التي يحملها هذا العام : الا انه يخلق فسحات من الامل لانه يوقظ الضمائر , ويدعو الى الانتفاض ونزع الافكار المتحجرة السوداء عنها, للبحث عن مستقبل أفضل... 

عام جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع المهترئة امنيا وسياسيا واقتصاديا 

        اليوم من خلال هذه المقالة يقدم لكم موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج    التأثيرات الفلكية الخاصة بكل برج عام 2016



  :برج الحمل

يشكّل كوكب أورانوس التحدي الأكبر بالنسبة لك وقد تشعر ببعض الضغوطات نتيجة وقوع فلكك في مساره. ستلحق بك بعض من آثار الحظ الجيد المترسبة من العام الماضي، ومن تدوم خلال طوال فترة هذه السنة. سيكون للكواكب المحيطة تأثيرات مختلفة على حياتك سواء تفاعلت معها ام لا، وهذا الأمر منوط بك وحدك وبطريقة تعاملك مع الواقع وقراءتك الاحداث ودرجة وعيك. فالكواكب ليست ألاّ أداة لتحديد الوقت شأنها شان الساعة التي تحدد أوقاتنا.
المشتري: تحمل الكواكب على اختلافها تأثيرات متعدّدة ولعلّ الأكثر إيجابية منها يأتي من كوكب المشتري، انطلاقاً من البيت السادس في دائرتك الفلكية، برج العذراء، الذي يعنى بالعمل والصحة. بدأت مفاعيل هذه الزيارة منذ أغسطس الماضي ومن الأرجح أنّك ذقت طعم النجاح ولمست تحسّن الأحوال منذ ذلك الحين.
المريخ: سيتنقل المريخ، كوكبك الحاكم، بين العقرب والقوس، البيتين الثامن والتاسع المسؤولين عن الموارد والسفر وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى وحتى نهار السابع والعشرين من أيلول/ سبتمبر.
اورانوس: دخل هذا الكوكب برجك منذ العام 2011 وسيبقى فيه حتى العام 2019. وهذه الإقامة المطوّلة لن تترك شيئاً إلا وتقلبه رأساً على عقب. خلال السنوات الخمس الماضية حدثت تغيرات هامة في حياتك الشخصية والمزيد في انتظارك خلال السنوات الثلاث المقبلة. إنه كوكب الاحداث غير المتوقعة.
زحل: سيمكث هذا الكوكب، طيلة هذه السنة، في برج القوس، بيت الدراسات والسفر والأفكار الأيديولوجية والدين والفلسفة. يحمل زحل أينما حلّ العبر والدروس المهمّة ومن المحتمل أن تتعامل بطريقة مغايرة خلال هذه السنة مع إحدى هذه المسائل المذكورة أو حتى أغلبها.
نبتون: أقام نبتون في برج الحوت منذ بضعة سنوات وسيراوح مكانه خلال عشر سنوات تقريباً. يوقظ هذا الكوكب قوة حدثك وروحانيتك. إلاّ انه يعمل بطرق خفية فإنك لن تلاحظ آثاره على المدى القصير.
بلوتو: يتواجد حالياً في برج الجدي ويبدو أنّه يخطط للبقاء هناك لسنوات عديدة أخرى. وهو يحدّد مسار برجك بدءاً من البت العاشر الذي يخبرنا عن المهنة، الوضع الاجتماعي والمسؤوليات. قد لمست ربما، بعض التغييرات، على هذا الأصعدة خلال السنوات الثماني الماضية.
  تساعدك قوة كبيرة تسكنك هذا العام على اجتياز بعض الحواجز، واستدراك بعض الأمور، وكشف النوايا، وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في العام الماضي ، إذ يحدث ما يشبه الانقلاب. انها سنة  التحرر الكبيروالظروف الاستثنائية.




برج الثور:


التحركات الفلكية التي رافقت السنتين الأخيرتين أتاحت لك إرساء قواعد متينة وصلبة لتقدمك
المشتري: يكون كوكب المشتري في برج العذراء الصديق من اليوم الأول من العام وحتى تاريخ 9 أيلول (سبتمبر). تسيطر بالتالي الإيجابيات على كل ما يتعلق بحياتك الشخصية سواء كنت عازباً أو مرتبطاً. قد تفرح لتطور سعيد في حياتك وتنجح من خلال ممارسة هواياتك. تقع في الحب أو تكلل حبك بزواج والزواج بولادة طفل. إن طيلة الفترة المذكورة تجلب الحظوظ على الصعيد الاجتماعي وستقوى الحظوظ مهنياً ودراسياً.

بلوتو: يلطّف الأجواء هذا العام لجميع مواليد برجك، لكنه لن يجلب الحظ او الدعم الملموس سوى لمواليد قليلة وهي 5 الى 8 أيار (مايو) والتي أعتبرها بالتالي الأكثر حظا من بين جميع مواليد برج الثور.

المريخ: سوف يواجه المريخ برجك من مطلع العام وحتى شهر آب (أغسطس) الامر الذي يشير الى ان الفترة هذه ستكون مصدر توتر أو خلاف أو ضغوط. إن المريخ يحذّر من السرعة والمجازفات والمخاطر.

الزهرة: إن كوكب الحب والحظ الذي يمر سريعاً لكنه قد يجلب انفراجاً أو خبراً ساراً لدى مروره في برجك خلال شهر أيار (مايو). كما سيجلب الزهرة مصالحات وأفراحاً وانتصارات في شهري آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر). ستكون فترات رومانسية.




برج الجوزاء:



زحل: إنه الكوكب الذي بمعاكسته لبرجك سيجلب تعباً وتوتراً وضغوطاً. ستكون العلاقات محور اهتمامك وقلقك طيلة العام. ستعاني العلاقات والروابط على أنواعها من تأثيرات كوكب زحل. ان اكثر العلاقات عرضة للمتاعب هي تلك الاقرب اليك كالعلاقة الزوجية والعائلية او الصداقات المهمة وستكشف هذه السنة اهمية الاخلاص والوفاء والنوايا الحسنة.

المشتري: إن وجود المشتري في برج العذراء حتى تاريخ 9 أيلول (سبتمبر) يشكّل فترة إيجابية ومطمئنة على الصعيد الشخصي. تبدأ مسيرتك نحو الاستقرار وقد تقكّر جدّياً بالارتباط أو بشراء عقار ما. تدخل مرحلة النضوج وتبدأ بالتخطيط للمستقبل. إبتداءً من تاريخ 9 سبتمبر سينتقل المشتري الى برج الميزان الصديق لبرجك وستستمر الزيارة حتى منتصف العام المقبل. ستكون بالفعل فترة انفراج وإنجاز وتقدّم. أجمل ستكمل حياتك بشكل سهل وسريع. تتطوّر الاحداث بشكل إيجابي ولن يتعكر صفو هدوئك. تتمحور الإيجابيات على الصعيد العاطفي في الدرجة الأولى.


برج السرطان:



من ناحية أخرى، تشير سماؤك الى وجود ثلاثة كواكب فوق الأفق الأمر الذي يدل على ان هذه السنة ستكون حافلة بالمسؤوليات والواجبات التي تتطلّب الموضوعية والمنطق. قد تضطر الى وضع عواطفك جانباً في سبيل إيجاد حلول ذكية للأزمات وذلك مرات عديدة. إن هذا دليل إضافي أن السنة الجديدة ستكون سنة مسؤوليات ونجاح وانفتاح وانتشار.

المشتري: يعتبر فلكياً كوكب المشتري من ابرز الكواكب التي تجلب الحظ والانفراج الى الحقل أو المنزل الذي يزور سنوياً. سيكون المشتري هذه السنة في برج العذراء حتى تاريخ 9 أيلول (سبتمبر) وهو البيت الذي يرمز الى حياتك اليومية والعملية والى إخوتك ودراساتك وتنقلاتك الفكرية وغيرها.

أورانوس: إنه كوكب المفاجآت ولا يزال يتنقل منذ عام 2010 في برج الحمل أي البيت العاشر الذي يرمز الى العمل والشهرة والاهل بالنسبة الى برجك. قد تأتيك فرصة عاجلة هامشية أو أساسية لتغيير عملك أو ربّما يهدّد أورانوس عملك الحالي بتمرّد منك وإساءة غير مستحسنة لمسؤول أو زميل.

بلوتو: إن وجود كوكب بلوتو في برج الجدي منذ عام 2008 يسلّط الضوء على كل أنواع العلاقات والارتباطات (المهنية والاجتماعية والعاطفية). قد يجلب تغييراً في عقد عمل ما أو حتى في علاقة زوجية. هو كوكب التغيير فلا تتفاجأ بغياب شريك أو انحلال عقد واتفاقية.

زحل: يكون زحل في برج القوس طيلة العام. إنّ وجود زحل في برج الوس يحكم البيت السادس أي الصحة بالنسبة الى برجك. كما سيحكم زحل الوضع المهني والحياة اليومية اليت ستقع تحب عبء وثل زحل ستلمس بعض الضغوط في حياتك وستضطر للتكيف معها وعدم الاستخفاف بها.




برج الاسد:


قد تكسب أرباحاً وفوائداً ومالاً ومزايا تحسد عليها ليصبح طريق النجاح النجاح أسهب بكثير من الأعوام السابقة. إن كوكب أورانوس سيجلب لك حظاً كبيراً لاسيما إذا كنت قد ولدت بين تاريخ 2 و 18 آب / أغسطس.

المشتري: هو كوكب الحظ الذي يبشر بأفضل الاخبار والحظوظ الكبيرة. يتنقّل المشتري في برج العذراء، أي في منزلة المال والارباح، حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر مما سيجلب النجاح والتقدم خلال هذه الفترة من السنة. ستتكلل أعمالك بالنجاح مهما كانت طبيعتها إن كانت صفقات تجارية، إمتحانات في المدرسة وحتى الأمور المادية بسبب التأثير الإيجابي لكوكب المشتري.

زحل: سيتواجد زحل في برج القوس، منزلك الشمسي للرومانسية والابداع والترفيه، على مدار السنة. يجلب زحل بعض التحديات والمواجهات.
بلوتو: يتواجد كوكب بلوتو في برج الجدي أو في المنزلة العمل والصحة بالنسبة الى برجك منذ عام 2008 وسيبقى حتى عام 2024. يعمل بلوتو ببطء شديد وهذا يعني أنك تعرف مسبقاً ما هو مشار هذه السنة على الصعيدين المهني والصحي ولربما كنت قد عشت بعض اللحظات المحبطة في حياتك المهنية في الفترات السابقة مع وجود بلوتو.

المريخ: يتنقل المريخ بين العقرب وبرج الحوت خلال هذه السنة مما يعني تأثير القوى من هذا الكوكب سيكون على جميع أنواع العلاقات الشخصية العامة. أينما يتواجد المريخ، تتواجد المواجهات والعقبات.

أورانوس: إن كوكب المفاجآت والتغييرات والاحداث غير المتوقعة. لا يزال هذا الكوكب في برج الحمل، منزلك الشمسي للدراسات العليا والسفر منذ عام 2010 وسيبقى حتى عام 2019. قد يسبب أورانوس بعض التغيرات في دراساتك الأكاديمية. قد تنتقل الى مدرسة أو جامعة أخرى وقد تبحث عن مغامرة جديدة في أرض أجنبية..




برج العذراء:

ها هو المشتري كوكب الحظ، يستقر حتى شهر ايلول في برجك ويعدك بالمكافآت كما بالفرص التي تلتقطها في الوقت المناسب، يلبي المشتري طلباتك ويوفّر لك المساحة اللازمة لذلك، ويخلق جوًّا من السلام والنمط الذي يكافئ جهودك فتفوق النتائج كل توقعاتك وللحصول على فكرة أكثر وضوحاً عن العام لا بد من التحقق من مواقع الكواكب الكبيرة في سمائك، كل على حدة. هذا العام سيكون خاصاً جداً وسيكون في الواقع واحداً من اكثر الأعوام إزدهاراً ونجاحاً. كل اثني عشر عاماً تطرأ بعض التغييرات الجذرية على حياتك وهذا العام سوف يكون واعداً جداً. ومع ذلك، هناك تأثيرات الكواكب الأخرى التي تعمل على مدار السنة والتي يمكن ان تجلب الاحداث غير المتوقعة. من السهل تحقيق النجاح ولكن سوف تحتاج الى جهود جادة للحفاظ على مستوى عال. سوف تجرؤ على إدخال تغيير كبير واتخاذ خطوات مبتكرة فلا تخف من التخلي عن العادات القديمة. بل على العكس من ذلك، أنت على اتم الاستعداد لخوض التجارب الجديدة ولذلك عليك أن تعي ضرورة بدء صفحة جديدة، بغض النظر عن عمرك. إن نمو الشخصية هو الموضوع الرئيسي لهذا العام. أما بالنسبة الى المسائل والقضايا الأخرى والتي يسيطر عليها القلق فهي تتعلق بالاسرة وبقضايا الوالدين واستقرارك العائلي. بانتظارك مسؤوليات تجاه المجتمع وستتلقى دروساً بالاهتمام والتفاهم. قد تتأذى من اقرب الناس الى قلبك وهذا الامر سيعلمك أهمية التعاطف والولاء.

المشتري: إنه كوكب الحظ الخاص بك وسيتنقل في برجك حتى تاريخ 9 سبتمبر. من المعروف فلكياً عن كوكب المشتري أنه يجلب الأخبار الجيدة والبشائر والأرباح وقد بدأ عبور برجك بتاريخ 11 أغسطس من عام 2015 وبالتالي قد تكون بالفعل قد سعرت بالتأثيرات الإيجابية لكوكب المشتري واحتفلت بالنجاح بطريقة أو بأخرى. هذا العبور يحدث مرة كل اثني عشر عاماً، وفي كل مرة يجلب تغييرات إيجابية وكبيرة. قد ترغب هذا العام بإحداث تغييرات على الصعيد الشخصي وقد ترغب بتغيير بعض المسارات الرئيسية أو حتى مكان إقامتك أو دراستك أو عملك. انت متفائل وعلى استعداد لاتخاذ خطوة كبيرة فكوكب المشتري يحسن نوعية الوقت لتتمكن من توسيع دائرة اهتماماتك.

بلوتو: لقد كان كوكب بلوتو في برج الجدي أو في مجال الابداع والمتعة والحب والأطفال منذ عام 2008 و سيبقى حتى عام 2024. يعمل بلوتو ببطء شديد ومن المفترض أن تكون قد شعرت بالفعل بتأثيرات بلوتو خلال السنوات الماضية.

نبتون: وصل كوكب نبتون الى برج الحوت في عام 2012 وسيبقى حتى عام 2026، يواجه نبتون برجك وقد تكون في الواقع قد اشتكيت من العقبات والعراقيل منذ ثلاث سنوات. تسبب هذه المواجهة شعوراً بالارتباك وخيبة الامل وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكونك متردداً أو عاجزاً أو غير قادر على المضي قدماً كما ترغب.

زحل: سيتمركز كوكب زحل طيلة العام في برج القوس الذي يرمز الى القضايا الشخصية والمنزلية والى الأجداد والعائلة. قد تعاني من القلق والتوتر فيما يخص استقرارك وسلامتك. فكوكب زحل يجلب الدروس الصعبة أينما كان، وهذا العام سيعيش العذراء لحظات مختلفة من التوتر والقلق على صعيد المسائل الشخصية.



:برج الميزان


 باستطاعتك أيضاً أن تعاين تطلعات السنة عبر النظر الى مواقع الكواكب الأساسية في سمائك وبالفعل سوف تلاحظ ان هذه السنة مميزة وانها من اكثر السنوات نجاحاً وإزدهاراً. من المعلوم أنك تحظى بفرصة تغيّر مجرى حياتك كلّ إثني عشرة عاماً وقد حان الوقت هذه السنة لتستفيد من موجات الحظ والسعادة. سوف تتخلّص من كل ما هو قديم في حياتك وسوف تسعى الى تحقيق اكثر من حلم. إذاً، سوف تلمس تغيرات جذرية خلال هذه السنة لكن إطمئن، فكل هذه التغيرات إيجابية للغاية. سوف تتخلص من كل ما هو قديم في حياتك وسوف تسعى الى تحقيق أكثر من حلم. إضافة الى ذلك، لن تغيب مسائل الشراكات والعائلة وسبل تعزيز موقعك عن نظرك طيلة هذه السنة وسوف تحظى بلحظات عنوانها الشهرة والنجومية من جهة ولحظات أخرى عنوانها المواجهات والألم من جهة ثانية. لذا، إنها حتماً سنة متقلبة وعليك العمل بجهد لأنك لن تحصل على مبتغاك على طبق من فضة. في حين سوف تستقّل وتصبح اكثر حكمة ومنطقاً. . يدفعك كوكب زحل إلى خوض المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.
المشتري: لحسن الحظ سوف يصل كوكب المشتري الى برجك بتاريخ 9 أيلوك / سبتمبر وستكون زيارته التي تدوم حوالي السنة إحدى أكثر السنوات حظاً في حياتك. يعرف كوكب المشتري بالاخبار والاحداث والفرص السارة التي يحملها وتحدث زيارته هذه مرة كل إثني عشرة عاماً وقد كان في برجك آخر مرة بين أيلول / سبتمبر 2004 وتشرين الأول / أكتوبر 2005. فإستعد لحدث مهم يغيّر مجرى حياتك مع حلول تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. من المتوقع ان تحظى بفرصة غير متوقعة أو ان يتحقق حلم لطالما كنت ترغب به. سوف يشعر كل مواليد برج الميزان بتأثيرات كوكب المشتري الإيجابية إلاّ أن الأكثر حظاً لهذه السنة هم الذين ولدوا في شهر أيلول / سبتمبر وبين تاريخ 1 و 7 تشرين الأول / أكتوبر. أما بالنسبة لبقية مواليد برج الميزان، فسوف يحصلون على فرص عديدة خلال مرحلتين أو اكثر قد تمتد حتى السنة المقبلة.
زحل: سوف يتواجد كوكب زحل في برج القوس أي في بيت الاشقاء والدراسة والتواصل وبالتالي سوف يعلن عن خضوعك لامتحانات أو تعقيدات أو نزاعات. قد تعاني في علاقتك بأشقائك أو أقاربك من جهة أو قد تمرّ في أوقات عصيبة من جهة أخرى.
أورانوس: لا يزال كوكب أورانوس يواجه برجك منذ عام 2011 وسيبقى في موقعه هذا حتى سنة 2019. من المحتمل أن يبرز هذا الكوكب العديد من الاحداث غير المتوقعة كالإنفصال أو الفراق أو النفور أو حتى الدمار.
دون شك، سوف تكثر التأثيرات الفلكية المتناقضة هذه السنة. سوف يسبّب لك كوكب أورانوس المتاعب والنزاعات من جهة وسوف يساعدك كوكب المشتري على إيجاد الاستقرار وفرص التقدّم والنجاح من جهة أخرى. لكن إنتبه، فأنت مسؤول كلياً عن حماية العلاقات الأساسية في حياتك من المشاكل خاصة إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب أورانوس المباشر. إضافة الى ذلك، قد يحاول الشريك أو احد افراد عائلتك البوح بأمر مهم، فاصغ لحاجاتهم واكتشف مخاوفهم وحلّ المشاكل القائمة بينكم قبل فوات الأوان. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد تلاحظ مدى صعوبة الاستقرار في علاقة لانّك كلما تلتقي بشخص تقع المشاكل ويتبعها الانفصال. لذا، كن صبوراً وصدّ تأثيرات كوكب أورانوس عبر ابراز استعدادك للإنفتاح والتنازل. من جهة أخرى، مع تواجد كوكب بلوتو في بيت العلاقات الشخصية، من المحبّذ ان تحمي حياتك الخاصّة من التغييرات الجذرية لان كوكب بلوتو قد يدفعك نحو تغيير مكان سكنك او طلب الطلاق أو افتعال مشاكل مع أحد أفراد الاسرة. أما مع حلول تاريخ 9 أيلول / سبتمبر، فسوف يباشر كوكب المشتري يبثّ تأثيراته الإيجابية وبإحداث ظروف جيّدة. فمن المتوقع أن تتزوج أو ان تحتفل بولادة طفل جديد أو ان تنتقل للعيش في مكان أفضل أو أن تحلّ مشاكل معقّدة للغاية. بالفعل، سوف تفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك مع حلول هذه الفترة من السنة.


برج العقرب:



المشتري: سوف يتواجد كوكب المشتري في برج العذراء، أي في بيت الصداقة والدعم، حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. لذلك، سوف تعيش لحظات مليئة بالنجاحات والانتصارات والإنجازات العامة خلال هذه الفترة. لا شيء يحدّ من تقدّمك وبالتالي سوف تكون هذه الأشهر بمثابة مكافأة لصبرك وتسامحك وحتى معاناتك في الماضي.
زحل: سوف يستقر كوكب زحل في بيت المال والموارد الخاص بك طيلة هذا العام. بالتالي، سوف تتمكن خلال هذه السنة من تعزيز مكانتك وتقييم مواردك الماليّة. من المحتمل ان يعلن كوكب زحل عن بعض الأوقات الصعبة فيما يخصّ الموارد الماديّة ومن المتوقع ألاّ تكون راضياً عن النتائج التي ستحصدها.
المريخ: سوف يتواجد كوكب المريّخ في برجك ابتداءً من شهر كانون الثاني / يناير وحتى شهر آذار / مارس وثمّ من شهر أيار/مايو حتى تاريخ 2 آب/أغسطس ممّا يعني أن زيارة هذا الكوكب طويلة وستساعدك في صدّ تأثيرات كوكب زحل.
أورانوس: لا يزال كوكب اورانوس يتواجد في برج الحمل، أي في بيت العمل والصحة، منذ سنة 2011 وحتى 2019. إضافة الى ذلك، أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة.

برج القوس:


لحسن الحظ، سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام جرّاء تواجد كواكب المريخ وزحل واورانوس ونبتون تحت الأفق. لذلك من المتوقع، أن تنمي هذه السنة شخصيتك وان تساهم في تكوين هويتك الخاصة. قد تفضل المحافظة على خصوصيتك طيلة الأشهر القادمة وقد تلجأ الى الدوائر الاجتماعية الصغيرة فقط. إضافة الى ذلك، سوف تعيش لحظات مهمة برفقة أشقائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم كثيرة هي الأمور التي ستتعلّمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجديّة فاسع لفهم معنى الحبّ والإخلاص مهما كانت الصعوبات التي ستواجههالانك ستستثمر هذا المعنى لانضاج حياتك الروحية والشخصية. باستطاعتك أيضاً ان تعامي تطلعات السنة عبر النظر الى مواقع الكواكب الأساسية في سمائك وبالفعل يبدو أن هذه السنة مهمة جداً بالنسبة لك لأنك ستشهد زيارة كوكب زحل التي ستغيّر مجرى حياتك فعلياً. لا تزال تمر في بعض الأوقات العصيبة منذ السنة الماضية أي منذ بدء زيارة كوكب زحل بتاريخ 18 أيلول / سبتمبر 2015. في العادة تحدث تأثيرات الكواكب الأساسية تغييرات كبيرة في حياة الأشخاص المعنيين وبالتالي لا تتفاجأ إذا شعرت بتغيير سريع في حياتك لأن مصدره كوكب زحل. من ناحية أخرى، سوف يساعدك كوكب أورانوس طيلة هذا العام من جهة وسوف يحيطك كوكب المشتري بالحظّ من جهة أخرى. لذا، سوف تمتلىء هذه السنة بمغامرات ودوّامات توصلك للنجاح في أحيان وللفشل في أحيان أخرى. إطمئن، فالمكافآت تنتظرك طيلة الأشهر القادمة ومن المتوقع أن تحصل عليها بسهولة. إضافة الى ذلك، قد يتعبك حمل المسؤوليات المرميّة على عاتقك وبالتالي من المتوقع أن تعمل جاهداً لحماية أهمّ أسس حياتك كالعائلة والصحة والمال. دون شك، سوف تكون هذه السنة مهمّة وقد تضطر الى اتخاذ قرارات مصيريّة كما أنّك قد تواجه أحداثاً تغيّر إحدى نواحي حياتك وتدفعك نحو اتجاهات مختلفة.
زحل: يحكم كوكب زحل مجالات عدّة من حياتك ومنها النضج والمسؤولية والتحدّيات والقوة وهو معروف بزياراته التي تدوم حوالي 28 سنة في كل برج والتي تعلم مواليد كل برج بضعة دروس مهمة في مدرسة الحياة. بالعودة الى برجك لقد انتقل كوكب زحل اليه منذ كانون الأول / ديسمبر 2014 وسيبقى فيه حتى حلول تاريخ كانون الأول / ديسمبر 2017 أي ستدوم زيارته حوالي الثلاث سنوات. سوف يعلمك كوكب زحل الكثير خلال هذه السنة ومن المتوقع أن تغيّر نمط حياتك القديم أو علاقتك أو حتى وظيفتك جراء تأثيراته. من المحبذ أيضاً أن تبتعد عن الأضواء لأن ذلك سيساعدك في إجتياز هذه المرحلة بسلاسة أو تواكب أعمالك اليومية طيلة هذه السنة بدلاً من إهمالها. سوف تكون مرحلة صعبة ومليئة بالعوائق وقد تتعلّم معنى تقدير ما تملكه على أثر خسارة شيء مهم.
المشتري: يعتبر كوكب المشتري حاكم برجك وها هو متواجد هذه السنة في بيت النجاح والإنجازات والنفوذ والمهن حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. لذا، سوف تحظى بفيض من المكافآت والمكاسب خلال هذه الفترة. سوف يكون الوقت مناسباً لحماية مصالحك واستقرارك ولصد تأثيرات كوكب زحل بشجاعة وجهد. نعم سوف يرافقك الحظ خلال هذه الفترة على صعيد مهنتك ووضعك الاجتماعي ودراستك. إضافة الى ذلك، قد تحمل هذه السنة ترقية أو جائزة أو حتى زواجاً وقد يضعك كوكب المشتري تحت الأضواء خلال بعض المناسبات التي سترفع من شأنك.
أورانوس: لا يزال كوكب اورانوس يتواجد في برج الحمل، أي في بيت الحب والابداع والأولاد والمرح والهوايات منذ سنة 2011 وحتى سنة 2019. إضافة الى ذلك، أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغيرات غير المتوقعة.
المريخ: سوف يتواجد كوكب المريخ في برجك من تاريخ 6 آذار / مارس حتى تاريخ 27 أيار / مايو وثم من تاريخ 2 آب / أغسطس حتى تاريخ 27 أيلول / سبتمبر. بالتالي، إن هذا الانتقال ملائم لإثبات ذاتك وللسيطرة على سير حياتك خلال الأشهر القادمة.

برج الجدي:


باستطاعتك أيضاً أن تعاين تطلعات السنة عبر النظر الى مواقع الكواكب الأساسية في سمائك وبالفعل، تبدو سنتك هذه مثيرة للاهتمام ومليئة بالمكافآت أو المفاجآت أو السفرات غير المتوقعة أو ورشات العمل أو الدراسات. إذاً سوف تحظى بفرص عديدة تخوّلك التوسع مهنياً واجتماعياً عبر الأشهر القادمة ويعد الفلك أنك ستحظى بالتقدير والشهرة خلال هذه السنة أيضاً فلا تتفاجأ إذا حصلت على مكافأة غير متوقعة بتاتاً. نعم، إن هذه السنة مميزة ومثمرة للغاية ولن يخيب ظنك مهما توسعت طموحاتك واحلامك ومهما كان عمرك لانك محاط بتأثيرات فلكية إيجابية مستمرة. لمن اعلم أنك ستحظى بمكاسب كثيرة كلما إزداد نشاطك وكلما كثفت جهودك. لا تتردّد في السعي وراء ترقية أو في المشاركة باحداث تهمّك. سوف تفهم معنى الاعتزاز والمثابرة والابداع وسوف تكتشف خلال السنة أفقاً جديدة كما ستفاجىء نفسك بالتخلي عن بعض المعتقدات واستبدالها بمعتقدات جديدة. إضافة الى ذلك، سوف تظهر إهتماماً بكل ما يتعلق باللغات والثقافات واليقظة الروحية من جهة وسوف تتعامل مع قضايا متعلقة بإصدار جواز سفر جديد أو بالانتقال للعيش في مكان مختلف من جهة أخرى. من المحتمل أيضاً أن تسعى خلال هذه السنة نحو الإصلاح والتجديد الذاتي وقد تتخلّى عن كل القيم القديمة لتستبدلها كطير الفينيق لكل جديد يلائم طموحاتك الكبيرة. دون شك، سوف تخلق من جديد في كل أسبوع أو شهر يمرّ عليك. لكن ذلك يعني أنك قد تمر بأوقات صعبة تتطلب منك التأقلم والانفتاح، فابتعد عن العناد في السلوك كي تتقدّم بسرعة وتذكّر دائماً أن هذه السنة تحمل توقعات متميزة تتطلب منك الاستعداد لكل تغير يطرأ.
المشتري: سوف يدخل كوكب المشتري تغييرات إيجابية الى حياتك وسوف يتواجد في بيت السفر والدراسات العليا حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. بالتالي، ستحظى بفرصة تحصيل المزيد من العلم والخبرة والحكمة طيلة فترة زيارة كوكب المشتري وستفتح امامك أبواب عديدة تخولك معاينة أفق وإمكانات مختلفة.
زحل: يعتبر كوكب زحل حاكم برجك وهما هو متواجد طيلة السنة في بيت الملجأ والانعزال والتقييم الذاتي والقدرات الخفيّة وبالتالي سوف تتعلم دروساً في الحياة أينما وجد هذا الكوكب.
بلوتو: اتخذ كوكب بلوتو برجك محطة له منذ سنة 2008 الى حين حلول سنة 2024. من المعلوم أن كوكب بلوتو يعمل ببطء شديد وان تأثيراته تطول لأعوام قبل أن تظهر فعاليتها، لكن حياتك ستتغير جذرياً متى احاطتك تأثيراته فعلياً.
أورانوس: لا يزال كوكب أورانوس يتواجد في برج الحمل، أي في بيت المسائل الشخصية والعائلية والاستقرار منذ سنة 2010 وحتى قدوم سنة 2019. إضافة الى ذلك، أورانوس هو كوكب المفاجآت والحرية والبراعة، والانفصال وبالتالي سوف يسعى دائماً الى ايقاظك في الوقت المناسب، لكن انتبه فلن تتمكن من الاستعداد لتأثيراته وتداعياته مسبقاً.



برج الدلو:



المشتري: في العادة يجتذب كوكب المشتري الاستحسانات والمكاسب والحظّ الجيّد في أي بيت وجد فيه وها هو هذه السنة متواجد في البيت الخاص بالموارد المادية وموارد الآخرين والضرائب والميراث والصحة وأوراق التأمين والاسرار الشخصية والقضايا القانونية حتى حلول تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. ينتقل كوكب المشتري الى بيت السفر والدراسات العليا بعد مرور تاريخ 9 أيلول / سبتمبر ويبقى لمدة تدوم سنة كاملة تقريباً. بالتالي، ستحظى بفرصة تحصيل المزيد من العلم والخبرة والحكمة طيلة فترة زيارة كوكب المشتري وستفتح امامك أبواب عديدة تخوّلك معاينة أفق وإمكانات مختلفة.
أورانوس: يعتبر كوكب أورانوس حاكم برجك وها هو يتواجد في برج الحمل، أي في بيت الأشّقاء والرحلات وورشات العمل والدراسة والتفاعل والكتابة والنشر والكلام، منذ سنة 2010 وحتى قدوم سنة 2019.
نبتون: وصل كوكب نبتون الى برج الحوت، أي الى بيت المال والموارد، في سنة 2012 وسيبقى في البرج نفسه الى حين حلول عام 2026. لقد بدأت تشعر بتأثيرات هذا الكوكب المتباطئة على صعيدي الموارد المالية والعمل منذ انتقاله الى برج الحوت. فهو يمهّد في العادة لحالةٍ من الارتباك وخيبة الامل.
زحل: سوف يتواجد كوكب زحل في برج القوس طيلة هذه السنة وبالتالي سوف يؤثّر على كل ما يتعلق بالمجموعات والدوائر الاجتماعية والطموحات والدعم. لذا، قد يسبب لك هذا الكوكب الكثير من التوتر وقد يلقنّك دروساً عديدة وبالتالي عليك ان تحافظ على علاقتك وتعتني بها في كل الأوقات.
بلوتو: إتّخذ كوكب بلوتو برج الجدي محطّة له منذ سنة 2008 الى حين حلول سنة 2024 وبالتالي سوف يتواجد طيلة هذه الفترة في بيت الملجأ والتقييم الذاتي. من المعلوم أن كوكب بلوتو يعمل ببطء شديد، لذا من المفترض أن تكون قد شعرت بتأثيراته الآن.

برج الحوت:



المشتري: يكون المشتري في برج العذراء أي بيت الشراكات والارتباطات والتسويات حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. يجلب المشتري الحظوظ أينما حل وبالتالي ستكون احوالك الإدارية والقانونية والعاطفية ميسرة جداً. قد تصلك فرصة للارتباط بعمل تحلم به وهنا ادعوك الى ارسال سيرتك الذاتية الى اهم المؤسسات. لا تتردّد. إنها الفترة المثالية للانتقال من موقع الى آخر أفضل. أجل قد تصلك فرصة عمل ثمينة لتغيّر مسارك أو لتلتحق بمركز أعلى. لا تقبل بأي عرض بسيط بل كن طموحاً وواثقاً من مؤهلاتك. سوف يحمل المشتري كذلك تسوية لمشكلة قانونية وستفرح لنهاية دعوى قضائية لصالحك أجل سوف يتآمر معك الحظ لتكون انت سيد الموقف. إنها فترة التقدم حتى على الصعيد الاجتماعي أيضا. المنافسون يغادرون الساحة لتصبح انت مالكها الأوحد. كما يحمل المشتري إيجابيات على الصعيد العاطفي أيضا. فإذا كنت عازباً ستجد من يلفت انتباهك أو تكون على موعد جدي مع الارتباط. تتطوّر العلاقات بشكل جيد وتفرح للانسجام بين الطرفين. فد تتفاجأ لتصميمك على الخطوبة أو الزواج كما سيتفاجأ المقرّبون منك على هذه الخطوة. أما إذا كنت مرتبطاً فأنت بألف خير. لا تتأخر عن المشتري وحظوظه. لا تلته بأمور ثانوية إذ أن المشتري مؤشر لنوعية وقت ممتازة هذه السنة وتحديداً حتى 9 أيلول. إنه الكوكب الذي يشير الى وقت ذهبي. إن المشتري هو كوكب الحظ وها هو في بيت الارتباط والزواج والتسويات التي ستفرح قلبك.
زحل: عن تأثيرات زحل صعبة ومتطلبة طيلة فترة وجوده في برج القوس أي طيلة العام. سيجلب كوكب زحل مسؤوليات وواجبات واختبارات صعبة والتي لا يجوز الاستخفاف بها. كن جاهزاً لان الارتجالية هذه الفترة لن تخدم مصالحك أبداً بل ستشوه سمعتك. قد تضطر للعمل ساعات إضافية كثيرة وقد تحتاج الى استشارة اختصاصيين لينقذوك من ورطة أو موقف صعب او اللجوء الى جهات نافذة. قد يجلب زحل أحياناً فشلاً إذا لم تكن التحضيرات كاملة وقد يجلب أحياناً أخرى تعباً وإرهاقاً. حاذر من تحدي القوانين العبث بها كي لا تجد نفسك في موقع مربك.
نبتون: هذا هو الكوكب الوحيد الذي قد يسبب لك المتاعب الجدية هذه السنة ولحسن الحظ هو كوكب بطيء وبالتالي لن يؤثر سوى على مواليد قليلة إلا وهي مواليد 26 شباط (فبراير) الى 3 آذار (مارس) وبشكل خاص 26 و 27 و 28 و 29 شباط أو 1 آذار (مارس).
الزهرة: إنه كوكب الحب والحظ الذي يمر سريعاً لكنه قد يجلب انفراجاً او خبراً ساراً أو مكاسب أو أرباح خلال مروره في برجك والذي سيحصل هذا العام بين 12 آذار (مارس) و 5 نيسان (أبريل). إنها فترة رومانسية قد تلتقي خلالها بمن يلفت انتباهك أو يطرق له قلبك. كما انها فترة نجاح وشعبية وتأييد.
المريخ: يتنّقل المريخ في برجك في النصف الثاني من شهر ديسمبر الامر الذي يشير الى ان الفترة هذه ستكون محط اهتمامك على مختلف الأصعدة. تتمتع خلالها بطاقة كبيرة لكنها قد تكون جارفة وخارجة عن سيطرتك. إن توقيت المريخ هذا يحذر من السرعة والمجازفات والمخاطر.










-------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق