توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015


مهنيًّا
  مرحلة ركود وهدوء تطال حتى الاوضاع المالية والصحية حتى موعد وصول الشمس الى برجك مساء 20. تخف حماسك في الاسابيع الثلاثة الاولى، وربما تفضل التريث والابتعاد عن الاضواء والنشاطات المتطلبة، واذا اردت نصيحتي فلا تقدم على جديد خلال الفترة المذكورة، ومن المفضل تأجيل اي ارتباط مهم الى الايام الاخيرة من الشهر لأنها واعدة وايجابية وتفتح امامك ابواب الفرص والتجدد والتغير .
اذًا، كيف ستكون الاجواء في الاسابيع الثلاثة الاولى؟ ستكون بطيئة وغير مشجعة، تشعر بالملل وبثقل الرتابة يقيدك في مكان واحد. تضيق ذرعا بالركود لكنني انصحك بعدم التسرع في خطوات كبيرة .
قد تتأثر العواقب سلبا بالاجواء الفاترة فتفتر بدورها لتُتهم بالجفاء وعدم المبالاة. يصعب فهمك هذه الفترة ايها الجوزاء، ومن المستحسن عدم خوض تجارب صعبة او معقدة لتنصرف الى التذمر. ولكن تخطىء في اضاعة وقتك، فعوضًا عن التباكي، ادعوك الى اعادة ترتيب جدول اعمال الشهر وتحديد الاولويات الاسبوعية. لا ترتبط بالتزامات محرجة اذا امكن، واحرص على التحضير جيدًا للاعمال والنشاطات اليومية. لا تشوه سمعتك ولا تعرّض استقرار علاقتك للمخاطر. حافظ على ما انت عليه حاليًا من موقع، ولا تجازف بالخروج من دائرة الامان. قد تعاني في الاسابيع الثلاثة الاولى تراجعًا في الوضع الصحي او الدراسي، انت بحاجة الى الهدوء والغذاء السليم وبعض الرياضة اذا استطعت. التأخير من نصيبك ايضًا، وقد تعاني ردود فعل سلبية تجاهك. اما بالنسبة الى الايام العشرة الاخيرة، فهي تتحدث عن انقلاب في المعطيات لمصلحنك. تعود الحياه الى وتيرتها السريعة، وتتسارع الاحداث وتجد نفسك في اطار جديد. انها بداية مرحلة موفقة وواعدة تنتهي معها فترة الترقب وانتظار الاجوبة. قد تندفع لتتخذ قرارات كبيرة.

لا يعدك هذا الشهر على الرغم من بطء وتيرته بانفراج او بتغيير او بتحسن قبل وصول الشمس الى برجك بتاريخ 20، لذلك لا تستغرب مراوحة اعمالك مكانها طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى، ولا تستغرب حصول التباس او تراجع في نسبة الارباح او حتى في العلاقات. تحاول عبثًا ايجاد منفذ او حل يعوض عليك، لكنك لن تفرح باكتمال الواجبات او الحصول على الجواب الذي تعمل لاجله قبل تاريخ 20. لا تقلق ايها الجوزاء. خصّص الفترة لاعادة الحسابات ولاعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك. كن جاهزا لتطور مفاجىء وسريع ابتداء من تاريخ 21. قد يطالعك الحظ بخبر سار كترقية او انتهاء معاملات عالقة او تغيير مسار. خطّط جيدا ولا تتسرع قبل ان يصبح الوقت مناسبًا.







عاطفيًّا
تنكمش على نفسك بعض الشيء حتى تاريخ 20، وتهدأ وتيرة العواطف وتشعر بالتوتر احيانًا وبالملل احيانًا اخرى. وقد ينعكس هذا الأمر على استقرار علاقتك، لذلك تجنب ردود الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك. حاول ايجاد طريقة او حل لشعورك بالضجر، وفي مطلق الاحوال لا تسمح بأن تتأثر العلاقة. ان هدوء الاجواء يشجع على اللقاء الرومانسي والهادىء بعيدًا من الضجيج والمجموعات الكبيرة. يتحسن الجو ابتداء من تاريخ 21 لتعيش فترة صاخبة تعيش خلالها حبًا او علاقة جامحة. باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطًا. اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمة وحاسمة في حماية اذا كان عمره يسمح بذلك.

توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015
مهنيًّا
  قد تكون الايام الاولى من هذا الشهر متوترة بعض الشيء، فتصوب نحوك الاتهامات خلال الاسبوع الاول، الا ان الامور لن تلبث ان تهدأ وتتحسن تدريجياً لتعود الى الامساك بزمام الامور وادارة شؤونك بنجاح،انها بداية صفحة جديدة مشرقة في حياتك . 
كن صبوراً وهادئًا في الاسبوع الاول، واحرص على سمعتك واستقرارك، فقد تظهر بعض التحديات المفاجئة والتي تحاول ارباك موقفك او احراجك، اما الاسابيع الآخرى فهي ممتازة من حيث النشاط والحيوية وتجاوب الحظ والقدر معك. باستطاعتك ان تسجل نجاحًا او ان تحرز تقدمًا، فأنت متفائل ومقدم على الحياة بخطى ثابتة واكيدة، لكن اياك والتمسك بالآراء المثيرة للغضب او الاحراج، فالوقت غير مناسب لفضح الاسرار او لكشف نقاط الضعف، بل لتحديد الاولويات والتوجه نحوها من دون اضاعة وقت. الحظ حليفك ولا داعي إلى استفزازه. المناخ العام ايجابي ولطيف ومشجع لذلك لن تشعر بالمعاكسات ولا بالمضايقات
هذا شهر جيد لاستقطاب اصحاب النفوذ والفاعلين، مارس صلاحياتك واطلق العنان لحماستك، تجد نفسك في مركز يساهم في نجاحك او ربما تنقلب الادوار لتجد نفسك في مركز مثير للاهتمام. اقدم على الخيار، وأظهر جرأة ومبادرة، تحرك في الوقت المناسب جداً لاظهار مقدرتك. كفى مراقبة وكلامًا، حان وقت الفعل ومن الصفوف الامامية.

بانتظار اكثر من فرص جيدة كانفراج في عملية تجارية او تسوية لخلاف وربما توقيع عقد. تبدو مرتاحًا هذا الشهر وتغمرك الحماسة، فتنطلق الى عملك متفائلاً بغدٍ افضل وتنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. اختر يومًا جيدًا للتحرك اذا اردت نجاحًا كاسحًا. قد تسمع خبرًا سارًا يعيد اليك الثقة ويضعك مرة جديدة تحت الاضواء. لا تتلهّ بالجدال العقيم ولا تضيّع الوقت، شارك في النشاطات وكن جاهزًا لإعطاء الرأي ولتحمل المسؤوليات، انه شهر واعد بمرحلة جديدة.






عاطفيًّا
يتحدث وجود وجود الشمس في برجك عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي، وقد يحمل زواجا للعازب او خطبة ومصالحة. كذلك يعزز الروابط المتينة، وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل او تسوية مسألة عائلية ضرورية. انه شهر رومانسي بالتأكيد ومن افضل الاشهر لإثبات موقعك، فهيّا بادر الى الحركة البناءة، وشارك في النشاطات، واهتم بالتفاصيل، فأنت محبوب ومرغوب، فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوقة. يتحدث الفلك عن اجواء مناسبة، فلا تقف مكتوف اليدين، بل اسع لانجاح امورك وتسهيلها، افرح فالحظ معك.

توقعات برج الحمل لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الحمل لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الحمل لشهر ايار ( مايو ) 2015


مهنيًّا
  تناسبك مواقع الكواكب وتزيد قدراتك وترافق تحركاتك، فالشمس في برج الثور حتى تاريخ 20 تسلط الاضواء على المسائل المالية سواء أكان ذلك من جهة مصرفية او استثمارات خارجية .تحمل لك الاسابيع الثلاثة الاولى نشاطات وتجارب مفيدة. إن الفترة المذكورة مناسبة لاعادة قراءة الحسابات ولدرس الاوضاع المالية سواء أكنت موظفًا او صاحب عمل حر، حتى اذا كنت عاطلاً عن العمل او طالبًا او رب عائلة، تلمس انفراجًا في وضعك المالي وربّما تتلخّص من ديْن او يساعدك شخص ما على التغلب على صعوباتك. قد تدفعك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى الى مناقشة الامور بموضوعية ونضج، تكون لاعبًا بارزًا في محيطك. تسلط الأضواء على اهدافك الرئيسية وكذلك على ادائك وأسلوبك في مواجهة الامور ومعالجتها. قد تعيش بالتالي ظرفًا مهمًّا يقيّم حضورك وموقعك وربما يكافئك ويشجعك، لذلك فإنني اعتبر الفترة الأولى من الشهر مثمرة وايجابية ولا يجوز التعامل مع الظروف باستخفاف.
أما الأيام العشرة الاخيرة فتحمل المزيد من الحركة الامر الذي يناسبك تمامًا، فأنت بحاجة الى التواصل مع الآخرين في الفترة الاخيرة وبحاجة الى توضيح وجهة نظرك وبحث التفاصيل. لن تقبل الامور كما هي، بل تطلب التوضيحات. تتميز بسرعة خاطر وقلة صبر، الأمر الذي يدفع الآخرين الى الاسراع لمماشاتك. لن تنقصك الأفكار ولا الحجج ولا الاعذار الذكية، اذهب الى لقاءاتك بخطى اكيدة فلا خوف عليك، واذهب الى امتحاناتك فسرعة خاطرك تنقذك من المواقف المربكة. الأيام العشرة الاخيرة مناسبة للتعارف وللتواصل مع الاخرين، انها فترة انتشار وانفراج وستكون الكلمة هي السلام الاقوى.

تمر بشهر بنّاء ومربح على مختلف الصعدة سواءً أكنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة، وقد تنجلي امامك غير صورة وفكرة لتقرّر بعدها الإقدام على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل معظم الوقت في برج الثور، تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة أكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا. حاول تنظيم وضعك المالي ولا تضع نفسك تحت عبء ديون لا تتحمّلها. فكّر بمنطق واحذر كلامًا معسولًا ومحاولات مشبوهة لدفعك إلى توظيفات ماليّة انت بغنى عنها. انه شهر مناسب لإظهار خبراتك وللاستثمار في مواهبك.






عاطفيًّا
تسعى وراء كل ما هو الافضل، وهذا الشهر يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.
قد ترغب في تذليل العقبات وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات من اجل استعادة ثقة الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الأموال، لكن لا تكن بخيلاً.

حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج ليوم 01-05-2015 برجك اليوم الجمعة

حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج ليوم 01-05-2015  برجك اليوم الجمعة

ابراج اليوم: حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج ليوم 01-05-2015  برجك اليوم الجمعة

  :برج الحمل

مهنياً: يجعلك هذا اليوم اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع اشخاص قادرين على نصحك، وقد تتبنى وجهة نظر جديدة 

عاطفياً: : يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك

صحياً: كن حريصاً على أن تنام الساعات المطلوبة لتكون نشيطاً في عملك



برج الثور:


مهنياً: حاذر التدخل في شؤون الآخرين، قد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل

عاطفياً: سوء تفاهم مع الشريك يظهر لك حقيقته ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً

صحياً: كثرة الضغوط التي تتعرض لها قد تنفجر وتحطم وضعك الصحي، انتبه


برج الجوزاء:


مهنياً: ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة وتتخذ قرارات مناسبة تنال إعجاب الجميع 

عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود الى الماضي وتبحث عن حب قديم

صحياً: لكي يكون يومك مريحاً عليك النوم الساعات الضرورية لتستيقظ نشيطاً




برج السرطان:



مهنياً: يجعلك هذا اليوم اكثر انفتاحًا على بعض المؤسسات والافكار والاصدقاء

عاطفياً: تحلو لك اللقاءات وتتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة لتعبر عن حبك الكبير

صحياً: العلاج النفسي يفيدك في التخلص من رواسب الماضي وإيجاد الحلول لمشكلاتك






برج الاسد:


مهنياً: تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر والاستعانة بكل هدوئك للتغلّب على المستجدات 

عاطفياً: قد تنشأ صراعات مع الشريك أو مع الزوج، وقد تجرح حبيبك بالكلام أو تعاني مشكلة يمرّ بها أحد المقرّبين

صحياً: يمكن التغلب على القلق والاضطراب باللجوء إلى عالم نفس


برج العذراء:



مهنياً: يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات، ويستمر الوضع على ما هو عليه طوال الأسبوع، وتكون النتائج على قدر الآمال والطموح 

عاطفياً: تناسبك الظروف الحالية والتي تشجع على اجتياز العقبات وتذليلها وإن كانت هذه الاخيرة لن تظهر على الساحة حالياً

صحياً: لا تغامر بمستقبلك الصحي على حساب ساعات عمل إضافية لن تغنيك








:برج الميزان


مهنياً: يوم مميز للنقاشات والاتصالات والاعمال، قد تتاح لك فرصة مناسبة لادخال تغيير ايجابي على حياتك نظراً إلى اهمية الارتباطات والمسؤوليات

عاطفياً: قد يكون التفاهم هو مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا يكون لمصلحتك والشريك حتماً

صحياً: لا تغرق نفسك في مشاكل سطحية قد تسبب لك في ما بعد أزمة صحية أنت بغنى عنها


برج العقرب:


مهنياً: قد تمهل لكنك لن تهمل وخصوصاً أنّ الوضع بات لا يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع

عاطفياً: تحتاج الى من يتوسط بينك وبين الحبيب وتكثر المشاحنات وتشتد الاصطدامات بين المواقف والآراء

صحياً: مراحل استعادة العافية والنشاط قد تكون طويلة بعد الإهمال المتزايد للوضع الصحي




برج القوس:


مهنياً: تتخلص هذا اليوم من بعض القلق بشأن وضع مهني كان يضغط عليك ويثير قلقك ويوتر أجواءك العائلية 

عاطفياً: أعتبر اليوم مناسباً جداً لدعم العواطف والعلاقات، سعادة وطمأنينة وانسجام مع الشريك أكثر من أي وقت مضى

صحياً: ينتابك قلق دائم يسبب لك أرقاً وانزعاجاً بسبب ضغوط العمل المتواصلة



برج الجدي:


مهنياً: تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات، وتقطف ثمار التحرّكات المالية، وتأتيك المساعدة من زميل

عاطفياً: تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك بأمور هي في نظرك لا تستدعي الاهتمام الكبير بها

صحياً: حدّد أولوياتك الصحية لكي تحافظ على رشاقتك وحيويتك ونشاطك


برج الدلو:


مهنياً: قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم وتهتزّ شجاعتك، لكنّك قادر على تخطّي هذه الأمور بذكاء

عاطفياً: لا تكن متعدّد العلاقات وابحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية قبل أن تفقد كل شيء

صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع حمية صحية





برج الحوت:


مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة والنجاحات في الاتصال والتواصل مع فئات كبيرة

عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف

صحياً: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضة هي أفضل الحلول



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى





حظك اليوم الخميس توقعات الابراج ليوم 30-04-2015 برجك اليوم الخميس

حظك اليوم الخميس توقعات الابراج ليوم 30-04-2015  برجك اليوم الخميس

ابراج اليوم: حظك اليوم الخميس توقعات الابراج ليوم 30-04-2015  برجك اليوم الخميس

  :برج الحمل

مهنياً: نظّم أمورك ورتب أوضاعك بهدوء، وكن واعياً لمواجهة أصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة

عاطفياً: احتمال زواج إذا قررت حسم الأمر مع شريك كريم يملك مكانة اجتماعية مهمة وأخلاقاً عالية وتهذيباً

صحياً: طاقة كبيرة وحيوية صاخبة تتمتع بهما هذا اليوم، فهنيئاً لك



برج الثور:


مهنياً: تدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في إقناع الآخرين بآرائك، توحي بالثقة لبعض المسؤولين وتنتصر في النهاية

عاطفياً: ترى الناس والأمور بمنظار جديد، وطبعك المرح وبشاشتك يبعدان العصبية عن الحوارات العاطفية

صحياً: على الرغم من أنك معروف بحبك للأطباء فإنك لن تكون بحاجة إليهم هذا اليوم


برج الجوزاء:


مهنياً: تطلع على معلومات خطرة وتثور لبعض الأوضاع التعسفية أو الضاغطة أو الدكتاتورية التي تستفزك

عاطفياً: تكون على موعد مع الحب والغرام هذا اليوم على نحو لم تتوقعه إطلاقاً، وتنطلق في رحلة من السعادة الكبيرة

صحياً: معظم الآلام التي تعانيها سببها نفسي بالدرجة الأولى




برج السرطان:



مهنياً: قد تحزن على أحد أفراد المهنة، وتأسف لوضع درامي يمرّ به، إلا أنّ هذا الظرف قد يلم الجميع حول هدف 
واحد

عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر ليفهم أحدكما الآخر أكثر فأكثر

صحياً: إذا مارست الرياضة بانتظام فلن تكون النتيجة إلا جيّدة وكما تتوخاها






برج الاسد:


مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً وتحقق مبتغاك

عاطفياً: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً، وتبني أسساً واضحة للعلاقة في المستقبل

صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط، لكن هذا لا يعني أن ترهق نفسك بالأعمال، وخذ دائماً قسطاً من الراحة


برج العذراء:



مهنياً: كن متفائلاً بالأفضل واسعَ لتعزيز العلاقات، تقوم باتصالات ومفاوضات دقيقة ومعقدة على الأرجح، إلا أنك تتوصل معها إلى نتائج مشجعة جداً

عاطفياً: العلاقة الجديدة في خطر لأنها تحت ضغوط جمّة منك أنت ولن تسلم إلاّ إذا كان الحبيب في وضع جيّد وسليم فينجح في تدارك الوضع

صحياً: تستريح من ضغوط العمل وتبدو راضياً عما يحصل في محيطك العائلي، فتنعكس الأمور إيجاباً على وضعك الصحي








:برج الميزان


مهنياً: انفراجات مالية مفاجئة تدفعك إلى التبذير غير المبرّر، فحاول الانتباه إلى مصاريفك قبل فوات الأوان

عاطفياً: تضييق الهوة بينك وبين الشريك ويلقى الأمر ارتياحاً عند الجميع وأصداء إيجابية على العلاقة بينكما، فهنيئاً لكما

صحياً: ضغوط كبيرة ومن المستحسن طلب المساعدة والنأي عن المغامرة بالوضع الصحّي


برج العقرب:


مهنياً: تبحث عن مصادر ماليه جديدة تموّل بها استثماراتك، وتوظف طاقتك الخلاقة بغية نجاح مشاريعك التي ترى أنها تسهم في تقدمك المهني

عاطفياً: أجواء سعيدة للغاية تحيط بك وبالشريك من كل الجوانب، وهذا يفتح الطريق بينكما نحومستقبل أفضل

صحياً: لا توفر أي طريقة تساعدك للتخلص من القلق والاضطراب اللذين يلازمانك اليوم




برج القوس:


مهنياً: تكون تحركاتك ناجحة وموفقة، وتستعيد بعض الأوراق الضائعة التي تتضمن معلومات مهمة قد تفضح الكثيرين 

عاطفياً: عليك أن تتخذ قراراً حاسماً بشأن علاقتك بمن تحب قبل تفاقم الأمور نحو الأسوأ والوصول إلى الطريق المسدود

صحياً: حان الوقت لاتخاذ القرار المناسب للتخلص من الإحساس بالضعف والانهيار



برج الجدي:


مهنياً: تمرّ بتناقضات لا تجد لها تفسيراً، وتتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة، لكن سرعان ما تسير الأمور بالاتجاه الصحيح 

عاطفياً: تعرف لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة، أنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط

صحياً: تعيش تجربة لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك


برج الدلو:


مهنياً: الانفتاح على الآخرين يساعدك على حلّ المشكلات معهم مهما بلغت صعوبتها، فتسجل نقاطاً في مصلحتك

عاطفياً: انتقاداتك المتواصلة للشريك تعطي نتائج عكسية، ويمكن في غضون فترة غير طويلة أن تتكشف حقائق وخفايا تفضح الكثير من الأمور

صحياً: تجنب قدر الإمكان الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها سريعاً





برج الحوت:


مهنياً: تنجز اليوم الكثير من الأمور التي كانت مؤجلة وتواجه مشكلة كبيرة في العمل وتحاول أن تجد لها حلولاً منطقية

عاطفياً: كن جدياً في علاقتك بالحبيب فهو ينزعج من تسلطك الزائد عليه وغير أسلوبك معه 

صحياً: تجنب زيارة الطبيب بممارسة الرياضة والتمارين البدنية الصحية



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى





حظك اليوم الاربعاء توقعات الابراج ليوم 29-04-2015 برجك اليوم الاربعاء

حظك اليوم الاربعاء توقعات الابراج ليوم 29-04-2015  برجك اليوم الاربعاء

ابراج اليوم: حظك اليوم الاربعاء توقعات الابراج ليوم 29-04-2015  برجك اليوم الاربعاء

  :برج الحمل

مهنياً: يتيح لك هذا اليوم فرصاً جديدة على الصعيد المادي ويتحدث إما عن بداية أو عن نهاية سعيدة جداً

عاطفياً: عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه

صحياً: توصيات الطبيب لا تزال مفروضة، سواء أكنت في عطلة أم في العمل



برج الثور:


مهنياً: تشعر بالجمود الذي يسيطر على محيطك، إلا أن الوضع الجديد الذي يطرأ قد يعني انطلاقة جديدة ومميزة 

عاطفياً: عليك أن تتقبل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والوحيد القادر على مساعدتك في أصعب الظروف

صحياً: هل تعتقد أنّ صحتك على خير ما يرام؟ لا يمكن التأكد من ذلك إلا بعد إجراء الفحوص الضرورية


برج الجوزاء:


مهنياً: تتابع بترقب ما يحصل حولك، وتتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك وتحسم قضية ما بسرعة، وتدعوك إلى التروي

عاطفياً: بعدك عن الشريك يشعرك بالوحدة، فحاول أن تمنح نفسك وقتاً أطول، وهذا سيساعدك على تخطي ذلك

صحياً: إذا عرفت كيف تستغل أوقات فراغك بأمور مسلية وممتعة تستطيع أن تبعد عنك شبح الإحباط والكآبة




برج السرطان:



مهنياً: قد يحمل إليك هذا اليوم تطورات سريعة مناسبة لك في العمل، وتحثك على القيام بخطوات جديدة تلفت إليك الأنظار وتسلط عليك الأضواء

عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يعاني بعض المصاعب وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك تودي بالعلاقة إلى ما لا تحمد عقباه

صحياً: حتى لو كنت تعتبر أنك تتمتع بصحة جيدة يمكنك البدء باتباع حمية غذائية أو الانضمام إلى صف رياضة بدنية






برج الاسد:


مهنياً: يحذرّك هذا اليوم من اتخاذ قرارات ارتجالية، انتبه لئلا تقحم نفسك في ورطة قد لا تخرج منها بسهول وتترك انعكاسات سلبية جداً

عاطفياً: قد تشكو أهمال الحبيب وغيابه، وأنت تحتاج الى دعمه ووجوده الى جانبك، ولكن لأسباب عديدة تجد نفسك وحيداً

صحياً: قد تتعرض لحادث طارئ يضطرك إلى ملازمة الفراش أنت الذي لا يعرف هدوءاً أبداً


برج العذراء:



مهنياً: يشير هذا اليوم إلى فرص مميزة هي في الطريق إليك وتتعلق بعمل مثمر وبنجاح مشروع تعلق علية أملاً كبيراً

عاطفياً: علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه، لكنك سرعان ما تفكر فيها وتتراجع عنها

صحياً: خطر الحوادث في المياه والتسمم بالغاز، لا تكثر من المهدئات وانتبه لضغط الدم








:برج الميزان


مهنياً: يؤشر هذا اليوم لبعض التغييرات الآتية في حياتك.لا تبت أي أمر قبل التحقق من صحّة قراراتك والنتائج التي يمكن أن تترتب على ذلك

عاطفياً: لا تتسرّع في الحكم على الشريك، فهو بريء ولا علاقة له، وحاول إصلاح ما دمّرته بأفكارك الخاطئة

صحياً: بنيتك قوية وقادرة على تحمل الضغوط، لكن هذا لا يعني أن ترهق نفسك كثيرا


برج العقرب:


مهنياً: يحذرك هذا اليوم من المغامرات والمجازفات، بل حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة لتحصد ما زرعته وخططت له 

عاطفياً: عليك أن تكون رحب الصدر مع الشريك، وغضّ الطرف عن تجاوزاته إذا كانت غير متعمّدة، فربما يمر بظروف نفسية صعبة

صحياً: كن حريصاً على صحتك وابذل كل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى




برج القوس:


مهنياً: قد يحمل هذا اليوم بعض الفرص المهنية وخصوصاً أنه يشكل زاوية جيدة مع الزملاء وأرباب العمل لنيل ثقتهم مجددا

عاطفياً: تفهم الشريك لك مهم للاثنين معاً، لكنّ التساهل أحياناً يمكن أن يعقد الوضع بعض الشيء ويوصلكما إلى الطريق المسدود 

صحياً: تطور الأجواء إيجاباً يشعرك بالراحة وتنعكس الأمور على الصعيد الصحي



برج الجدي:


مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن بداية جيدة مهما سعى بعض الزملاء للنيل من سمعتك، فأنت صاحب سجل ناصع لدى أرباب العمل ونجاحاتك السابقة تقف سداً منيعاً في وجههم

عاطفياً: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور

صحياً: عليك أن تتعلم كيف تستريح وكيف تروّح عن نفسك عندما تشعر بالحاجة الماسّة إلى ذلك


برج الدلو:


مهنياً: يفرض عليك هذا اليوم تأنياً وانتباهاً لسلامتك، وتتوصل إلى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جيّدة تعود عليك بالفائدة الكبيرة

عاطفياً: صعود وهبوط موقت في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تبادر إلى تصحيح الوضع قبل تفاقمه

صحياً: مارس بعض التمارين الرياضية الصباحية للتخفيف من الوزن الزائد





برج الحوت:


مهنياً: يحذرك هذا اليوم من نزاعات وسوء تفاهم، لذا صحّح بعض الأوضاع بعيداً عن الانتقادات

عاطفياً: تشعر أن العمر يمضي وأنك لم تجد بعد الشخص المناسب، فإلى متى ستنتظر؟ حين يغزو الشيب مفرقك؟

صحياً: أنت قادر على ضبط أعصابك والتحكم في كل الأمور حولك بفضل هدوئك ورويتك



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى